تحميل لعبة STREETS OF RAGE 4 للكمبيوتر

تحميل لعبة Streets of Rage 4 للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

تحميل لعبة Streets of Rage 4 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير و تورنت مضغوطة برابط مباشر للأجهزة ضعيفة كاملة مجانا. احصل على إصدار جديد من لعبة Streets of Rage 4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

  • شوارع الغضب 4
  • تاريخ الإصدار: 2020
  • الإصدار: لعبة كاملة
  • ملف: ميديا فاير و تورنت
  • النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
  • العمر: 13+
  • المطور (المطورون): Dotemu
  • الناشر (الناشرون): Dotemu
  • النوع: العاب اكشن

لعبة ثنائية الأبعاد من مطوري Dotemu و Lizardcube و Guard Crush Games ، والتي تم إصدارها في 30 أبريل 2020. تستمر الحبكة في قصة الجزء الثالث. مرت عشر سنوات على انهيار النقابة.

مراجعة لعبة STREETS OF RAGE 4 للكمبيوتر

تفرقت رفقة الأبطال ، لكن عليهم الآن أن يجتمعوا مرة أخرى. تم استبدال الشرير السابق ، السيد X ، بورثته – الأخ والأخت Y. إنهم يبنون إمبراطوريتهم الإجرامية ، ولم تعد الشرطة قادرة على مقاومتهم.

يختار اللاعب من بين أربعة مقاتلين متاحين. يفتح الخامس مع تقدمك ، يتم فتح اثني عشر نقطة أخرى للنقاط المكتسبة لإكمال المستويات. تم ترحيل الشخصيات الإضافية من الأجزاء القديمة وصُنعت في فن البكسل. مجموعات التقنيات تتوافق أيضًا مع الأصل. كل واحد منهم له خصائص فريدة ومهارات خاصة.
يظل أسلوب وآليات اللعبة وفية للشريعة.

إنه لا يزال نفس فيلم الحركة النطاطي بأسلوب التسعينيات ، مع الشوارع المتسخة ، والأشرار المشهورين والأبطال المعروفين. يمكنك القتال بيديك العاريتين أو باستخدام أسلحة مختلفة: قطع من الأنابيب ، والزجاجات المكسورة ، والهراوات ، والصدمات الكهربائية ، وما إلى ذلك. بمساعدة هذا الأخير ، يمكنك تشغيل ماكينات القمار الموجودة في المواقع. سيسمحون لك بالمرور بحلقات صغيرة من الأجزاء القديمة.

أصبحت صفوف المعارضين في لعبة Streets of Rage 4 للكمبيوتر أكثر تنوعًا بشكل ملحوظ. لديهم أعداء مألوفون وأعداء جدد تمامًا: رجال شرطة ذوو دروع ، وفتيات يرمين قنابل يدوية ، وأشخاص آخرين كثيرين. بالإضافة إلى قطاع الطرق العاديين ، ينتظر زعماء فريدون على المستويات. كل واحد منهم فريد من نوعه ويقاتل في موقع خاص.

يمكنك لعب بمفردك أو في وضع تعاوني لما يصل إلى أربعة أشخاص. تسمح لك الإعدادات بضبط الصعوبة بمرونة واختيار خيارات للمرافقة الموسيقية وتبديل الرسومات من الإصدار المحدث إلى صورة عصر Sega.

حول تحميل لعبة STREETS OF RAGE 4 للكمبيوتر كاملة

تحميل لعبة Streets of Rage 4 على غرار أسلوب اللعب Streets Of Rage ، هي لعبة قتال من أربعة لاعبين محليين للاعبين مدعومة بالأسلحة التي يمكن التخلص منها وتلتقط الهجمات القياسية والحركات الخاطفة لديها مجموعة من الهجمات الخاصة التي يمكن أن تكون يتم إجراؤها بأي ثمن من الصحة. في هذه اللعبة ، يمكن للاعبين استعادة صحتهم وقضاء الهجوم الخاص من خلال إجراء متابعة متتالية.كل شخصية لها “Star Move” فريدة من نوعها ، ويمكن تأديتها من خلال جمع النجوم.
تم تقديم نظام تحرير وسرد جديد مع القدرة على التوفيق بين اللاعبين ويسمح للاعبين بربح نقاط إضافية معًا دون التعرض للضرب.

يرى وضع اللعب الرئيسي أن اللاعب يمر بالقصة التي يتم سردها مع المرحلة ويختار وضع القصة المحو. اللاعبين لديهم حياة محدودة اعتمادًا على إعداد الصعوبة ، سيكسب المزيد من نقاط اللاعبين وسيعيدون محاولة المستويات والعديد من الخيارات لاستخدام Star Moves بأي ثمن.

يحصل اللاعبون على نقاط على أساس الترتيب الذي سيحصلون عليه يذهبون إلى نقاط مدى الحياة ، كما تحتوي اللعبة أيضًا على ميزات مع تصفية اللعبة بأكملها ، ولديها وضع معركة تنافسي حيث يقاتل اللاعبان ضد ميزات خيار رجعي مع مقطوعات موسيقية من Mega Drive مع الأول لعبتين. تقدم Streets Of Rage 4 عقبات وأعداء مختلفين. تختلف الخطوط الحادة للفن الحديث اختلافًا كبيرًا عن مظهر البكسل الشجاع ، وتأتي في حب الشخصيات والخلفيات عالية الدقة ذات الدقة العالية مع التفاصيل الممتعة وستأخذك إلى المفاجأة.

لعبة STREETS OF RAGE 4 للكمبيوتر
لعبة STREETS OF RAGE 4 للكمبيوتر

ميزات لعبة Streets of Rage 4 للكمبيوتر

يعود الجزء الرابع من سلسلة Streets of Rage إلى شخصيات من الأغاني الناجحة السابقة ، بما في ذلك Axel Stone و Blaze Fielding. يقدم العنوان قصة جديدة تمامًا يتعين على الشخصيات فيها التعامل مع المزيد من الأشرار الذين يزعجون سلام المدينة.

راهن مبدعو لعبة Streets of Rage 4 على الصيغة الكلاسيكية لمشاجرات المشي. يتحكم اللاعبون في شخصية مختارة من بين العديد من الشخصيات المتاحة (تختلف في نقاط القوة والضعف) ، ثم ينتقلون إلى الموقع المختار. هناك ، يجب عليهم هزيمة العديد من المعارضين والمتنوعين ، وفي النهاية مواجهة الرئيس للتقدم إلى المرحلة التالية. هناك أيضًا سكين أو أسلحة على شكل أنبوب على الألواح ، بالإضافة إلى عناصر تعيد النقاط الصحية.

المسلسل معروف برقصته الإلكترونية التي تأثرت بالموسيقى حول العالم. يتم التعامل مع الموسيقى التصويرية لشوارع من قبل مجموعة من الموسيقيين من كل النجوم مثل Yuzō Koshiro و Motohiro Kawashima و Yoko Shimomura و Harumi Fujita و Keiji Yamagishi وغيرهم ممن سيخلقون مسارات مذهلة جديدة لهذه الحلقة الجديدة من Streets من سلسلة الغضب.يمكنك تنزيل هذه اللعبة من الأسفل. ?

متطلبات تشغيل لعبة STREETS OF RAGE 4 للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Streets of Rage 4 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة للكمبيوتر :
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: ويندوز 7
المعالج: Intel Core 2 Duo E8400 | AMD Phenom II X4 965
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTS 250 | AMD راديون HD 6670
التخزين: 8 جيجابايت مساحة متوفرة

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة للكمبيوتر :
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 7+
المعالج: Intel i5 +
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GTX 960 / Radeon HD 5750 أو أفضل
التخزين: 10 جيجا بايت مساحة متوفرة

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Street Fighter X Tekken
تحميل لعبة Street Fighter 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة قراصنة البحر الكاريبي
تحميل لعبة ستريت فايتر 5
تحميل لعبة Street Fighter 3

تحميل لعبة STREETS OF RAGE 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

لتنزيل لعبة Streets of Rage 4 كاملة بحجم صغير على الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل :

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
أو
تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
أو
تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
=== Password : igg-games.com ===

تحميل لعبة STREETS OF RAGE 4 للكمبيوتر تورنت

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Streets of Rage 4 على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنه حذف الملفات الضرورية للعبة!
  • قم بتنزيل تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • افتح مجلد اللعبة وقم بتشغيل “setup_streets_of_rage_4_v05g-r11096_(64bit)_(41328).exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر