تحميل لعبة Partisans 1941 للكمبيوتر برابط مباشر بحجم صغير

تحميل لعبة Partisans 1941 للكمبيوتر
تحميل لعبة Partisans 1941 للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير و تورنت بحجم صغير مضغوطة هي لعبة إستراتيجية تكتيكية تدور أحداثها في الحرب الوطنية العظمى بواسطة Alter Games ، ونشرتها شركة Daedalic Entertainment في 14 أكتوبر 2020.

اسم الإصدار: لعبة Partisans 1941 للكمبيوتر
تاريخ الإصدار: 2020
الإصدار: مجموعة كاملة
ملف: Torrent
النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
العمر: n / a
المطور (المطورون): Alter Games
الناشر (الناشرون): Daedalic Entertainment
الأنواع: ألعاب الإستراتيجية

مراجعة لعبة Partisans 1941 للكمبيوتر

تحكي القصة لعبة Partisans 1941 عن القبطان السوفيتي زورين ، الذي قام بعد هروبه من الأسر بتنظيم انفصال حزبي لمقاومة الغزاة الفاشيين.

يتولى اللاعب قيادة خلية حرب العصابات. تنقسم لعبة Partisans 1941 إلى مرحلتين: إدارة المعسكرات والبعثات القتالية. كل شيء يبدأ بزورق متحفظ في الغابة. من خلال جمع الموارد وإعادة البناء ، يمكنك الحصول على مزرعة صغيرة بكل ما تحتاجه. هذا هو المكان الذي تتم فيه إدارة الإمدادات وترقيات الأسلحة والمزيد.

تحتاج إلى الاهتمام بالإمدادات ومواد البناء - فالجنود الجائعون أقل فعالية. من هنا ، يتم إرسال الجنود في مهمات. وهما نوعان: مهم للحبكة ، وتعتمد نتيجتهما على اللاعب ، والإضافي. هذا الأخير يحدث خلف الكواليس. يعتمد نجاحها على تدريب الأشخاص المرسلين وعلى معنوياتهم. ستؤدي العملية الناجحة إلى موارد ومعنويات وذخيرة وأسلحة.

في المهمات التكتيكية ، يجب عليك أداء مجموعة متنوعة من المهام. يحتاج معظمهم إلى التخفي ، لكن معارك إطلاق النار المفتوحة ضرورية أيضًا. غالبًا ما يتغير الوضع بشكل كبير. في الوقت الحالي ، كان من الضروري تعدين الدبابة سراً ، والآن يقوم الفريق بإطلاق النار على الألمان المتقدمين.

كلما تقدمت ، سينضم أعضاء الفريق الجدد إلى الفريق ، ولكل منهم قدرات فريدة. في الميدان ، من المهم توزيع الأوامر بشكل صحيح وأن تكون حساسًا للتغيرات في الموقف. يمكن القضاء على العدو في لعبة Partisans 1941 بعدة طرق: من طعن صامت إلى تخريب ماكر يسمح لك بفضح كل شيء على أنه حادث.

ما هو موضوع لعبة Partisans 1941؟

تتضمن لعبة Partisans 1941 السيطرة على مجموعة من مقاتلي المقاومة الروس الذين من المفترض أن يمثلوا مشكلة لمهام هتلر ، حيث دمرت جيوشهم روسيا السوفيتية خلال عملية بربروسا. اللاعبون لديهم قواعدهم العسكرية في الغابات العميقة. من هناك ، ستشرع مجموعة جنوده في رحلة لتحرير هذا الشعب الروسي وقتل قوات هتلر.

يتشابه جوهر لعبة Partisans 1941 مع معظم ألعاب التكتيكات الأخرى المتوفرة حاليًا. هناك مهام مختلفة في اللعبة. تطلب كل مهمة من الثوار إكمال مهمة معينة في بيئة مفتوحة قبل أن يتمكنوا من العودة إلى معسكراتهم الأساسية. ومع ذلك ، فإن المنطقة مليئة بحراس هتلر والقوات الألمانية. لذلك ، يجب على اللاعبين توخي الحذر قدر الإمكان ، والتأكد من أنهم لا يلفتون انتباه العدو. خلاف ذلك ، تمزق رؤوسهم.

جوهر اللعبة هو أخذ قياسات دقيقة ، حيث أن الخريطة محفوفة بالمخاطر. حيلة للغاية ، نصب كمينًا ، مراوغة وهرب في أسرع وقت ممكن ، وقتل ببطء جميع الأعداء الألمان واقترب من الهدف!

لعبة Partisans 1941 للكمبيوتر
لعبة Partisans 1941
أسلحة لعبة Partisans 1941 للكمبيوتر

كيف ألعب لعبة Partisans 1941 على الكمبيوتر

في البداية ، لم يكن لدى الثوار أسلحة كافية لمهاجمة القوات الألمانية. ربما يبدأون بسكين وحجر واحد لضرب الأعداء. عندما تقتل الأعداء ، اجمع أسلحتهم وقم بزيادة مجموعتك. في القريب العاجل ، ستجد مجموعة متنوعة من المهارات والأسلحة. كلما زاد عدد الأسلحة لديك ، زادت ميزتك.

تتنوع أنواع الأسلحة لعبة Partisans 1941 للكمبيوتر، من القنابل اليدوية إلى المسدسات وأسلاك التعثر والسكاكين القاتلة. يمكنك حتى وضع رهان لجذب الأعداء إلى منطقتك ثم الهجوم من الخلف. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام زجاجة بسيطة مملوءة بالماء. احتفظ بها على الأرض لمهاجمة الأعداء المتعطشين ، ثم عندما تفاجئهم ، اقتلهم على الفور.

تتطلب لعبة Partisans 1941 من اللاعبين استخدام عقولهم. لا يحتاجون فقط إلى معرفة الأسلحة التي يجب استخدامها ومتى يجب أن يكونوا جيدين في التصويب. يجب على اللاعبين أيضًا التفكير في ترقية أسلحتهم وأنصارهم في الوقت المناسب. عندما يعبرون المستويات الأعلى ويكملون المهام الجانبية ، يفتحون ويصلون إلى أسلحة وقدرات أفضل. كل لاعب لديه شجرة مهارات فردية تزوده بقدرات خاصة. يجب أن يتعلم اللاعبون استخدام هذه القدرة حتى يتمكنوا من الحصول على أقصى استفادة منها.

تم بناء مستويات المهمة وتقديم بيئة مزقتها الحرب ، دمرتها آثار المعارك التي لا نهاية لها. قام المطورون بدمج رسومات محسّنة كثيرًا واستحوذوا على الإحساس الريفي لتلك الأوقات في اللعبة. في البداية ، قد لا يحب اللاعبون تأثير البيئة ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالاختباء في الأدغال ، يمكنهم استخدام بيئتهم الصدئة لصالحهم.

تنمية الشخصية هي أيضا فريدة من نوعها. تم منح كل مناضل قدرة وقوة فريدة. لديهم أيضًا مهارات مختلفة وأشجار مهارة. كل هذا يجعل لعبة Partisans 1941 للكمبيوتر أكثر تنوعًا وتنوعًا.

خصائص ومميزات لعبة Partisans 1941 للكمبيوتر

العب Partisans 1941 على الكمبيوتر وزد مقاومتك ضد القوات الألمانية وانقذ روسيا السوفيتية من حافة الدمار. تشكيل فرق وتدريب الثوار للقيام بمهام مختلفة لمقاومة المقاومة من قوات العدو. احصل على فرصة لتجربة فصل مثير في تاريخ البشرية واللعب كقائد للجيش الأحمر خلف خطوط العدو. إذا كنت على استعداد لمعرفة المزيد من ميزات لعبة الفيديو الرائعة هذه ، فتابع القراءة أدناه:

نظرة جديدة على نوع تكتيكات التخفي
أدخل المطورون لعبة Partisans 1941 عناصر قتالية جديدة ، وخفي ، وكمائن ، ومجموعة متنوعة من العناصر الخاصة لإبقاء اللاعبين مهتمين باللعبة. يمكن للاعبين اختيار طريقة لعبهم.

قيادة فرقة من الثوار
يحصل اللاعبون على المكتبة لبناء فرقة من اختيارهم وتدريبهم. يمكنهم اكتشاف نقاط القوة لكل شخصية وتدريبهم وفقًا للمواقف المختلفة. كلاعب ، مهمتك هي اكتشاف المؤيدين المحتملين وتدريبهم.

عش حياة الحزبي
أثناء عدم قيامك بمهمة ما ، فإنك تأخذ قسطًا من الراحة وتجربة ما يتطلبه الأمر لتكون متحيزًا. أنت تبني قاعدتك ، وتدرب أنصارًا آخرين ، وترى ما يجب القيام به أيضًا ، وتأكد من أن فريقك لديه ما يلزم للبقاء على قيد الحياة. أيضًا ، كونك حزبيًا مسؤولًا ، يجب أن تحافظ على تحفيز قواتك.

احصل على منظور مختلف عن الحرب العالمية الثانية
أثناء اللعب كشخص حزبي أو قائد جيش ، ستختبر الحرب العالمية من منظور مختلف. لديك الفرصة لتعيش إحدى اللحظات الصعبة في التاريخ. ترى أيضًا كيف كان رد فعل الآخرين لظروفهم الأليمة.

Partisans 1941 هي لعبة فيديو إستراتيجية في الوقت الفعلي تعتمد على فرقة تأخذك في رحلة مكثفة عبر تاريخ البشرية. كلما لعبت Partisans 1941 ، كلما استمتعت بها. بناء معسكرات العدو ببطء ، وتدريب الجنود ، وجمع الأسلحة ، وما إلى ذلك. إنه ممتع للغاية ومثير. ما يحبه اللاعبون حول الحزبيين هو مدى جدية التجربة بأكملها.


متطلبات تشغيل لعبة Partisans 1941 للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Partisans 1941 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.
متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة Partisans 1941 للكمبيوتر :
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت
المعالج: Intel Core i3-8100 / AMD Ryzen 3 2200G
الذاكرة: 8 جيجا رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 660 / Radeon HD 7790
DirectX: الإصدار 9.0c
التخزين: 10 جيجا بايت مساحة متوفرة

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة Partisans 1941 للكمبيوتر :
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت
المعالج: Intel Core i7-8700K / AMD Ryzen 7 3700X
الذاكرة: 16 جيجا رام
الرسومات: GeForce GTX 1060 6GB / Radeon RX 590
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 10 جيجا بايت مساحة متوفرة


تحميل لعبة Partisans 1941 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Partisans 1941 للكمبيوتر من ميديا فاير
لتنزيل لعبة Partisans 1941 كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل

Password : igg-games.com


تحميل لعبة Partisans 1941 للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة PARTISANS 1941 للكمبيوتر
---
تحميل لعبة PARTISANS 1941 للكمبيوتر

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Partisans 1941 على الكمبيوتر
- تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
- قم بتنزيل التورنت وتشغيل عميل التورنت
- انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
- افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل "Setup.exe"
- اتبع تعليمات المثبت
- العب لعبة Partisans 1941 واستمتع! ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصي سرعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )