تحميل لعبة FAMILY FARM للكمبيوتر

تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر المزرعة السعيدة مضغوطة

تحميل family farm المزرعة السعيدة للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير للاجهزة الضعيفة بحجم صغير مضغوطة, احصل على إصدار جديد من لعبة family farm على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

تحميل لعبة FAMILY FARM للكمبيوتر المزرعة السعيدة

مع لعبة المزرعة السعيدة Family Farm للكمبيوتر، يمكنك أن تصبح مزارعًا يجب أن يعتني بالحقول والحيوانات. قم بتنزيل لعبة Family Farm وقم بإدارة المزرعة بكفاءة , تعرف على ما إذا كنت مستعدًا للحياة في المزرعة باستخدام المزرعة السعيدة.

لعبة family farm المزرعة السعيدة هي لعبة قطب مسلية حيث سيكون عليك أن تتولى مسؤولية إدارة مزرعة ، مع التأكد من أن الحقول والعناصر الأخرى في حالة جيدة دائمًا حتى تتمكن من كسب المال لمواصلة تحسين المزرعة. في لعبة Family Farm للكمبيوتر، سيتعين عليك الاهتمام بالخضروات أو نباتات المزرعة أو الحفاظ على حظيرة الدجاج ، وتعيين المهام لعمال المزرعة المختلفين. إذا سئمت العيش في المدينة ، اكتشف كيف يبدو العيش في مزرعة.

لعبة family farm المزرعة السعيدة

كيف تدير مزرعة في لعبة family farm للكمبيوتر

الهدف من اللعبة هو إدارة جميع موارد المزرعة بقدر الإمكان ، وتوجيه العمال لإنجاز المهام المناسبة. سيتعين عليك إطعام العاملين لديك ، وتأكد من أنهم لا يتعبون كثيرًا وأنهم سعداء. وتتنوع الأنشطة التي يتعين القيام بها من زراعة الحقول والبساتين والطبخ وحصاد المحاصيل ورعاية الحيوانات. كل هذا سيؤدي إلى إمكانية كسب المال لتوظيف المزيد من العمال وتحسين المزرعة تدريجيًا.

في لعبة family farm المزرعة السعيدة ، يمكنك رؤية المزرعة من وجهة نظر جوية. كل التضاريس مقسمة إلى كتل وسيتعين عليك تحديد المنطقة التي تريد العمل فيها. عندما يذهب عمال المزارع إلى العمل ، ستتحسن مهاراتهم وستؤتي جهودهم ثمارها.

لعبة Family Farm هي لعبة محاكاة للزراعة جميلة وممتعة. قم بتربية حيوانات المزرعة اللطيفة وحصد المحاصيل المختلفة لإنجاح مزرعتك! يمكن تشغيل لعبة المزرعة السعيدة على الأجهزة المحمولة ، مثل هاتفك أو جهازك اللوحي ، حتى تتمكن من اصطحاب مزرعتك معك أينما ذهبت. الأمر متروك لك لبناء مزرعة أحلامك على البحر. ابدأ في بناء مزرعة أحلامك الآن.

قابل العائلة في لعبة Family Farm للكمبيوتر المزرعة السعيدة!

✓ الجدة والأب وفيليسيا وداريل في انتظارك في مزرعتك!✓ منذ عام 2010 ، شارك أكثر من 80 مليون شخص حول العالم في المرح.✓ لعبة الزراعة المجانية!

تجربة زراعية حقيقية!

✓ تعبت من تحديث الحظيرة؟ استمتع بمساحة حظيرة غير محدودة.
✓ قم بإعداد أكثر من 400 طبق في المطبخ.
تحتوي لعبة family farm المزرعة السعيدة للكمبيوتر على مطبخين لإظهار مهاراتك في الطهي.
✓ زراعة وحصاد وإنتاج أكثر من 200 منتج فريد
أنشطة مختلفة كل أسبوع ، حارب الملل بالزراعة!
✓ قم ببناء مزرعتك على شاطئ البحر وعلى جزيرة غريبة
✓ تنافس مع المزارعين الآخرين في مسابقة الجمال الزراعي الجديدة!
✓ ازرع نباتات خاصة في معمل المزرعة!التنقيب عن المعادن الثمينة والماس في المنجم
✓ تحديثات أسبوعية للعديد من أنواع الأنشطة. أكمل أنشطة الحدث واحصل على مكافآت رائعة!
✓ يمكنك الاعتناء بالنباتات في الحديقة ومشاهدة الزهور الجميلة تتفتح.

تحميل لعبة FAMILY FARM المزرعة السعيدة للكمبيوتر

ميزات لعبة FAMILY FARM المزرعة السعيدة للكمبيوتر مضغوطة

✓ لعبت من قبل أكثر من 60 مليون شخص حول العالم!
✓ تعبت من تحديث الحظيرة؟ استمتع بمساحة حظيرة غير محدودة.قم بإعداد أكثر من 400 طبق في المطبخ.
✓ زراعة وحصاد وإنتاج أكثر من 200 منتج فريد!
✓ تنافس مع المزارعين الآخرين في مسابقة الجمال الزراعي الجديدة!تضاف الطلبات اليومية والمهام الجديدة بانتظام لمزيد من المتعة!
✓ أكثر من 500 زينة فريدة وجذابة ومصممة جيدًا!
✓ تبني حيوانات أليفة وألبسها ملابس ومعدات الحيوانات الأليفة. الآن يمكنك تربية الحيوانات الأليفة لصنع حيوانات أليفة جديدة!
✓ Exotic Island Farm: استكشف منجمًا ، حديقة!
✓ منتجع مارين سي: أنت الآن مالك المنتجع البحري! قم بتعبئة طلبات المنتجع وبناء أفضل منتجع للزوار القادمين!قم بزيارة مزارع الجيران وتذوق أحدث أطباقهم للفوز بجوائز ، والمساعدة في تنظيف الزينة ، والتجارة في المنتجات الزراعية المطلوبة.

أكمل الطلبات اللانهائية وكن أفضل مزارع على الإطلاق!✓ أكثر من 150 إنجازات لإكمالهانفذ الطلبات والبعثات اليومية مع منتجات مزرعتكتضاف مهام جديدة بانتظام مع ميزات جديدة ممتعة.

الحياة الاجتماعية مع أفضل الجيران في العالم.✓ يمكن للضيوف زيارة المزرعة والتفاعل مع حيواناتهم الأليفة!✓ تبني حيوانات أليفة وشاهدها وهي تستكشف مزرعتك!✓ لديك أصدقاء واستفد من بعضكما البعض أكثرقم بزيارة مزرعة الجيران وتذوق أحدث أطباقهم للفوز بجوائز ، والمساعدة في تنظيف الزينة ، والتجارة في المنتجات الزراعية المطلوبة.

ملاحظات طلب التقديم:
• تتطلب لعبة family farm للكمبيوتر اتصال إنترنت نشطًا للعب. تأكد من توصيل جهازك أثناء تشغيل اللعبة.
• لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر مجانا تمامًا للتنزيل واللعب. ومع ذلك ، يمكن شراء بعض عناصر اللعبة مقابل أموال حقيقية. إذا كنت لا تريد استخدام هذه الميزة ، فيرجى تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك.
• يرجى ملاحظة أن هذا إصدار مستقل من لعبة Family Farm المزرعة السعيدة ولن يقوم بالمزامنة أو الاتصال بمزرعة Facebook الخاصة بك.

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا:
تحميل لعبة Quake 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة Mad Games Tycoon 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Dead Space 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Rayman Origins للكمبيوتر

تحميل لعبة FAMILY FARM للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر

لتنزيل لعبة family farm كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل في أسفل


– العب لعبة المزرعة السعيدة واستمتع!

 لعبة للكمبيوتر