تحميل لعبة TOTAL WAR THREE KINGDOMS للكمبيوتر

تحميل لعبة Total War Three Kingdoms للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

تحميل لعبة Total War Three Kingdoms للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير و تورنت مضغوطة برابط مباشر للأجهزة ضعيفة كاملة مجانا. احصل على إصدار جديد من لعبة Total War Three Kingdoms على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

  • تاريخ الإصدار: 2019
  • الإصدار: لعبة كاملة
  • ملف: ميديا فاير و تورنت
  • النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
  • العمر: 13+
  • المطور (ق): الجمعية الإبداعية
  • الناشر: Sega
  • النوع (الأنواع): العاب استراتيجية

تستند لعبة Total War: Three Kingdoms على أحداث حقيقية وقعت في الصين في السابق. في تاريخ البلاد ، سميت هذه الحقبة بالممالك الثلاث. خلال هذه الحقبة ، قاتلت ثلاث ممالك من أجل السلطة – وي ، وو ، وشو. تتأثر أراضي البلاد بالعديد من الحكام الذين نصبوا أنفسهم ، ومهمة اللاعب هي أن يصبح رئيسًا لإحدى السلالات الحاكمة الاثني عشر وتوحيد البلاد بأكملها تحت رعايته.

مراجعة لعبة TOTAL WAR THREE KINGDOMS للكمبيوتر

لإكمال المهمة بنجاح ، تحتاج إلى جعل جميع الجنرالات الآخرين يركعون. لتحقيق ذلك ، يمكن للاعب الذهاب بطريقتين: الدخول في تحالفات على أساس الثقة ، أو اللجوء إلى المكائد والخيانة.

تتضمن لعبة Total War Three Kingdoms للكمبيوتر التمرير في وضعين: رومانسي وكلاسيكي. النظام الرومانسي يؤثر على قوة المقاتلين في المعركة وكأنه يبالغ فيه. على سبيل المثال ، يمكن لجندي واحد فقط تحمل هجوم المئات مثله. بالإضافة إلى ذلك ، تستند حبكة هذا الوضع إلى عمل خيالي. يعتمد الوضع الكلاسيكي على السلوك الحقيقي للجيوش في المعركة ، أي للجيشين ، الذي يفوق عدد ومستوى التكتيكات التي يفوز بها. والنظام يقوم على أحداث تاريخية حقيقية.

من أجل قيادة جيش ، يجب أن يمتلك اللاعب ثلاثة جنرالات يتحكمون بدورهم في ستة فرق. من المهم جدًا إنقاذ حياة الجنرالات ، لأنه في حالة وفاتهم ، يمكن أن ينشق جنود وحداتهم. خصوصية الجنرالات هي أن كل واحد منهم لديه سمة مميزة فريدة من نوعها لها وظيفة خاصة في ساحة المعركة. على سبيل المثال ، يعتبر جنرالًا بخاصية “الحارس” ، مع وحداته ، مناسبين لاقتحام القلعة. في بعض الأحيان ، تعتمد نتيجة المعركة على اختيار الجنرال بالسمة الصحيحة. أشاد النقاد باللعبة ، لذلك لا يزال يتعين عليك تنزيل Total War Three Kingdoms مجانًا ، ونسخة كاملة مع DLC.

حول تحميل لعبة TOTAL WAR THREE KINGDOMS للكمبيوتر كاملة

اكتشف الممالك الثلاث في الصين ، أرض الجمال الطبيعي الأخاذ. قاتل عبر المناطق شبه الاستوائية الخصبة والصحاري القاحلة والجبال المغطاة بالثلوج. استمتع بمشاهدة المعالم الأسطورية مثل سور الصين العظيم ونهر اليانغتسي. استكشف طول وعرض الصين القديمة بينما تستعيد الانسجام مع المناظر الطبيعية المحاصرة. كوِّن إمبراطورية جديدة كواحد من 12 من أمراء الحرب الأسطوريين المأخوذة من الملحمة التاريخية الصينية الشهيرة ، رومانسية الممالك الثلاث.

القادة الفريدون والمحاربون الأقوياء ورجال الدولة البارزون ، كل هذه الشخصيات لها أسلوب لعب وأهداف فريدة. قم بتجنيد طاقم دعم ملحمي من الأبطال لقيادة جيوشك وحكم مقاطعاتك وتعزيز إمبراطوريتك المتنامية. الشخصيات هي القلب النابض للعبة ، وسيشكل أبطالها مستقبل الصين.

على غرار Guanxi ، المفهوم الصيني للعلاقات المتبادلة الديناميكية ، تأخذ Total War: THREE KingdomS منهجًا متغيرًا نموذجيًا للوكالة الشخصية ، مع أبطال مبدعين أكبر من الحياة وعلاقاتهم تحدد مستقبل الصين القديمة. يتم إحياء كل من هذه الشخصيات بشخصيتها الفريدة ودوافعها وما يحب / يكره. كما أنهم يشكلون علاقاتهم العميقة مع بعضهم البعض ، الإيجابية والسلبية على حد سواء ، والتي تشكل طريقة سير قصتك.

مع صور مذهلة ومعارك الووشو المتوهجة ، فإن THREE KingdomS هي فن الحرب. مع واجهة المستخدم الجميلة والآفاق النابضة بالحياة والأعمال الفنية الأصيلة المستوحاة من الصين ، فإن إعادة تخيل الحملة القائمة على الأدوار والمعارك في الوقت الحقيقي لـ Total War: THREE KingdomS أكثر ارتباطًا من أي وقت مضى. إن الإجراءات في المعركة الآن لها عواقب أكبر بكثير ، حيث تؤثر على علاقة أبطالك بك ، بالإضافة إلى الصداقات والمنافسات التي يطورونها مع الشخصيات الأخرى. في عالم يكون فيه الحلفاء الأقوياء أحد مفاتيح النجاح ، يضيف هذا عنصرًا جديدًا لكيفية تحقيق النصر.

لعبة TOTAL WAR THREE KINGDOMS للكمبيوتر
لعبة TOTAL WAR THREE KINGDOMS للكمبيوتر

ميزات لعبة TOTAL WAR THREE KINGDOMS للكمبيوتر

فيما يلي الميزات الأساسية لعبة Total War Three Kingdoms للكمبيوتر ، سيكون لديك القدرة على تجربتها بعد التثبيت الأولي في نظام التشغيل الخاص بك.

  • رحلة مثيرة عبر استجمام مفصل للصين القديمة.
  • 12 من الأباطرة المحتملين والأبطال الأسطوريين.
  • نظام الصداقة والعداوة بين الأبطال.
  • نظام ديناميكي للعلاقات بين أطراف النزاع.
  • الحرية الكاملة تقريبًا في اختيار الطريقة التي ستنحني بها الصين القديمة بأكملها أمامك.

في لعبة Total War Three Kingdoms ، يفوز اللاعب بالمعركة عندما يُقتل كل الأعداء ويتم الاستيلاء على النقطة المركزية للمدينة. هل لديك حيازة فريدة ومنهوبة بمجرد قتلها. كل هروب عام له فئات مختلفة ويمنح الوحدات والهواة. في كل شكل عام له روابط اجتماعية وشخصيات أخرى لعرض المفاهيم والثقة.

ظهر الجزء السابق من لعبة Total War في تكوين العلاقات بنشاط وتلبية الحملة. ويحتاج اللاعبون إلى فهم القرار. تعتبر التحولات التي قاموا بها بالغة الأهمية بمفردها لجعل Total War: Three Kingdoms تتميز عن أسلافها في Total War ، ومع ذلك ، لحسن الحظ ، لم يزيلوا كل ما هو مؤكد في الألعاب الأكثر خبرة. الميزة الرئيسية للعبة هي الرسومات المذهلة. خريطة العالم للعبة جميلة وتلتقط مناظر الصين القديمة.
يمكنك تنزيل هذه اللعبة من الأسفل. ?

متطلبات تشغيل لعبة TOTAL WAR THREE KINGDOMS للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Total War Three Kingdoms من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة للكمبيوتر :
نظام التشغيل: ويندوز 7 64 Bit
المعالج: Intel Core 2 Duo 3.00Ghz
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: GTX 650 Ti 1GB | HD 7850 1GB | Intel UHD Graphics 620
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 60 جيجابايت مساحة متوفرة
ملاحظات إضافية: ذاكرة 6 جيجا بايت في حالة استخدام وحدة معالجة الرسومات المدمجة

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة للكمبيوتر :
نظام التشغيل: ويندوز 10 64 Bit
المعالج: Intel i5-6600 | Ryzen 5 2600X
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: GTX 970 | R9 Fury X 4GB VRAM
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 60 جيجابايت مساحة متوفرة

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Star Wars Battlefront للكمبيوتر
تحميل لعبة TOTAL WAR WARHAMMER 2
تحميل لعبة Medieval Total War
تحميل لعبة Total War Attila
تحميل لعبة Total War Shogun 2

تحميل لعبة TOTAL WAR THREE KINGDOMS للكمبيوتر من ميديا فاير

لتنزيل لعبة Total War Three Kingdoms كاملة بحجم صغير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل :

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
تنزيل الجزء 4 برابط مباشر
تنزيل الجزء 5 برابط مباشر
تنزيل الجزء 6 برابط مباشر
=== Password : igg-games.com ===

تحميل لعبة TOTAL WAR THREE KINGDOMS للكمبيوتر تورنت

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Total War Three Kingdoms على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنه حذف الملفات الضرورية للعبة!
  • قم بتنزيل Total War 3 Kingdoms تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • افتح مجلد اللعبة وقم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر