تحميل لعبة Portal 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Portal 2 للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت مضغوطة

روابط تحميل لعبة Portal 2 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير و تورنت بحجم صغير توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر – لعبة Portal 2 للكمبيوتر مضغوطة.

  • تاريخ الإصدار: 2011
  • الإصدار: مجموعة كاملة
  • ملف: ميديا فاير و تورنت كاملة
  • النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
  • العمر: 10+
  • المطور (المطورون): شركة Valve Corporation
  • الناشر (الناشرون): شركة Valve Corporation
  • الأنواع: ألعاب المنصات ، ألعاب الألغاز

تم إصدار لعبة ألغاز Portal 2 في عام 2011 بواسطة شركة Valve Corporation باعتبارها استمرارًا للجزء الأول. في هذه اللعبة يتم إضافة وضع لعبة الشركات ولها مؤامرة خاصة بها. لعبة تحتوي على سلسلة من الاختبارات والعقبات التي تجبرك على التفكير واستخدام التفكير المنطقي.

مراجعة تحميل لعبة PORTAL 2 للكمبيوتر

يتم فحص البوابات ، الفجوات في الفضاء ، في مختبر خاص. يمكن للاعب أن ينضم إلى فتحتين عن طريق الجهاز الخاص ويتحرك في الفضاء. تتميز لعبة Portal 2 بعدة مستويات من التعقيد: ينتقل اللاعب من البسيط إلى الصعب.

الشخصيات الرئيسية في لعبة Portal 2 للكمبيوتر هي الفتاة تشيل والكمبيوتر العملاق جلادوس. سيتمكن اللاعب من اللعب لـ Chell في لعبة واحدة وللروبوتات في لعبة الشركات. جلادوس يحكم العالم السفلي. تتميز رسومات اللعبة بجودة عالية لدرجة أنها تخلق انطباعًا بوجود غرفة حقيقية في البوابات. الموسيقى تستحق الثناء.


على الرغم من أن نوع لعبة Portal 2 ليس بسيطًا ، إلا أن هناك بعض اللحظات السخيفة. الروبوتات تمزح وتدلي بتعليقات مضحكة. تحميل لعبة Portal 2 للكمبيوتر ممتعة لكل من يفضل الراحة مع ميزة التطوير العام. في هذا الجزء من اللعبة ، يضيف المطورون المزيد من الإجراءات. الحبكة مصممة نوعيًا وترتبط ارتباطًا وثيقًا بالألغاز.

لعبة PORTAL 2 من ميديا فاير و تورنت

من لا يحب السحر؟ السحر شيء يحبه الجميع ويحبونه كثيرًا. هل سبق لك أن شاهدت عروض الرسوم المتحركة حيث يتعين عليك حل اللغز باستخدام قواك السحرية أو تمامًا مثل هاري بوتر؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن  لعبة Portal 2 للكمبيوتر هذه تتضمن بوابات ، ونقل عن بعد ، وأكثر من ذلك ، جنبًا إلى جنب مع ألعاب التفكير وألعاب الألغاز. هذه لعبة ألغاز تم تطويرها بواسطة Valve وتم إصدارها لـ Play Station 3 و Xbox One و مايكروسوفت ويندوز في أبريل 2011.

لعبة ألغاز –  لعبة Portal 2 للكمبيوتر من فئة ألعاب الشخص الأول ، تتيح لك لعبة Portal 2 RPG أن تلعب دور Chell. مع إضافة روبوتين ، الأول يسمى Body P بينما يسمى الآخر Atlas ، هذه اللعبة هي ببساطة مبدعة مع حملة ضخمة من الألغاز المبسطة والمثيرة للفضول. تستكشف شخصيات اللعبة الثلاث هذه بيئتها في البيئة من خلال التحديات والهجمات أيضًا.

إذا تضررت ، فسوف يصابون ويموتون بعد الإصابة. هدفك هو الحفاظ على سلامتهم أثناء إكمال جميع المهام المعنية. لا عقوبة على الأسطح الصلبة. إذا كنت تلعب في وضع اللاعب الفردي ، فسيتم إعادة تشغيل لعبتك ، إذا تم إغلاقها ، من نقطة التحكم الخاصة بك حتى إذا ماتت شخصيتك.

هدفك الآخر هو استكشاف جميع زوايا ونهايات مختبر Aperture Science بينما ستمنحك هدفًا تلو الآخر مثل المهام في لعبة الحركة وسيتعين عليك إكمالها في الوقت المخصص.

من خلال الاطلاع على البرنامج التعليمي المقدم ، اتبع الإرشادات وسيتعين عليك حل الألغاز باستخدام مسدس البوابة. يمكن رؤية العوائق والمعالم من مسافة بعيدة وكذلك في المواقع البسيطة المتوفرة في  لعبة Portal 2 للكمبيوتر. يمكنك الحصول على المزيد من الغرف لرمي المواد في المسافة. يجلب النقل الجديد تجربة إضافية للاعبين ويمكنك اللعب باستخدام حزم متعددة داخل اللعبة وأيضًا باستخدام وحدة تحكم الكمبيوتر نفسها للعب مع أصدقائك.

لعبة Portal 2 للكمبيوتر
لعبة Portal 2 للكمبيوتر

ميزات لعبة PORTAL 2 للكمبيوتر مضغوطة

تتيح لك لعبة Portal 2 لعب دور Chell كواحد من روبوتي Atlas و P Body في حملة مبسطة أو تعاونية على الألغاز التي طورها المجتمع. بشكل عام ، هناك أربع شخصيات في اللعبة ستستكشف وتتفاعل مع العالم المفتوح للعبة. هدفك الرئيسي في اللعبة هو استكشاف Aperture Science Lab ، في حين أن معظم غرفة الاختبار المعيارية للعبة مع نقاط دخول وخروج محددة بوضوح وأجزاء أخرى من اللعبة ستحدث خلف الكواليس حيث يكون الهدف هو لطخة. تتميز البوابة 2 بالجولة الإرشادية التي ستوجه اللاعب من خلال التحكم العام في الحركة وإخباره بكيفية التفاعل مع البيئة.

تتميز لعبة Portal 2 تورنت بالعديد من الألغاز التي يتعين على اللاعب حلها باستخدام بندقية البوابة أو جهاز بوابة محمول علمي مفتوح والذي سينشئ بوابة تربط بين السطحين البعيدين. ستستخدم الشخصيات هذه البوابات للتنقل داخل المنزل من مكان إلى آخر أو لملء الأشياء. يمكن رؤية البوابات الموضوعة من خلال الجدران والعقبات الأخرى.

بعض العناصر الرئيسية للعبة Portal 2 للكمبيوتر هي عوارض تثبيط حراري ، وقمع نزهة ، وجسور إضاءة محمولة ، وكلها يمكن نقلها بسهولة عبر البوابات. يمكن للشخص أن يتحمل حدًا معينًا ويموت بعد إصابة خطيرة. عند الوقوع في حفر بلا قاع أو برك سامة ، سيموت اللاعب على الفور. عندما يموت اللاعب ، ستبدأ اللعبة من آخر نقطة تفتيش. ومع ذلك ، فإن الروبوت يظهر مرة أخرى بعد فترة وجيزة دون الحاجة إلى إعادة تشغيل اللغز.

متطلبات تشغيل لعبة بورتال 2 للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة بورتال 2 كاملة من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة بورتال 2 للكمبيوتر :
نظام التشغيل: ويندوز 7 / Vista / XP
المعالج: 3.0 جيجاهرتز P4 ، ثنائي النواة 2.0 (أو أعلى) أو AMD64X2 (أو أعلى)
الذاكرة: 2 جيجا رام
الرسومات: يجب أن تكون بطاقة الفيديو 128 ميجا بايت أو أكثر وأن تدعم Pixel Shader 2.0b (ATI Radeon X800 أو أفضل / NVIDIA GeForce 7600 أو أفضل / Intel HD Graphics 2000 أو أفضل).
DirectX: الإصدار 9.0c
التخزين: 8 جيجابايت مساحة متوفرة
بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX 9.0c

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Battlefield 2042 للكمبيوتر
تحميل لعبة Valheim للكمبيوتر
تحميل لعبة Angry Birds Rio للكمبيوتر
تحميل لعبة حرب الفايكنج War of the Vikings ​للكمبيوتر
تحميل لعبة Assault Squad 2 Men of War Origins للكمبيوتر

تحميل لعبة PORTAL 2 للكمبيوتر برابط مباشر

لتنزيل لعبة PORTAL 2 كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل:

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
—–
تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
=== Password : igg-games.com ===

تحميل لعبة PORTAL 2 للكمبيوتر تورنت

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Portal 2 على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل لعبة بورتال 2 تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • شاهد إرشادات الفيديو لتثبيت وتغيير اللغة إلى اللغة الإنجليزية!
  • إذا لم تبدأ اللعبة ( انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة Portal 2 > حدد معلمة الخصائص > في النافذة التي تظهر ، ابحث عن سطر معرف تطبيق اللعبة > قم بتغيير القيمة إلى 1 وانقر فوق حفظ )
 لعبة للكمبيوتر