تحميل لعبة OUTWARD للكمبيوتر

تحميل لعبة Outward للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

تحميل لعبة Outward للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير و تورنت مضغوطة برابط مباشر للأجهزة ضعيفة كاملة مجانا. احصل على إصدار جديد من لعبة Outward على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

  • تاريخ الإصدار: 2019
  • الإصدار: لعبة كاملة
  • ملف: Torrent
  • النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
  • العمر: 17+
  • المطور (المطورون): Nine Dots Studio
  • الناشر: ديب سيلفر
  • النوع (الأنواع): ألعاب آر بي جي

تحميل Outward هي لعبة تقمص أدوار من Nine Dots Studio ، تم نشرها في 16 يونيو 2020. الشخصية الرئيسية مثقلة منذ الولادة بدين عن خطايا ارتكبتها والدته المتوفاة. بحثًا عن المال ، ينطلق في رحلة ، لكن السفينة التي تحمل كل ما يكسبه تذهب إلى القاع. لذلك قرر مغادرة وطنه والذهاب في رحلة.

مراجعة تحميل لعبة OUTWARD للكمبيوتر

ينقسم عالم Aurai إلى أربع مناطق ، كل منها يهيمن عليها فصيلها الخاص مع أيديولوجيتها الخاصة. تضع الغرفة الزرقاء الروابط الأسرية في المقدمة ، وتعظ عائلة إليتس عن الإيثار والبطولة غير الأنانية ، وتقدر مملكة الشام الفردية الشخصية قبل كل شيء. الرابعة هي القبيلة الأصلية ، لكن الاتصال به لن ينجح.

هناك صراع يختمر على الأراضي التي يمكن رؤيتها من حواجز مختلفة. كل جانب لديه سلسلة بسيطة من المهام التي تحل محل المؤامرة. القصة مكتوبة بكل بساطة وجافة. يركز المشروع على استكشاف العالم والبقاء فيه.

تتطلب كل رحلة إعدادًا دقيقًا ومدروسًا. الشخصية تعاني من الجوع والعطش والبرد والتعب في الطريق. كل جرح عرضي يمكن أن يؤدي إلى الوفاة من خلال تسمم الدم. لذلك ، من المفيد تخزين جرعات الشفاء والضمادات والأدوات وأدوات الطبخ وغير ذلك الكثير.

تستغرق إدارة المخزون جزءًا كبيرًا من وقت لعبة Outward للكمبيوتر. وكلما زاد حجمها في الحقيبة ، زادت فرص العودة إلى الحضارة. لا يبدو الأمر معقدًا ، لكن في الواقع ، قدم المطورون عددًا كبيرًا من الأشياء الصغيرة.

تتدخل حقيبة كبيرة فوق الكتفين في القتال ، لذا يجب رميها قبل القتال. يُسمح بتعبئة الأساسيات في الجيوب ، لكن الحد الأقصى لوزنها وحجمها محدود للغاية.
من أجل الواقعية ، لا تتم الإشارة إلى الموقع الحالي على الخريطة – يمكنك التنقل فقط من خلال مشاهدة المعالم السياحية. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم Outward بإعادة كتابة الحفظ باستمرار ، ولا يسمح لك بإنشائها بنفسك. وبالتالي ، فإن كل قرار نهائي ولا يمكن تصحيحه.

حول تحميل لعبة OUTWARD للكمبيوتر

تحميل لعبة Outward هي لعبة لعب أدوار خيالية في عالم مفتوح تم تطويرها بواسطة الاستوديو الكندي Nine Dots ونشرها Deep Silver. يمكن لعب اللعبة في وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت أو محليًا (من خلال splitscreen). تركز اللعبة على البقاء على قيد الحياة بالإضافة إلى مفهوم كون اللاعب عامةً وليس بطلاً ، وتتميز بالعديد من جوانب لعبة البقاء على قيد الحياة.

يتضمن الخارج العديد من جوانب البقاء على قيد الحياة ، مثل الاضطرار إلى مراقبة الدفء والجوع والتعب والعطش بعناية. من الممكن أيضًا أن تعاني شخصية اللاعب من حالات مثل البرد أو المرض أو عسر الهضم. يمكن أن يؤدي فقدان كل صحته في المعركة إلى مجموعة متنوعة من العواقب ، بما في ذلك السجن من قبل الأعداء أو إعادته إلى بر الأمان بواسطة NPC.

تحتوي لعبة Outward على نظام حفظ تلقائي ، مما يعني أن اللاعب غير قادر على الحفظ يدويًا والعودة إلى عمليات الحفظ السابقة عند الموت أو غيرها من النكسات. بينما تحتوي اللعبة على نظام سحري ، فقد تم تصميم التعويذات خصيصًا لتكون صعبة المنال. وبالمثل ، يجب اكتساب جميع المهارات وزيادة الإحصائيات من خلال إكمال المهام الخاصة بالشخصيات غير القابلة للعب أو دفع الخبراء لتلقي التدريب.

لعبة OUTWARD
لعبة OUTWARD للكمبيوتر

ميزات لعبة OUTWARD للكمبيوتر

يسمح لعبة Outward للكمبيوتر بنجاح للاعبين بالاستمتاع بتجربة RPG جذابة يتم تعزيزها من خلال أسلوب اللعب المكثف للبقاء على قيد الحياة ، والذي يطرح العديد من التحديات المجزية للاعبين لتحقيق أقصى استفادة من اللعبة. كرجل عادي ، لا يتعين على اللاعبين فقط توخي الحذر بشأن كل خطوة يتخذونها ، بل يتعين عليهم أيضًا مواجهة المخاطر البيئية والظروف الجوية القاسية وحماية أنفسهم والبقاء رطباً.

هل أنت مستعد للانطلاق في هذه الحياة الصعبة والمحفوفة بالمخاطر والقيام بالعديد من المهام واكتشاف الأبراج المحصنة الخفية المليئة بالأعداء؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فيجب أن تكون على دراية بالميزات الرائعة للعبة مذهلة. فيما يلي بعض منهم:تصميم غير عاديقام المطورون بدمج تصميم غير عادي في اللعبة. إنه خارج الصندوق ويتميز بعناصر جديدة وفريدة من نوعها. كما أنها لا تتميز بكيان خارق قوي للغاية ولا تكتسب ثروات ضخمة من خلال النهب مثل ألعاب تقمص الأدوار الأخرى الموجودة.

كل الضروريات متوفرة : تمتلئ بيئة العالم المفتوح بالخارج بالتهديدات والأعداء. للتأكد من أن اللاعبين يمكنهم البقاء على قيد الحياة في تلك الظروف القاسية ، قدم المطورون جميع العناصر الضرورية داخل وحول المنطقة المحيطة بالمنطقة. يتوفر الماء بوفرة والطعام متوفر أيضًا إذا تم البحث عنه بشكل صحيح.

هناك سحر في لعبة Outward للكمبيوتر : يبدو السحر غامضًا حقًا في الخارج. إلقاء التعويذة يشبه إشعال النار في الغابة. ومع ذلك ، لا تتمتع كل شخصية بإمكانية الوصول إلى القوى السحرية في البداية.

وضع متعدد اللاعبين متاح : لتمكين اللاعبين من التغلب على الظروف القاسية لـ Outward ، سمح المطورون للاعبين باللعب معًا. وضع اللعب الجماعي التعاوني متاح عبر الإنترنت أو بشاشة مقسمة. لذا فإن ممارسة اللعبة ممتعة بلا شك.

موسيقى الخلفية الخارجية ممتعة حقًا. يكثف أجواء اللعبة ويساعد اللاعبين على الانغماس في اللعب. لا بد أن ترسل الموسيقى الرعشات إلى أسفل عمودك الفقري وتجعلك تشعر مثل Bilbo Baggins. باختصار ، يعد Outward مغامرة مثيرة وخطيرة. عند إصدارها ، تلقت اللعبة مراجعات إيجابية من النقاد واللاعبين من جميع أنحاء العالم. باعت أكثر من 40000 نسخة خلال الأسبوع الأول من إصدارها في أكتوبر 2019. في ديسمبر 2019 ، تم التأكيد على أن Outward باعت أكثر من مليون نسخة على مستوى العالم.يمكنك تنزيل هذه اللعبة من الأسفل. ?

متطلبات تشغيل لعبة OUTWARD للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Outward من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 (64 بت) / 8 (64 بت) / 10 (64 بت)
  • المعالج: Intel Core i5-750 أو ما يعادله
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: Nvidia GTS 450 أو ما يعادلها
  • التخزين: 15 جيجا بايت متاح

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: Windows 7 (64 بت) / 8 (64 بت) / 10 (64 بت)
  • المعالج: Intel Core i5-2400 أو ما يعادله
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: Nvidia GTX 960 أو ما يعادلها
  • التخزين: 15 جيجا بايت متاح

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Fuser DJ للكمبيوتر
تحميل لعبة Fallout 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Shank 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Five Nights at Freddy’s 4
تحميل لعبة Death Stranding للكمبيوتر

تحميل لعبة OUTWARD للكمبيوتر من ميديا فاير

لتنزيل لعبة Outward كاملة بحجم صغير على الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل :

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

تحميل لعبة OUTWARD للكمبيوتر تورنت

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Outward على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنه حذف الملفات الضرورية للعبة!
  • قم بتنزيل Outward تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • افتح مجلد اللعبة وقم بتشغيل “setup_outward_1.3.2_(64bit)_(44032).exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر