تحميل لعبة SHOGUN TOTAL WAR للكمبيوتر

تحميل لعبة Shogun Total War للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

تحميل لعبة Shogun Total War للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير و تورنت مضغوطة برابط مباشر للأجهزة ضعيفة كاملة مجانا. احصل على إصدار جديد من لعبة Shogun Total War على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

  • تاريخ الإصدار: 2000
  • الإصدار: لعبة كاملة
  • ملف: ميديا فاير و تورنت
  • النظام الأساسي: Microsoft Windows (للكمبيوتر الشخصي)
  • العمر: 13+
  • المطور (المطورون): EA ، برنامج Daydream
  • الناشر: Electronic Arts
  • النوع (الأنواع): العاب استراتيجية

تحميل Shogun Total War هي إستراتيجية عسكرية قائمة على الأدوار مع معارك في الوقت الحقيقي. مشهد الحركة هو اليابان في بداية القرن الرابع عشر.

مراجعة تحميل لعبة SHOGUN TOTAL WAR للكمبيوتر

تنجذب البلاد إلى واحدة من الحروب العديدة ، ويضعف نفوذ حكامها ، ويحاول زعماء أكبر المقاطعات أن يتفوقوا على المنافسين والفوز بالعرش قرروا استغلال وضع البلاد. تحميل لعبة Shogun Total War مجانًا. سيحل اللاعب مكان الزعيم – الشوغون – إحدى العشائر اليابانية الثمانية ، ويتحمل مسؤولية مصيره ويحصل على السلطة على البلاد في حالة تحقيق نتيجة سعيدة.

تنتمي كل عشيرة في الأصل إلى منطقة معينة. التنمية الناجحة للمحافظة تعتمد على الاستخدام السليم للموارد المتاحة. إن بناء المناجم وتطوير الزراعة وتشييد المباني هي جانب واحد من الموضوع. تتلخص كل الجهود في النهاية في الشيء الرئيسي – تكوين القدرات العسكرية. عندما يكون الجيش جاهزًا ، سيكون من الممكن المضي قدمًا في احتلال المناطق المجاورة.

وضع القتال هو أهم ما يميز اللعبة. قبل المعركة ، يُسمح للاعب بترتيب القوات وفقًا لتقديره والنظر حرفيًا في عيون كل جندي شخصيًا – إذا كان لديك ألف شخص في الجيش ، فتأكد – في الميدان هناك بالضبط ألف رقم. لهذا السبب ، يبدو حجم المعارك مثيرًا للإعجاب ، وتبدو المعارك نفسها طبيعية جدًا. إنها لعبة مثالية للاستراتيجيين الذين يريدون الكشف عن مواهبهم العسكرية بكل مجدهم.

حول تحميل لعبة SHOGUN TOTAL WAR للكمبيوتر

لعبة فيديو استراتيجية تعتمد على الأدوار وتكتيكات في الوقت الفعلي تم تطويرها بواسطة The Creative Assembly ونشرتها Electronic Arts لأجهزة كمبيوتر Microsoft Windows الشخصية. تم إصدار اللعبة في يونيو 2000 ، وأصبحت العنوان الأول في سلسلة Total War من The Creative Assembly.

تدور أحداث اللعبة في اليابان خلال فترة Sengoku jidai – فترة “الدول المتحاربة” من القرن الخامس عشر إلى بداية القرن السابع عشر – حيث يتبنى اللاعبون زعيم عشيرة يابانية معاصرة ، ويحاولون غزو الأمة والمطالبة بمنصب شوغون.

يركز الجانب القائم على تبادل الأدوار في اللعبة على خريطة اليابان حيث تؤثر القوة العسكرية والدين والدبلوماسية والتجسس والاقتصاد على تصرفات اللاعب ، بينما تدور المعارك في وضع ثلاثي الأبعاد في الوقت الفعلي. يعتبر The Art of War من Sun Tzu عنصرًا أساسيًا في اللعبة ؛ يتم الاستشهاد بمبادئها في كثير من الأحيان وإستراتيجياتها الموصى بها.

تم الإعلان عن Shogun: Total War في أوائل عام 1999 ، وكان أول منتج عالي المخاطر للأعمال من Creative Assembly ؛ تضمنت المنتجات السابقة إنشاء ألعاب فيديو لعلامة EA Sports. تم تصميم اللعبة في البداية على أنها إستراتيجية في الوقت الحقيقي “B-title” مدعومة برسومات الكمبيوتر ثنائية الأبعاد بعد تعميم هذا النوع من خلال عناوين مثل Command & Conquer. ومع ذلك ، أدى انتشار بطاقات الفيديو ثلاثية الأبعاد بين المستهلكين إلى الانتقال إلى الرسومات ثلاثية الأبعاد.

من خلال مسار التطوير ، تطورت لعبة تكتيكية في الوقت الفعلي مع التركيز على الأصالة التاريخية ؛ نصح المؤرخ العسكري ستيفن تورنبول The Creative Assembly في هذا الصدد. تمت إضافة خريطة الحملة القائمة على الدوران لتضمين سياق المعارك في الوقت الحقيقي.

لعبة SHOGUN TOTAL WAR للكمبيوتر
لعبة SHOGUN TOTAL WAR للكمبيوتر

ميزات لعبة SHOGUN TOTAL WAR للكمبيوتر بحجم صغير

تم استقبال لعبة Shogun Total War للكمبيوتر بشكل جيد ، على الرغم من ظهور شكاوى بخصوص مواطن الخلل في اللعبة. حزمة التوسع ، The Mongol Invasion ، تم اتباعها فقط في أوروبا في أغسطس 2001 ، مضيفة نسخة قابلة للعب من الغزوات المغولية لليابان. مهد الاستقبال والمبيعات الإيجابي للعبة الطريق لتطوير إصدارات Total War المتتالية في أوقات ومناطق مختلفة.

Total War: Shogun 2 هو تكملة يعود إلى فترة Sengoku وإن كان مع جميع التحسينات في التكنولوجيا الرسومية وأسلوب اللعب منذ اللعبة الأولى. تم الإعلان عنه في يونيو 2010 وتم إصداره في مارس 2011.

اختبر المطورون لعبة الفيديو هذه بصرامة لعدة أيام ثم أطلقوها في تاريخ 13 يونيو 2000. تم تصحيح كل هذه المشكلات مع التحديث الأخير في تاريخ 31 أكتوبر 2020.
تم تصميم لعبة الفيديو هذه للعمل في وضعي TPP و FPP. لقد عمل العديد من المطورين بلا كلل على لعبة الكمبيوتر الشخصي هذه ، والتي اكتسبت 7978 متابعًا.

حصلت لعبة الفيديو هذه على 95.20 من أصل 100 تقييم من جميع المستخدمين العاديين. قم بالتبديل إلى وضع اللاعبين المتعددين عندما يكون أصدقاؤك في الجوار ويريدون منحك بعض المنافسة.
يمكنك تنزيل هذه اللعبة من الأسفل. ?

متطلبات تشغيل لعبة SHOGUN TOTAL WAR للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Shogun Total War من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: Microsoft Windows XP
  • المعالج: 300 ميجا هرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 128 ميجابايت
  • بطاقة الفيديو: 32 ميجا بايت
  • مساحة القرص الصلب: 1.44 جيجابايت

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Total War Shogun 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Total War Three Kingdoms للكمبيوتر
تحميل لعبة TOTAL WAR WARHAMMER 2
تحميل لعبة Medieval Total War
تحميل لعبة Sniper Elite V2 للكمبيوتر

تحميل لعبة SHOGUN TOTAL WAR للكمبيوتر من ميديا فاير

لتنزيل لعبة Shogun Total War كاملة بحجم صغير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل 

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
=== Password : igg-games.com ===

تحميل لعبة SHOGUN TOTAL WAR للكمبيوتر تورنت

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Shogun Total War على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنه حذف الملفات الضرورية للعبة!
  • قم بتنزيل تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “Shogun Total War – Golden Pack.iso” من خلال برنامج Daemon Tools أو برنامج تمثيلي آخر.
  • قم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر