تحميل لعبة NEVERWINTER NIGHTS للكمبيوتر

تحميل لعبة Neverwinter Nights للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

روابط تحميل لعبة Neverwinter Nights للكمبيوتر كاملة بالكراك توجد في نهاية الموضوع لعبة Neverwinter Nights من ميديا فاير و تورنت الاصلية و اخر التحديثات مجانا برابط مباشر.

  • تاريخ الإصدار: 2002
  • الإصدار: مجموعة كاملة
  • ملف: Torrent
  • النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (للكمبيوتر الشخصي)
  • العمر: 13+
  • المطور (المطورون): شركة BioWare
  • الناشر: Atari، Atari SA
  • النوع (الأنواع): ألعاب تمثيل الأدوار

تحميل لعبة Neverwinter Nights للكمبيوتر هي لعبة مثيرة وهي نوع خاص من ألعاب تقمص الأدوار. إنه ذو جو من الحكاية الخيالية الرقيقة. إنه يوفر للمستخدمين الانغماس في المغامرة لأسابيع ، حيث سيجدون أنفسهم يسافرون في عالم العوالم المنسية.

مراجعة تحميل لعبة NEVERWINTER NIGHTS للكمبيوتر 

تتميز لعبة Neverwinter Nights للكمبيوتر برسومات ممتازة ويمكنها التباهي برسم نوعي للشخصيات ، كما تسحر موسيقى Jeremy Soule طوال عملية اللعبة بأكملها. عندما تدخل اللعبة ، يمكنك الوصول إلى شركة القصة ، التي تم تصميم مرورها لمدة 70 ساعة ، كما تتاح لك الفرصة لقبول تحدي صائدي المغامرات الآخرين من خلال الانضمام إلى أحد الخوادم العديدة.

ظهرت اللعبة في يونيو 2002 وفي العام التالي حصلت بالفعل على حق تسمية اللعبة الأولى ، مستمتعة بفرصة المجموعة الثالثة من قواعد Dungeons Dragons. في بلدان أخرى ، ظهر بعد خمس سنوات ، وعلى الرغم من ذلك ، فقد حاز على العديد من المعجبين.

كما أنها حصلت على المركز الثاني المشرف في ترشيح “Top RPG”. (2003) الصادرة عن مجلة “Igromania”. المركز الثالث في ترشيح أفضل لعبة تقمص أدوار. (2004) تمت إعارته من مجلة “Gamer” والفائز المطلق بترشيح “Adventure RPG”. (2005) من نفس العدد من “Gamer”.

حول تحميل لعبة NEVERWINTER NIGHTS للكمبيوتر

تحميل لعبة Neverwinter Nights للكمبيوتر هي لعبة فيديو RPG تلقت إشادة عالمية وفقًا لميتاكريتيك. تستغرق اللعبة حوالي 60 ساعة من اللعب. يركز بشكل أساسي على تطوير شخصية اللاعب من خلال المغامرة التي تصبح في النهاية بطل قصة هذه اللعبة.

تم تكليف شخصية اللاعب بهزيمة الاستدعاء العظيم ثم جمع الكواشف المطلوبة لوقف الطاعون ثم إحباط الهجوم على مدينة Neverwinter ، التي تقع على طول Sword Coast في Forgotten. Realms في إعدادات الحملة. من Dungeon & Dragons.

يتناول الفصلان الأول والأخير من الحملة مدينة Neverwinter نفسها. لكن هذا النوع الطويل من القصة الوسطى يتطلب من اللاعب المغامرة في الريف المحيط والسفر شمالًا نحو مدينة Luskan. بهذه الطريقة ، سيحصل اللاعب على الكثير من المهام الجانبية التي تكون اختيارية إلى حد ما.

عندما تبدأ بلعب اللعبة ، فإن أول وأهم شيء يفترض أن يفعله اللاعب هو إنشاء شخصية جديدة. توفر لعبة Neverwinter Nights للاعب مجموعة من الشخصيات الجاهزة للاستخدام. لدى اللاعب أيضًا خيار إنشاء شخصيته الخاصة من البداية. يحتوي الجزء الأصلي من اللعبة على 4 فصول تتبع المقدمة الصغيرة ، ويتبع كل فصل جزءًا من القصة العامة.

في كل فصل ، هناك العديد من المهام الفرعية والقصص المصغرة والبعثات التي يتم توفيرها للاعبين. اعتمادًا على العناصر الفريدة التي يتم حفظها والمهام المحددة التي تم إكمالها ، تستمر بعض القصص طوال اللعبة ، مثل حكايات Aribeth أو Henchman. كلما زاد عدد المهام والمهام الجانبية التي تكملها شخصية اللاعب في لعبة Neverwinter Nights ، زادت الخبرة التي سيحصل عليها اللاعب وإضافتها إليها ، كما أنه يساعد على تسهيل اللعبة على اللاعب.

لعبة NEVERWINTER NIGHTS للكمبيوتر
لعبة NEVERWINTER NIGHTS للكمبيوتر

مميزات لعبة NEVERWINTER NIGHTS للكمبيوتر

تحميل لعبة Neverwinter Nights هي لعبة مذهلة مع ميزات مذهلة بشكل لا يصدق. يسمح للاعب بلعب اللعبة في كل من أوضاع اللاعب الفردي والمتعدد اللاعبين ويتم إضافة العديد من الميزات الأخرى إليها. يتم سرد بعض من أهمها أدناه.

وضع لاعب واحد ووضع متعدد اللاعبين: تسمح لعبة Neverwinter Nights للاعب باللعب في كل من أوضاع اللاعب الفردي والمتعدد اللاعبين. هذه الميزة تساعد كلاً من فئة الأشخاص ؛ أولئك الذين يحبون لعب اللعبة بمفردهم وأيضًا أولئك الذين يعتقدون أن اللعبة تصبح ممتعة فقط عندما تلعب مع عدة لاعبين.

شخصية قابلة للتخصيص : أفضل جزء في اللعبة هو أنها تسمح للاعب بتخصيص شخصيته. ومع ذلك ، تقدم اللعبة شخصيات جاهزة ، ولكنها توفر أيضًا خيارًا لإنشاء شخصية جديدة من البداية. اللعبة لديها خيار اختيار الجنس والعرق والطبقة والمهارة والقوة والقدرات المتخصصة المختلفة للشخصية في اللعبة.

محتوى مخصص : اللاعب لديه خيار إنشاء وحدة مخصصة في لعبة فيديو Neverwinter Nights. يُطلق على منشئو المحتوى المخصص اسم البناة في مجتمع Neverwinter Night. تسمح مجموعة أدوات Aurora للبناة بإنشاء مناطق خريطة من خلال استخدام نظام التجانب. يمكن للمُنشئين أيضًا تداخل الكائنات القابلة للتثبيت. تمت إضافة محتوى مخصص إلى اللعبة في شكل hakpaks.

صور مذهلة : تحتوي ليالي Neverwinter على صور مذهلة. كما تم الإشادة باللعبة لرسوماتها المذهلة من قبل منشورات مختلفة كنائس Game Pro و Game Zone the Games Spy وما إلى ذلك. الرسومات هي المقاييس الرئيسية لاختبار قيمة اللعبة. تأتي Neverwinter Nights في هذا الصدد أولاً بصور حية ومفصلة.

أفضل لعبة لعب الأدوار : إنها أفضل لعبة فيديو لعب الأدوار. وقد تمت الموافقة على هذا أيضا من قبل مختلف المنشورات. حصلت Neverwinter Nights على جائزة أفضل لعبة لعب الأدوار في عام 2002 من جوائز E3 Game Critics. وقد حصلت أيضًا على جائزة أفضل لعبة تقمص الأدوار من قبل العديد من المنشورات الأخرى مثل Electronic Entertainment Expo في عام 2000 ، وجائزة E3 Game Critics في عام 2003 ، وجوائز الإنجاز التفاعلي في عام 2002.

هناك العديد من ميزات اللعبة. القائمة لا حصر لها. إنها أفضل لعبة فيديو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حتى الآن. كما حصل أيضًا على جائزة لعبة العام من جوائز الإنجاز التفاعلي في عام 2002. لذا إذا لم تكن قد لعبت اللعبة بعد ، فمن المستحسن بشدة أن تجربها. لن يكون خيارًا مخيبًا للآمال بالنسبة لك.

متطلبات تشغيل لعبة NEVERWINTER NIGHTS للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Neverwinter Nights من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 أو 8 أو 10
  • المعالج: 1 جيجاهرتز
  • الذاكرة: 1 جيجا رام
  • الرسومات: OpenGL 3.0 متوافق
  • التخزين: 10 جيجا بايت مساحة متوفرة

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Starbound للكمبيوتر
تحميل لعبة Rise of Nations للكمبيوتر
تحميل لعبة Ancestors Legacy
تحميل لعبة Hearts of Iron 4 للكمبيوتر
تحميل Max Payne 3

تحميل لعبة NEVERWINTER NIGHTS للكمبيوتر من ميديا فاير

لتنزيل لعبة Neverwinter Nights كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل :

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
=== Password : igg-games.com ===

تحميل لعبة NEVERWINTER NIGHTS للكمبيوتر تورنت

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Neverwinter Nights على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “setup_nwn_diamond_2.1.0.21.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر