تحميل لعبة Cities Skylines للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي البناء Cities Skylines للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

تحميل لعبة Cities Skylines للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت كاملة مضغوطة مجانا بحجم صغير . تحميل لعبة سيتيز سكاي لاينز محاكاة البناء للكمبيوتر بروابط مباشرة سريعة.

مراجعة تحميل لعبة Cities Skylines للكمبيوتر

تحميل لعبة Cities Skylines للكمبيوتر أو سيتيز سكاي لاينز هي محاكي تخطيط المدن – يتم الحفاظ عليه في أفضل تقاليد اللعبة الحقيقية ، حيث تم إنشاء قوانينها الفيزيائية الخاصة لتحويلها إلى واقع اللعبة. على أراضي مدينتك الجديدة ، سيؤخذ في الاعتبار أن طريق الملف الشخصي قد تم بناؤه بطريقة ما ، والطريق في المطار في اتجاه آخر. سيتم احتسابه إذا قمت بوضع الأنابيب بشكل صحيح لنظام التدفئة ، وكذلك إذا كان بإمكانك أن تُظهر للناس أنهم يعيشون في جنة حقيقية ، وليس في مدينة بسيطة ، حيث يريدون الشراء على حساب مراكز التسوق . واقعية محاكي بناء المدينة هذا خارج المخططات ، وقد حقق المطورون ذلك بسبب العوامل التالية.

لن تعمل المدينة إذا قمت بإنشاء نظام التعليم فقط أو تمكنت من إمداد المدينة بالغاز ، وتركها بدون ماء. تعتبر الصورة الكاملة فقط كاملة ، لذلك ، بدون الغاز والمياه والطرق ومحلات البقالة وغيرها من جوانب المدينة (نحن لا نأخذ في الاعتبار جودة المنازل المبنية) ، لن يعيش الناس في مدينتك.

تتكون تدفقات حركة المرور من خطة واضحة ، لذا فإن أي تغيير في طريق المدينة دون الدخول في سجل قانون إنشاء الطرق سيكون قادرًا على إخراج النظام العام من الهيكل المناسب. خطط لكل شيء بدءًا من أول ممر للمشاة وحتى أوقات الاستدارة للشاحنات.

يوجد أيضًا في لعبة سيتيز سكاي لاينز وقت من النهار يتغير كما هو الحال في الحياة الواقعية: ليلاً ونهارًا. يؤثر الوقت من اليوم بشكل كبير على أداء المواطنين ، فالمناطق خالية ، ولا أحد يقود على الطرقات. استخدم هذه الحقيقة للاقتراب بشكل أسرع من مقعد العمدة المرغوب فيه ..

سيتمكن اللاعب من ترميم المباني القديمة وتقديم الهدايا للمقيمين وتنظيم التجمعات والعطلات. افعل كل شيء لتصبح عمدة هذه المدينة الجديد!

أنك تلعب داخل العالم الحقيقي. يمكنك تقسيم المناطق بشكل صحيح ، ومساحة للتطوير ، وإضافة المبادئ التوجيهية والمناطق. قبل كل شيء ، سوف يتيح لك التخطيط لتحسين المدينة بشكل معقول ، مما يجعل تنزيل Cities Skylines مجانيًا للحصول على تجربة رائعة كما أنها تعتبر من أفضل ألعاب بناء المدن المنازل على جهاز الكمبيوتر

المزيد حول لعبة Cities Skylines للكمبيوتر

تم تطوير لعبة City Skylines بواسطة Colossal Order وتم نشره تحت شعار Paradox Interactive. تم إطلاق ناطحات السحاب في المدن في 10 مارس 2015. الهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو التخطيط الحضري.

تحتاج إلى بناء مدن كبيرة ثم الحفاظ عليها من خلال تأمين جميع المرافق للمواطنين. يقدم الإصدار المتميز طريقة لعب جديدة. قد تواجه صعوبات في إنشاء مدينة جديدة والحفاظ عليها.

أنت تلعب كرئيس بلدية المدينة وتحتاج إلى توفير جميع التسهيلات للمواطنين بما في ذلك التعليم والمرافق الطبية والمواصلات ومكافحة الحرائق والكهرباء وإمدادات المياه وغيرها الكثير. تتوفر الخرائط والهياكل في إصدار Cities Skylines Deluxe Edition الذي يمكنك استخدامه لبناء مدينتك أو لترقية المدن المبنية بالفعل.

يتضمن تنزيل City Skylines للكمبيوتر الشخصي خمسة آثار تاريخية ، وبرج إيفل ، وتمثال الحرية ، وقوس النصر ، والمحطة المركزية الكبرى ، وبوابة براندنبورغ. الرسومات في هذه اللعبة رائعة.

الموسيقى مريحة للغاية وتستحق الثناء. يتم تضمين إجمالي 14 مسارًا فريدًا في هذه اللعبة حتى تتمكن من الاستمتاع بالموسيقى الرائعة في أي خطوة من اللعبة. المدن: Skylines هي لقطة حديثة لمحاكاة المدن الكلاسيكية.

تقدم اللعبة عناصر جديدة للعبة لتحقيق الإثارة والصعوبات في إنشاء مدينة حقيقية والحفاظ عليها مع التوسع في بعض المجالات الراسخة في تجربة بناء المدينة. تحقق أيضًا من Farming Simulator 15 هي لعبة محاكاة زراعية تم تطويرها بواسطة Giants Software ونشرتها Focus Home Entertainment.

تتضمن لعبة City Skylines أيضًا القدرة على ضبط اللعبة لتناسب أسلوب اللعب الخاص بك كوزن موازن جيد للفئة والمحاكاة الصعبة. أنت مقيد فقط بخيالك ، لذا تحكم في الوصول إلى الجنة, لعبة سيتيز سكاي لاينز هو محاكاة بناء وإدارة المدينة ، مما يتيح لك الفرصة لإنشاء وتصميم رأس المال الخاص بك.

إكتشف المزيد في لعبة سيتيز سكاي لاينز للكمبيوتر

يبدو أن لعبة سيتيز سكاي لاينز تتعامل مع بعض أكبر الانتقادات من SimCity. يتضح هذا بشكل أكبر في حجم المدينة: يمكن أن تكون أكبر بخمس مرات من أحدث ابتكارات Maxx. يمكن أيضًا تشغيله في وضع عدم الاتصال ، ويتم تضمين محرر خرائط مدمج. المناطق الملكية والتعديلات والعواصم – المدن: تمنحك Skylines الأدوات اللازمة لإنشاء المدينة التي تريدها بالضبط.

المدن: تم تحسين Skylines بشكل جيد بحيث لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر فائق للعب اللعبة بشكل جيد. الرسومات ليست براقة تمامًا مثل SimCity ، لكنها لا تزال لعبة جذابة ، حتى عندما تقترب من إبداعك. تبدو الواجهة بديهية ، خاصة إذا كنت قد لعبت ألعابًا مماثلة من قبل ، مثل CitiesXL أو SimCity.

على الرغم من أنها ليست مثالية ، فإن لعبة سيتيز سكاي لاينز هي أفضل لعبة من نوعها منذ Super SimCity 4 ، فهي تمنحك الحرية والأدوات لبناء المدينة التي تريدها ، وتتيح لك إدارتها بالطريقة التي تريدها. يرفع دعم Mod اللعبة إلى عوالم خاصة جدًا.

تحميل لعبة سيتيز سكاي لاينز للكمبيوتر الشخصي هي لعبة حديثة لمحاكاة المدينة الكلاسيكية. تقدم اللعبة عناصر جديدة للعبة لتحقيق الإثارة والصعوبات في إنشاء مدينة حقيقية والحفاظ عليها مع التوسع في بعض المجالات الراسخة في تجربة بناء المدينة.

من صانعي حقوق الامتياز في المدينة ، تتميز اللعبة بنظام نقل كامل. يتضمن أيضًا القدرة على ضبط اللعبة لتناسب أسلوب اللعب الخاص بك كثقل موازن جيد للفئة والمحاكاة الصعبة. أنت مقيد فقط بخيالك ، لذا تحكم في الوصول إلى الجنة! إنه محاكاة لبناء وإدارة المدينة ، مما يمنحك الفرصة لإنشاء وتصميم مدينتك الخاصة.

بعد خيبة أمل SimCity في عام 2013 ، أصبح تركيز هذه اللعبة الرائع على هذا النوع بمثابة نسمة من الهواء النقي. بالإضافة إلى طريقة لعبها الرائعة ، فهي مفتوحة تمامًا للأوضاع التي أنشأها مجتمعها ، لذا يمكنك جعلها محاكاة المدينة التي طالما أردتها.

خصائص لعبة سيتيز سكاي لاينز للكمبيوتر

على الرغم من أنها ليست مثالية ، تعد لعبة سيتيز سكاي لاينز أفضل لعبة من نوعها في لعبة SimCity 4. الرائعة ، فهي تمنحك الحرية والأدوات لبناء المدينة التي تريدها وتتيح لك إدارتها بالطريقة التي تريدها.

يأخذ توافق الوضع اللعبة إلى عوالم شيء مميز تمامًا. قام المطور الفنلندي Colossal Order ، وهو دراسة شملت ثلاثة عشر شخصًا في وقت إصدار City Skylines ، بتأسيس سمعة لسلسلة المدن في الحركة ، والتي ركزت بشكل أساسي على بناء أنظمة النقل في المدن المحددة مسبقًا.

لقد أرادوا الانتقال من هذا إلى محاكاة مدينة أكبر ، مثل امتياز SimCity ، واستعدادًا لهم طوروا Cities in Motion 2 باستخدام محرك لعبة Unity للتأكد من أن لديهم القدرة على تطوير هذا الجهد الأكبر.

قدموا أفكارهم إلى ناشرهم، Paradox Interactive ، لكن هذه الإصدارات الأولية ركزت على زاوية سياسية لإدارة المدينة ، بدلاً من التخطيط لها ؛ كان اللاعب سيصبح عمدة المدينة وكان سيضع المراسيم واللوائح لمساعدة مدينته على النمو.

وجدت المفارقة أن هذه الأفكار لم تقدم حجة قوية بما يكفي لمعارضة SimCity الراسخة وطلبت من Colossal Order مراجعة نهجها.

تغير الوضع عندما تم إصدار إصدار 2013 من SimCity وتم انتقاده لقضايا مختلفة. بعد المجيء والذهاب مع Colossal Order على فكرة محاكاة المدينة ، انتهزت Paradox فرصة السوق لإعطاء الضوء الأخضر لتطوير خطوط خطوط المدن.

كان أحد أهداف لعبة City Skylines هو محاكاة مدينة يصل عدد سكانها إلى مليون نسمة بنجاح. للمساعدة في تحقيق هذا الهدف ، قرر المبدعون محاكاة مواطنين يتنقلون في طرق المدينة وأنظمة النقل ، من أجل جعل تأثيرات تصميم الطرق والازدحام المروري عاملاً في تصميم المدينة.

وبهذا المعنى ، وجدوا أن نمو المدينة ونجاحها مرتبطان بشكل أساسي بمدى جودة تصميم نظام الطرق. كان The Colossal Order مدركًا بالفعل لأهمية أنظمة الطرق في المدن المتحركة واعتبر أن الإشارة المرئية لحركة المرور والازدحام المروري هي علامة سهلة الفهم للمشكلات الرئيسية في تصميم المدينة.

ميزات لعبة Cities Skylines للكمبيوتر مجانا كاملة

فيما يلي بعض الميزات الرائعة التي يمكنك تجربتها بعد تثبيت لعبة Cities Skylines للكمبيوتر

  • محاكاة متعددة المستويات وصعبة: من السهل تعلم بناء مدينتك من الألف إلى الياء ، ولكن من الصعب إتقانها. من خلال اللعب كرئيس لبلدية مدينتك ، ستواجه توازنًا بين المتطلبات الأساسية مثل التعليم ، وكهرباء المياه ، والشرطة ، ومكافحة الحرائق ، والرعاية الطبية ، والمزيد جنبًا إلى جنب مع نظام الاقتصاد الحقيقي لمدينتك. يتفاعل مواطنو مدينتك بسلاسة ، بجاذبية وبجواء أصالة للعديد من سيناريوهات اللعبة.
  • محاكاة واسعة النطاق لحركة المرور المحلية: يتم استخدام طلبات ضخمة وخبرة واسعة لتطوير سلسلة حركة المرور في المدينة بشكل كامل في أنظمة نقل جيدة التصميم ومتكاملة.
  • المناطق والسياسات: كن أكثر من مجرد مدير City Hall. يؤدي تسمية أجزاء من مدينتك كمقاطعة إلى تنفيذ سياسات ترفع منصب العمدة إلى مدينتك.
  • تقديم طريقة لعب جديدة.
  • ستختبر عقلك.
  • مزيد من التركيز على التخطيط الحضري.
  • 5 آثار تاريخية متضمنة.
  • صور رائعة.
  • 14 مسارًا فريدًا متضمنًا.
  • تمثال الحرية
  • برج ايفل
  • بوابة براندنبورغ
  • قوس النصر
  • المحطة المركزية الكبرى

تقدم لك لعبة سيتيز سكاي لاينز للكمبيوتر ميزات مذهلة. هذه بعض الميزات البارزة المدرجة أدناه والتي ستحبها.

اختيار التعيين:

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية للعبة Cities Skylines في أن اللعبة تتيح لك اختيار الأجزاء المعينة من المدينة التي ترغب في تطويرها. اللاعب لديه خيار اختيار الأماكن التي يراها مطورة من حيث إدارة حركة النقل وتحسين القطاعات الصناعية. تتيح هذه الميزة للاعب اختيار مكان العمل على جوانب معينة تهمه. على سبيل المثال ، إذا كان اللاعب مهتمًا بتطوير الجزء الضريبي ، فيمكنه اختيار مدينة يمكنه العمل فيها لتحسين تحصيل الضرائب في تلك المدينة المحددة.

نقل قوي :

نعلم جميعًا أن النقل يلعب دورًا أساسيًا في أي مدينة. تعتبر المواصلات الوعرة إحدى السمات البارزة لعبة محاكاة البناء. تتيح لك هذه الميزة الخاصة تخطيط النقل لعامة الناس في المدينة. وهذا بدوره يساعدك على تقليل مشاكل المرور وازدحام الطرق. يساهم النقل البري والإدارة السليمة لحركة المرور في زيادة الدخل. تسمح لك اللعبة ببناء الطرق بأي طريقة تقررها ، سواء كانت طريقًا مستقيمًا أو خطة شبكة تقليدية.

تحميل لعبة Cities Skylines للكمبيوتر

لعبة محاكاة البناء للكمبيوتر :

Shift هي ميزة إضافية تولد في اللعبة ، والتي تتيح لك استخدام المركبات والمباني التي تدعمك في مبنى المدينة. نشاط آخر هو ورشة البخار ، والتي تتيح للاعب الفهم الصحيح لبناء المدينة. هذه ميزة مهمة للغاية تساعدك على لعب اللعبة بفعالية والمساهمة في المجتمع. باستخدام التعديل ، يمكنك إنشاء محتوى نشط لبناء المجتمع بتصميم واضح يساعدك على تحقيق هدفك.

محرر الخريطة:

تتيح لك لعبة سيتيز سكاي لاينز الوصول إلى محرر الخرائط وإنشاء خرائطك الخاصة. ليس عليك اتباع الخريطة الموجودة لدينا الآن. تتيح لك هذه الميزة الخاصة أن تكون مبدعًا وأن تستخدم الخريطة كما تراه مناسبًا. تقدم لك الخريطة ميزة جغرافية واقعية للعالم. وهذا بدوره يجعل اللعبة أكثر تشويقًا ومتعة. تلعب الخرائط دورًا رئيسيًا في التخطيط الحضري. الأمر متروك لك لتحرير الخريطة بشكل صحيح للتقدم إلى مستويات أعلى.

باختصار ، تسمح لك لعبة سيتيز سكاي لاينز بتطوير إبداعك ومهاراتك في تخطيط المدن والتنمية الحضرية. هذه اللعبة تسبب الإدمان بدرجة كبيرة وتسمح لك بالتفكير في سبل عيش السكان ورفاههم. هذه لعبة يمكن للاعبين الهواة لعبها. تلقت اللعبة العديد من التعليقات الإيجابية من النقاد. يسمح لك باستكشاف مجال اهتمامك في التخطيط الحضري. هذه لعبة يجب تجربتها إذا كنت تحب التخطيط الحضري.

متطلبات تشغيل لعبة Cities Skylines للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة سيتيز سكاي لاينز من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

الحد الأدنى:

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Microsoft Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 (64 بت)
  • المعالج: Intel Core 2 Duo، 3.0GHz أو AMD Athlon 64 X2 6400+، 3.2GHz
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: nVIDIA GeForce GTX 260 ، 512 ميجابايت أو ATI Radeon HD 5670 ، 512 ميجابايت (لا تدعم بطاقات الجرافيكس المتكاملة من إنتل)
  • برنامج DirectX: الإصدار 9.0c
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • التخزين: 4 جيجا بايت مساحة متوفرة

مُستَحسَن:

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز 7/8 (64 بت)
  • المعالج: Intel Core i5-3470، 3.20GHz أو AMD FX-6300، 3.5GHz
  • الذاكرة: 6 جيجا بايت رام
  • الرسومات: nVIDIA GeForce GTX 660 ، 2 جيجابايت أو AMD Radeon HD 7870 ، 2 جيجابايت (لا يدعم بطاقات الرسومات المتكاملة من Intel)
  • برنامج DirectX: الإصدار 11
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • التخزين: 4 جيجا بايت مساحة متوفرة

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Cities Skylines Snowfall للكمبيوتر
تحميل لعبة Cities in Motion 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Construction Simulator 2015 للكمبيوتر
تحميل لعبة Uncharted 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة Cities Skylines للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة سيتيز سكاي لاينز كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل في أسفل :

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

نشكرك على إتمامك المقال كيفية تحميل لعبة Cities Skylines للكمبيوتر الخاص بك والبدء في اللعب و الاستمتاع بها مع اصدقائك.

 لعبة للكمبيوتر