تحميل لعبة PROJECT ZOMBOID للكمبيوتر

تحميل لعبة PROJECT ZOMBOID للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

 لعبة للكمبيوتر

تحميل لعبة PROJECT ZOMBOID للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت مجانا بحجم صغير كاملة مضغوطة . تحميل لعبة بروجكت زومبويد للكمبيوتر مجانا.

مراجعة تحميل لعبة PROJECT ZOMBOID للكمبيوتر

تحميل لعبة PROJECT ZOMBOID للكمبيوتر هي لعبة فيديو لعالم مفتوح ورعب البقاء تم تطويرها في مرحلة Alpha بواسطة المطور الكندي والبريطاني المستقل المعروف باسم “The Indie Stone”. تم تعيين اللعبة في عالم مصاب بالزومبي وما بعد المروع حيث سيتعين على اللاعب مواجهة العديد من التحديات. يمكن للاعبين الوصول إلى اللعبة على عدة منصات مثل Linux و مايكروسوفت ويندوز و Java و OS X.

يمكن لعب اللعبة على كل من الوضع الفردي والمتعدد اللاعبين. ينتمي مشروع Zomboid إلى هذا النوع من ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة ولعب الأدوار. دعنا نتعمق سريعًا في الموضوع لمعرفة المزيد عن القصة وطريقة اللعب وميزات اللعبة.

لعبة بروجكت زومبويد هي لعبة رائعة شارك فيها اللاعب بتأثيرات رعب البقاء على قيد الحياة. سيقع اللاعبون الذين يحبون لعب ألعاب الرعب في حب هذه اللعبة لأنها واحدة من أفضل أقسام تمويل ألفا في بوابة الألعاب. سيتمكن اللاعبون من تجربة إعدادات رفيعة المستوى ذات معايير وجودة.

لن تخيب هذه اللعبة آمال اللاعبين حيث تم تصميمها بشكل مثالي من قبل مصممي اللعبة ومطوريها. المهمة الرئيسية للاعبين في هذه اللعبة هي البقاء على قيد الحياة طوال اللعبة للفوز والتقدم عبر المستويات.

هناك العديد من الأشياء التي سيتعين على اللاعب إدارتها أثناء اللعب بما في ذلك التعب والألم والجوع. أهم جانب في اللعبة هو أن اللاعب سيطور الاستقرار للبقاء على قيد الحياة ويبقى طوال اللعبة وهو اسم Project Zomboid.

المزيد حول لعبة بروجكت زومبويد للكمبيوتر

لعبة بروجكت زومبويد للكمبيوتر هي لعبة متعددة المنصات حيث سيتعين علينا العثور على منزل وتجهيزه والبدء في البقاء على قيد الحياة في عالم حدثت فيه كارثة الزومبي مؤخرًا. يقع مقرنا في ولاية كونتوككي ، مقاطعة نوكس. أصاب الوباء الأخير أكثر من 90٪ من سكان المقاطعة ، وأصبحوا جميعًا زومبيًا. ستجبرنا الظروف القاسية على البقاء على قيد الحياة ، وتخزين الطعام والماء والأسلحة وجميع الإمدادات المتاحة من أجل البقاء على قيد الحياة الابتدائية.

العب اللعبة الأن

نحن نلعب كأحد الناجين ، والذي يقع في منطقة مفتوحة من المدينة. هناك الآلاف من الزومبي من حولنا يريدون التهامنا. بادئ ذي بدء ، نحتاج إلى العثور على منزل ، والتحقق من سلامة هيكله ، وبناء أكثر أو أقل ، ثم البحث عن الناجين والإمدادات في المدينة.

لعبة بروجكت زومبويد للكمبيوتر ليس لها نهاية محددة. اللحظة الوحيدة التي تنتهي فيها اللعبة هي موتك. إذا تمكنت من البقاء على قيد الحياة حتى لحظة وصول الجيش إلى المنطقة ، فهذا يعني أنك قد فزت عمليًا ، لأن الجيش “سيجر” جيشًا كاملاً من الزومبي معهم.

في البداية ، تقوم بإنشاء شخصية يمكنك من خلالها اختيار الجنس ، والعرق ، والاسم ، والمظهر ، وتسريحة الشعر ، والملابس ، واللحية ، والمزيد. بعد ذلك ، تختار قصة ، مكان عمل. أي عامل سيؤدي إلى تغييرات في طريقة اللعب. على سبيل المثال ، إذا كانت شخصيتك تعمل قبل نهاية العالم الزومبي ، فإن مكان العمل السابق سيساعده في التعامل مع الأشياء. يطلق الشرطي النار بشكل أفضل ، ويبني النجار هياكل واقية بشكل أسرع وأفضل ، وسيكون النظام قادرًا على التئام جروح أنفسهم وحلفائهم بشكل أسرع ، وسيكون الطباخ قادرًا على إعداد طبق لذيذ وشهي من كمية صغيرة من الطعام.

على الرغم من حقيقة أن الناس من حولك غارقون في القتال ضد الزومبي ، يمكنك القتل ، والسرقة ، والإرهاب. لكن لا تنس أنه يجب عليك اختيار إحدى الصفات السلبية. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون الكسل ، والسمنة ، وقصر النظر ، والعطش ، وما إلى ذلك. كلما تمكنت من مقاومة المرض بشكل أفضل ، زادت النقاط التي يمكن إنفاقها على ضخ المهارات الإيجابية – خفة الحركة ، والحظ ، ومقاومة الأمراض وغيرها.

أيضًا ، نظرًا لأننا في الواقع ، وليس في اللعبة ، فإن شخصيتنا سترغب في تناول الطعام والشراب والذهاب إلى المرحاض والنوم والتواصل والراحة. تذكر هذا عند الذهاب في نزهة القادمة .. .

اللعب في لعبة PROJECT ZOMBOID للكمبيوتر

تتمتع لعبة Project Zomboid بطريقة لعب رائعة تجعل اللاعب مدمن مخدرات طوال اللعبة. يتمثل الدور الرئيسي للاعبين في هذه اللعبة في البقاء على قيد الحياة في طريقة اللعب الخيالية التي يقودها الزومبي والتي تتميز بمستويات ومهام صعبة أثناء اللعب. الهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو البقاء على قيد الحياة طوال المباراة التي تم عزلها من قبل الحكومة.

سيتعين على اللاعبين إدارة أشياء مثل الألم والجوع والتعب والاستقرار التنموي للفوز باللعبة. يجب أن يقوم مكان البقاء على قيد الحياة بالعديد من الأنشطة التي تشمل أدوات الكسح التي تعد جزءًا من طريقة اللعب التي ستساعد اللاعبين على العيش على قيد الحياة ليوم آخر وتجنب هجوم الزومبي الذين يتجولون.

تستخدم هذه اللعبة أيضًا أسلوب Romero التقليدي أثناء اللعب حيث توجد كائنات زومبي بطيئة الحركة وهناك أيضًا بعض الزومبي الذين يتحركون بشكل أسرع من الآخرين. الهدف النهائي للعبة هو أن اللاعبين سيضطرون إلى البقاء على قيد الحياة طوال اللعبة دون التعرض لهجوم من قبل الزومبي الذين يمثلون الخصوم الرئيسيين في اللعبة.

تحتوي لعبة بروجكت زومبويد على وضعين مختلفين للعبة وهما وضع الحماية ووضع البقاء على قيد الحياة. يمكن للاعبين اختيار الوضع الذي يريدون اللعب فيه. يساعد وضع البقاء اللاعبين على إنشاء شخصية والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. ويتيح وضع الحماية للاعبين تغيير آليات طريقة اللعب وتسريع عدد الزومبي الذين يسكنون عالم اللعبة.

مميزات لعبة PROJECT ZOMBOID للكمبيوتر

لعبة PROJECT ZOMBOID للكمبيوتر هي لعبة رعب مذهلة ستثير إعجاب اللاعبين الذين يحبون ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة. تحتوي اللعبة على ميزات مذهلة وبعض الميزات الجديرة بالملاحظة مذكورة أدناه:

  • ابق على قيد الحياة مع الزومبي في عالم هائل يريد أن يعضك!
  • اجمع الموارد مثل الماء لتستمر لفترة أطول في هذا العالم
  • قم بتوفير مأوى لك وللناجين الآخرين للنوم هناك في الليل
  • اربح الدرجات لتحصل على الكثير من العناصر مثل الأسلحة من السوق

انماط اللعب :

سيتمكن اللاعبون من تجربة نوعين مختلفين من أوضاع اللعبة والاستمتاع بها. هم وضع الحماية ووضع البقاء على قيد الحياة. يمكن للاعبين أيضًا لعب اللعبة في كل من أوضاع اللاعب الفردي والمتعدد اللاعبين.

بغض النظر عن أي نوع من ألعاب الفيديو ، من المثير للاهتمام دائمًا أن تلعبها مع أصدقائك. في مثل هذا السيناريو ، يمكن للاعبين الاستفادة من أوضاع تعدد اللاعبين للاستمتاع باللعبة ، خاصة خلال عطلات نهاية الأسبوع.

تحديات مثيرة:

نعلم جميعًا أن لعبة بروجكت زومبويد هي لعبة بقاء تعتمد على الرعب. تتميز اللعبة بمجموعة من السيناريوهات الصعبة بشكل فريد وبإعداد تقليدي.

هذه إحدى الميزات الفريدة للعبة لأنها تساعد اللاعب على تجربة أقصى التحديات في التعامل مع الزومبي وكسب النقود لقتل الزومبي. سيقع اللاعبون في حب التحديات التي يتم تقديمها أثناء اللعب حيث سيتمكن اللاعب من الحصول على تجربة مثيرة.

تحميل لعبة PROJECT ZOMBOID للكمبيوتر

بدلات :

تعتبر الامتيازات إحدى الميزات البارزة في لعبة بروجكت زومبويد لأنها تمنح اللاعب نقاط خبرة لكل وحدة. نظرًا لأنها لعبة لعب الأدوار ، سيتمكن اللاعبون من تحديد تجربة حياة الشخصية بمساعدة التقدم خلال مسار اللعبة.

تُمنح نقاط الخبرة هذه بشكل عام للاعب لإكمال المهام الصعبة. كل شخصية متوفرة في هذه اللعبة لها سماتها ونقاط قوتها. يمكن للاعبين استخدامه لصالحهم في هزيمة الزومبي ويمكنهم التقدم عبر المستويات.

الرسومات في لعبة بروجكت زومبويد:

في Project Zomboid Pixar ، يعد جزء الرسوم المتحركة أحد أفضل الميزات والميزات البارزة لأن الشخصيات المتوفرة في هذه اللعبة جذابة بصريًا وواقعية. بالنسبة لأي نوع من ألعاب الفيديو ، تلعب الرسوم المتحركة الرسومية ونظام الصوت دورًا حيويًا في تحسين ميزات اللعبة.

سيقع اللاعب في حب جزء الرسوم المتحركة من اللعبة لأنه يعطي تأثيرًا رعبًا جنبًا إلى جنب مع إثارة اللعبة. تبدو الشخصيات التي تم تصويرها في Project Zomboid واقعية وجذابة بصريًا أيضًا.

باختصار ، لعبة PROJECT ZOMBOID هي لعبة رائعة بواجهة سهلة الاستخدام يمكن الوصول إليها من خلال اللعب بسهولة على أي جهاز. يمكن للاعبين الاستفادة من العديد من الأوضاع في اللعبة الممتعة والمثيرة للاهتمام. يمكن للاعبين تنزيل الهاتف المحمول على أجهزة Android و IOS ويمكنهم الوصول بسهولة إلى اللعبة. تحتوي اللعبة أيضًا على سلسلة تجريبية يمكن للاعب الاستفادة منها للعب اللعبة بسلاسة.

متطلبات تشغيل لعبة PROJECT ZOMBOID للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة PROJECT ZOMBOID من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • نظام التشغيل: Vista، 7، 10
  • 64 بت OS المطلوبة
  • المعالج: Intel 2.77GHz Dual Core؛ يوصى باستخدام رباعي النواة
  • الذاكرة: 4 جيجا رام
  • مساحة القرص الصلب: 3gig
  • بطاقة الفيديو: بطاقة رسومات مخصصة بسعة 1 جيجابايت كحد أدنى من ذاكرة الوصول العشوائي ودعم GLSL 1.2
  • الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع FMOD

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة MADiSON للكمبيوتر
تحميل لعبة DARK SOULS Prepare To Die للكمبيوتر
تحميل لعبة Beyond Good and Evil 2
تحميل لعبة Dead Rising للكمبيوتر

تحميل لعبة PROJECT ZOMBOID للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة بروجكت زومبويد كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل في أسفل :

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

والى هنا نكون قد وصلنا إلي نهاية مقال لعبة PROJECT ZOMBOID، نشكرك عزيزي القارئ على تحميل لعبة بروجكت زومبويد للكمبيوتر .

 لعبة للكمبيوتر