تحميل لعبة COUNTER-STRIKE GLOBAL OFFENSIVE للكمبيوتر

تحميل لعبة Counter-Strike Global Offensive للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Counter-Strike Global Offensive للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير و تورنت مضغوطة برابط مباشر للأجهزة ضعيفة كاملة مجانا. احصل على إصدار جديد من لعبة Counter-Strike Global Offensive على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

  • تاريخ الإصدار: 2012
  • الإصدار: لعبة كاملة
  • ملف: تحميل لعبة CS GO برابط مباشر ميديا فاير و تورنت
  • النظام الأساسي: Microsoft Windows (للكمبيوتر الشخصي)
  • العمر: 17+
  • المطور (المطورون): شركة Valve Corporation
  • الناشر (الناشرون): شركة Valve Corporation
  • النوع (الأنواع): ألعاب إطلاق نار من منظور شخص أول ، ألعاب حربية

تم إصدار جزء جديد من اللعبة كان محبوبًا من قبل الجميع في عام 2012 ، وقد جمعت Counter-Strike: Global Offensive كل ما هو أفضل من الأجزاء السابقة ، والتي أصبحت بالفعل كلاسيكية ، وضاعفت هذا بسبب الرسومات المحسنة واللعب المحدث .

مراجعة لعبة COUNTER STRIKE GLOBAL OFFENSIVE للكمبيوتر كاملة

في لعبة Counter-Strike: Global Offensive ، سينغمس اللاعبون مرة أخرى في أجواء المواجهة الأبدية بين القوات الخاصة والإرهابيين. عشرات الأسلحة ، العديد من المواقع ، كلاسيكية وجديدة تمامًا. الرسومات الجديدة مذهلة ، والموسيقى التصويرية أصبحت أفضل بكثير ، وقد أضاف المطورون أيضًا أوضاعًا جديدة ، مثل “المعركة حتى الموت” و “سباق التسلح” ، لكن طريقة اللعب لم تفقد روحها التنافسية الخبيرة ولا تزال مثيرة .

سيتعين على اللاعبين اختيار أحد الأطراف المتعارضة – الإرهابيون الذين يحتاجون إلى زرع قنبلة وتفجير نقطة مهمة من الناحية التكتيكية أو احتجاز رهائن ، أو القوات الخاصة التي يجب أن تمنعهم: تحييد المتفجرات أو إنقاذ الرهائن ونقلهم إلى نقطة الإخلاء.

أصبح من الممكن الآن اختيار سلاح أكثر ملاءمة لنمط معين من الانتقال من ترسانة ضخمة – من المسدسات إلى بنادق القنص. يمكنك أيضًا اختيار بطاقتك المفضلة لقيادة فريقك بسرعة إلى النصر في لعبة تصويب من منظور الشخص الأول ، ومواصلة سلسلة الألعاب الأسطورية من Valve.

حول تحميل لعبة COUNTER-STRIKE GLOBAL OFFENSIVE للكمبيوتر

تم تطوير Counter-Strike: Global Offensive (CS: GO) بواسطة Hidden Path Entertainment and Valve ، وهي لعبة تصويب من منظور شخص أول تعتمد على الفريق. تم إطلاق اللعبة في عام 2012 ، ولكن حتى يومنا هذا ، يفضل العديد من اللاعبين لعبها على ألعاب إطلاق النار الأخرى.

CS: GO هي الدفعة الرابعة في سلسلة Counter-Strike التي اجتاحت عالم الألعاب بأكمله. تم إصدار اللعبة لنظام التشغيل ويندوز و Mac و PlayStation و اكسبوكس 360. وأطلقوا لاحقًا إصدار Linux في عام 2014.

تدور اللعبة حول القضاء على فريق العدو أثناء إكمال الأهداف. تجري اللعبة بأكملها بين فريقين بما في ذلك الإرهابيين ومكافحة الإرهابيين. كلا الفريقين مكلفان بالتخلص من الفريق المقابل.

اللعبة مثيرة للاهتمام مع جولات متعددة من الأهداف والأوضاع. يتعين على اللاعبين الفوز بأقصى عدد من الجولات للفوز بالمباراة. تمامًا مثل أي لعبة إطلاق نار أخرى ، تتميز CS: GO أيضًا بشخصيات وخرائط وأسلحة جديدة. كل هذا يجعل اللعبة أكثر تشويقًا للاعبين.

توفر لك CS: GO منصة لعرض مهاراتك في الرماية. يتطلب إستراتيجية برهان كامل للفوز باللعبة. يمكنك تجربة أوضاع لعب مختلفة لتنظيف مهاراتك. في المجموع ، هناك تسعة أوضاع للعبة وكل منها يأتي بميزات مميزة تجعلها صعبة وممتعة في نفس الوقت.

توفر اللعبة أيضًا دعم التوفيق الذي يسمح لك باللعب على خوادم Valve المخصصة. في عام 2018 ، قدموا وضعًا جديدًا يسمى Danger Zone.

منذ إصدارها ، جذبت اللعبة انتباه أكثر من 10 ملايين لاعب. وقد تلقى العديد من المراجعات الإيجابية مع بعض الانتقادات. تحتوي اللعبة على بعض الاختلافات الملحوظة في إصدارات وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي.

لعبة COUNTER-STRIKE GLOBAL OFFENSIVE للكمبيوتر
تحميل لعبة COUNTER-STRIKE GLOBAL OFFENSIVE للكمبيوتر

ميزات لعبة COUNTER STRIKE GLOBAL OFFENSIVE للكمبيوتر بحجم صغير جدا

إذا لعبت Global Offensive ، فأنت تعرف بالفعل ميزات اللعبة. ولكن بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم فكرة ، فنحن هنا لنقدم لك نظرة عامة.
تأتي لعبة Global Offensive بالعديد من الميزات الجديدة التي تمت رؤيتها لأول مرة في السلسلة. لكن في الوقت نفسه ، قاموا أيضًا بإزالة العديد من الميزات التي بسببها تلقت اللعبة الكثير من الانتقادات. لكننا هنا للتركيز على الميزات التي ستستمتع بها في اللعبة.

فيما يلي ملخص موجز:
أوضاع لعبة متعددةقام صانعو اللعبة بتضمين ما مجموعه تسعة أوضاع لعب في اللعبة. يختلف كل وضع عن الآخر وله ميزات خاصة لتقديمه. تشمل أوضاع اللعبة المختلفة عارضة ، وتنافسية ، وسباق تسلح ، ودورة أسلحة ، ومنطقة خطر ، ومباراة الموت ، وهدم ، وطائر اسكتلندي ، ورجل الجناح. الشيء الجيد هو أن جميع الأوضاع مصممة لعدة لاعبين.

مجموعة متنوعة من الأسلحة : لعبة مطلق النار غير مكتملة بدون أسلحة. في هذه الحالة ، لن تشعر بخيبة أمل من Global Offensive لأنها توفر مجموعة متنوعة من الأسلحة. وهذا يشمل البنادق والمسدسات والبنادق وحتى القنابل اليدوية.

لتحقيق أقصى استفادة من اللعبة ، يجب عليك استخدام السلاح المناسب في الوقت المناسب. تم تصميم كل سلاح ومعدات لخدمة غرض محدد. لتصبح لاعبًا أفضل ، عليك إتقانه أولاً. فقط لإعطائك فكرة ، هناك إجمالي 34 سلاحًا في اللعبة. من بينها 19 لعبة حصرية للعبة.

الخرائط الرسمية : تمامًا مثل أي لعبة إطلاق نار أخرى ، تأتي Global Offensive أيضًا بخرائط متعددة. هناك إجمالي 16 خريطة رسمية في اللعبة. من بينها 8 خرائط كلاسيكية محدثة والباقي جديدة تمامًا لوضع لعبة الترسانة. أضاف المصنّعون المزيد من الخرائط الجديدة في التصحيحات اللاحقة.

لعبة CS: Global Offensive للكمبيوتر

رسومات لائقة : نظرًا لحقيقة أن اللعبة قد تم إصدارها قبل 8 سنوات في عام 2012 ، فهي تتمتع برسومات رائعة جدًا. قد لا تبدو اللعبة واقعية ، لكن الرسومات أعلى من المتوسط. هذا يجعل اللعبة تلقائيًا أكثر إثارة 10 مرات للاعبين.

مؤثرات صوتية ممتازة : لخلق الحالة المزاجية المثالية ، تم تجهيز اللعبة بمؤثرات صوتية واقعية. لقد قام صانعو الصوت بعمل رائع. إن الجمع بين الرسومات والمؤثرات الصوتية الرائعة يجعل Global Offensive واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار الموجودة هناك.

لعبة عبر منصةGlobal Offensive متوافق مع جميع المنصات الرئيسية. يمكن تشغيله على كل من أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم. وهو متوافق مع أنظمة تشغيل Mac و ويندوز PS3 و Xbox 360.

Counter-Strike: Global Offensive هي واحدة من أفضل ألعاب التصويب التي ستلعبها على الإطلاق. نظرًا لكونه الإصدار الرابع في السلسلة ، فإنه يأتي بالعديد من الميزات الرائعة. تقدم اللعبة كل ما يجب أن تحتويه لعبة مطلق النار. أفضل جزء هو أنه يمكنك تشغيله على أي منصة تريدها.

متطلبات تشغيل لعبة COUNTER-STRIKE GLOBAL OFFENSIVE للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Counter-Strike Global Offensive من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة Counter-Strike Global Offensive للكمبيوتر :

نظام التشغيل: Windows® 7 / Vista / XP
المعالج: Intel® Core ™ 2 Duo E6600 أو معالج AMD Phenom ™ X3 8750 أو أفضل
الذاكرة: 2 جيجا بايت رام
الرسومات: يجب أن تكون بطاقة الفيديو 256 ميغا بايت أو أكثر ويجب أن تكون متوافقة مع DirectX 9 مع دعم Pixel Shader 3.0
DirectX: الإصدار 9.0c
التخزين: 15 جيجا بايت مساحة متوفرة

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3
تحميل لعبة 1 Call of Duty Black Ops للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops Cold War للكمبيوتر
تحميل لعبة Tom Clancy’s Splinter Cell Blacklist
تحميل لعبة Tom Clancys The Division للكمبيوتر

تحميل لعبة COUNTER-STRIKE GLOBAL OFFENSIVE للكمبيوتر من ميديا فاير

لتنزيل لعبة Counter-Strike Global Offensive كاملة بحجم صغير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل :

Mega.nz
تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
——
Google-drive
تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
—-
Mega-up
تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
password : igg-games.com

تحميل لعبة COUNTER-STRIKE GLOBAL OFFENSIVE للكمبيوتر تورنت

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Counter-Strike Global Offensive على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنه حذف الملفات الضرورية للعبة!
  • قم بتنزيل Counter-Strike Global Offensive تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • افتح مجلد اللعبة وقم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر