تحميل لعبة SPONGEBOB SQUAREPANTS: BATTLE FOR BIKINI BOTTOM للكمبيوتر

تحميل لعبة SpongeBob SquarePants Battle for Bikini Bottom للكمبيوتر

تحميل لعبة SpongeBob SquarePants Battle for Bikini Bottom للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت برابط مباشر للأجهزة ضعيفة مضغوطة بحجم صغير .

احصل على إصدار جديد من لعبة سبونج بوب على الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة هي لعبة منصات ومغامرات من Purple Lamp Studios تم إصدارها في عام 2020. إنها إعادة تشغيل للعبة 2003 التي كانت مبنية على الرسوم المتحركة سبونج بوب.

  • تاريخ الإصدار: 2020
  • الإصدار: مجموعة كاملة
  • ملف: تورنت
  • النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
  • العمر: 10+
  • المطور (المطورون): استوديوهات Purple Lamp
  • الناشر (الناشرون): THQ Nordic GmbH
  • الأنواع: ألعاب اكشن، ألعاب سبونج بوب للكمبيوتر

مراجعة لعبة SPONGEBOB SQUAREPANTS BATTLE FOR BIKINI BOTTOM للكمبيوتر

من بين التغييرات ، تجدر الإشارة إلى ظهور وضع متعدد اللاعبين ، والذي يسمح لك باللعب مع الأصدقاء أو المستخدمين الآخرين. الرسومات على قدم المساواة مع العديد من الألعاب الحديثة. وكذلك أعاد المطورون جميع الأجزاء المقطوعة من اللعبة سبونج بوب الأصلية.

المؤامرة لا تزال كما هي. الشرير الرئيسي: العوالق يجمع آلية تسمح له بسرعة إنشاء العديد من الروبوتات لجيشه ، لمحاولة أخرى لسرقة الصيغة السرية من السرطانات. أثناء إنشاء الجيش ، اتضح أن جميع الروبوتات تأتي ببرنامج لعدم طاعة الخالق ، لذلك يقومون بطرد العوالق من مؤسستهم الخاصة ، ثم يذهبون إلى المدينة لإحداث الفوضى.
في الوقت نفسه ، يلعب سبونج بوب مع لعبة الروبوتات في المنزل مع صديقه المقرب باتريك. بطل الرواية منزعج من أن الألعاب ليست حقيقية. من أجل تسلية سبونج ، يتمنى باتريك مازحا الحصول على قوقعة “سحرية” عن طريق تحويل الألعاب إلى روبوتات حقيقية.

في صباح اليوم التالي ، تستيقظ سبونج في منزل تعرض للنهب. تم الكشف لاحقًا أن الروبوتات فعلت ذلك. يخرج البطل إلى الشارع ، ويلتقي بالعوالق ، التي تشتكي من الآليات التي لا يمكن السيطرة عليها والتي ظهرت من العدم وألقيت من سلة القمامة.

مستغلًا لطف وسذاجة سبونج بوب ، يطلب الشرير مساعدته ويوافق البطل على إعادته إلى المطعم. لتنفيذ الخطة وإنقاذ المدينة على طول الطريق ، يجب على بطل الرواية السفر إلى Bikini Bottom وجمع السيوف الذهبية. في البداية ، لا تدرك الشخصية أن العوالق هي التي خلقت جميع الروبوتات. لمعرفة ما سيحدث عندما يتم الكشف عن الحقيقة ، يجب عليك التحقق من لعبة SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom.

لعبة SPONGEBOB SQUAREPANTS: BATTLE FOR BIKINI BOTTOM للكمبيوتر
لعبة SPONGEBOB SQUAREPANTS BATTLE FOR BIKINI BOTTOM للكمبيوتر

ميزات لعبة SPONGEBOB SQUAREPANTS BATTLE FOR BIKINI BOTTOM للكمبيوتر

بالنسبة للجزء الأكبر ، Battle for Bikini Bottom هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث تتميز إلى حد كبير بلعبة platforming والقتال ، جنبًا إلى جنب مع حل الألغاز الخفيفة. اللعبة مقسمة إلى ثلاثة عشر مستوى ، يمكن الوصول إليها من منطقة مركزية رئيسية. معظم المستويات عبارة عن إعادة إنشاء لمواقع سبونج بوب الكلاسيكية ، بما في ذلك الحي الشهير الخاص به ، ووسط مدينة Bikini Bottom ، والمزيد.

يحتوي كل مستوى على عدة ملاعق ذهبية ، والتي يمكن الحصول عليها من خلال استكمال الأهداف واستكشاف البيئة. يتم فتح مستويات جديدة باستخدام هذه الملاعق ، لذلك من الأفضل جمع أكبر عدد ممكن. بالإضافة إلى الملاعق ، ستجمع الآلاف من “الأشياء اللامعة” التي سيتم استخدامها لفتح مسارات وأهداف مختلفة ، بالإضافة إلى جوارب باتريك المخفية.

يتم لعب جزء كبير من اللعبة بشكل صحيح مثل سبونج بوب، الذي يستخدم قوى نفخ الفقاعات للتنقل في المراحل الغادرة. ومع ذلك ، تسمح لك معظم المستويات بالتبديل بين شخصيتين ، مما يسمح لك بالتحكم في أصدقاء SpongeBob Sandy و Patrick. تتمتع كلا الشخصيتين بقدرات فريدة لمساعدتك على التقدم ، مثل قدرات Sandy العائمة وقوة باتريك في رمي الأشياء. باستخدام قوى الشخصيات الثلاثة مجتمعة ،

سوف تتأرجح وتنزلق وتقاتل من خلال بعض المستويات ذات الألوان الزاهية ، وتهزم الروبوتات وتجمع الملاعق. بعض المناطق المبنية على الألغاز ممتعة من حيث المفهوم ، ولكن قد يكون تنفيذها محبطًا. هناك أيضًا بعض المعارك بين الزعماء ، مما يضفي مزيدًا من الإثارة على التجربة من خلال العمل المكثف. بشكل عام ، Battle for Bikini Bottom مليئة بالتنوع والتحدي ، مع عدد قليل من الإزعاج الملحوظ.

لعبة سبونج بوب سكوير بانتس

SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom تستهدف حشد سبونج بوب، وهم الأطفال. ومع ذلك ، فإن إحدى ميزات SpongeBob SquarePants هي أن العرض يتمتع بجاذبية كبيرة يمكن أن تصل إلى أي شخص بالغ يتمتع بروح الدعابة. وهذا هو السبب في أنه من المحظوظ أن Battle for Bikini Bottom تحتفظ بجميع الأشياء العظيمة في العرض: الدعابة خارج القاعدة ، والمواقع الغريبة ، والشخصيات الغريبة ، وغير ذلك الكثير. حتى لو لم تكن اللعب الفعلي هو الشيء الذي تفضله ، فسيكون من الصعب ألا تضحك خلال واحدة على الأقل من اللحظات المرحة العديدة التي ستصادفها أثناء لعب اللعبة.

عادة ما يكون إقران شخصية تلفزيونية شهيرة بمنصة وصفات لكارثة ، لكن Bikini Bottom يتجنب بطريقة ما ما لا مفر منه. تدور لعبة Battle for Bikini Bottom في جوهرها حول جمع العناصر اللامعة. العديد والعديد من الأشياء اللامعة. هل كنت هناك ، هل قمت بعمل جيد؟ عادةً ما يمثل هذا انخفاضًا كبيرًا لأي عنوان ، لكنه لا يبدو أبدًا وكأنه ماراثون كبير قابل للتحصيل ، حيث أن الألغاز مثيرة للاهتمام وعناصر المنصة يتم تنفيذها بشكل جيد للغاية. والأهم من ذلك ، أن التنوع الكبير في أسلوب اللعب يحافظ على الأشياء جديدة طوال اللعبة.

بينما سيأكله معجبو سبونج بوب بالتأكيد ، ليس عليك أن تكون على دراية بالإسفنجة المسامية التي تعيش في أناناس تحت البحر للاستمتاع بـ Battle for Bikini Bottom. المقامرة ممتعة في حد ذاتها – الترخيص الجيد الاستخدام هو مجرد حافز إضافي لطيف.

تتوافق الرسومات والأصوات مع العرض التلفزيوني وتبدو رائعة على GBA. الرسوم المتحركة لائقة أيضًا. الميزة البارزة في رأي هذا المراجع هي أن فن الخلفية جميل ، لكنه لا يتداخل مع المقدمة ، مما يجعل اللعبة أكثر قابلية للعب وأقل إرباكًا.
بشكل عام ، وجدت SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom مزيجًا جيدًا من حلوى العين والأذن والإبهام ، وطريقة جيدة لاستنزاف بطاريات GBA الخاصة بك. أود بالتأكيد أن أوصي بهذه اللعبة لأي من محبي سبونج بوب أو الأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة لعبة منصة ممتعة.

متطلبات تشغيل لعبة SPONGEBOB SQUAREPANTS: BATTLE FOR BIKINI BOTTOM للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة SPONGEBOB SQUAREPANTS: BATTLE FOR BIKINI BOTTOM من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة سبونج بوب للكمبيوتر:

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: وندوز 10 (64 بت)
  • المعالج: AMD / Intel CPU تعمل بسرعة 2.8 جيجاهرتز أو أعلى (يوصى باستخدام AMD Phenom II X4 925 أو Intel i3-4130 أو أحدث)
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: بطاقة رسومات AMD / NVIDIA ، مع 2 جيجابايت على الأقل من VRAM المخصصة ودعم DirectX 11 و Shader Model 5.1 على الأقل: يوصى باستخدام AMD Radeon HD 7870 أو NVIDIA GeForce GTX 760 أو أحدث.
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 8 جيجابايت مساحة متوفرة
  • بطاقة الصوت: بطاقة صوت مدمجة أو مخصصة متوافقة مع DirectX 9

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة سبونج بوب للكمبيوتر :

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 (64 بت)
  • المعالج: معالج AMD / Intel يعمل بسرعة 3.5 جيجاهرتز أو أعلى (يوصى باستخدام سلسلة AMD FX-6300 أو Intel Core i3-8100 أو أحدث).
  • الذاكرة: 8 جيجا رام
  • الرسومات: بطاقة رسومات AMD / NVIDIA مخصصة ، مع ذاكرة فيديو VRAM (VRAM) بسعة 4 جيجابايت على الأقل (أو أكثر) ودعم DirectX 11 و Shader Model 5.1 على الأقل: NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti أو AMD Radeon R9
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 8 جيجابايت مساحة متوفرة
  • بطاقة الصوت: بطاقة صوت مدمجة أو مخصصة متوافقة مع DirectX 9

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Serious Sam 3 BFE للكمبيوتر
تحميل لعبة Castle of illusion Starring Mickey Mouse
تحميل لعبة Assassin’s Creed Origins
تحميل لعبة الكوابيس الصغيرة
تحميل لعبة جرار المزرعة

تحميل لعبة SPONGEBOB SQUAREPANTS BATTLE FOR BIKINI BOTTOM للكمبيوتر برابط مباشر

لتنزيل لعبة SpongeBob SquarePants كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
أو
تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
أو
تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
password : igg-games.com

تحميل لعبة SPONGEBOB SQUAREPANTS BATTLE FOR BIKINI BOTTOM للكمبيوتر تورنت


——

كيفية تحميل و تثبيت لعبة على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل لعبة سبنج بوب تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “setup_spongebob_squarepants_battle_for_bikini_bottom rehydrated_1.0.3_ (40370) .exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب واستمتع!
  • العب لعبة SpongeBob SquarePants واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر