تحميل لعبة STARCRAFT 2 LEGACY OF THE VOID للكمبيوتر

تحميل لعبة StarCraft 2 Legacy of the Void للكمبيوتر من ميديا فاير

روابط تحميل لعبة StarCraft 2 Legacy of the Void للكمبيوتر كاملة بالكراك توجد في نهاية الموضوع لعبة StarCraft 2 من ميديا فاير و تورنت الاصلية و اخر التحديثات مجانا برابط مباشر.

  • تاريخ الإصدار: 2015
  • الإصدار: مجموعة كاملة
  • ملف: تورنت
  • النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (للكمبيوتر الشخصي)
  • العمر: 13+
  • المطور (ق): بليزارد انترتينمنت
  • الناشر: Blizzard Entertainment
  • النوع: العاب استراتيجية

تحميل لعبة StarCraft 2 Legacy of the Void للكمبيوتر يكمل قصة إستراتيجية الوقت الحقيقي الأسطورية StarCraft 2. تم إصداره في 10 نوفمبر 2015 بفضل جهود المطورين في Blizzard Entertainment وناشري Activision Blizzard. الشخصية الرئيسية في هذه القصة ستكون بطل الجزء الأول من المسلسل الشهير: Artanis.

مراجعة تحميل لعبة STARCRAFT 2 LEGACY OF THE VOID للكمبيوتر

الابتكار الرئيسي في لعبة فيديو StarCraft 2 Legacy of the Void هو وضع Archon. في هذا الوضع ، يلعب شخصان لفريق ، ويقومان بتوزيع الأدوار فيه ، على سبيل المثال ، عندما يشارك أحدهما في هجوم على الفريق المنافس ، والآخر يقوي ويطور القاعدة والدفاع. بالإضافة إلى ذلك ، تم تقديم وحدات جديدة وشركة قصة إضافية لـ Protosses. بالإضافة إلى ذلك ، بعد الانتهاء من هذه الشركة ، سيُعرض على اللاعب أداء مقدمة عن الشخصيات الرئيسية الثلاثة من سلسلة Starcraft II: Jim Raynor و Sarah Kerrigan و Artanis.

تبدأ اللعبة بهجوم جيش ضخم من Protosses على Aiur ، كوكبهم الأصلي. أولئك الذين لعبوا الجزء الأول من لعبة الفيديو يتذكرون أنهم طردوا من كوكبهم الأصلي من قبل الزرجس. يريد Artanis الذي أصبح التسلسل الهرمي والحاكم Selendis بالفعل إعطاء الأمر للهجوم ، لكن الأسقف المظلم Zeratul ظهر بشكل غير متوقع وطلب منهم إلغاء الأمر. ومع ذلك ، يرفض Artanis ، حيث تم تقديم العديد من القوات والتضحيات للتحضير للهجوم.

نتيجة لذلك ، ظهرت البروتوس تحت سيطرة آمون ، الإله الشرير الذي أخضع الخالة ، اتصال بروتوس. زيراتول ، على حساب حياته ، يحرر أرتانيس. بعد أن نجا بصعوبة في السفينة الرئيسية “أدون سبير” ، يبدأ أرتانيس في توفير قوته لمحاربة آمون.

حول تحميل لعبة STARCRAFT 2 LEGACY OF THE VOID للكمبيوتر

تحتوي لعبة StarCraft 2 Legacy of the Void على أحداث تمنح اللاعب الفرصة لكشف الجزء الأخير من نبوءة Xel Naga. تشتهر اللعبة بشخصياتها الرائعة ومن أبرز الشخصيات هي آمون. تتضمن بعض الميزات الرائعة في هذه اللعبة Protoss Terran و Zerk.

تدور هذه لعبة حول تجربة مساعدة جو حملة القصة. تحتوي اللعبة على منافسة عالمية المستوى تتضمن مهامًا متعددة اللاعبين وتعاونية تعاونية. تقدم اللعبة للاعبين المجرة بأكملها للتغلب عليها من خلال مساعدة إستراتيجية الوقت الفعلي التي تقدم بدورها ميزات مثل Terran و Zerg و Protoss.
تتضمن طريقة اللعب في هذه اللعبة حملة تحتوي على ميزات لاعب واحد تتكون من العديد من المهام التي تركز على شخصية بروتوس يعرف باسم Artanis.

يعتبر التنس هو رئيس Nerazim ، وهو Dark Templar و Khalai Protoss. تركز الحملة المسماة Legacy of the World بشكل أساسي على تسليط الضوء على Protoss وبعض الأحداث التي تحدث في ثلاثية Starcraft 2.

عند مقارنتها بالإصدارات السابقة ، يكون هذا الإصدار أكثر نشاطًا ويسمح باستكشاف اللعبة. اللاعب لديه الفرصة لقضاء بعض الوقت على متن سفينة Protoss ark ، والتي يمكن أن يطلق عليها أيضًا Spear of Adun.

تتضمن اللعبة آلات يمكن لـ The Gamers لعبها بسهولة من خلال شيء يسمى خريطة النجوم. يمكن أيضًا تسمية خريطة النجوم بالمصفوفة السماوية التي تساعد اللعبة التي هي بطل الرواية Artanis على تحقيق هدفه والانتقال إلى المستوى التالي في اللعبة.

لعبة STARCRAFT 2 LEGACY OF THE VOID للكمبيوتر
لعبة STARCRAFT 2 LEGACY OF THE VOID للكمبيوتر

مميزات لعبة STARCRAFT 2 LEGACY OF THE VOID للكمبيوتر

تحتوي لعبة StarCraft 2 Legacy of the Void للكمبيوتر على ميزات رائعة ويتم سرد الميزات التي تبرز من بينها أدناه:

وضع متعدد اللاعبين : من أهم الميزات الرئيسية للعبة وضع تعدد اللاعبين في ميكانيكا تعدد اللاعبين ، فقد تم تعديل اللعبة ، مما يساعد اللاعب على استخدام نظام الموارد بطريقة فعالة للغاية ويزيد من سيطرة اللاعب على المنطقة لتقليلها إلى الحد الأدنى. عمل الخصم. في لعبة تعدد اللاعبين ، تتمتع اللعبة بخيار إجراء العديد من التغييرات من جودة الموارد إلى زيادة عدد العاملين في بداية اللعبة. بعض التغييرات المحددة التي يتم إجراؤها على هذه الميزة هي أن اللعبة أو لديها القدرة على ميكانيكا اللعبة.

بروتوس Protoss : هي ميزة رائعة تساعد اللاعب على تغيير قدرة الفوتون على التحميل الزائد. هذه الميزة هي شيء جديد وفريد ​​من نوعه في هذه اللعبة. يساعد على زيادة قدرة اللعبة. لن أتمكن بعد الآن من القتال مع هياكل متعددة كانت موجودة في الإصدار السابق. بدلاً من ذلك ، سيكون لدى اللاعب خيار التركيز على بنية واحدة في اللعبة ، وإن كانت ذات طبيعة محدودة. تمنح هذه الميزة المذهلة اللاعب القدرة المتخيلة جنبًا إلى جنب مع الكشف. يتم الجمع بين كلتا المهارتين في هذا الدور ، مما يمنح اللاعب ميزة إضافية في اللعبة.

تيران : Terran هي واحدة من أفضل الميزات في لعبة StarCraft 2 Legacy of the Void للكمبيوتر والتي يمكن أن تظل دون تغيير تقريبًا ، وهي موروثة من Wings of Liberty ، مما يعني أنه لا يزال بإمكانهم نشر الإمدادات و MULE. تحصل الشخصية المعروفة باسم Banshee في اللعبة على زيادة في السرعة بمساعدة Terran. هذه ميزة رائعة تتعامل مع الضرر الأدنى وتهاجم مؤقتًا وحدات العدو ، مما يساعد اللاعب على تحسين بطاقة الأداء.

زيرج : تساعد ميزة Zerg في إنتاج اليرقات. التغييرات الرئيسية في آليات zerg هي أنه كان هناك انخفاض على المستوى الكلي. هذا عادة ما يكون ماكروًا ، لأنه عبارة عن حمم منخفضة تنتجها الملكات في كل مفرخ. تتضمن هذه الميزة لعب مهارة إضافية حيث يمكن للاعب استخدامها عدة مرات لإنتاج اليرقات. يمكن أن تكون الرابطة المسببة للتآكل في هذا الأمر خطيرة ويمكن أن تدمر الحقول بالقوة.

ببساطة ، تعتبر لعبة واحدة من أكثر الألعاب تحديًا. هل أنت شخص يحب لعب الألعاب الصعبة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن Starcraft 2 سيكون الخيار الأفضل الذي يمكن أن تذهب إليه. تم تطوير اللعبة في كوريا الجنوبية في عام 2007. تشتهر كوريا الجنوبية بالتقدم التكنولوجي ولديها أفضل تصميمات اللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة STARCRAFT 2 LEGACY OF THE VOID للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة StarCraft 2 Legacy of the Void من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة StarCraft 2 للكمبيوتر :

  • ويندوز XP SP3 / Vista SP1 / ويندوز 7
  • 2.6 جيجاهرتز Pentium IV أو معالج AMD Athlon المكافئ
  • 1 جيجا بايت رام / 1.5 جيجا بايت لنظام التشغيل Vista و ويندوز 7
  • NVIDIA GeForce 6600 GT أو ATI Radeon 9800 PRO سعة 128 ميجابايت أو بطاقة فيديو PCIe أفضل
  • ويندوز XP SP3 / Vista SP1 / ويندوز 7
  • 2.6 جيجاهرتز Pentium IV أو معالج AMD Athlon المكافئ

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة StarCraft 2 للكمبيوتر :

  • ويندوز Vista / ويندوز 7 و 8.1 و 10 في وقت لاحق
  • معالج ثنائي النواة بتردد 2.4 جيجا هرتز
  • 8 جيجا رام
  • سلسلة NVIDIA GeForce 200 1 جيجابايت أو سلسلة ATI Radeon HD 5000 أو أفضل
  • 10 جيجا بايت من المساحة المتوفرة على القرص الصلب
  • الحد الأدنى لدقة الشاشة هو 1024 × 768

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة XCOM Enemy Unknown للكمبيوتر
تحميل لعبة Death Stranding للكمبيوتر
تحميل لعبة Into the Stars للكمبيوتر
تحميل لعبة Survive in Space للكمبيوتر
تحميل لعبة Tumbleweed Express للكمبيوتر

تحميل لعبة STARCRAFT 2 LEGACY OF THE VOID للكمبيوتر من ميديا فاير

لتنزيل لعبة StarCraft 2 كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل :

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
تنزيل الجزء 4 برابط مباشر
=== Password : igg-games.com ===

تحميل لعبة STARCRAFT 2 LEGACY OF THE VOID للكمبيوتر تورنت

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

كيفية تحميل و تثبيت لعبة StarCraft 2 Legacy of the Void على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل دراغون ايج 2 تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “rld-sciivoid.iso” المفتوح من خلال برنامج Daemon Tools أو برنامج تمثيلي آخر.
  • قم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • انسخ محتويات المجلد “Crack” في المجلد مع اللعبة ، واستبدلها
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
  • العب واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر