تحميل لعبة The Walking Dead The Final Season للكمبيوتر

تحميل لعبة The Walking Dead The Final Season للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة The Walking Dead The Final Season للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت برابط مباشر كاملة بحجم صغير مضغوطة مجانا للأجهزة ضعيفة. احصل على إصدار جديد من لعبة The Walking Dead Final على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

The Walking Dead: The Final Season هو الموسم الأخير من المسلسل التفاعلي حول The Walking Dead Comics. على عكس مشاريع Telltale Games السابقة ، يتكون الموسم الأخير من 4 حلقات فقط. تم إصداره من منتصف 2018 إلى أوائل 2019 بواسطة Telltale Games. تم تطوير الحلقتين الأوليين من قبل الشركة نفسها ، و 3 و 4 بواسطة SkyboundGames.

مراجعة تحميل لعبة The Walking Dead The Final Season للكمبيوتر

لم تتغير طريقة اللعب مقارنة بأجزاء أخرى من السلسلة. يتعين على المستخدم أيضًا التنقل خلال القصة ، واستكشاف المناطق وتنفيذ إجراءات مختلفة باستخدام الكائنات. التفاعلية لم تختف – هذا جزء مهم من طريقة اللعب ، كل شيء مألوف لدى المعجبين موجود.

سريع الوقت الحدث هو. غالبًا ما يلعبون دورًا رئيسيًا ، لأنك لا تحتاج فقط إلى الضغط على عدة مفاتيح واحدًا تلو الآخر ، ولكن أيضًا لاتخاذ خيار يعتمد عليه التطور اللاحق للقصة. إذا فشل اللاعب في هذه اللحظة ، فإنه يكررها من البداية.

أهم ما اشتهر به المسلسل لم يختف. بقي تباين المقطع. يعتمد الكثير على اختيار اللاعب ، والنتيجة غالبًا ما تكون غير معروفة. لذلك ، يمكن للمستخدم أن يفعل ما يراه مناسبًا. لذلك ، يمكنك معرفة نتيجة القصة إذا حدثت في الواقع ، وسيكون اللاعب أحد الشخصيات القابلة للعب.

حبكة لعبة The Walking Dead: The Final Season تخبرنا عن كيفية قيام شخص بالغ بالفعل كليمنتين وأيه جيه. يقودون سيارة ولا أحد يعرف أين. يصادفون صندوق إمداد ، لكنهم يسقطون في الفخ: تنفجر قنبلة يدوية ، تجذب الزومبي ، لكنها لا تلمس الأبطال. تحاول الشركة الابتعاد عن حشد الأعداء ، لكن البطلة تفقد السيطرة وتنقلب السيارة. في وقت لاحق ، وجدوا أنفسهم في مدرسة ، حيث فر معظم الناس قبل نهاية العالم ، ومات الكبار الباقون. الآن هذا المكان تحت سيطرة الطلاب الباقين على قيد الحياة والذين سيساعدون الأبطال. تعود كيفية تطور القصة إلى اللاعب نفسه ، حيث يقوم بالاختيارات في معظم النقاط في اللعبة.

The Walking Dead: The Final Season هي لعبة فيديو مليئة بالمغامرات حيث يمكن لشخصيات اللاعبين التحكم في بطل الرواية Clementine بينما تكافح من أجل البقاء على قيد الحياة في كارثة الزومبي. يمكن للاعبين في اللعبة تحريك Clementine لفحص البيئة ثم جمع العناصر لبدء أشجار المحادثة مع غير اللاعب.

في هذا الإصدار ، تم تقديم ميزة جديدة وهي ميكانيكا التجميع. هنا ، يمكن للاعبين جمع فئات معينة من العناصر في العالم كله ثم وضعها في غرفهم الخاصة لاحقًا. The Walking Dead: يسمح الموسم الأخير للاعب واحد فقط بلعب اللعبة في كل مرة. يساعد هذا فئات اللاعبين الذين يحبون لعب اللعبة بمفردهم هناك دون مقاطعة اللاعبين الآخرين أثناء لعب اللعبة.

أفضل جزء في لعبة الفيديو هذه أنها ليست باهظة الثمن. لن يضطر اللاعبون إلى دفع مبلغ ضخم للاستمتاع بلعب لعبة الفيديو الشيقة والمثيرة هذه. سيكون عليك فقط دفع مبلغ صغير للاستمتاع بميزاته المتميزة. يمكننا الآن الانتقال إلى القسم التالي الذي يوفر قائمة الميزات التي تقدمها هذه اللعبة للاعبين أثناء اللعب.

لعبة The Walking Dead The Final Season للكمبيوتر
لعبة The Walking Dead The Final Season للكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة الموتى السائرون: الموسم الأخير للكمبيوتر

تحميل The Walking Dead: The Final Season هي لعبة فيديو تعتمد على المغامرة وتم إصدارها ضمن سلسلة “The Walking Dead”. توفر اللعبة الكثير من الميزات الرائعة للاعبين أثناء لعب اللعبة. تم إدراج بعض الميزات المثيرة للاهتمام في لعبة الفيديو هذه أدناه لتحصل على فكرة عامة عن اللعبة بأكملها.

وضع اللعب الفردي:
تحميل The Walking Dead: The Final Season يسمح للاعب بلعب اللعبة في وضع اللاعب الفردي. هذا هو الخيار الأفضل للأشخاص الذين يستمتعون بصحبتهم ويحبون لعب لعبة فيديو بمفردهم دون مشاركة أشخاص آخرين في نفس الوقت. لا توفر اللعبة وضع اللعب متعدد اللاعبين لأنهم يعتقدون أن اللاعبين سيحصلون على مزيد من المرح مع وضع اللاعب الفردي أكثر من الآخر.

المغامرة:
لعبة الفيديو المذكورة أعلاه هي واحدة من أشهر ألعاب الفيديو في جميع أنحاء العالم. إنها أكثر الألعاب التي يتم لعبها على نطاق واسع ، حيث توفر مغامرة رائعة للأشخاص أثناء لعبها. تجلب المغامرة في اللعبة المزيد من التحديات ، ومن الآن فصاعدًا تزيد من اهتمام اللاعب باللعبة وتحتفظ أيضًا باهتمامه حتى النهاية دون لحظة إلهاء.

متعة اللعب:
إنها من أفضل ألعاب الفيديو التي توفر متعة كبيرة للاعبين أثناء لعب لعبة الفيديو. بالنسبة لأي لاعب يلعب لعبة فيديو ، يكون الدافع الرئيسي دائمًا هو الاستمتاع وتخفيف الحالة المزاجية من الجدول الزمني المحموم للحياة المزدحمة. The Walking Dead: تقدم لعبة الفيديو المغامرة للموسم الأخير الكثير من المرح للاعبين وتساعدهم على التخلص من إجهادهم.

سهولة اللعب:
أحد أفضل أجزاء لعبة الفيديو هذه هو أنه من السهل جدًا تشغيل لعبة الفيديو. يعد تثبيت أو تنزيل لعبة الفيديو هذه مرة أخرى سهلًا وبسيطًا للغاية. يوصى بأفضل لعبة فيديو The Walking Dead: The Final Season للأحدث حيث يسهل فهمها ولكن من الصعب أيضًا إتقانها وبالتالي تجلب المزيد من التحديات.

توفر اللعبة العديد من الميزات المثيرة للاهتمام بخلاف الميزات المذكورة أعلاه. إنها واحدة من أفضل ألعاب الفيديو المغامرة التي تم إصدارها بواسطة سلسلة “The Walking Dead”. يوصى بشدة أن تلعب لعبة الفيديو هذه للاعبين على الأقل ، خاصة إذا كنت حديث العهد. لعبة الفيديو هذه هي الخيار الأفضل ليس فقط للاعبين الجدد ولكن أيضًا للاعبين أو بالأحرى أي فئة من اللاعبين. لذا ، جرب هذه اللعبة في أقرب وقت ممكن!

متطلبات تشغيل لعبة The Walking Dead The Final Season للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة The Walking Dead Final من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

الحد الأدنى:

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 7 64Bit Service Pack 1
  • المعالج: Intel Core 2 Duo 2.8GHz
  • الذاكرة: 3 جيجا بايت رام
  • الرسومات: Nvidia GeForce GTS 450 2 جيجا بايت
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 15 جيجا بايت مساحة متوفرة
  • بطاقة الصوت: جهاز صوت DirectX 11
  • ملاحظات إضافية: غير موصى به لبطاقات رسومات إنتل المتكاملة

موصى به:

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 7 64Bit Service Pack 1
  • المعالج: Intel Core i5-2500K
  • الذاكرة: 3 جيجا بايت رام
  • الرسومات: Nvidia GeForce GTX 960
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 15 جيجا بايت مساحة متوفرة
  • بطاقة الصوت: جهاز صوت DirectX 11

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة The Walking Dead Season 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة The Walking Dead A New Frontier للكمبيوتر
تحميل لعبة Night of the Dead للكمبيوتر
تحميل لعبة Zombie Army 4 Dead War للكمبيوتر

تحميل لعبة The Walking Dead The Final Season للكمبيوتر برابط مباشر

لتنزيل لعبة The Walking Dead The Final Season كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل:

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
=== Password : igg-games.com ===

تحميل لعبة The Walking Dead The Final Season للكمبيوتر تورنت

انقر فوق زر تنزيل التورنت أدناه لبدء التنزيل المجاني.

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

كيفية تحميل و تثبيت لعبة على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل لعبة تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “setup_the_walking_dead_the_final_season_episode_4_(152.102.123.34)_(64bit)_(28313).exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر