تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

وابط تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة الاصلية من ميديا فاير و تورنت توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر – لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر مضغوطة.

  • حجم الملف 3.9 جيجا بايت
  • الترخيص: مجاني تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر
  • المتطلبات: Windows 10 8 7
  • المؤلف: Rockstar Games

مراجعة لعبة GTA SAN ANDREAS للكمبيوتر كاملة الاصلية

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر مجاناالتي تعمل بنظام Windows. قم بتنزيل لعبة GTA: San Andreas للكمبيوتر الشخصي بنقرة واحدة. Grand Theft Auto: San Andreas هو الإصدار الثالث في امتياز GTA ، حيث أخذ أحداث الثمانينيات من Vice City إلى جريمة الشوارع ورجال العصابات في التسعينيات.

أنت تلعب بشخصية Carl Johnson ، وستعود بعد 5 سنوات إلى منزله في لوس سانتوس. على مر السنين ، تغيرت أشياء كثيرة وبدأ كارل في استعادة مكانة فرقته وتأثيرها. تحتوي لعبة Grand Theft Auto: San Andreas على العديد من المشاهد السينمائية والمهام المختلفة والعديد من الألعاب المصغرة.
Grand Theft Auto (GTA) طموحة بشكل لا يصدق ، وتقع في دولة ضخمة بها ثلاث مدن كبيرة والكثير من الحقول. قد لا يكون السرد أصليًا بشكل كبير ، خرقة من التاريخ الغني ، لكن يتم سرده جيدًا بتمثيل ممتاز والعديد من الشخصيات الممتعة التي لا تنسى.

تم تطوير لعبة Grand Theft Auto: San Andreas للكمبيوتر بواسطة Rockstar North وتسويقها بواسطة Rockstar Games ، وهي لعبة فيديو مليئة بالإثارة تتيح للاعبين استكشاف بيئة العالم المفتوح في سان أندرياس والتفاعل معها. إنها الدفعة السابعة في سلسلة Grand Theft Auto. تم إصدار اللعبة في عام 2004 ، وحصلت على تقدير كبير من جيل الألفية.
تتمحور حبكة اللعبة حول حياة كارل جونسون. مع تقدم اللعبة ، تأخذ اللاعبين عبر أرض سان أندرياس الخيالية ، وهي ولاية أمريكية.

لعبة GTA SAN ANDREAS للكمبيوتر مضغوطة

تنزيل Grand Theft Auto: San Andreas للكمبيوتر تتضمن عدة عناصر من الحياة الواقعية. على سبيل المثال ، تبدو المناطق والمدن والمعالم مثل سان أندرياس كثيرًا. كما أنه يعكس عداوة عصابات الشوارع خلال التسعينيات ، ووباء الكراك الذي اندلع خلال الثمانينيات وأوائل التسعينيات ، وأعمال الشغب المجتمعية في لوس أنجلوس.

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة الاصلية واحدة من أفضل ألعاب الفيديو الحركية التي تم تطويرها على الإطلاق ، وقد تلقت إشادة من النقاد في جميع أنحاء العالم. تحظى طريقة اللعب والبيئة والموسيقى والقصة والرسومات وجودة الصوت والتوافق بتقدير كبير. في عام 2004 ، أصبحت سان أندرياس اللعبة الأكثر مبيعًا. نجح المطورون في تصميم لعبة جاتا سان اندرس ، وحافظوا على شعبيتها بين اللاعبين. بالإضافة إلى كونه متوافقًا مع منصات مثل PlayStation 3 و Xbox one ، يمكن أيضًا تشغيله على أجهزة Android و iOS.

كيف ألعب لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر

تشبه لعبة جاتا سان اندرس إلى حد كبير القسطتين الأخيرتين من هذه السلسلة. يتم منح اللاعبين بيئة مفتوحة ، يجب عليهم استكشافها سيرًا على الأقدام. يمكن للاعبين أيضًا المشي والجري والتسلق والسباحة والغوص والقفز. يمكنهم استخدام الأسلحة وتطبيق تقنيات القتال اليدوي المختلفة. يمكن للاعبين أيضًا السفر في مجموعة متنوعة من المركبات مثل المروحيات والطائرات والقطارات والدراجات والدبابات والدراجات النارية وكل ذلك. يمكن تخصيص كل من هذه المركبات وإضفاء مظهر جديد عليها. بمجرد عبور اللاعبين جولات معينة ، يمكنهم استيرادها ، بالإضافة إلى السرقة من الأعداء.

بادئ ذي بدء ، لا يمكن للاعبين الوصول إلى بيئة San Andreas بأكملها. يجب أن يتقدموا خلال اللعبة ، ويفتحون المدن والقوى واحدة تلو الأخرى. قد لا يلعب اللاعبون مهمة القصة إذا رغبوا في ذلك. يمكنهم دخول مناطق أخرى ، وخلق الفوضى والحروب بين الناس. في حالة وقوع حوادث وفوضى طفيفة ، تتدخل الشرطة في الأمر ، بينما تأتي فرق FBI أو SWAT للإنقاذ عند حدوث هجمات ضخمة.
بالإضافة إلى لعب المهام الرئيسية في لعبة جاتا سان اندرس الاصلية ، يمكنهم أيضًا الاستمتاع بمهام جانبية مختلفة لتحسين نتائجهم أو رتبهم. يمكن للاعبين إنزال الركاب ونقل المصابين إلى المستشفى وإخماد الحرائق وما إلى ذلك.

لعبة GRAND THEFT AUTO: SAN ANDREAS للكمبيوتر

ميزات لعبة GRAND THEFT AUTO: SAN ANDREAS للكمبيوتر

ركز المطورون بشكل أكبر على تخصيص البطل الرئيسي من خلال دمج جوانب ألعاب الفيديو التي تلعب الأدوار. يتوفر عدد لا يحصى من الملابس والمجوهرات وقصات الشعر والتصميم والإكسسوارات والوشم التي يمكن للاعبين اختيارها بناءً على اختيارهم. يمكنهم تخصيص الشخصيات كما يحلو لهم. لقد ناقشنا بعض السمات البارزة لسان أندرياس بالتفصيل أدناه:

تمت إضافة ميزات جديدة
أدخلت لعبة Grand Theft Auto: San Andreas للكمبيوتر ميزات جديدة تسمح للاعبين بتسلق الجدران والسباحة تحت الماء. كانت المسطحات المائية السابقة حاجزًا لا يمكن التغلب عليه في اللعبة. أحدث إصدار من هذه اللعبة جعل الغوص والسباحة في المياه ممكنًا ، مما يوفر طرقًا أفضل لقتل الأعداء.

مركبات جاتا سان اندرس
تقدم San Andreas مجموعة من 212 نوعًا مختلفًا من المركبات التي يمكن استخدامها لأغراض مختلفة. هناك بعض الإضافات الجديدة مثل الحصادة والدراجات وكناس الشوارع و jetpack والمقطورات. تم أيضًا إضافة بعض الميزات والإكسسوارات الجديدة إلى المركبات لتغيير مظهرها. فئات مختلفة من المركبات لها أغراض مختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت تلعب في مناطق قاحلة ووعرة ، فمن الأفضل استخدام مركبات الطرق الوعرة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تقود على حلبات السباق ، فإن سيارات السباق ستكون الخيار المثالي.

تاريخ Grand Theft Auto San Andreas

حروب العصابات
عندما تدخل منطقة أخرى ، فإنك تجعل السكان يذهبون إلى الحرب. إذا تمكنت من قتل ثلاثة أعضاء من عصابة العدو بنجاح ، فستصبح المنطقة ملكًا لك تلقائيًا وستفوز بالجولة ، وتكسب نقاطًا. كلما احتل المزيد من اللاعبين المناطق وكسبوها ، زادت الأموال التي سيجمعونها. أحيانًا تهاجم عصابات العدو أيضًا أراضيك ، والتي يجب عليك حمايتها من التعرض للغزو.

تعديل السيارة
سمح المطورون للاعبين بتعديل معظم المركبات المتوفرة في سان أندرياس. يمكن أيضا تحديثها. تحصل السيارات على زيادة في السرعة عند التسوية. يمكن تعديل أطقم الهيكل والحافات والتنانير الجانبية والمفسدين والمصدات.

تنزيل لعبة GTA San Andreas من ميديا فاير

جاتا سان اندرس

في لعبة جاتا سان اندرس، تعد مهاجمة الأعداء هي المصدر الرئيسي للدخل. يمكن للاعبين سرقة شاحنة سرقة ، والتسلل إلى أراضي العدو ، وإخراج كل الأشياء الثمينة. يمكنهم حتى قتل السكان.

مال
يمكن للاعبين إنفاق الأموال بطرق مختلفة لم يكن مسموحًا بها في العناوين السابقة في اللعبة. يمكن للاعبين ممارسة الألعاب والوشم والأكل وما إلى ذلك. قد تؤدي الخسائر الجسيمة أثناء اللعبة إلى الديون ، وهو ما ينعكس على الشاشة بالأرقام الحمراء.

يقع تاريخ Grand Theft Auto San Andreas في عام 1992 مع مدينة سان أندرياس في الولايات المتحدة كخلفية. تغطي اللعبة مساحة ثلاث مدن رئيسية في الولايات المتحدة: سان فييرو ولوس سانتوس ولوس فينتوراس. يمكنك أيضًا مشاهدة مدينة الحرية معروضة في بعض الأوقات. بشكل عام ، أحب اللاعبون اللعبة وتسلسلاتها الحركية. مع رسومات مكثفة وجودة صوت عالية ، تقدم اللعبة تجربة واقعية للعالم.

متطلبات تشغيل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة GTA San Andreas من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.
متطلبات الحد الأدنى :
وحدة المعالجة المركزية: بنتيوم 3 أو أثلون
سرعة وحدة المعالجة المركزية: 1 جيجاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميجابايت
نظام التشغيل: Windows 2000 / XP فقط
بطاقة الفيديو: بطاقة فيديو متوافقة مع DirectX 8.1 سعة 64 ميجابايت (NVIDIA GeForce 3 أو أفضل)
إجمالي ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو: 64 ميجابايت
ثلاثي الأبعاد: نعم
ظل البكسل: 1.1
بطاقة الصوت: نعم
مساحة القرص المجانية: 3.6 جيجا بايت لأدنى حد من التثبيت
DVD-ROM: 8X DVD-ROM

متطلبات الموصى بها:
وحدة المعالجة المركزية: Pentium 4 أو Athlon XP
سرعة وحدة المعالجة المركزية: 2 جيجاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 384 ميجابايت (كلما زاد عدد الميغا بايت!)
نظام التشغيل: Windows 2000 / XP فقط
بطاقة الفيديو: بطاقة فيديو متوافقة مع DirectX 9.0c سعة 128 ميجابايت (سلسلة NVIDIA GeForce 6)
إجمالي ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو: 128 ميجابايت
ثلاثي الأبعاد: نعم
ظل البكسل: 2.0
ظل فيرتيكس: 2.0
بطاقة الصوت: نعم
مساحة القرص المجانية: 4.7 جيجا بايت للتثبيت الكامل
DVD-ROM: 16X DVD-ROM (السرعة لم يتم اختبارها)

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة GTA VICE CITY
تحميل لعبة GTA 4
تحميل لعبة GTA 5
تحميل لعبة جاتا 10

تحميل لعبة GTA SAN ANDREAS للكمبيوتر من ميديا فاير

لتنزيل لعبة جاتا سان اندرس كاملة على الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل 

Password : thepcgames.net

تحميل لعبة GTA SAN ANDREAS للكمبيوتر تورنت

كيفية تحميل و تثبيت لعبة GTA San Andreas على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل جاتا سان اندرس تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • اتبع تعليمات برنامج التثبيت ، وتجاهل تحذيرات الحماية من الفيروسات المحتملة.
  • انسخ محتويات مجلد الكراك إلى مجلد اللعبة
  • العب واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر