تحميل لعبة Total War Saga TROY للكمبيوتر

تحميل لعبة Total War Saga TROY للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

 لعبة للكمبيوتر

تحميل لعبة Total War Saga TROY للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير و تورنت برابط مباشر بحجم صغير للأجهزة ضعيفة . احصل على إصدار جديد من لعبة Total War Saga: TROY على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

Total War Saga: TROY هي لعبة إستراتيجية من Creative Assembly Sofia ، نشرتها Sega في 13 أغسطس 2020. تدور الحبكة حول الصراع بين Trojan king Paris وحاكم Sparta – Menelaus. يختار اللاعب أحد الأبطال الأسطوريين لقيادة فصيله إلى النصر.

مراجعة لعبة Total War Saga TROY للكمبيوتر

لم تتغير السمات العامة للمسلسل منذ الجزء الأول. لا تزال طريقة اللعب مقسمة إلى جزأين. في وضع خطوة بخطوة ، هناك حكومة عالمية. هنا ، تُبنى المباني ، ويتم اختيار التقنيات الجديدة للبحث ، ويتم نقل الجيوش ويتم حل القضايا الدبلوماسية.

أصبح نظام الموارد سمة مميزة. إذا كانت هناك حاجة في وقت سابق ، على الصعيد العالمي ، فقط إلى الأموال المتلقاة من الضرائب ومصادرة المستوطنات والسرقات ، فقد ظهر الآن نظام موارد كامل. هناك حاجة إلى الغذاء والبرونز والذهب لتجنيد الوحدات وصيانتها ، وهناك حاجة إلى الخشب والحجر للبناء. لإنتاج كل هذا ، من الضروري إنشاء الإنتاج والإنتاج ، لتطوير العلاقات التجارية.

الاشتباكات القتالية تحدث في الوقت الحقيقي. تقليديا ، يتلاقى آلاف الجنود في الميدان. من الممالك الثلاث ، أخذت اللعبة قادة ملحمية بقدرات فريدة.

Total War Saga: اتخذت TROY تحيزًا أسطوريًا. تظهر الشخصيات في دروع ، مكانها أكثر في معرض فني ، وليس في معركة. كان العملاق والمتصيدون من بين الأفواج. في الواقع ، هم مجرد رجال ضخمون ، يرتدون زيًا خاصًا وقويًا بشكل لا يصدق ، لكن هذا لا يقلل من درجة الملحمة. من الجيد أيضًا أن يستمر المطورون في تحسين سلوك الذكاء الاصطناعي. يستجيب العدو بشكل كاف لتصرفات الخصم.

يتم إيلاء المزيد من الاهتمام لشخصيات الحكام والجنرالات. يعتمد المقطع بشكل كبير على من يختاره اللاعب كقائد. يمكن لكل منهم التباهي بتصرفه الخاص ، مما يؤثر على فعاليته في مواقف معينة.

لعبة تروي Total War Saga TROY للكمبيوتر

في لعبة تروي Total War Saga TROY ، مصير حضارة إيجة بين يديك. سيؤثر كل اختيارك على شكل وحالة المنطقة الممتدة من جبل أوليمبوس إلى مناطق الحلوى في ليمنوس. بينما تلعب كشخصية فريدة ، تحصل على فرصة مذهلة لإعادة إحياء تاريخ طروادة.

استعد لتجربة إثارة ودمار الحرب في نفس الوقت. تتميز اللعبة بمحاربين تاريخيين مثل أخيل العظيم وهيكتور. ومع ذلك ، سوف يتطلب الأمر أكثر من القوة لإشعال تروي والخروج منتصرًا. بغض النظر عن الشخصية التي تلعبها ، فأنت بحاجة إلى إدارة اقتصاد المقايضة بمهارة ، وإرضاء الآلهة قبل حفر اسمك في تاريخ حرب طروادة.

ملحمة حرب شاملة: طروادة هو صراع كثيف ومعقد يمثل تصادمًا بين الأفكار الجديدة والقديمة. في الغالب تتطور اللعبة ببراعة على الرغم من أن بعض المناطق تحتاج إلى الاهتمام. في تروي ، يمكنك محاربة من تريد. الجميع يستعد للخروج منتصرا في المعركة بين الشرق والغرب. لذلك بغض النظر عن المهام الجانبية المختلفة ، فإن المعركة بين الغرب والشرق تشكل جوهر اللعبة.

للفوز بالنصر ، عليك محاربة الصعاب عبر البحار ، وتشكيل تحالفات مع الجيران ، أو إلحاق الهزيمة بهم في المعارك والسيطرة على الدول المجاورة. ستقربك كل انتصاراتك من معركة تروي الرئيسية خطوة بخطوة.

لعبة Total War Saga TROY للكمبيوتر
لعبة Total War Saga TROY للكمبيوتر

مميزات لعبة Total War Saga TROY للكمبيوتر

مثل سابقاتها ، Total War Saga: Troy هي لعبة إستراتيجية تعتمد على الأدوار مع عناصر تكتيكية في الوقت الفعلي. تم تعيين اللعبة في العصر البرونزي ، أثناء حرب طروادة ، على الرغم من أن نطاقها يغطي أيضًا حضارة بحر إيجة المحيطة.

تدور المعارك في الوقت الحقيقي في صناديق رمل كبيرة ، ويمكن للاعبين قيادة المشاة ووحدات البطل بالإضافة إلى الوحوش الغامضة أثناء محاربة قوات الخصم. هناك ما مجموعه ثمانية أبطال يمثلون الفصيلين (أحصنة طروادة والأخيين) ، ولكل بطل قدرات فريدة يمكن استخدامها أثناء المعارك.

مع تقدم اللاعب في اللعبة ، يمكنه أيضًا بناء علاقته مع الآلهة اليونانية. إذا كانت معدلات الموافقة مع الآلهة عالية بما يكفي ، فسيحصل اللاعب على مزايا اللعب. خارج المعارك ، يحتاج اللاعبون أيضًا إلى جمع موارد كافية ، مثل الخشب والبرونز والطعام ، من أجل الحفاظ على استمرار الجيش.

يعود العملاء إلى تروي ، ويمكن للاعبين إرسال قساوسة وجواسيس للتسلل إلى مدن معادية. تم تقديم Multiplayer ، الذي يدعم ما يصل إلى 8 لاعبين ، في 26 نوفمبر 2020.

تطوير : اللعبة هي الدفعة الثانية في المجموعات الفرعية Total War Saga ، بعد Total War Saga لعام 2018: Thrones of Britannia. تم تصميم Troy ، على غرار سابقتها ، لتكون لعبة أقصر ولكنها أكثر تركيزًا ، وكان نطاقها محدودًا بفترة زمنية معينة في التاريخ بدلاً من أن تكون ممتدة إلى حقبة.

متطلبات تشغيل لعبة Total War Saga: TROY للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Total War Saga: TROY من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة للكمبيوتر :
وحدة المعالجة المركزية: Core i3 أو أفضل
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
نظام التشغيل: Windows 7 64Bit
بطاقة الفيديو: NVIDIA GTX 650 1GB | AMD Radeon HD 6570 1GB | انتل HD 5300
تظليل بكسل: 5.0
VERTEX SHADER: 5.0
ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 1024 ميجا بايت

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة للكمبيوتر :
وحدة المعالجة المركزية: Intel® Core ™ i5-4670K
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
نظام التشغيل: Windows 10 64Bit
بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 960 | AMD راديون R9290X
تظليل بكسل: 5.1
VERTEX SHADER: 5.1
ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة لمقاطع الفيديو: 2048 ميجا بايت

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Shogun Total War للكمبيوتر
تحميل لعبة Total War Three Kingdoms للكمبيوتر
تحميل لعبة Napoleon Total War
تحميل لعبة TOTAL WAR WARHAMMER 2

تحميل لعبة Total War Saga TROY للكمبيوتر برابط مباشر

لتنزيل لعبة Total War Saga TROY للكمبيوتر كاملة على الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل في أسفل:

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
أو
تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
=== Password : igg-games.com ===

تحميل لعبة Total War Saga TROY للكمبيوتر تورنت

انقر فوق زر تنزيل التورنت أدناه لبدء التنزيل المجاني.

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

كيفية تثبيت لعبة Total War Saga TROY على الكمبيوتر

  • تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل ملف التورنت وقم بتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب واستمتع!
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
 لعبة للكمبيوتر