تحميل لعبة MAD GAMES TYCOON 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Mad Games Tycoon 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Mad Games Tycoon 2 للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت كاملة برابط مباشر للأجهزة ضعيفة مضغوطة بحجم صغير . احصل على إصدار جديد من لعبة Mad Games Tycoon 2 على الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

تحميل Mad Games Tycoon 2 هو محاكي من مطور اللعبة Eggcode ، صدر في Early Access في 22 يناير 2021. تبدأ اللعبة بإنشاء شركتك الخاصة. يمكنك اختيار الاسم والشعار وموقع المقر والجنس المفضل.

تاريخ الإصدار: 2021
الإصدار: مجموعة كاملة
ملف: Mad Games Tycoon 2 تنزيل
النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
العمر: 6+
المطور (ق): Eggcode
الناشر: Eggcode
الأنواع: ألعاب محاكاة للحاسوب

مراجعة تحميل لعبة MAD GAMES TYCOON 2 للكمبيوتر

بشكل افتراضي ، يبدأ الإجراء لعبة Mad Games Tycoon 2 في عام 1976 ، ويمكنك اختيار أعوام 1985 و 1995 و 2005 و 2015. كما تم تعيين عدد المنافسين من 20 إلى 71. تم تعديل الشخصية ، والتي تحتوي على قائمتها الخاصة بالقدرات والامتيازات و إعدادات المهارة.مظهر مرن.

في البداية ، يكون لدى اللاعب مبنى صغير تحت تصرفه يحتاج إلى التجهيز لتلبية احتياجات التطوير: وضع المكاتب وتجهيز محطات العمل ، دون إغفال الاحتياجات الطبيعية للموظفين ، وبعد ذلك ينتقل مباشرة إلى إنشاء الخاص بك. أول مشروع.

هنا تفاجئ لعبة Mad Games Tycoon 2 للكمبيوتر باهتمامك بالتفاصيل. يحتوي المشروع نفسه على مجموعة واسعة من الإعدادات: ابتكار اسم ، واختيار النوع ، والشريحة الرئيسية ، والنظام الأساسي الرئيسي ، والموقع ، والناشر ، وتحديد ما إذا كانت هناك حاجة إلى مكافحة الخلايا والحماية من القرصنة وأكثر من ذلك بكثير. على الرغم من العدد الكبير من أشرطة التمرير والعلامات والقوائم المنسدلة ، يمكنك الخلط بينها ، كل ذلك بفضل الواجهة المريحة والاقتراحات المنبثقة المتعددة.

بعد البيان الصحفي ، يتم إجراء تقييم لكل جانب من جوانب اللعبة ويتم نشر مراجعة قصيرة. لكن في هذا العمل لا ينتهي ، إذا أصبح المشروع شائعًا ، فإن الأمر يستحق إطلاق العديد من الإضافات. يجدر أيضًا النظر في رغبات السوق واتجاهات الموضة.

شيئًا فشيئًا ، ينمو الاستوديو ، ويزداد عدد الموظفين ، ويقترب المبنى الأولي جدًا. ثم يجدر التفكير في شراء المباني المجاورة. داخل كل منها يخضع لتصميم وترتيب مفصل. في لعبة Mad Games Tycoon 2 ، يتم كل شيء ، كما هو الحال في الممثلين الآخرين المماثلين لهذا النوع ، ولكن مع الكثير من الاهتمام بالتفاصيل.

ضع الأشياء الزخرفية في مكاتبك لزيادة المكانة وجذب أفضل الموظفين في الصناعة. احذر من التلوث والحرارة وفرص العمل لموظفيك. اشتر أكثر المكاتب المرغوبة وكن الشركة الرائدة في مجال تصنيع ألعاب الفيديو ووحدات التحكم.

لعبة MAD GAMES TYCOON 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة MAD GAMES TYCOON 2 للكمبيوتر

ميزات لعبة MAD GAMES TYCOON 2 للكمبيوتر

في لعبة Mad Games Tycoon 2 للكمبيوتر ، شرع بعض الثوار في تولي صناعة الترفيه. لقد اتخذت أنت أيضًا الخطوة المحفوفة بالمخاطر وأسست شركة ألعاب خاصة بك في مكتب صغير متواضع.

قم ببناء الاستوديو الخاص بك مع المكاتب ومرافق الإنتاج وغرف الخادم. ضع الأشياء الزخرفية في مكاتبك لزيادة المكانة وجذب أفضل الموظفين في الصناعة. احذر من التلوث والحرارة وفرص العمل لموظفيك.

اشتر أكثر المكاتب المرغوبة وكن الشركة الرائدة في مجال تصنيع ألعاب الفيديو ووحدات التحكم.
تطوير الألعاب ووحدات التحكم
مع لعبة Mad Games Tycoon 2 لديك خيارات لا حصر لها لتطوير لعبة أحلامك. من مغامرة نصية بسيطة إلى ألعاب MMO باهظة الثمن. تطوير ألعاب للناشرين ذوي الأجور المرتفعة أو إنتاج وتوزيع ألعاب منافسة.

هل ترغب في نشر ألعابك على جميع وحدات التحكم أو هل ترغب في إنشاء الضربة الحصرية التالية لأكثر أجهزة الكمبيوتر المنزلية نجاحًا؟ قم ببناء وحدة التحكم الأكثر إثارة للإعجاب من الجيل التالي والسيطرة على سوق الأجهزة (لم تتم إضافة هذه الميزة بعد).

استعن بأكثر مطوري الألعاب الأسطوريين ، أو قم ببيع محركاتك الأكثر تقدمًا للمنافسة ، أو قم بشراء جميع استوديوهات مطوري الألعاب. لديك طرق لا حصر لها للتأثير على صناعة الألعاب. قم بتوجيه الاستوديو الصغير الخاص بك خلال جميع الأزمات واجعله رائدًا في السوق.

متطلبات تشغيل لعبة MAD GAMES TYCOON 2 للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Mad Games Tycoon 2 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة للكمبيوتر:

  • نظام التشغيل: ويندوز 7
  • المعالج: Intel Core2 Duo 2.4 جيجا هرتز أو أفضل / AMD 3Ghz أو أفضل
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: DirectX 10 متوافق مع 512 RAM أو أفضل
  • التخزين: 1 جيجابايت مساحة متوفرة

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: Windows 7، Windows 8، ويندوز 8.1، ويندوز 10
  • المعالج: 2.8 جيجا هرتز رباعي النواة أو أفضل
  • الرسومات: DirectX 10 متوافق مع 1024 RAM أو أفضل
  • التخزين: 1 جيجابايت مساحة متوفرة

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Ryse Son of Rome للكمبيوتر
تحميل لعبة Mortal Shell للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty Advanced Warfare
تحميل لعبة كرة السلة 2017 للكمبيوتر
تحميل لعبة SWAT 4

تحميل لعبةMad Games Tycoon 2 للكمبيوتر برابط مباشر

لتنزيل لعبة Mad Games Tycoon 2 كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل:

تحميل لعبة MAD GAMES TYCOON 2 للكمبيوتر تورنت


—-

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Mad Games Tycoon 2 على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “Mad Games Tycoon 2.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
  • العب واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر