تحميل لعبة ASSASSIN’S CREED BROTHERHOOD للكمبيوتر

تحميل لعبة Assassin’s Creed Brotherhood للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Assassin’s Creed Brotherhood للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت مجانا برابط مباشر كاملة بحجم صغير مضغوطة مهكرة للأجهزة ضعيفة. احصل على إصدار جديد من لعبة أساسنز كريد برذرهود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

إذا كنت ترغب في تجربة ألعاب أساسنز كريد ممتعة وخفيفة لا تستهلك موارد من جهازك ، فإن تحميل لعبة أساسنز كريد برذرهود مهكرة مضغوطة هي واحدة منها.

  • اسم الإصدار: تحميل لعبة Assassin’s Creed Brotherhood للكمبيوتر من ميديا فاير
  • تاريخ الإصدار: 2011
  • الإصدار: مجموعة كاملة
  • ملف: أساسنز كريد برذرهود تورنت
  • النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
  • العمر: 17+
  • المطور (المطورون): Ubisoft Montreal
  • الناشر: Ubisoft
  • الأنواع: ألعاب اكشن، ألعاب القتال

لعبة Assassin’s Creed Brotherhood، سلسلة من الألعاب تم تطويرها وإصدارها بواسطة Ubisoft في 16 نوفمبر 2010. قصة Brotherhood هي استمرار مباشر لقصة البطل ديزموند مايلز.

مراجعة تحميل لعبة ASSASSIN’S CREED BROTHERHOOD للكمبيوتر

طريقة اللعب عبارة عن مزيج من الحركة مع عناصر من الباركور والتخفي. انتقلت جميع الآليات المألوفة – القفز فوق أسطح المنازل ، والمعارك القتالية ، والاغتيالات الصامتة ، والاختلاط مع الحشد لترك الحارس ، وركوب الخيل – إلى جزء جديد. أضاف المطورون الكثير من المحتوى الجديد: استعادة المدينة ، وتجنيد المجندين ، وإدارة نقابتك القتلة. ظل نظام القتال سليما تقريبا.

نشأت القصة عام 1499 في إيطاليا القديمة ثم انتقلت إلى روما. طوال المباراة ، سيواجه Ezio Auditore da Firenze عائلة Borgia. بالإضافة إلى الحبكة الرئيسية ، المصممة لحوالي 15 ساعة من المرور ، تحتوي لعبة Assassin’s Creed Brotherhood للكمبيوتر أيضًا على العديد من المهام الجانبية.

لأول مرة في سلسلة من ألعاب Assassin’s Creed ، تم تقديم لعبة متعددة اللاعبين. سيتمكن ما يصل إلى 8 لاعبين من المشاركة في مبارزة على الخريطة. يتم تقديم الاختيار من 21 فئة شخصية ذات قدرات ومهارات فريدة. 8 أوضاع للعبة عبر الإنترنت ، يكمن جوهرها في العثور على لاعب آخر وقتله في الموقع.

عن ماذا تدور لعبة أساسنز كريد برذرهود ؟

تحميل Assassin’s Creed: Brotherhood هي لعبة أكشن ومغامرات تم تطويرها بواسطة UBISOFT Montreal ونشرتها Ubisoft. إنه جزء من سلسلة Assassin’s Creed الشهيرة. تم إصدار اللعبة في نوفمبر وديسمبر 2010 لجهاز PlayStation 3 و Xbox 360 على التوالي. في عام 2011 كان متاحًا لنظام التشغيل Microsoft Windows. إنه تكملة مباشرة للعبة Assassin’s Creed II من عام 2009.

تدور هذه اللعبة حول Desmond Miles ، الذي حاول إحياء ذكريات سلفه Ezio Auditore باستخدام Animus 2.0. أنت تبحث عن موقع Apple of Eden الذي يمكن أن يساعدك في منع الكارثة التي تلوح في الأفق. تم تعيينه في عالم مفتوح. أساسنز كريد برذرهود مقدمة من منظور الشخص الثالث الذي يركز بشكل أساسي على قدرات ديزموند وإزيو الخفية والقتالية. تساعدهم هذه السمات على استكشاف البيئة والقضاء على الأهداف.

بالإضافة إلى المهمة الرئيسية ، يمكن للبطل أيضًا إكمال المهام الجانبية بالإضافة إلى القصة الرئيسية. كما أن لديها نهجًا متعدد اللاعبين يُعرف باسم برنامج تدريب تمبلر.
توفر هذه اللعبة إحساسًا عامًا بالحنين إلى الماضي حيث تستند القصة إلى القرن الخامس عشر.

كيف ألعب لعبة Assassin’s Creed Brotherhood للكمبيوتر

تعتمد طريقة اللعب أساسنز كريد برذرهود في النقابة على سابقتها ، والتي تحتوي أيضًا على بعض الإضافات الأساسية. تساعد هذه الإضافات اللاعب في أشياء مختلفة ، مما يساعده أيضًا على إكمال المهام حيث تدور اللعبة حول سعي ديزموند وإزيو للوصول إلى موقع Apple of Eden. تسمح طريقة اللعب لهم بالقتال بالسكاكين والسيوف والرباطات ، والتي أصبحت الآن ذات استخدامين. كما أن لها سمات تساعد الأشخاص في رمي السكاكين والبحث عن الأسلحة المخبأة. خط القتل وحركات القتال الرائعة هي السمات الجذابة لهذه اللعبة.

التقدم في لعبة Assassin’s Creed Brotherhood يساعد بطل الرواية ، أي إزيو ، على حمل أسلحة ثقيلة. يحدث هذا عندما تقوم بتحديث البود الخاص بك. تحتوي اللعبة أيضًا على بعض الأسلحة الجاهزة ، مثل السهام السامة والشفرات السامة ، وهي أسلحة معاصرة. يساعد هذا النوع من الإعداد اللاعب على اكتساب اهتمام هائل لأنها لعبة فريدة من نوعها تحتوي على كل من المخطط الزمني. يساعد توافر أنواع مختلفة من الأسلحة اللاعب على تحقيق حل وسط مثالي.

لعبة ASSASSIN’S CREED BROTHERHOOD للكمبيوتر
لعبة ASSASSIN’S CREED BROTHERHOOD للكمبيوتر

ميزات لعبة ASSASSIN’S CREED BROTHERHOOD للكمبيوتر مضغوطة

بعض الميزات المحددة لأي لعبة تجعلها تحظى بشعبية كبيرة. تحتوي Assassin’s Creed: Brotherhood أيضًا على معظم الميزات ، مما يجعلها لعبة فيديو لا غنى عنها. فيما يلي بعض هذه الميزات:

الرسومات : رسومات لعبة Assassin’s Creed Brotherhood لها جوهرها. الرسومات فعالة للغاية وتحافظ على اللعبة في المقدمة. سيزيد الشعور الواقعي على كل وحدة تحكم من ارتباط اللاعب وبالتالي يساعد على زيادة وقت اللعب.

نظام التجديد : يعد نظام التجديد أحد الميزات الجذابة ذات الأهمية الكبيرة. في الإصدار السابق ، كان يقتصر فقط على Monteriggioni. الآن كان متاحًا لجميع أنحاء روما. إنه أيضًا جزء من الهدف الذي يتعين على Ezio فيه القضاء على قائد البرج وتدمير البرج. تشمل بيئة أساسنز كريد برذرهود الكاملة أيضًا المباني واسطبلات الخيول والمدرج وغيرها من الهياكل.

الأنشطة الموازية : تم تجهيز لعبة أساسنز كريد: برذرهود بالأنشطة الجانبية الممتعة والعديدة التي يمكن أن تقضي على الملل. يعطي ليوناردو دافنشي لبطل الرواية مهمات خاصة. هنا عليك تدمير آلات الحرب الموجودة في حالات مختلفة. لديه أيضًا مهام خاصة لكل من المحظيات واللصوص.

تمثيل رسومي للمدينة : أحد أفضل الأشياء في أساسنز كريد برذرهود هو تجديد روما. يمكن للبطل أيضًا أن يسترجع ذكرياته ، مما يوفر تجربة سينمائية. ومع ذلك ، يعد هذا أيضًا نهجًا فعالًا ومفيدًا يساعدهم على المضي قدمًا في الحملة الرئيسية. يساعد هذا اللاعب على تحقيق تجربة لعب واقعية.

مع الميزات الفعالة واللعب من الدرجة الأولى ، هذه هي اللعبة التي تحتل المرتبة الأولى بين ألعاب الحركة والمغامرة. إذا كنت من محبي تلك الألعاب المجهزة بإمكانيات قتالية ومغامرة ضخمة ، فهذه هي أفضل لعبة يمكنك الذهاب إليها. إلى جانب الميزات العادية ، فإنه يحتوي أيضًا على تقدم في الفصل بصرف النظر عن سابقاته. استعد لتجربة لعبة فريدة من نوعها ، بما في ذلك القتال والبحث عن الكنز وهجمات المشاجرة والتقدم التكنولوجي والميزات الجذابة المختلفة.

متطلبات تشغيل لعبة ASSASSIN’S CREED BROTHERHOOD للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Assassin’s Creed Brotherhood من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة أساسنز كريد برذرهود للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: ويندوز XP (32-64 بت) / ويندوز Vista (32-64 بت) / Windows 7® (32-64 بت)
  • المعالج: Intel Core® 2 Duo 1.8 GHZ أو AMD Athlon X2 64 2.4GHZ
  • الذاكرة: 1.5 جيجا بايت Windows XP / 2 جيجا بايت Windows Vista® – Windows 7
  • الرسومات: بطاقة متوافقة مع DirectX® 9.0 بسعة 256 ميجابايت مع Shader Model 3.0 أو أعلى (انظر قائمة التوافق *)
  • DirectX®: 9.0
  • القرص الصلب: 8 جيجا بايت
  • الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9.0
  • الأجهزة الطرفية: لوحة المفاتيح والماوس ووحدة تحكم اختيارية

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة أساسنز كريد برذرهود للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: ويندوز XP (32-64 بت) / ويندوز Vista (32-64 بت) / Windows 7® (32-64 بت)
  • المعالج: Intel Core® 2 Duo E6700 2.6 جيجاهرتز أو AMD Athlon 64 X2 6000+ أو أفضل
  • الذاكرة: 1.5 جيجا بايت Windows XP / 2 جيجا بايت Windows Vista – Windows 7
  • الرسومات: GeForce 8800 GT أو ATI Radeon HD 4700 أو أفضل
  • DirectX®: 9.0
  • القرص الصلب: 8 جيجا بايت
  • الصوت: بطاقة صوت 5.1
  • الأجهزة الطرفية: لوحة المفاتيح والماوس وعصا التحكم الاختيارية (يوصى باستخدام جهاز التحكم Xbox 360® لنظام التشغيل Windows)
  • بطاقات الفيديو المتوافقة: ATI® RADEON® HD

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Assassin’s Creed 4 Black Flag للكمبيوتر
تحميل لعبة Assassin’s Creed Origins
تحميل لعبة Assassin’s Creed Syndicate للكمبيوتر
تحميل لعبة Assassin’s Creed Rogue للكمبيوتر
تحميل لعبة Assassin’s Creed Unity للكمبيوتر

تحميل لعبة assassin’s creed brotherhood من ميديا فاير برابط مباشر

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Assassin’s Creed Brotherhood من ميديا فاير مجانًا برابط مباشر النسخة الكاملة 


password : igg-games.com

تحميل لعبة ASSASSIN’S CREED BROTHERHOOD للكمبيوتر تورنت

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Assassin’s Creed Brotherhood على الكمبيوتر

  • إلغاء تنشيط برنامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات اللازمة للعبة!
  • قم بتنزيل أساسنز كريد برذرهود تورنت وتشغيل عميل Torrent.
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
    اتبع تعليمات المثبت.
  • العب أساسنز كريد: برذرهود واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر