تحميل لعبة Purble Place للكمبيوتر

تحميل لعبة Purble Place للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Purble Place للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت مضغوطة برابط مباشر كاملة تحميل لعبة purble place cake maker للكمبيوتر لويندوز بحجم صغير مجانا اون لاين .

مراجعة تحميل لعبة Purble Place للكمبيوتر

تحميل لعبة Purble Place للكمبيوتر هي لعبة تستهدف المراهقين والمراهقين. ومع ذلك ، أشعر أن هناك ما يكفي من المرح هنا بحيث يمكن لأي شخص الذهاب والاستمتاع .

في السابق قمنا بمقارنة لعبة Purble Place بـ لعبة Candy Crush ، ومع ذلك ، فهي في الغالب بمعنى أنها لعبة ملونة حقًا يمكن لأي شخص لعبها. في حين أنها مخصصة في الأصل للجمهور الأصغر سنًا ، فهي تقريبًا واحدة من تلك الألعاب التعليمية الكارتونية. ولكن حتى مع مدى بساطتها ، فهي في الأساس مجموعة صغيرة من الألعاب المصغرة لتمضية بعض الوقت. يحتوي على رسوم توضيحية وأصوات جميلة تتوافق مع المظهر الملون للعبة بأكملها. في حين أن لعبة كانسة الألغام قد تكون محبطة في بعض الأحيان .

لعبة purble place اون لاين

توجد في الأساس ثلاث ألعاب مصغرة مختلفة في Purble Place ، وكلها مفتوحة منذ البداية. هناك الأزواج الصافية ، وهي لعبة بسيطة تتكون من حفظ موقع البطاقات في طاولة ومطابقة الأزواج. كلما تقدمت ، ستزداد صعوبة الأمر قليلاً من خلال إعطائك نظرة لوقت أقل على موقع البطاقات وما شابه. حتى مع هذا الأمر لا يصبح صعبًا حقًا ، لذا فهو ليس معقدًا للغاية.

هناك أيضًا لعبة حول صنع كعكات جميلة وملونة أو على الأقل تزيينها. ستتحرك قاعدة الكعكة على خط تجميع وسيتعين عليك إضافة جميع الزخارف إليها. ولكن سيتعين عليك القيام بذلك حتى تتطابق مع صورة تظهر لك في الجزء العلوي من الشاشة.

ثم هناك أيضًا المتجر البسيط ، حيث ستلتقط هنا ملابس وإكسسوارات مختلفة. بالطبع ، عليك أن تجعلها متطابقة قدر المستطاع ، وسوف يكون الذكاء الاصطناعي هو الحكم على مدى نجاحها. هذا واحد صعب بعض الشيء ، سيتعين عليك تعلم جميع الأنماط والمكونات التي تتوافق معًا للحصول على أفضل النتائج.

لعبة purble place اون لاين هي لعبة تم إصدارها في عام 2007 وتم تثبيتها مسبقًا على أجهزة كمبيوتر Windows. ومع ذلك ، لا يجب أن تدخل اللعبة وتتوقع تحفة فنية على مستوى The Witcher 3 The Wild Hunt. لكنها في الواقع لعبة ممتعة وصغيرة للاعبين من جميع الأعمار. لا يمكنك الجلوس واللعب لفترات طويلة ، ولكن من الجيد قتل بعض الوقت. وهي بالتأكيد أقل مللاً من لعبة سوليتير.

لعبة purble place اون لاين
تحميل لعبة Purble Place

مميزات لعبة Purble Place للكمبيوتر كاملة مجانا

أعتقد أن Purble Place هي لعبة أنيقة جدًا ، وقد كان شيئًا ممتعًا كما هو الحال مع النوافذ. أستطيع أن أرى سبب وجود القليل من العبادة مع الأشخاص الذين لديهم Windows Vista قبل بضع سنوات وأعتقد بالفعل أن هناك قدرًا لا بأس به من السحر هنا. إذا سألتني Purble Pairs و Comfy Cakes هما لعبتان ممتعتان حقًا ، فإن Purble Shop ، من ناحية أخرى ، لم يكن شيئًا استمتعت به حقًا.

تقييم اللعبة : 7/10

الايجابيات:

  • عرض ساحر
  • ثلاث مباريات في واحد
  • قد تشعر ببعض مشاعر الحنين القوية
  • أزواج Purble هي متعة تأخذ أزواج
  • Comfy Cakes هي لعبة مثيرة وممتعة ومدمرة للأعصاب

سلبيات:

  • ممل نوعًا ما
  • ليست بالضبط لعبة جديدة

تسمح لك الألعاب المصغرة المتنوعة باختيار واحدة منها فقط إذا كنت لا ترغب في تزيين كعكة على سبيل المثال. وستشعر بالتقدم أيضًا ، وهي ميزة رائعة. كما أنها أقل إحباطًا من MineSweeper. اللعبة ممتعة ، لكنها ليست شيئًا مميزًا أو جيدًا حقًا ، إنها مجرد قاتل للوقت.

متطلبات تشغيل لعبة Purble Place للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Purble Place من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

الحد الأدنى:
نظام التشغيل: Microsoft Windows 7
المعالج: 1.8 جيجاهرتز ثنائي النواة وما فوق
الذاكرة: 2 جيجا بايت رام
الرسومات: بطاقة رسومات مدمجة
التخزين: 3 جيجا بايت مساحة متوفرة
كارت الصوت: نظام صوتي متكامل

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Harry Potter And The Sorcerer’s Stone للكمبيوتر
تحميل لعبة Elden Ring للكمبيوتر
تحميل لعبة GTA VICE CITY
تحميل لعبة Battlefield 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops Cold War

تحميل لعبة Purble Place للكمبيوتر من ميديا فاير

لتنزيل لعبة Purble Place من ميديا فاير كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل في أسفل:

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر
——

 لعبة للكمبيوتر