تحميل لعبة gang beasts للكمبيوتر

تحميل لعبة Gang Beasts للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة Gang Beasts للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت مضغوطة برابط مباشر كاملة تحميل لعبة جانج بيستس للكمبيوتر اون لاين اخر اصدار بحجم صغير مجانا .

مراجعة تحميل لعبة Gang Beasts للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة gang beasts للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا هي لعبة قتال وحشية مع الوحوش الجيلاتينية المتمايلة في جميع أنحاء منصة الألعاب. تدور المعارك في شوارع مدينة بيف. مشهد اللعبة همجي للغاية ، حيث تحدث سلسلة قتال متعددة في وضح النهار.

يلعب الملايين من اللاعبين حول العالم لعبة Gang Beast بسبب طبيعتها المجنونة. إنها منصة متعددة اللاعبين ، حيث تحطم المخلوقات الشبيهة بالبلاستيك بعضها البعض بوحشية. إنها إحدى الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بلعبها مع أصدقائك. لا شك في أن هذه اللعبة تحكم السوق لسنوات عديدة.

حول لعبة جانج بيستس للكمبيوتر

كانت لعبة جانج بيستس للكمبيوتر مسلية لعشاقها لسنوات عديدة. Gangs Beasts هي عبارة عن منصة للعديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة BoneLoaf ونشرتها شركة Double Fine Productions وتم إصدارها في 12 ديسمبر 2017. كانت هذه السنوات الثلاث ونصف السنة كافية لاكتساب الشعبية ؛ يحب الجميع ممارسة الألعاب مع المعارك المجنونة والحركة والحفلات الصاخبة. يمكن للجميع لعب هذه اللعبة على الإنترنت وتحدي أعدائهم.

تشبه لعبة Gang Beasts حفلة تقام في مدينة Beef City. المعارك فرحان. لن تشعر بالملل عندما تتصارع الشخصيات الشبيهة بالرسوم المتحركة مع بعضها البعض.

تتضمن لعبة جانج بيستس للكمبيوتر العديد من الأنشطة البدنية للبقاء على قيد الحياة طوال اللعبة. يحتاج اللاعبون إلى اللكم ؛ ركل الرأس بأعقاب لاعبي الخصم ، من أجل البقاء على قيد الحياة. استمر في الضرب حتى يستسلم الخصم وينهار. هذا ليس مكانًا لإظهار الرحمة ، يجب أن يكون اللاعبون متوحشين.

طريقة اللعب لعبه gang beasts على كمبيوتر

قد تبدو لعبه gang beasts على كمبيوتر بسيطة جدًا ولطيفة من النظرة الأولى ، لكن السيناريو سيتغير مع بدء اللعب. وحوش العصابات مليئة بالصراعات الشرسة ، يجب أن يكون شعارك الرئيسي هو النجاة من هذه المعارك وقتل الخصم. لذلك ، يجب ألا تفوت أي فرصة لمهاجمة اللاعبين الآخرين ، وتذكر أنه يمكن للاعبين الآخرين أن يقاوموك أيضًا ويضربوك. في هذه المنصة الخيالية ، قد يؤثر نوع الموقع الذي تختاره مدينة Beef على لعبك.

كما لو اخترت الطحن ، يمكنك رميهم في مطحنة عملاقة. إذا اخترت حاويات الشحن ، يمكنك أن تطرد أعدائك أو تقطع الحبل. لذلك ، تختلف الاستراتيجيات من مكان إلى آخر.

تحتاج إلى سحق عدوك حتى وما لم يفقد وعيه أو يصبح ضعيفًا بحيث يمكنك التخلص منه بسهولة. يجب عليك التعبئة في كل وقت ، ولا تقف في مكان واحد لفترة طويلة ، وتجعل من نفسك هدفا. كن حذرًا أثناء اختيار الزي ، إذا اخترت قبعة كبيرة أو رداء ، فقد يكون من الأسهل الإمساك بك.

بصرف النظر عن الاستراتيجيات ، تحتاج إلى معرفة مفاتيح التشغيل التي يمكن أن تساعدك في لعب Gang Beasts. يمكن للاعبين استخدام المفاتيح مثل L و K و X و O و L1 و R1 و R2 للقيام بأنواع مختلفة من الحركات ؛ يمكن للاعبين سحب أعدائهم ولكماتهم ودفعهم وجرهم حتى الموت والقتال بشراسة.

تحميل لعبة gang beasts للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة gang beasts للكمبيوتر اون لاين اخر اصدار

مميزات لعبة gang beasts للكمبيوتر اون لاين اخر اصدار

لعبة gang beasts للكمبيوتر اون لاين اخر اصدار إنها لعبة حركة مضحكة للغاية. تمتلئ شوارع مدينة لحوم البقر بالفوضى والترفيه. تستطيع Gang Beasts أن تحافظ على شعبيتها بسبب الميزات الرائعة المذكورة أدناه:

التقط الشخصية
يمكن للاعبين تغيير مظهر الشخصيات بسهولة. اختر لون شخصيات الجيلي التي تريدها. تتراوح الشخصيات في Gang Beasts من شخصية غير تقليدية في زي الثعلب إلى رجل أعمال يرتدي بذلات. امنح شخصياتك قبعة ، قناع ، شارب ، عباءة ، إلخ.

أوضاع لعب مختلفة
للعب Gang Beasts يمكنك اختيار أي من الأوضاع التي تناسبك. في وضع اللعبة المشاجرة ، يمكنك القتال مع أعدائك المحليين وعلى الإنترنت. وفي وضع لعبة العصابات ، العب مع أصدقائك ضد عصابات Beef City الأخرى.

جودة رسومات رائعة
المشهد الأكثر إرضاءً وفرحانًا هو المخلوقات الهزلية الكوميدية. التأثير البصري مذهل. يبدو أن كل شيء يحدث أمام عينيك. اللعبة بأكملها ملونة وصعبة في نفس الوقت.

مواقع فاخرة
حدد أي مكان تريد أن تقاتل فيه مع عدوك. تحصل على خريطة يمكن أن توجهك أيضًا.

هناك العديد من أماكن القتال في لعبة Gang Beasts ، مثل الجزء العلوي من مبنى ، أو حوض السمك العملاق ، أو العجلة العملاقة ، أو المصنع ، أو على الشاحنات الجارية ؛ هناك مواقع نطاقات أكثر تميزًا.

العب لعبة Gang Beasts مع صديقك وعائلتك من أجل المتعة والمتعة ، إنها اللعبة الأكثر ذكاءً وجنونًا التي يمكنك لعبها في أي وقت وفي أي مكان. الآن هذه اللعبة هي نجاح عالمي للترفيه الذي يمكن أن تقدمه. يحتاج اللاعبون أيضًا إلى استراتيجيات للفوز بالمعارك مثل الملك. إنها منصة ممتازة لإظهار مهاراتك والاستمتاع بها في نفس الوقت. فما تنتظرون؟ ألا تعتقد أنها طريقة رائعة للهروب من جدولك اليومي المحموم والاسترخاء مع الأصدقاء؟

لعبة جانج بيستس للكمبيوتر مجانا

لا يجب بالضرورة أن تكون ألعاب القتال جادة ومليئة بالركلات واللكمات والحركات المستحيلة مع مقاتلين أقوياء يتمتعون بقوى خارقة للطبيعة. إذا كنت تبحث عن هذا النوع من الألعاب ، فلديك Street Fighter وكل ما جاء بعد ذلك. إذا كنت تريد لعبة قتال ستضحك فيها بالتأكيد ، فإن لعبة جانج بيستس للكمبيوتر هي ما تحتاج إلى تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

المقاتلون مع عضلات مصنوعة من هلام
لا عضلات فولاذية: هنا المقاتلون يشبهون الهلام ويشاركون في معارك سخيفة يكون هدفك فيها هو إخراج خصمك من الحلبة. كيف يمكنك القيام بذلك متروك لك.

تجري لعبة جانج بيستس للكمبيوتر في أماكن مختلفة ولا يتمتع المقاتلون بأي قوة على الإطلاق: مشاهدتهم أمر مثير للشفقة. ومع ذلك ، نظرًا لأنه يأتي مع وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، فستستمتع بذبح أصدقائك.

متطلبات تشغيل لعبة Gang Beasts للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Gang Beasts من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام
وحدة المعالجة المركزية: Core 2 Duo
سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات
ذاكرة الوصول العشوائي: 3 جيجابايت
نظام التشغيل: Windows Vista
بطاقة الفيديو: SM3 512 ميجا بايت VRAM
تظليل بكسل: 3.0
VERTEX SHADER: 3.0
مساحة القرص المجانية: 2 جيجا بايت
ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 512 ميجا بايت

متطلبات النظام الموصى بها
وحدة المعالجة المركزية: Core i3
سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
نظام التشغيل: Windows 7
بطاقة الفيديو: SM4 1GB VRAM
تظليل بكسل: 4.0
VERTEX SHADER: 4.0.0
مساحة القرص المجانية: 2 جيجا بايت
ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 1 جيجا بايت

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة TABS للكمبيوتر
تحميل لعبة WWE 2K21 للكمبيوتر
تحميل لعبة GTA 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة alien shooter 4 كاملة
تحميل لعبة Iron Man 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة Gang Beasts للكمبيوتر من ميديا فاير

لتنزيل لعبة Gang Beasts من ميديا فاير كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل في أسفل:

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر
——
رابط تحميل لعبة للكمبيوتر
——
رابط تحميل لعبة للكمبيوتر
password: igg-games.com

تحميل لعبة Gang Beasts تورنت للكمبيوتر

انقر فوق زر تنزيل تورنت أدناه لبدء تحميل Gang Beasts مجانًا برابط مباشر تورنت إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

نشكرك عزيزي القارئ علي إتمامك المقال للنهاية.

 لعبة للكمبيوتر