تحميل لعبة Temple Run 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة Temple Run للكمبيوتر من ميديا فاير مهكرة

تحميل لعبة Temple Run للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا برابط مباشر كاملة بحجم صغير مضغوطة مهكرة للأجهزة ضعيفة. احصل على إصدار جديد من تحميل لعبة Temple Run 1 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

مراجعة تحميل لعبة Temple Run للكمبيوتر كاملة

كان لألعاب الجري مكانة في ألعاب الفيديو الأخرى ، لكن هذه الألعاب لم تحظى بشعبية كبيرة على أجهزة الكمبيوتر في المقام الأول ، وذلك لم لأنها لم تكن فكرة شائعة في البداية ولكنها لم تكن تتمتع بقدرات عالية أو قصة مشابهة لتلك التي تتمتع بها أجهزة الفيديو الأخرى في ذلك الوقت.

ظهرت لعبة صب واي و تومب ريدر وغيرها من الألعاب واحدة تلو الأخرى. واليوم ، نقدم لك واحدة من أفضل ألعاب الجري تيمبل رن للكمبيوتر الشخصي. ميزات هذه اللعبة سنزودك أيضًا بها بهذا المقال.

ان تيمبل رن هي واحدة من أكثر ألعاب الكمبيوتر الممتعة والتي تجعلك تدمنها دون ان تشعر . كما أنها واحدة من أكثر ألعاب الكمبيوتر متعة ف إنها واحدة من أسهل الألعاب للتحميل على الكمبيوتر ببساطة ، تمبل رن واحدة من أفضل الألعاب الفيديو للعب.

قصة لعبة Temple Run للكمبيوتر

Temple Run هي واحدة من أقوى ألعاب المغامرة والتشويق. تيمبل رن هي لعبة فيديو مبنية على الفيلم الشعبي الذي يحمل نفس الاسم. تدور فكرة اللعبة حول علماء الآثار الذين سافروا إلى أركان العالم البعيدة سعيا وراء التراث والتاريخ ، فضلا عن معبد يعرف باسم معبد أوز.

وصف لعبة تمبل ران انها واحدة من ألعاب الجري الرائعة التي يجب ان تكون لديك على جهازك الكمبيوتر للاستمتاع بها وتجربتها ، هذه اللعبة لها مكانة كبيرة جدًا بين ألعاب الركض الأخرى ، وذلك لأنها تتضمن قصة قوية والكثير من الصعوبات، من أجل جعل لعبة صعبة للغاية ومثيرة, صُممت اللعبة لتعمل على أجهزة الكمبيوتر واي جهاز يعمل علي نسخ الويندز، اللعبة قوية ولديها العديد من الميزات الرائعة سوف نستكشفها في هذا المقال .

الرسومات والتأثيرات في لعبة تيمبل رن 1 على الكمبيوتر

تحتوي لعبة Temple Run 1 على رسومات رائعة للغاية ومشوقة والعديد من المؤثرات الصوتية الواضحة و التي تجعل اللعبة أكثر إثارة ومغامرة ، وأيضًا هذه السمات حتى لا تجعل اللعبة مملة وتجعلك تشعر بالملل اثناء لعبك لها ، بداخل اللعبه ستجد العديد من الآثار الجانبية والبيئات التي تمثلها السماء والأرض ، ان تصميم المتحف و الشخصيات المصممة باللعبة تم تصميمها بشكل جميل للغاية هي أيضًا واقعية وهناك العديد من الفخاخ المصممة جيدًا لتوقفها وتعبر بدون ان تخسر بأي طريقة ممكنة.

إذا كنت ترغب في تجربة ألعاب تيمبل رن خفيفة لا تستهلك موارد من جهازك ، فإن تحميل لعبة تيمبل رن 1 مهكرة مجانا برابط مباشر مضغوطة هي واحدة منها.

تحميل لعبة تيمبل رن 1 مهكرة

شرح طبيعة لعبة Temple Run 1 :

لعبة Temple Run هي لعبة مغامرة ومطاردة متاحة لجميع اجهزة الكمبيوتر حتي اجهزة ذو المساحة القليلة، و ايضا العديد من الأجهزة المحمولة ، والهواتف الذكية أندرويد ، والآي فون، كما ذكرنا سابقا فهي تجسيد لفيلم أجنبي . الأمر متروك لكم للعب والخروج من المعبد. عليك أن تتعامل مع مجموعة من الوحوش الغريبة والأشرار التي ستواجهك وعليك التغلب عليهم للفوز باللعبة . يجب أن تركض بسرعة وتتجنب الاصطدام بأي من العقبات التي قد تواجهك والتغلب عليها .

ان في لعبة Temple Run 1 العديد من المهام والمعالم التي إذا اكتملت ستكون مكافأتك مع مكافأة التي سوف تساعدك في التقدم والفوز في اللعبة. العملة المستخدمة في اللعبة مستمدة من هذه الجوائز والتي بامكانك شراء ما تحتاجها بداخل اللعبة . يمكنك دفع مال حقيقي لتلك العملات المعدنية والذهب ، أو يمكنك الحصول عليها مجانا عن طريق مشاهدة الفيديوهات وتشغيل التطبيقات التي تقدمها اللعبة ، ويمكنك استخدامها لأداء مجموعة متنوعة من الأنشطة ، مثل فتح شخصية جديدة للعب بها.

مناطق اللعب :

تتميز اللعبة بتصاميم 3D رائعة ورسومات 3D تجعل اللعب أكثر متعة ومغامرة ، وستواجهك أحداث مثيرة وشيقة اثناء المطاردة والهروب من الأعداء بالقرب من معبد أثري داخل اللعبة ، التي تحتوي على الكثير من المخاطر والحواجز التي ينبغي الحذر منها اثناء اللعب ، حيث ستجد بعض الأشجار على الأرض وعليك أن تقفز من خلالها حتى لا تصيبك و يقبض عليك من قبل حراس المعبد ، والطريق الذي ستسير من خلاله . وستركض على طريق به أجزاء على اليمين فقط . أو على الجانب الأيسر من الطريق فقط ، ولمنع السقوط ، ستنتقل إلى الجانب الأيمن او الايسر ، ومن الاماكن التي ستلعب فيها البحيرات ، تقفز وتتنقل بين الصخور في الماء و الجبال ومناطق أخرى.

تحميل لعبة Temple Run للكمبيوتر

كيف هو نظام التحكم واللعب في لعبة تيمبل رن 1 مهكرة ؟

ان لعبة تيمبل رن 1 مهكرة تقدم نظام تحكم متنوع للغاية يسمح لك بالتحكم في شخصيتك بكل سهولة. اللعبة لديها اثنين من مخططات التحكم ، واحدة للهواتف الذكية وواحدة لاجهزة الكمبيوتر. وعلى الهواتف الذكية سوف تتحكم في الشخصية عن طريق السحب على الشاشة ؛ أنت سَتَسْحبُ للقَفْز وإلى اليمين واليسار للهُرُوب الأفخاخِ والفوز باللعبة.

لعبة Temple Run تقدم نظام تحكم رائع الذي هو على معلومات حول نظام التحكم . ستبدأ بالسيطرة على شخصيتك والركض ، ولكن ستواجه العديد من الفخاخ على طول الطريق، وهو ما يميز هذه لعبة تيمبل رن عن اي لعبة اخري لأن هناك وحش يلاحقك ومن أجلك، عليك أن تغلب على كل التحديات التي ستواجهها داخل اللعبة .

المزيد حول طريقة اللعب لعبة Temple Run مهكرة :

بعد تنزيل لعبة Temple Run المجانية علي الكمبيوتر الشخصي ، يجب ان تجد طريقك لكيفية الهروب من المعبد ف هذه اللعبة التي ظهرت في عام 2011. لا يوجد فرق أساسي ولا عقبات كبيرة إذا لعبت الإصدار القديم منها لأنه يغير أشياء قليلة فقط ، في المرة الأولى التي تلعب فيها ، تدخل حالة تدريب تظهر على الشاشة أمامك عندما تقابل ماذا تفعل عليك القيام به في كل مشكلة او العقبات التي سوف تواجهك، عند الركض بعد بدأ اللعبة هناك العديد من الطرق للعقبات متعددة الأشكال ستواجهك وعليك التغلب، في حالة مواجهة عقبات اثناء ركضك مسافة بارتفاع صغير من الأرض، هنا عليك القفز للأمام بأصابعك ، وفي حالة العائق مرتفع بما يكفي لعدم السماح لك بالقفز ، والتدحرج لأسفل فيجب عليك التمرير لأسفل، وأحيانًا يكون الطريق غير مكتمل أي أنك تجري في نصف المساحة المعتادة، ومن هنا تتحرك يمينًا أو يسارًا حسب الحاجة ، يجب أن تتجنب السقوط ، وايضا يجب توخي الحذر من اللهب حتى لا تحرق عظامك.

مميزات تحميل لعبة تيمبل رن 1 للكمبيوتر مجانا

عندما نتحدث عن روعة اللعبة ، فإن هناك الكثير من المميزات والإضافات الجميلة في هذه اللعبة:

  • اللعبة لديها رسومات جميلة والكثير من المؤثرات الرائعة ..
  • لن تحتاج الي استخدام الإنترنت أثناء لعبك لهذه اللعبة.
  • سوف تكون قادرا على الاختيار الشخصية من مجموعة متنوعة من الشخصيات والأزياء.
  • تستخدم الهواتف والحواسيب في مهنتها.
  • يتوافق تماما مع كل اجهزة الكمبيوتر واجهزة المحمول .
  • مساحة اللعبة منخفضة ويمكنك تحميلها علي اي جهاز كمبيوتر .
  • ان الرسومات القوية  وذو تاثير في اللعبة.
  • ستكون هناك أوقات تحتاج فيها إلى الكثير من المساعدة.
  • اللعبة مجانية تماما.

متطلبات تشغيل لعبة Temple Run 1 للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Temple Run 1 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

الحد الأدنى:

  • وحدة المعالجة المركزية المطلوبة: Pentium III 600MHz
  • وحدة المعالجة المركزية الموصى بها: Pentium III 800 ميجا هرتز
  • الذاكرة المطلوبة: 128 ميجا بايت
  • الذاكرة الموصى بها: 256 ميجا بايت
  • القرار المطلوب: 800 × 600
  • الألوان المطلوبة: ألوان 16 بت
  • الألوان الموصى بها: ألوان 24 بت
  • اصوات: PCM
  • الرسومات المطلوبة: 2 ميجا بايت VRAM
  • الرسومات الموصى بها: 4 ميجا بايت VRAM
  • مساحة القرص الصلب المطلوبة: 1.2 جيجابايت
  • برنامج DirectX: DirectX 8.0

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Lara Croft and the Temple of Osiris للكمبيوتر
تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر كاملة
تحميل لعبة جاتا 6 GTA للكمبيوتر
تحميل لعبة 5 GTA للكمبيوتر
تحميل لعبة الرجل النطاط Icy Tower للكمبيوتر

تحميل لعبة Temple Run للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

لتنزيل لعبة Temple Run كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل في أسفل :

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

تحميل نسخة APK من لعبة تمبل ران TEMPLE RUN

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

تحميل لعبة تمبل ران TEMPLE RUN على الأندرويد برابط مباشر

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

نشكرك عزيزي القارئ علي قرائتك المقال للنهاية , وفي النهاية ارجو ان نكون وضحنا كل شئ خاص ب لعبة Temple Run، ارجو انه تم افادتكم من هذا المقال علي اكمل وجه، شكرا جزيلا للقراءة.

 لعبة للكمبيوتر