تحميل لعبة SnowRunner للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت بحجم صغير

تحميل لعبة SnowRunner للكمبيوتر
تحميل لعبة SnowRunner للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت برابط مباشر للأجهزة ضعيفة مضغوطة بحجم صغير . احصل على إصدار جديد من لعبة SnowRunner على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

تحميل SnowRunner بحجم صغير هي لعبة محاكاة للقيادة على الطرق الوعرة تم تطويرها بواسطة Sabre Interactive وتم إصدارها في عام 2020. وتعتبر اللعبة الثالثة في سلسلة Spintires. إنها تختلف اختلافًا كبيرًا عن سابقاتها ولديها ابتكارات فريدة.

اسم الإطلاق: تحميل لعبة SnowRunner للكمبيوتر
تاريخ الإصدار: 2020
الإصدار: مجموعة كاملة
ملف: Torrent
النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
العمر: 6+
المطور (المطورون): Sabre Interactive
الناشر (الناشرون): Focus Home Interactive

مراجعة لعبة SnowRunner للكمبيوتر

قام المطورون بتوسيع عالم لعبة SnowRunner أربع مرات. في الألعاب السابقة ، كان من الممكن السفر عبر الوحل فقط ، ولكن الآن يمكن للاعبين اختبار مهاراتهم أثناء التنقل في السهول الثلجية والغابات الكثيفة في ألاسكا. مهارات القيادة التي تم الحصول عليها أعلاه لن تساعد عند المرور عبر الطرق الثلجية.

سيتعين على اللاعبين لعبة SnowRunner للكمبيوتر إعادة التعلم إذا وقعوا في الانجرافات الثلجية والانزلاق على الجليد المرآة. تلقت كل سيارة ترقيات وتحديثات ، ولديها أيضًا مقصورة فريدة. يمكن تخصيص مظهر الشحن حسب رغبتك. أصبحت واجهة المستخدم أكثر ملاءمة ، فقد أعيد تصميمها بالكامل.

يتم إعادة إنشاء جميع الشاحنات بدقة مع نماذج حقيقية وتنقسم إلى فئات. تتميز لعبة SnowRunner بثلاث سيارات على الطرق ، وأربع شاحنات ، وأربعة عشر مركبة ثقيلة ، وستة عشر مركبة على الطرق الوعرة ، وثلاثة عشر مستكشفًا. يمكن الحصول على بعضها عن طريق تثبيت المكونات الإضافية.

سوف تسافر في مناطق الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وكندا. توجد في ولاية ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية مواقع: النهر الأسود وجزيرة دروموند وسد سميثفيل وبحيرة الجزيرة. أيضًا في الولايات المتحدة ، يمكنك الذهاب إلى ويسكونسن. في ألاسكا ، يمكنك زيارة الميناء الشمالي وخليج بيدرو ونهر الجبل والوادي الأبيض. في روسيا ، سيكون من الممكن زيارة ياقوتيا وشبه جزيرة كولا ، حيث توجد مستنقعات ووادي و Zimnegorsk ومحجر Imandra و Kovdozero. 

يتم إعادة إنشاء جميع المواقع بالتفصيل وتبدو واقعية للغاية ، مما يتيح لك الانغماس في أجواء منطقة معينة قدر الإمكان وتجربة صعوبات القيادة في الظروف القاسية.

لعبة SNOWRUNNER للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة SnowRunner للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة SnowRunner بحجم صغير

حول لعبة SnowRunner للكمبيوتر بحجم صغير

لعبة Snowrunner بحجم صغير مضغوطة هي تجربة مدهشة من خلال تقديم مركبات على الطرق الوعرة بمركبات أكبر. هنا ، هناك صور مذهلة تلفت انتباه اللاعب في مقعد السائق في السيارة. لديها خرائط ضخمة ومقدمة وتضاريس ثلجية وفيزياء محاكاة متقدمة. هذا هو تكملة لعبة عدائي الطين. تدور اللعبة حول القيادة فوق الثلوج أو تغيير المستنقعات.

يمكنك العثور على حوالي 15 خريطة رمل للسفر حول أماكن مختلفة. يعطونك توجيهات واضحة. هذا أمر بالغ الأهمية لأنه يتعين عليك القيادة في أماكن جديدة من خلال إكمال مهام مختلفة. انظر إلى الخرائط لتجد أماكن مختلفة. عندما تكتشف أبراج المراقبة ، يمكنك أن تجد بعض المناطق ، وهنا تكتشف المهام. يمكنك لاحقًا برمجة مسارك لبدء استكشاف المناطق الموحلة ومناطق الجليد ومناطق التضاريس وما إلى ذلك.

تحتاج أيضًا إلى ترقيات مختلفة ومركبات أو شاحنات مختلفة بناءً على أنواع مختلفة من المهام المقدمة للاعبين. يمكن للاعب حتى تصميم شاحنته أو سيارته الخاصة بمواد مثل أنابيب العادم المرتفعة وسلاسل الثلج. يبدو أن الانتقال من نقطة إلى أخرى يعد إنجازًا في هذا الانعطاف. ستواجه أنواعًا مختلفة من المهام أو التحديات.

مسؤوليتك هي أن تنقل حمولتك أو مركبتك بأمان من الأصل إلى الوجهة التي يتم تسليمها لك وفقًا للتحدي. تأكد من أنك تقود سيارتك جيدًا ولا تنقلب ، لأن إطارات سيارتك يمكن أن تسبب لك الانزلاق والتدحرج على الطرق الثلجية. من المهم توخي الحذر عند القيادة في لعبة المحاكاة هذه.

في بعض الأحيان ، يتعين عليك أيضًا التعمق في الأنهار الموحلة لإنقاذ مركبة أخرى. كونك في مقعد السائق في السيارة ، يمكنك حتى تسلق الجبل لإكمال التحديات المعقدة والبسيطة. تدور هذه المتعة حول السفر في مركبة محاكاة تمر بفيزياء جميلة من الطين ومناطق ثلجية أخرى بها مستنقعات ملحية. هذه واحدة من الألعاب الممتعة والممتعة المبهجة.

تحتوي لعبة Snowrunner على موسيقى تصويرية مذهلة للاستماع إليها أثناء اللعب. يمكنك اللعب كلاعب منفرد أو في بعض الأحيان يمكنك اللعب بشكل تعاوني ، أي كفريق يضم أربعة لاعبين أو أكثر. يمكنك استكشاف المزيد من الأماكن وإكمال العديد من المهام بهذه الطريقة.

إذن ، هذه هي المراجعة الكاملة للعبة Snowrunner الجديدة التي تتمة لها وتحديثها بشكل أفضل من mudrunner.

ميزات لعبة SnowRunner للكمبيوتر

الآن ، يجب أن تعلم أن لعبة SnowRunner يضع اللاعبين في مقعد السائق ، مما يجعلهم يتحكمون في اللعبة ، مما يسمح لهم بمعالجة الظروف البيئية القاسية جنبًا إلى جنب مع التضاريس المعادية. يتمتع اللاعبون بفرصة قيادة أكثر من 40 نوعًا مختلفًا من الشاحنات من أفضل العلامات التجارية مثل شيفروليه وفورد وفرايتلاينر للسيطرة على عالم مفتوح وحشي. هل أنت مستعد للذهاب في هذه الرحلة لإنقاذ الضحايا ، وتخصيص مركباتك بالترقيات ، والعثور على موارد لهم؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإليك بعض الميزات المهمة في SnowRunner والتي ستثير اهتمامك أكثر.

أماكن خلابة
تأخذ لعبة SnowRunner للكمبيوتر مواقع واقعية مختلفة ، تغطي مناطق ذات مناخات وتضاريس مختلفة. الخريطة واسعة تغطي أجزاء من الولايات المتحدة وروسيا. تتميز اللعبة بألاسكا وميتشيغان كجزء من الولايات المتحدة وتيمير من روسيا. كل منطقة مختلفة وتجلب تحديات ووظائف مختلفة للاعبين.

التخصيص متاح
قام المطورون أيضًا بدمج خيارات التخصيص في اللعبة. يمكنك ترقية محرك سيارتك. يمكنك أيضا تغيير الإطارات. تتكيف أنواع الإطارات المختلفة المتاحة مع أنواع مختلفة من التضاريس. لذا استخدمها وفقًا لذلك.

صور رائعة
تم تصميم لعبة SnowRunner للكمبيوتر لتقديم رسومات وصور واقعية بحيث يمكن للاعبين الانغماس في اللعبة على أكمل وجه. لجعل اللعبة واقعية ، أخذ المطورون مشاهد من أكثر من 15 موقعًا. تتميز اللعبة بانجرافات ثلجية وطين وجبال وتلال وحواجز.

وضع متعدد اللاعبين متاح
للسماح للاعبين بالاستمتاع باللعبة مع بعضهم البعض ، أضاف المطورون وضعًا متعدد اللاعبين إلى اللعبة. هناك بعض المهام التي يبدو أنها مصممة خصيصًا للاعبين المتعددين. لا يستمتع اللاعبون بهذه المهام أثناء اللعب بمفردهم.

تحميل SnowRunner ليست لعبة سهلة. لكن الأمر مثير للاهتمام بعد ذلك وهذا ما يدفع اللاعبين إلى الأمام. بمجرد أن تتحكم في صبرك وتتقن التكتيكات ، تنتهي مهمتك. شيئًا فشيئًا ، سوف يمتصك SnowRunner تمامًا. إنها لعبة تسبب الإدمان ومجزية للغاية عندما تلعب بالروح الصحيحة. فما تنتظرون؟ احصل على اللعبة وانطلق!


متطلبات تشغيل لعبة SnowRunner للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة SnowRunner من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.
متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة SnowRunner للكمبيوتر
نظام التشغيل: ويندوز 7 64
المعالج: Intel Core i3-4130 3.4GHz / AMD Athlon 220GE 2-Core 3.4GHz
الرسومات: AMD Radeon R9270 أو NVIDIA GeForce GTX 660
VRAM: 2 جيجابايت
ذاكرة النظام: رام 8 جيجا بايت
التخزين: 20 جيجا بايت من مساحة القرص الصلب
بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 11

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة SnowRunner للكمبيوتر :
نظام التشغيل: windows 7 64
المعالج: 3.2GHz 6-core Intel Core i7-8700 / 3.2GHz 8-core AMD Ryzen 7 2700
الرسومات: AMD Radeon RX 580 4GB أو NVIDIA GeForce GTX 970 4GB
VRAM: 4 جيجا بايت
ذاكرة النظام: 16 جيجا بايت رام
التخزين: 20 جيجا بايت من مساحة القرص الصلب

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :

تحميل لعبة SnowRunner للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة SnowRunner برابط مباشر 
بحجم صغير
لتنزيل لعبة SnowRunner كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل

Password : igg-games.com

تحميل لعبة SnowRunner للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة SNOWRUNNER للكمبيوتر تورنت
---
تحميل لعبة SNOWRUNNER للكمبيوتر تورنت

كيفية تحميل و تثبيت لعبة SnowRunner على الكمبيوتر
- تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
- قم بتنزيل التورنت وتشغيل عميل التورنت
- انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
- افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل "Setup.exe"
- اتبع تعليمات المثبت
- العب واستمتع!
* يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
- العب لعبة SnowRunner واستمتع! ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصي سرعة

التعليقات

هناك تعليق واحد:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )