تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر

تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت مجانا برابط مباشر كاملة بحجم صغير مضغوطة مهكرة للأجهزة ضعيفة. احصل على إصدار جديد من لعبة worms على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

إذا كنت ترغب في تجربة ألعاب الدودة القاتلة ممتعة وخفيفة لا تستهلك موارد من جهازك ، فإن تحميل لعبة الدودة المجنونة مهكرة مضغوطة هي واحدة منها.

تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر كاملة بحجم صغير

هل ترغب في تحميل لعبة الدوده للكمبيوتر؟ لعبة الدودة هي لعبة كلاسيكية كانت موجودة منذ عقود.تتميز بطريقة اللعب البسيطة ولكنها تسبب الإدمان أحد الأسباب الرئيسية التي جعلتها تحظى بشعبية كبيرة إنها بسيطة للغاية ويوجد بها بعض التحدي. لقد تم تكييفها مع منصات وإصدارات مختلفة على مر السنين، لكن الإصدار الأصلي لا يزال هو الأكثر شعبية.

تم إصدار اللعبة في عام 1995 وحققت نجاحًا فوريًا مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. اعتبارًا من اليوم، تم بيع أكثر من 200 مليون نسخة من هذه اللعبة في جميع أنحاء العالم.

كيفية لعب لعبة الدودة

اللعبة بسيطة جدا. يتحكم اللاعب في دودة على الشاشة باستخدام مفاتيح الأسهم على لوحة المفاتيح. الهدف من اللعبة هو أكل أكبر عدد ممكن من الديدان، مع تجنب أن تأكلها الديدان الأخرى. يتم لعب اللعبة من خلال التحكم في مخلوق يشبه الثعبان، والذي يطول في كل مرة يأكل فيها إحدى النقاط على الشاشة. يتحكم اللاعب في الاتجاه الذي ينتقل فيه الثعبان، ويمكنه أيضًا جعله يتحرك بشكل مستقيم لأعلى أو لأسفل.

مميزات لعبة الدودة للكمبيوتر اون لاين

1- اللعبة عبارة عن أسلوب أركيد، لعبة فيديو لاعب واحد. يتحكم اللاعب في دودة على خريطة مربعة شبكية ويجب أن يتجنب سحقها بواسطة التضاريس. يحتاج اللاعب إلى تجنب الاصطدام بأي من الجدران أو النقاط على الشاشة. إذا اصطدم بشيء، فستنتهي اللعبة.

2- يمكن للاعب الاختيار من بين العديد من التضاريس والعقبات المختلفة، مثل المسامير والمياه لجعل اللعبة أكثر صعوبة. يمكن للدودة أيضًا أن تأكل التفاح للحصول على نقاط وتجديد الصحة

كيفية تحميل لعبة الدوده للكمبيوتر

الدودة هي نوع شائع من ألعاب الفيديو التي كانت موجودة منذ فترة طويلة. تم تطويرها لأول مرة في الثمانينيات وتطورت على مر السنين مع إضافة ميزات جديدة. ولتحميل اللعبة يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • اضغط على الرابط المحدد لتحميل لعبة الدودة وقم بتنزيلها.
  • ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة بها خيارات لتنزيل إما إصدار المتصفح أو إصدار windows من هذه اللعبة.
  • بمجرد تحديد الإصدار المطلوب، انقر فوق الزر “تنزيل” وانتظر بعض الوقت حتى ينتهي التنزيل.
  • قم بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • قم بتشغيل اللعبة.

تنزيل لعبة الدودة للكمبيوتر
لعبة الدودة للكمبيوتر

مراجعة لعبة الدودة 2 “Worms 2” الدودة الشقية بدون تسطيب

تحاول ديدان الجحيم المتحركة المضحكة تدمير بعضها البعض في ألعاب الديدان. مهمتك هي القضاء على الفريق المنافس مع الحفاظ على أفراد فريقك على قيد الحياة. لتحدي صادق، العب ضد الكمبيوتر، أو تنافس مع أصدقائك في أحداث ممتعة. نظرًا لأن العديد من الأسلحة في Worms 2 تتضمن خبرة، فإن اللعب ضد الأصدقاء يكون أكثر تسلية من اللعب ضد الكمبيوتر. عندما يكون اللاعبون محظوظين ويسددون تسديدات جيدة، يصبح اللعب مع الأصدقاء أكثر متعة. تحتوي Worms 2 على المزيد من الأسلحة والعناصر الكوميدية وإعدادات مختلفة عن لعبة Worms الأولى. Worms 2 هي لعبة رائعة يجب لعبها قبل الانتقال إلى Worms Armageddon، وهي نسخة موسعة من Worms 2. استمتع ولعب الألعاب بالترتيب، حيث سيتم فتح كل سلاح جديد.

تحميل لعبة Worms W.M.D للكمبيوتر

لجميع المهتمين بلعب لعبة الدودة، لا يجب أن تقتصر اللعب على هاتفك المحمول فقط لكي تشعر بالمتعة الأكبر العب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتتمتع باللعب مثل المحترفين قم بالتحميل وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر. العب كما تريد ، بدون بطارية وبيانات جوال ومحادثات مزعجة.

يعد MEmu 7 الجديد هو الخيار الأفضل للعب Worms Zone على جهاز الكمبيوتر. نظام خريطة مفاتيح معد بشكل جميل ومجهز بخبره يجعلها لعبة كمبيوتر حقيقية. يسمح لك مدير المثيرات المتعددة، المشفر بواسطة الامتصاص، بتشغيل حسابين أو أكثر على نفس الجهاز. والأهم من ذلك، يمكن لمحرك التتبع الحصري إطلاق العنان للإمكانات الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك للحفاظ على عمل كل شيء بسلاسة. نحن لا نهتم فقط بطريقة اللعب، ولكن أيضًا بالعملية الكاملة لكيفية الاستمتاع باللعب.

قم بتنزيل Worms Zone على جهاز الكمبيوتر واستمتع باللعب على الشاشة الكبيرة. هل تحب الألعاب التي تتمتع بالكثير من المرح والحركة الديناميكية؟

معلومات لعبة الديدان للكمبيوتر

هل تعتقد أنه صعب؟ استرخ، القواعد بسيطة – قم بزيارة الساحة، واجمع كل الطعام الذي يمكنك العثور عليه وزرع يرقات بأكبر حجم يمكنك تخيله – لا توجد حدود!. ميّز نفسك عن اللاعبين الآخرين، اختر جلدًا من خزانة الملابس أو ابتكر أسلوبك الفريد. كلما تقدمت، زاد عدد الأشكال التي يمكنك فتحها.

لعبة الدودة هي لعبة حركة مثيرة ومميزة يلعب فيها لاعب ضد لاعب! لذا عليك أن تتوخى الحذر من اللاعبين الآخرين وحاول ألا تصدم بهم، وإلا عليك أن تبدأ من منة جديد. ومع ذلك، إذا استطعت الاقتراب منهم والتجول حولهم، فستحصل على الكثير من النقاط وكل الطعام الذي لديهم. لذيذ جدا!

هناك العديد من الطرق التي تجعلك بطلاً مقاتل في هذه اللعبة، تحتوي Worms Zone أيضًا على رسومات رائعة! تبقيها بسيطة ورائعة حتما ستحبها!

قم بتحميل لعبة الدوده للكمبيوتر واستمتع، يسعدنا عندما يكون لاعبونا سعداء، لذلك إذا كانت لديك أي أفكار أو اقتراحات جيدة – فلا تتردد في مشاركتها معنا.

متطلبات تشغيل لعبة الدودة للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة دودة من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام
نظام التشغيل: Win 7 32
المعالج: Intel Core 2 Duo E6600 2.4GHz / AMD Athlon 64 FX-62 Dual Core
الرسومات: AMD Radeon HD 7750 1GB GDDR5 أو NVIDIA GeForce GTX 280
ذاكرة النظام: 2 جيجا بايت رام
التخزين: 1 جيجا بايت مساحة القرص الصلب
بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 11

متطلبات النظام الموصى بها
نظام التشغيل: Win 7 64
المعالج: Intel Core i5-2500K 3.3GHz / AMD FX-6300
الرسومات: AMD Radeon R7 370 أو NVIDIA GeForce GTX 750
ذاكرة النظام: 4 جيجا بايت رام
التخزين: 1 جيجا بايت مساحة القرص الصلب

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر
تحميل لعبة World War Z للكمبيوتر
تحميل لعبة السمكة 1 Feeding Frenzy للكمبيوتر

تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر من ميديا فاير

لتنزيل لعبة الدودة 1 من ميديا فاير كاملة على الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل في أسفل:

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

تحميل لعبة الدودة worms للكمبيوتر تورنت

انقر فوق زر تنزيل لعبة الدودة تورنت أدناه لبدء التنزيل المجاني.

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

شرح كيفية تثبيت لعبة worms 1 على الكمبيوتر

  • قم بتنزيل ملف التورنت وقم بتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر