تحميل لعبة PROJECT CARS للكمبيوتر

تحميل لعبة Project CARS للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

 لعبة للكمبيوتر

تحميل لعبة Project CARS للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير و تورنت مضغوطة برابط مباشر للأجهزة ضعيفة كاملة مجانا. احصل على إصدار جديد من لعبة Project CARS على الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

  • تاريخ الإصدار: 2015
  • الإصدار: لعبة كاملة
  • ملف: ميديا فاير و تورنت
  • النظام الأساسي: Microsoft Windows (للكمبيوتر الشخصي)
  • العمر: 6+
  • المطور (ق): Slightly Mad Studios
  • الناشر (الناشرون): ألعاب بانداي نامكو
  • النوع (الأنواع): ألعاب سباقات ، ألعاب محاكاة ، ألعاب سيارات ،

تم إنشاء لعبة Project CARS للكمبيوتر بواسطة الاستوديو البريطاني Slightly Mad Studios. شارك ممثلو مجتمع الألعاب في تطوير اللعبة. يستثمر اللاعبون الأموال والأفكار ورؤيتهم للعبة جديدة. هذه اللعبة من النوع المحاكي التلقائي.

مراجعة تحميل لعبة PROJECT CARS للكمبيوتر

حوالي مائة سيارة سباق ، عدة أوضاع سباق ، يتوقع اللاعب حوالي 35 مضمار سباق دولي. يمكن للاعب التحكم في كل من النقل الحقيقي والخيالي. في لعبة Project CARS ، قدم المطورون نموذجًا ماديًا حديثًا للغاية لسلوك الجهاز على المسار الصحيح.اللعبة مثالية للمبتدئين. يمكنك البدء في اللعب ، بدءًا من سباق الكارت ، ثم أن تصبح متسابقًا في الفورمولا 1. يمكن للاعب أن يشارك في سباقات بماركات سيارات مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنه فقط المشاركة في مسابقات BMW.

الرسومات في اللعبة واقعية للغاية. الآلات مثل الآلات الحقيقية. يمكن للراكب بسهولة تتبع حالة سيارته دون تركها. في وضع واحد ، يمكن للاعب اختيار السيارة التي يحبها والذهاب إلى أي دولة للمشاركة في السباق. يختار الفارس عدد الجولات وينافس نفسه. الإدارة حساسة للغاية هنا. يكسب اللاعب المال ويحصل على فرص جديدة.

حول تحميل لعبة PROJECT CARS للكمبيوتر كاملة

تحميل لعبة Project CARS للكمبيوتر هي لعبة فيديو من نوع السباق. مطور هذه اللعبة هو Slightly Mad Studios والناشر هو Bandai Namco Entertainment. تم إطلاقه لأول مرة في 28 أغسطس 2020 لمنصات مثل PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows. حصلت اللعبة على الكثير من المراجعات السلبية من قبل المشاهدين كما تعرضت لانتقادات بسبب خروجها بكافة مواصفاتها لجميع نظيراتها.

يعرض Project Cars 3 سيارات يمكن تخصيصها إلى حد أكبر ويمكن الاستفادة منها للسباق في أكثر من 140 حلبة حول العالم. تعرض اللعبة دورات 24 ساعة ومواسم مختلفة وتأثيرات الطقس. تم تجديد الوضع الوظيفي في اللعبة بكل أنواع الذكاء الاصطناعي التي تم تحسينها. اللعبة داعمة للواقع الافتراضي على جميع أجهزة الكمبيوتر. كما ذكر إيان بيل ، الرئيس التنفيذي لاستوديوهات Slightly MAD ، فإن اللعبة هي متابعة روحية لسلسلة Shift من Need for Speed ​​، والتي تم إنشاؤها أيضًا بواسطة Slightly Mad Studios.

بعد أن كانت مملوكة لشركة Codemasters وهي ناشر وصانع ألعاب من أصل بريطاني تسمى سلسلة Formula One وسلسلة Colin McRae Rally وسلسلة Dort في نوفمبر 2019. من المتوقع أن يعرض Project CARS 3 بعض المكونات من لعبة فيديو تشبه Grid أو Toca وهي أيضًا من Codemaster. حصلت اللعبة على المقطع الدعائي الأول في 3 يونيو 2020. هناك أيضًا وضع متعدد اللاعبين في اللعبة.

لعبة Project CARS للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة

على عكس نظيراتها ، لا تظهر هذه اللعبة أي نوع من استنفاد الوقود أو التآكل وهناك عدد قليل جدًا من نقاط التوقف. يؤدي هذا إلى توجيه قدر كبير من الانتقادات من عشاق سلسلة الألعاب هذه.

Project CARS 3 هو الإصدار الثالث في سلسلة السباقات هذه ، والذي يمكن أن يجلب الكثير من الإثارة للعبة ، والمرح ، فضلاً عن المشاعر من عالم سباقات السيارات الهادئ إلى لاعبين مختلفين يشبهون الحياة ، يتحمل المسؤولية بالكامل رحلة مهنية جديدة مبهجة تجعلهم يرتقون من محارب عطلة نهاية الأسبوع إلى أسطورة في عالم السباقات.

إضافة جديدة أخرى إلى سلسلة اللعبة هي لعبة metagame شديدة الانشغال والتي يمكن أن تتحدى اللاعبين في السباق الجاد وتكسب الكثير من المكافآت داخل اللعبة والتي يمكن استخدامها لشراء وامتلاك العديد من السيارات من أشهر العلامات التجارية في العالم والعرق معهم في جميع أنواع الدوائر الديناميكية والممتازة في جميع أنحاء العالم تظهر الظروف المذهلة لجميع الأجواء والفصول.

بصرف النظر عن تجربة وحدة التحكم التي تم تجديدها منقطعة النظير تمامًا ، هناك نموذج أكثر ملاءمة بكثير مليء بالمرح ، ومكيف لجميع المهارات المختلفة لكل مستوى دخول للسائق وكل مكون من السباقات المتأثرة بالطقس ، فإن Project CARS 3 هو الأكبر والأكثر أهمية الظهور المثير والأصلي لسلسلة السباقات الجديدة كليًا.

ستغري الأرصدة التي تم ربحها في السباق بالإضافة إلى XP اللاعبين لشراء خيارات تحديث الأداء الأصلية لسياراتهم الجديدة التي تمت تسويتها جيدًا والتي تشمل العجلة ، ومجموعات الجسم ، والحافات ، والإطارات ، والخيارات المخصصة لإنشاء بطل السباق الخاص بهم الشخصيات.

لعبة PROJECT CARS للكمبيوتر
لعبة PROJECT CARS للكمبيوتر

ميزات لعبة PROJECT CARS للكمبيوتر كاملة مع الكراك

فيما يلي الميزات الأساسية ، سيكون لديك القدرة على تجربتها بعد التثبيت الأولي في نظام التشغيل الخاص بك.هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون هذه اللعبة لكنهم لم يلعبوها بعد. لذا ، فهم بحاجة إلى معرفة ميزات اللعبة. دعونا نلقي نظرة على الميزات المختلفة لهذه اللعبة:

السيارات الجديدة : في هذه اللعبة ، يمكن للاعبين امتلاك أكثر من 200 سيارة من فئة النخبة. كل هذه السيارات جديدة لاستكشافها ولا يمكنك العثور عليها في أي لعبة أخرى من هذا النوع. هذه السيارات جديدة تمامًا للاعبين. لذا فهذه سمة مهمة للعبة. يمكنك الآن شراء أكثر من 100 سيارة وقيادتها عبر أكثر من 120 مسارًا دوليًا.

تخصيص السائق : هذه ميزة رائعة أخرى للعبة. يمكنك الآن تخصيص سائق سيارتك وفقًا لاختياراتك. يمكنك أيضًا تغيير ملابس ومظهر سائق سيارتك.

معدات جديدة : تتميز هذه اللعبة بالعديد من المعدات الجديدة التي تشمل مجموعات السباق وجميع المعدات الأخرى اللازمة في عالم السباقات. يمكنك الآن بدء السباق لكسب نقاط وائتمانات جديدة.

تحسين الذكاء الاصطناعي : تم تحسين الذكاء الاصطناعي لهذه اللعبة إلى مستويات أعلى. تجربة جهاز التحكم في اللعبة لا مثيل لها. الإحساس بالسرعة الحشوية. يجب التعامل مع اللعبة بمرح وهي مقنعة للغاية. تقدم اللعبة قابلة للقياس تمامًا لجميع مستويات المهارات.

فرص لا حصر لها للكسب : توفر اللعبة فرصًا كبيرة للاعبين. هناك وضع مهني جديد في اللعبة وهو جديد حقًا وجذاب للغاية. يمكنك محاربة مستواك من كونك محاربًا في عطلة نهاية الأسبوع إلى أسطورة سباقات. هناك أوضاع جديدة مثل المجتمع والوضع متعدد اللاعبين وهي مقنعة للغاية. يمكنك أيضًا العثور على الكثير من التحديات اليومية المثيرة للغاية.

تحميل لعبة Project CARS للكمبيوتر هي لعبة فيديو سباقات ممتازة تختلف بشكل أساسي عن جميع نظيراتها الأخرى. إنه يوقف سيم من سباقات جميع الحساسيات ويتكيف مع شعور قيادة مختلف تمامًا جنبًا إلى جنب مع وضع مهني جديد تمامًا ، والذي يتكون بشكل عام من تحديات القيادة والسباقات بحجم مثل الوجبات الخفيفة.

لا يمكنك أبدًا أن تشعر حقًا أنها نسخة متابعة من Project CARS 2 وهو أمر محزن قليلاً للاعبين. من الآن فصاعدًا ، يمكنك لعب هذه اللعبة على أي منصة ألعاب من اختيارك. تحتاج فقط إلى تنزيل ملف اللعبة وتثبيته على جهازك للعب اللعبة بسلاسة.يمكنك تنزيل هذه اللعبة من الأسفل. 😉.

متطلبات تشغيل لعبة PROJECT CARS 1 للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Project CARS 1 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة سباق سيارات للكمبيوتر :
نظام التشغيل: ويندوز Vista و ويندوز 7 مع أحدث حزم الخدمات
المعالج: 2.66 جيجاهرتز Intel Core 2 Quad Q8400 ، 3.0 جيجاهرتز AMD Phenom II X4 940
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: nVidia GTX 260 و ATI Radeon HD 5770
DirectX: الإصدار 9.0
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 25 جيجابايت مساحة متوفرة
بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة سباق سيارات للكمبيوتر :
نظام التشغيل: Windows 7 مع أحدث حزم الخدمات
المعالج: 3.5 جيجا هرتز Intel Core i7 3700 ، 4.0 جيجا هرتز AMD FX-8350
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: سلسلة GT600 ، سلسلة AMD Radeon HD7000
DirectX: الإصدار 11
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 25 جيجابايت مساحة متوفرة
بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Project CARS 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Fuel للكمبيوتر
تحميل لعبة Need for Speed Shift للكمبيوتر
تحميل لعبة MINI MOTOR RACING X

تحميل لعبة PROJECT CARS للكمبيوتر من ميديا فاير

لتنزيل لعبة Project CARS كاملة بحجم صغير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل :

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
الروابط تنزيل مباشر لتعمل الأن، المرجو إعادة لاحقاً

تحميل لعبة PROJECT CARS للكمبيوتر تورنت

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Project CARS على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنه حذف الملفات الضرورية للعبة!
  • قم بتنزيل تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • افتح مجلد اللعبة وقم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر