تحميل لعبة NAPOLEON TOTAL WAR للكمبيوتر

تحميل لعبة نابليون Napoleon Total War للكمبيوتر ميديا فاير و تورنت

روابط تحميل لعبة Napoleon Total War للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير و تورنت بحجم صغير توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر – لعبة نابليون للكمبيوتر مضغوطة.

  • لعبة نابليون توتال وور للكمبيوتر
  • تاريخ الإصدار: 2010
  • الإصدار: مجموعة كاملة
  • ملف: تحميل لعبة نابليون Napoleon Total War بحجم صغير
  • النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
  • العمر: 13+
  • المطور (المطورون): The Creative Assembly
  • الناشر (الناشرون): Sega، Typhoon Games
  • النوع (الأنواع): ألعاب الإستراتيجية

تم إصدار الجزء التالي من مجموعة ألعاب الفيديو Total War في 23 فبراير 2010. مثل الأجزاء السابقة ، طورت الشركة البريطانية Creative Assembly اللعبة ، وهي شركة تابعة لشركة SEGA اليابانية ، والتي أصبحت ناشرًا. لعبة الفيديو مخصصة لعصر حروب نابليون وهي استراتيجية خطوة بخطوة.

مراجعة لعبة NAPOLEON TOTAL WAR للكمبيوتر

سيقود اللاعب إحدى الإمبراطوريات الكبرى ، أحد المشاركين في الحرب مع نابليون ، بما في ذلك بريطانيا العظمى وفرنسا وروسيا والنمسا وبروسيا. تنزيل Napoleon Total War مجانًا. كل من هذه الدول لديها جنرالاتها الخاصين بها ، مما يمنح مكافأة أو أخرى. بريطانيا العظمى – دوق ويلينجتون ، فرنسا – نابليون ، النمسا – كارل لودفيج ، بروسيا – فون بلوشر وروسيا – ميخائيل كوتوزوف.

بعد المعركة يعودون إلى مركز الدولة حتى لا يموتوا في ساحة المعركة. كما في الماضي ، يجب على اللاعب تطوير الاقتصاد والصناعة والبنية التحتية في مدن ولاياتهم. أثناء المعركة ، يتم نقل اللاعب في الوقت الفعلي.

في حملة القصة ، سيصبح اللاعب نابليون بونابرت. ستؤرخ الحملة الأولى تشكيل نابليون كقائد عسكري لامع خلال حملته الإيطالية في أواخر القرن الثامن عشر. الحملة الثانية ستكون مخصصة لحملة نابليون لمصر والشرق الأوسط. والثالث سيخصص بالفعل لحرب نابليون واسعة النطاق ضد أوروبا. في الحملة الرابعة ، لن تكون هناك خريطة إستراتيجية ، وهي مخصصة بالكامل لمعركة واترلو.

تطوير لعبة NAPOLEON TOTAL WAR للكمبيوتر مجانًا

أكمل مجموعة Total War الخاصة بك مع هذا الإصدار النهائي من لعبة Total War: NAPOLEON ، والذي يتضمن جميع DLC وتحديثات الميزات منذ إطلاق اللعبة. شارك في حملة شبه الجزيرة ، استنادًا إلى الصراع العنيف الذي ضرب شبه الجزيرة الإسبانية بين عامي 1811 و 1814.

اختر واحدة من الدول الثلاث في حالة حرب (فرنسا أو بريطانيا العظمى أو إسبانيا) وقم بقيادة حملتك من خلال خريطة منفصلة تحتوي على 32 منطقة جديدة يمكن التحكم فيها. اقلب دفة الحرب مع حزمة معركة التحالف ، التي تضم معركة فريدلاند ، وهي اللحظة المحورية عندما سحق نابليون محاولة روسيا لاحتوائه. كوِّن قوة لا يمكن إيقافها مع أبطال الحروب النابليونية وحزمة النسر الإمبراطوري ، والتي تضيف معًا أكثر من 20 وحدة النخبة والأسطورة الجديدة.

توفر لعبة Total War: NAPOLEON Definitive اديشن للكمبيوتر مئات ومئات الساعات من اللعب الغامر وكل المحتوى الذي تم إنشاؤه للعبة.
تم تطوير لعبة Napoleon Total War للكمبيوتر الشخصي التي يتم تنزيلها مجانًا بواسطة The Creative Assembly ونشرتها Sega. يقدر الكثير من الناس قصة اللعبة وميزاتها وإمكانية اللعب بها. اللعبة لديها مؤامرة مثيرة للاهتمام للغاية.

حيث يمكن للاعب بناء وحداته الخاصة وإجراء البحوث على التقنيات الجديدة ، يمكنه شن الحرب والقتال والتجارة. هناك عدد من الخرائط حيث يمكن للاعب محاربة الأعداء وهزيمتهم. يمكن لعب هذه اللعبة من قبل شخص واحد يدويًا أو بواسطة الجيوش والمسلحة. إذا هاجم المهاجم أي منطقة. سيفوز فقط إذا دمرنا الجميع أو إذا كان هو الشخص الآخر الذي يدافع عن المهاجمين.

لا يفوز إلا إذا لم تتمكن من تدمير كل وحداتك أو إذا كانت هناك وحدة واحدة على الأقل ولا يمكن لأعدائك تدميرها جميعًا. يمكن للاعب أيضًا إجراء أعمال بحثية ويمكنه الذهاب إلى منطقة كبيرة للعثور على الأشياء. إذا كنت ترغب في لعب هذه اللعبة ، فقد ترغب في لعبة مشابهة تسمى Order of Battle Pacific. قم بتنزيله مجانًا من موقعنا على الإنترنت.

مرحبًا بك في لعبة Napoleon Total War للكمبيوتر هي واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية الحربية للكمبيوتر الشخصي التي تم تطويرها تحت شعار Sega Creative Assembly and Publishers. أعد التشغيل في 23 فبراير 2010. يمكن لعب هذه اللعبة عن طريق فصل شخص يدويًا أو عن طريق الجيوش والبحرية.

لعبة NAPOLEON TOTAL WAR للكمبيوتر
لعبة NAPOLEON TOTAL WAR للكمبيوتر

تنزيل لعبة NAPOLEON TOTAL WAR للكمبيوتر الشخصي

قم بتنزيل لعبة Napoleon Total War للكمبيوتر الشخصي الآن نقدم لك لعبة كمبيوتر إستراتيجية حرب جميلة جدًا تحظى بشعبية كبيرة وسيسعد الآلاف من اللاعبين بلعبها. تحتوي هذه اللعبة على قصص شيقة للغاية يمكن للاعب فيها بناء وحداته الخاصة ويمكنه البحث عن تقنيات جديدة يمكن صنعها أيضًا من خلال الحرب والتجارة. هناك عدد من الخرائط حيث يمكن للاعبين محاربة الأعداء وهزيمتهم.

هذه لعبة ممتعة منفردة أو متعددة اللاعبين يمكن للاعب فيها اختيار فريقه باختيار شخصياته. يمكن أن يكون الفريق شركاء أو جهاز كمبيوتر يعمل كشركاء للسيارة. أفضل شيء في هذه اللعبة هو نظام الصوت حيث يمكنهم التحدث مع بعضهم البعض من خلال النظام بأصوات مختلفة. تم تحسين الرسومات والصور في هذه اللعبة بشكل كبير مع بيئة جميلة. من السهل اللعب والتنزيل بواجهة بسيطة.

يعد تحميل Napoleon Total War مجانًا للكمبيوتر أمرًا مثيرًا حقًا وستستمتع بالتأكيد بهذه اللعبة. أكمل مجموعة Total War الخاصة بك مع هذا الإصدار الأخير من Total War: NAPOLEON ، والذي يتضمن جميع التحديثات وميزات DLC منذ إطلاق اللعبة. خذ حملة شبه الجزيرة ، على أساس الصراع الحاد الذي حدث في شبه الجزيرة الإسبانية بين عامي 1811 و 1814.

اختر إحدى دول الحرب الثلاث: فرنسا أو بريطانيا العظمى أو إسبانيا ، وقم بتوجيه حملتك من خلال خريطة منفصلة. يتضمن 32 عنصرًا جديدًا يمكن السيطرة عليها من قبل المناطق. اقلب دفة الحرب مع حزمة Battle Coalition ، التي تضم معركة فريدلاند ، نقطة التحول عندما سحق نابليون محاولة روسيا لاحتوائها.

يتوسع تحميل لعبة نابليون Napoleon Total War للكمبيوتر الشخصي في سلسلة Total War من خلال أخذ جميع ميزات الألعاب السابقة مثل المعارك البرية والبحرية ثلاثية الأبعاد ، وخريطة تفصيلية للحملة ، ونظام دبلوماسي متعمق وأخذها خطوة إلى الأمام. في اللعبة ، يتمتع الجنرالات الطموحون بفرصة اللعب بصفتهم الجنرال الفرنسي الأسطوري نابليون بونابرت أو كواحد من الفصائل المناوئة له.

القتال خلال حملاته العسكرية الثلاث الكبرى ، ستأخذك اللعبة عبر إيطاليا ومصر ، وستروي السنوات الأولى للقائد المخيف ، في حين أن الحملة الثالثة ستروي قصة مسيرته المصيرية إلى موسكو ، وفي النهاية قصته. المواجهة معه دوق وويلينجتون في واحدة من أشهر المعارك: معركة واترلو.

متطلبات تشغيل لعبة نابليون NAPOLEON TOTAL WAR للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة نابليون Napoleon Total War كاملة من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة للكمبيوتر :
نظام التشغيل: Microsoft Windows Vista / XP / ويندوز 7
المعالج: 2.3 جيجا هرتز مع SSE2
الذاكرة: 1 جيجا بايت رام (إكس بي) ، 2 جيجا بايت رام (Vista / Windows 7)
الرسومات: 256 ميجابايت GPU مع دعم DirectX® 9.0c shader model 2b
DirectX®: DirectX® 9.0c
القرص الصلب: مساحة خالية تبلغ 21 جيجابايت

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة للكمبيوتر :
نظام التشغيل: Microsoft Windows Vista / XP / ويندوز 7
المعالج: معالج ثنائي النواة بسرعة 2.6 جيجا هرتز
الذاكرة: 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (XP) ، 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (Vista / Windows 7)
الرسومات: 256 ميجابايت DirectX® 9.0c Shader Model 3 GPU متوافق
DirectX®: DirectX® 9.0c
القرص الصلب: مساحة خالية تبلغ 21 جيجابايت

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Crysis 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة Overwatch للكمبيوتر
تحميل لعبة StarCraft 2 Legacy of the Void
تحميل لعبة Assault Squad 2 Men of War Origins
تحميل لعبة R.U.S.E للكمبيوتر

تحميل لعبة NAPOLEON TOTAL WAR للكمبيوتر برابط مباشر

لتنزيل لعبة نابليون كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل:

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
تنزيل الجزء 4 برابط مباشر
=== Password : igg-games.com ===

تحميل لعبة NAPOLEON TOTAL WAR للكمبيوتر تورنت

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Napoleon Total War على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل لعبة نابليون تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب لعبة نابليون واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر