تحميل لعبة THE BINDING OF ISAAC REBIRTH للكمبيوتر

تحميل لعبة The Binding of Isaac Rebirth للكمبيوتر برابط مباشر

روابط تحميل لعبة The Binding of Isaac Rebirth للكمبيوتر كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر من ميديا فاير و تورنت للاجهزة الضعيفة لعبة The Binding of Isaac Rebirth بحجم صغير مضغوطة مجانا برابط واحد.

اسم الإصدار: تحميل لعبة The Binding of Isaac Rebirth للكمبيوتر
تاريخ الإصدار: 2014
الإصدار: لعبة كاملة
ملف: Torrent
النظام الأساسي: Microsoft Windows (للكمبيوتر الشخصي)
العمر: 17+
المطور (ق): Nicalis
الناشر: Nicalis
النوع: العاب مغامرات

تحميل لعبة The Binding of Isaac Rebirth للكمبيوتر هي لعبة طورها الاستوديو الشهير NICALiS ، بلا شك ، سوف تروق للعديد من اللاعبين. تتضمن اللعبة نفسها إعادة إصدار The Binding of Isaac ، الذي صممه Edmund MacMillen ذات مرة. تتضمن الإضافة الكثير من كل ما هو جديد ، بما في ذلك بعض التغييرات الأساسية ، ليس فقط من حيث الرسومات ، ولكن أيضًا من حيث طريقة اللعب.

مراجعة لعبة THE BINDING OF ISAAC REBIRTH للكمبيوتر

هذه اللعبة The Binding of Isaac ستجذب ليس فقط اللاعبين الجدد الذين لم يلعبوا مطلقًا الإصدار الأصلي من اللعبة ، ولكن أيضًا للجماهير. بعد كل شيء ، أضاف المطورون العشرات من المواقع الفريدة الجديدة والعناصر الفريدة والكنوز وبالطبع الوضع متعدد اللاعبين الذي طال انتظاره للاعبين أو أكثر.

من بين الأشياء الأخرى ، في الإضافة الجديدة ، يتوقع الابتكار من اللاعبين ، وبالتحديد الوظيفة الإضافية المدمجة ، المسماة Wrath of the Lamb. لإكمال عملية اللعبة بأكملها ، سيتعين على اللاعب قضاء حوالي 500 ساعة من اللعب ، ليلتقي في طريقه بأكثر من 100 شخصية فريدة ، ويستمتع بوضع التعاون الرائع ، وبالطبع الإعجاب بالرسومات الجميلة والموسيقى التصويرية الجديدة. استمتع بالإصدار الجديد من تحميل لعبة The Binding of Isaac Rebirth للكمبيوتر، والذي بفضله يمكنك قضاء المساء بسهولة.

حول تحميل لعبة THE BINDING OF ISAAC REBIRTH للكمبيوتر

تحميل لعبة The Binding of Isaac Rebirth عبارة عن نسخة جديدة ، والتي طورها McMillen و Florian Himsl وتم إصدارها في عام 2011 كتطبيق Adobe Flash. كانت هذه المنصة ذات قيود وقادت McMillen للعمل مع Nicalis لإنتاج Rebirth باستخدام محرك ألعاب أكثر تقدمًا ، والذي بدوره مكّن من إضافة محتوى جديد وميزات اللعب. تم إصدار توسعين ، Afterbirth و Afterbirth + ، في أكتوبر 2015 ويناير 2017 ، على التوالي ، مع المزيد من محتوى اللعبة وأنماط اللعب ؛ أضاف Afterbirth + أيضًا دعمًا للمحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم. تم الإعلان عن توسع ثالث ، التوبة ، في سبتمبر 2018.

على غرار تجليد إسحاق الأصلي ، تستند الحبكة إلى القصة التوراتية التي تحمل الاسم نفسه واستلهمت من تربية ماكميلن الدينية. يتحكم اللاعب في إسحاق ، وهو صبي صغير كانت والدته مقتنعة بأنها تقوم بعمل الله ، وتجرده من كل شيء وتحبسه في غرفته. عندما كانت والدة إسحاق على وشك التضحية به ، يهرب إلى الطابق السفلي ويقاتل من خلال زنزانات عشوائية تشبه روجلايك. يهزم اللاعب الوحوش ، مستخدمًا دموع إسحاق كمقذوفات ، ويجمع العناصر التي تعدل سماته وقدراته ، مما قد يؤدي إلى إنشاء مجموعات قوية. على عكس سابقتها ، فإن Rebirth لديها وضع متعدد اللاعبين ، مما يسمح للاعب إضافي بالانضمام.

إعادة الميلاد كان له استقبال إيجابي. أشاد المراجعون بطريقة اللعب والتحسينات التي أدخلت على Binding of Isaac الأصلي ، لكنهم انتقدوا قصتها وصورها الرسومية. حظي برنامج Afterbirth و Afterbirth + أيضًا باستقبال إيجابي بشكل عام ، حيث انتقد المراجعون الصعوبة التي يواجهونها ولكنهم امتدحوا DLC الخاص بهم. تم انتقاد أدوات تعديل Afterbirth +. بحلول يوليو 2015 ، باعت Rebirth and The Binding of Isaac أكثر من خمسة ملايين نسخة مجتمعة.

تحميل لعبة THE BINDING OF ISAAC REBIRTH للكمبيوتر
لعبة THE BINDING OF ISAAC REBIRTH للكمبيوتر

ميزات لعبة THE BINDING OF ISAAC REBIRTH للكمبيوتر

فيما يلي الميزات الرئيسية لـ The Binding of Isaac: Rebirth التي ستتمكن من تجربتها بعد التثبيت الأول على نظام التشغيل الخاص بك.

  • لعبة الزاحف المحصنة ثنائية الأبعاد.
  • محرك لعبة عالي الكفاءة والأكثر تقدمًا.
  • تأثيرات بصرية مصقولة.
  • تم تضمين مسارات صوتية جديدة.
  • جميع الأعمال الفنية الجديدة المصنوعة يدويًا على طراز البكسل.
  • أكثر من 500 ساعة من اللعب.

تعتبر لعبة The Binding of Isaac Rebirth للكمبيوتر هي أفضل ما تم إعادة صنعه باستخدام محركات الألعاب عالية الكفاءة والأكثر تقدمًا. تم صقل التأثيرات المرئية وتحسينها بشكل كبير وتم تضمين جميع المسارات الصوتية الجديدة. هناك جميع الأعمال الفنية الجديدة المصنوعة يدويًا بنمط البكسل. تمت زيادة طريقة اللعب ويمكنك الآن اللعب لأكثر من 500 ساعة.

متطلبات تشغيل لعبة THE BINDING OF ISAAC REBIRTH للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة The Binding of Isaac Rebirth من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة للكمبيوتر :
نظام التشغيل: XP
المعالج: Core 2 Duo
الذاكرة: 2 جيجا بايت رام
الرسومات: بطاقة فيديو سرية
السعة التخزينية: 449 ميجا بايت المساحة المتوفرة
بطاقة الصوت: نعم

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة للكمبيوتر :
نظام التشغيل: Windows 8/7 / Vista / XP
المعالج: 2.4 جيجا هرتز رباعي النواة 2.0 (أو أعلى)
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: Intel HD Graphics 4000 والإصدارات الأحدث ، ATI Radeon HD-Series 4650 والإصدارات الأحدث ، Nvidia GeForce 2xx-Series وما فوق
السعة التخزينية: 449 ميجا بايت المساحة المتوفرة
بطاقة الصوت: نعم

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Sudden Strike 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة Saints Row 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Hitman Absolution
تحميل لعبة Street Fighter X Tekken للكمبيوتر

تحميل لعبة THE BINDING OF ISAAC REBIRTH للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة The Binding of Isaac Rebirth للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك


—–

—-

password : igg-games.com

تحميل لعبة THE BINDING OF ISAAC REBIRTH للكمبيوتر تورنت

كيفية تحميل و تثبيت لعبة على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنه حذف الملفات الضرورية للعبة!
  • قم بتنزيل The Binding of Isaac Rebirth تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “The-Binding-of-Isaac-Update-10-Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب واستمتع!
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة !
 لعبة للكمبيوتر