تحميل لعبة MADiSON للكمبيوتر

تحميل لعبة الرعب ماديسون MADiSON للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

 لعبة للكمبيوتر

تحميل لعبة MADiSON للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت مجانا بحجم صغير كاملة مضغوطة . تحميل لعبة الرعب ماديسون للكمبيوتر مجانا.

مراجعة تحميل لعبة MADiSON للكمبيوتر

تحميل لعبة MADiSON للكمبيوتر هي لعبة رعب نفسي من منظور الشخص الأول ، تتميز بطريقة لعب مزعجة وسرد مقلق ومقنع. STORYLINE ماذا ستفعل إذا استيقظت محبوسًا في غرفة مظلمة ويداك مغطاة بالدماء؟ العب بشخصية لوكا ، وتحمل التعذيب الوحشي لـ MADiSON ، الشيطان الذي أجبره على مواصلة طقوس دموية بدأت منذ عقود ، مما جعله يرتكب أعمالًا بغيضة.

هل ستتمكن من إنهاء هذا الاحتفال المشؤوم؟ الشخصيات كل شخصية في MADiSON لها قصة مزعجة تمتزج بسلاسة مع السرد الرئيسي. شاهد كل خطوة تقوم بها واحرص على عدم جذب أي انتباه غير مرغوب فيه. لن تكون بمفردك. GAMEPLAYMADiSON هو عنوان رعب نفسي ممتاز بإلهام واضح من ألعاب مثل Visage.

تم صنعه من قبل شخصين على مدار فترة إنتاجه البالغة خمس سنوات ، وعلى الرغم من أنه ليس مثاليًا ، إلا أنه يبرز وسط بحر من أهوال Indie المنسية هنا على Steam. أوصي بشدة بهذا لعشاق الرعب ، وخاصة أولئك الذين لا يوافقون على الألغاز ، ولكن السعر الباهظ الذي يبلغ 50 دولارًا أستراليًا للعبة مدتها 5-8 ساعات هو أمر يجب مراعاته قبل الشراء. استخدم الكاميرا الفورية للنجاة من هذا التعذيب أو التعمق فيه.

لعبة ماديسون هي لعبة رعب نفسي بمنظور شخصي مع بعض عناصر رعب البقاء على قيد الحياة. يجب على اللاعبين استكشاف المنزل ، واكتشاف المزيد عن الشيطان ودوافعه ، كل ذلك أثناء إكمال الألغاز. بالنسبة لأي شخص لا يحب الألغاز ، فهذه اللعبة على الأرجح … ليست مناسبة لك. يوجد نظام بسيط لإدارة المخزون حيث يتم استخدام خزنة حمراء لتخزين الأشياء الزائدة ، حيث يمكن لـ Luca الاحتفاظ بثمانية عناصر فقط في وقت واحد.

لعبة الرعب ماديسون للكمبيوتر مجانا

أهم ميزة في اللعبة هي الكاميرا. يلعب هذا دورًا كبيرًا في الألغاز ويجب استخدامه للعثور على أدلة غير مرئية. يتم تطوير الصور يدويًا عن طريق الضغط باستمرار على M1 حتى يتم الكشف عن الصورة وبعد ذلك ، ستكون وسيلة للبقاء على قيد الحياة.

تقدم لعبة ماديسون ردود فعل صوتية إيجابية رائعة للاعبين عند اتخاذ إجراء صحيح ، مثل التقاط صورة لعنصر صحيح ، مما يساعد على الحفاظ على تدفق اللعبة وتوجيه اللاعبين في الاتجاه الصحيح دون الحاجة إلى إمساك اليد بشكل مبالغ فيه.

العب اللعبة الأن

الألغاز هنا وفيرة ، لكنها ذات مغزى ومرضية لإكمالها. بالنسبة لي ، لقد أخذوا الكثير من التفكير والتجربة والخطأ وتدوين الملاحظات يدويًا والارتباك. ومع ذلك ، لا أريد تغييرها لتبسيطها. من الواضح أن هذا النهج لن يروق للجماهير ، وأي شخص يبحث عن تخويف سريع سيتم إبعاده قريبًا عند اختلاط الألغاز التي تحك الرأس في اللعبة.

الألغاز ليست معقدة بالضرورة ، لكنها تستغرق وقتًا ويمكن أن تحتوي على العديد من المكونات. معظمها ليست مهام جلب ولا يوجد أي قبضة تخبر اللاعبين بـ “قواعد” اللغز ، أو حتى أين أو ما هي. في بعض الأحيان ، يتم الوصول إلى نقطة لا يمكن فيها إجراء المزيد من الاستكشاف ، لذلك يجب على اللاعبين العودة إلى مخزونهم ومعرفة ما يجب القيام به الآن.

قصة لعبة MADiSON

ماديسون يبدأ مع شاب داخل منزل والديه المهجور. عاد لوكا ، وهو مراهق مضطرب ، إلى منزل والديه كشخص بالغ. كان لوكا مفتونًا بكاميرا بولارويد الخاصة بابن عمه وظهرت عليه أعراض عدوانية وسماع أصوات عندما كان طفلًا صغيرًا. طُرد من المدرسة وأُبلغ والديه بحاجته إلى المساعدة. لوكا يبحث في المنزل عن الكاميرا. ومع ذلك ، يبدو أن الكاميرا كانت مملوكة ويمتلكها قاتل متسلسل يدعى ماديسون ، وربما كان القصر مسرحًا لجرائم شنيعة وتعذيب أكثر مما يعتقد اللاعب. إنه رائع جدًا ومستوحى من عناوين مثل Silent Hill و Resident Evil 7: Biohazard و Resident Evil: Village.

اللعب في لعبة الرعب ماديسون

من حيث الميكانيكا ، فإن لعبة الرعب ماديسون هي لعبة ألغاز من منظور شخص أول. يستخدم WASD للسفر ، ويستخدم الماوس للبحث والتفاعل. اللاعب لديه القدرة على التقاط والتفاعل مع الأشياء في المنزل. يقوم اللاعب بعد ذلك بحل الألغاز ويسبب الأحداث التي تؤدي إلى تعيين المنطقة التالية أو “العلم” (حالة في اللعبة تؤدي إلى إلغاء قفل المنطقة التالية بعد رفع جميع “الأعلام”). مثال على ذلك تحديد صورة ، والعثور على مسمار ، ووضع الصورة المذكورة على الحائط حيث توجد علامة واضحة خالية من الغبار.

بالضغط على F والنقر الأيسر ، يمكنك التقاط فيلم والتقاط الصور بالكاميرا. اعتقدت أنه كان بارعًا للغاية في كيفية استخدام اللاعب لكاميرا Polaroid وعليه “هز” الصور بالماوس حتى يتم تطوير الفيلم. من الغريب كيف استغل عدد كبير من ألعاب الرعب كاميرات الويب كأحد جوانب اللعب. لذلك ، بينما أعتقد أنه تم إجراؤه بشكل جيد في MADiSON ، إلا أنه ليس فريدًا حقًا. بصرف النظر عن ذلك ، فإن الألغاز الموجودة في العينة بسيطة للغاية ، ولكنها تعتمد على المستخدم للتعرف على العناصر في غير مكانها وإطلاق الأحداث. لم أكن بحاجة إلى التفكير بجدية لحلها ؛ أنا فقط بحاجة إلى أن أكون في حالة تأهب. عندما افترضت أن الرنجة الحمراء هي الخطوة التالية في اللعبة ، لعبت دورًا كبيرًا في التفكير.

مميزات تحميل لعبة MADISON للكمبيوتر

تحتوي هذه اللعبة على العديد من المميزات التي تميزها عن غيرها من باقي الألعاب الأخرى وسوف نوضح هذا فيما يلي:

لعبة الرعب ماديسون

الرسومات :

الإعداد والإضاءة والنماذج كلها مذهلة. هم نابضون بالحياة تمامًا. كانت هناك صناديق أفلام بولارويد ربما كانت الأكثر واقعية رأيتها في لعبة فيديو. لا توجد نكات. كان لديهم ظلال من الورق المقوى المموج تقفز عندما أدرت الصندوق في الضوء ، وكان ذلك جنونًا.

حاول الهروب من المنزل:

نحو البداية ، القصة غامضة بشكل استثنائي فيما يتعلق بما يحدث. في البدايه. يبدأ بافتتاحية رائعة تترك لك مثل هذه الاستفسارات التي لا حصر لها. مع تقدمك ، ستكتشف بعض الروايات الفردية المخيفة للآخرين الذين اختبروا الروح الشريرة ، والمعروفة باسم MADiSON. إنها كلمة رنانة قطعة وقد تم فحص الكثير من المكونات مسبقًا.

على غرار جولات P.T. نوع فرعي من الفظاعة ، يتم إنفاق الغالبية في منزل عائلي ضخم إلى حد ما. هناك شعور ثابت بالخوف وأنت تسافر عبر المنزل المثير للأعصاب. يتم ترتيب الإنذارات بشكل عشوائي بشكل تدريجي حسب ما يحدث. تتوفر أقوال الفظاعة القياسية: إغلاق المداخل ، والزئير في الخارج ، وأحلام الوجود الشرير التي تظهر أمامك ، وما إلى ذلك. على الرغم من ذلك ، فإن تنزيل لعبة MADiSON بأكملها مجانًا لا يتم إيقافه داخل المنزل. ستأخذك الأجزاء المهمة بالمناسبة إلى عدد قليل من المجالات الجديدة.

تحميل لعبة MADiSON للكمبيوتر

استخدام الجو والسكون:

الكاميرا هي أعظم حيلة وهي شيء مملوك مسبقًا على أكمل وجه طوال اللعبة. بافتراض أنك تلعب على مشكلة نموذجية ، تأكد من البحث عن الصور اللحظية التي تشتت المنطقة ؛ هذه تتيح لك معرفة مكان مناسبات الكاميرا. في حين أنها في الأساس لعبة ألغاز تحقيق ورعب ، فسوف تواجه بعض الشياطين. مجرد حاجة لترويعك ، في حين أن الوجود الشرير الأكثر وحشية يبعث على السخرية أن يقتلك.

تُترك الوحوش المهددة بشكل أساسي لتسلسلات مرتبة مسبقًا مشتتة بشكل غير كافٍ طوال القصة. يساعد في الحفاظ على الشعور بالنضارة والنشاط وقبل كل شيء مثير للقلق. القلق مما هو مجرد حول الزاوية التالية موجود في أي وقت ويعذب كل جزء من اللعبة. في كل مرة تبدأ في الشعور بالراحة والأمان إلى حد ما ، ينتهي الأمر بشيء يتسبب في انهيار هذا الشعور بالخوف والعصبية.

يرى أنك تستيقظ في غرفة مظلمة:

منزل عائلة Luca مليء بالكثير من التفاصيل في كل غرفة وكل ممر ، وهو ناجح بشكل مذهل في جلب مناخ متوتر خلال اللعبة بأكملها. مناطق بأكملها مغطاة بالضباب ، مع الضوء الرئيسي هو ضوء وهج الكاميرا. إن الوجود الشرير الذي تواجهه يتم التخطيط له بصدق ، بغض النظر عما إذا كنت تراهم فقط لثواني منفصلة في وقت واحد.

متطلبات تشغيل لعبة Madison للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة ماديسون من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

الحد الأدنى:

  • نظام التشغيل: WINDOWS 7، 8، 8.1، 10
  • المعالج: Intel® Core ™ i3 أو AMD Ryzen ™ 3
  • الذاكرة: 6 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX 950 أو AMD Radeon ™ R7 370
  • DirectX: الإصدار 10
  • التخزين: 10 جيجا بايت مساحة متوفرة

مُستَحسَن:

  • نظام التشغيل: Windows 10
  • المعالج: Intel® Core ™ i5 أو AMD Ryzen ™ 5
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX 1060 أو AMD Radeon ™ RX 480
  • التخزين: 10 جيجا بايت مساحة متوفرة

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة DARK SOULS Prepare To Die للكمبيوتر
تحميل لعبة Dead Rising 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Dead Rising 2
تحميل لعبة Mafia 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة MADiSON للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة ماديسون كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل في أسفل :

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

والى هنا نكون قد وصلنا إلي نهاية مقال لعبة MADiSON، نشكرك عزيزي القارئ على تحميل لعبة الرعب ماديسون للكمبيوتر .

 لعبة للكمبيوتر