تحميل لعبة MEDIEVAL 2 TOTAL WAR KINGDOMS للكمبيوتر

تحميل لعبة Medieval 2 Total War Kingdoms للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Medieval 2 Total War Kingdoms للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت بحجم صغير كاملة مضغوطة برابط مباشر للأجهزة ضعيفة . احصل على إصدار جديد من لعبة ممالك الحرب الشاملة في العصور الوسطى 2 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز.

  • تاريخ الإصدار: 2007
  • الإصدار: مجموعة كاملة
  • ملف: Torrent
  • النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
  • العمر: 13+
  • المطور (ق): الجمعية الإبداعية
  • الناشر: Sega
  • النوع: العاب استراتيجية ، العاب تكتيكية

تحميل لعبة Medieval 2 Total War Kingdoms للكمبيوتر هي استمرار لسلسلة عبادة من الاستراتيجيات العالمية مع عناصر الحركة من استوديو اللعبة Creative Assembly ، الذي تم إطلاقه في عام 2006. تجري الأحداث في حقبة القرون الوسطى بين 1080-1530 ، حيث يتعين على اللاعبين اختيار جانب معين. يشاركون في المعارك التاريخية ، ويستولون على مناطق جديدة ويحتفظون بها ، ويديرون التجارة ، ويطورون الدولة ، ويعتمدون أيضًا على مهاراتهم الإستراتيجية وإبداعهم.

مراجعة لعبة MEDIEVAL 2 TOTAL WAR KINGDOMS للكمبيوتر

طريقة اللعب لعبة Medieval 2 Total War Kingdoms للكمبيوتر المبسطة وواجهة المستخدم تجعل اللعبة أكثر ديناميكية وإثارة للاهتمام مقارنة بالأجزاء السابقة. خضعت المعارك واسعة النطاق لتغييرات جديدة مهمة وبدأت في الظهور بشكل أكثر إثارة بفضل التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد المحسّنة ، وتكتيكات القتال المطورة جيدًا تقدم عناصر جديدة من الحيل ؛ الآن انتهت اللعبة.

يمكن للاعب أن يقود جيشًا ضخمًا من 10000 وحدة ويشهد معركة واسعة النطاق ، والاستيلاء على السلطة والحصول على الاعتراف ، ثم الدخول في الحرب ضد جيرانه وبناء إمبراطوريته الخاصة ، وبالتالي إعادة كتابة التاريخ بأكمله. وتسمح لك تأثيرات الإغاثة والطقس المحسّنة بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة ، منغمسين في أجواء عالم القرون الوسطى.تمشيا مع تقاليد المسلسل ، قدم المطورون عددًا كبيرًا من الأطراف. من بين الفصائل المهيمنة في بداية اللعبة ، تتوفر دول قوية مثل الإمبراطورية الرومانية المقدسة وفرنسا وإنجلترا وإسبانيا والبندقية والإمبراطورية التيمورية وغيرها.

في لعبة متعددة اللاعبين ، يتم تنفيذ معارك مع ما يصل إلى 8 لاعبين ، ويمكن لعدد كبير من الإضافات والتصحيحات والتعديلات إضافة محتوى جديد إلى اللعبة وتحسين اللعبة وإدخال تغييرات جديدة.

لعبة MEDIEVAL 2 TOTAL WAR KINGDOMS للكمبيوتر
تحميل لعبة MEDIEVAL 2 TOTAL WAR KINGDOMS للكمبيوتر

حول تحميل لعبة MEDIEVAL 2 TOTAL WAR KINGDOMS للكمبيوتر

تحميل لعبة Medieval 2 Total War Kingdoms للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنتKingdoms هي التوسعة الأكثر ثراءً بالمحتوى التي تم إنتاجها على الإطلاق للعبة Total War ، مع أربع حملات كاملة جديدة تركز على خرائط موسعة للجزر البريطانية ، و Teutonic شمال أوروبا ، والشرق الأوسط ، والأمريكتين. في العصور الوسطى الثانية ، تم إعطاؤك لمحة محيرة عن أمريكا الجنوبية ، ولكن في الممالك ، تم فتح مساحات شاسعة من الأراضي في كل من أمريكا الشمالية والجنوبية لك لغزوها. أصبحت الفصائل الجديدة كليًا في العالم الجديد قابلة للعب بشكل كامل أيضًا ، بما في ذلك الأزتيك والأباتشي والمايا.

إلى جانب الخرائط الجديدة من حملات بريتانيا ، وتوتونيك ، والحروب الصليبية ، والعالم الجديد ، هناك 13 فصيلة جديدة للعب ، وأكثر من 110 وحدة للتحكم ، و 50 نوعًا من المباني ، لمدة تصل إلى 80 ساعة من اللعب الجديد. تقدم Kingdoms أيضًا خرائط للمقاعد الساخنة متعددة اللاعبين ومتعددة اللاعبين ، وهي الأولى من نوعها لسلسلة Total War ، والتي تسمح لك بلعب ألعاب حملة فردية على نفس الكمبيوتر.

تسمح الحملة القائمة على الأدوار للاعب باللعب كواحد من سبعة عشر فصيلة (على الرغم من تعديل ملفات اللعبة ، يمكن لعب 18 فصيلة) من الفترة الزمنية وبناء دولتهم اقتصاديًا وعسكريًا لقهر الفصائل الأخرى. تتكون اللعبة من السيطرة على الأنظمة العسكرية والاقتصادية والاجتماعية للفصيل على خرائط الحملات الكبيرة. أثناء دور اللاعب ، يمكن للجيوش والأساطيل والوكلاء التحرك على الخريطة.

عندما يواجه الجيش جيشًا آخر ، يمكن للاعب اختيار خوض المعركة شخصيًا في وضع المعركة ، أو حساب النتيجة تلقائيًا. أكمل مجموعة Total War الخاصة بك مع هذا الإصدار النهائي من Total War: MEDIEVAL II ، بما في ذلك جميع DLC وتحديثات الميزات منذ إطلاق اللعبة: Kingdoms هي التوسعة الأكثر ثراءً بالمحتوى التي تم إنتاجها على الإطلاق للعبة Total War ، وتضم أربع حملات كاملة جديدة تركز على خرائط موسعة للجزر البريطانية وأوروبا الشمالية التيوتونية والشرق الأوسط والأمريكتين. حرب أتيلا الشاملة.

متطلبات تشغيل لعبة MEDIEVAL 2 TOTAL WAR KINGDOMS للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Medieval 2 Total War Kingdoms من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة ممالك الحرب الشاملة في العصور الوسطى 2 للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل المتوافق: Windows 2000 / XP
  • المعالج: Celeron Pentium 4® 1.5GHz (1500MHz) أو معالج AMD® مكافئ. (يوصى بـ 2.4 جيجا هرتز P4)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (يوصى بـ 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي)
  • مساحة القرص: 5 جيجا بايت من مساحة القرص الصلب غير المضغوطة
  • بطاقة الرسومات *: بطاقة فيديو مسرعة للأجهزة بسعة 128 ميجابايت متوافقة مع Shader 1 وأحدث برامج التشغيل. يجب أن يكون متوافقًا بنسبة 100٪ مع DirectX® 9.0c. (256 ميجابايت من NVIDIA® GeForce ™ 7300 أو أفضل أو ATI® Radeon® X1600 أو أفضل موصى به)
  • دقة الشاشة: 1024 × 768
  • بطاقة الصوت: بطاقة صوت 16 بت متوافقة مع DirectX® 9.0c بنسبة 100٪ وأحدث برامج التشغيل
  • إصدار DirectX: DirectX® 9.0c
  • أجهزة الإدخال: الماوس ولوحة المفاتيح وأحدث برامج التشغيل متوافقة 100٪ مع Windows 2000 / XP

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة World in Conflict للكمبيوتر
تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة SnowRunner للكمبيوتر
تحميل لعبة Borderlands للكمبيوتر

تحميل لعبة MEDIEVAL 2 TOTAL WAR KINGDOMS للكمبيوتر من ميديا فاير

لتنزيل لعبة Medieval 2 Total War Kingdoms كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل: 

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
تنزيل الجزء 4 برابط مباشر

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
تنزيل الجزء 4 برابط مباشر
Password : igg-games.com

تحميل لعبة ممالك الحرب الشاملة في العصور الوسطى 2 للكمبيوتر تورنت

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Medieval 2 Total War Kingdoms على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل لعبة ممالك الحرب الشاملة في العصور الوسطى 2 تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • انسخ محتويات مجلد PROPHET إلى مجلد اللعبة
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر