تحميل لعبة Call of Duty World at War للكمبيوتر

تحميل لعبة Call of Duty World at War للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

تحميل لعبة Call of Duty World at War للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت كاملة مضغوطة بحجم صغير برابط مباشر للأجهزة ضعيفة . احصل على إصدار جديد من لعبة كول أوف ديوتي ورلد آت وور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

تحميل لعبة كول أوف ديوتي ورلد آت وور هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول متعددة المنصات تحدث أثناء أحداث الحرب العالمية الثانية. على عكس الأجزاء السابقة ، نفذ المطورون مسرح عمليات المحيط الهادئ ، حيث تمت إضافة جانب عدو آخر – الإمبراطورية اليابانية.

  • تاريخ الإصدار: 2008
  • الإصدار: مجموعة كاملة
  • ملف: Call of Duty World at War من ميديا فاير
  • النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
  • العمر: 17+
  • المطور (ق): Treyarch
  • الناشر (الناشرون): Activision
  • النوع: أول شخص مطلق النار، ألعاب القتال ، ألعاب حرب

مراجعة لعبة CALL OF DUTY WORLD AT WAR للكمبيوتر

تغطي المؤامرة بعض الأحداث في الفترة 1942-1945. اللاعب لديه الفرصة للمشاركة في الأعمال العدائية نيابة عن شخصيتين من خلال 15 مهمة. في حملات الولايات المتحدة الأمريكية ، سيكون اللاعبون الرئيسيون في اللعبة هم الجندي ميلر من مشاة البحرية والرقيب لوك (الشخصية الثالثة ، التي يتم أداؤها في مهمة واحدة). الشخصية الثانية هي جندي الجيش الأحمر ديمتري بيترينكو من الجانب السوفيتي.

هناك ميزة لعبة Call of Duty World at War متعددة اللاعبين في اللعبة ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، تم تطوير مكافأة تعاونية “Zombie Reich” في اللعبة ، والتي تفتح بعد أن يكمل اللاعب حملة لاعب واحد. في هذا الوضع ، من الضروري تدمير الزومبي قدر الإمكان وتجميع الأموال (النقاط) ، والتي يتم إصدارها أيضًا لإصلاح حواجز النوافذ.

يحتاج اللاعب إلى النجاة من “موجات” معينة من هجمات العدو ، والتي يكون بينها فترة راحة قصيرة ، حيث يمكن للاعبين تقوية مواقعهم والاستعداد للمعركة التالية ، والتي ستكون أكثر صعوبة في النجاة من سابقتها. في وضع “Zombie Reich” ، يمكنك اللعب كول أوف ديوتي: ورلد آت وور بمفردك أو مع ثلاثة أصدقاء. في الحقيقة هذه اللعبة لا تنتهي ، لذا فهي تنتهي بموت اللاعبين.

عودة إلى طليعة الحرب العالمية الثانية ، لعبة كول أوف ديوتي ورلد آت وور تشيد بجذور الامتياز. يعد هذا الإدخال في امتياز FPS الذي طال أمده بأن يكون أكثر إثارة من الإدخالات السابقة ، مع عدد مثير للإعجاب من مشاهد الحركة والأحداث المكتوبة التي تكمل لعبة الزناد السعيدة.

نظرًا لإعدادها التاريخي ، تبدو لعبة البندقية أكثر منهجية من لعبة Call of Duty: Modern Warfare ، بأسلحة أبطأ وأوقات إعادة تحميل أطول. بالإضافة إلى ذلك ، تعيد بعض الميزات الجديدة في أوضاع اللعب الجماعي عبر الإنترنت تعريف معنى لعب Call of Duty عبر الإنترنت.

لعبة CALL OF DUTY WORLD AT WAR من ميديا فاير
تحميل لعبة Call of Duty World at War للكمبيوتر

تنزيل لعبة كول أوف ديوتي ورلد آت وور من ميديا فاير

تنزيل لعبة Call of Duty World At War المجاني هي لعبة فيديو تصويب من منظور شخص أول. World At War هي لعبة سلسلة Call of Duty. هناك حملة في اللعبة تنقسم إلى قسمين ، الحملة الأمريكية والحملة السوفيتية. لا توجد حملة بريطانية في كول أوف ديوتي ورلد آت وور.

تجري الحملة الأمريكية في مسرح المحيط الهادئ وتجري الحملة السوفيتية على الجبهة الشرقية ، وخاصة في ألمانيا النازية. في الحملة الأمريكية ، يمكن للاعبين محاربة الجيش الإمبراطوري الياباني. يدور القتال في الأدغال وحفر الهاون الصغيرة ورؤوس الجسور والخنادق اليابانية والقرى الصغيرة. تجري المعركة في البداية في أنقاض ستالينجراد. بعد ذلك ، تجري المعركة في المزارع والغابات في المدينة الألمانية.

آخر خطأ في الحملة السوفيتية يرى الجيش الأحمر ، ويضع اللاعبون العلم السوفيتي فوق المبنى. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على Call of Duty 4 Modern Warfare هنا. تحميل Call of Duty World At War هي لعبة ذات نهايات مفتوحة تقدم للاعبين طرقًا متعددة لإكمال الأخطاء البرمجية. يساعد أعضاء الفريق الذين يتحكم فيهم الكمبيوتر اللاعبين أثناء اللعب على إحداث شقوق عن طريق إطلاق النار على الأعداء ، وإخلاء الغرف للدخول ، وأداء مهام أخرى.

تتميز لعبة كول أوف ديوتي: ورلد آت وور بتجربة متعددة اللاعبين مشابهة لـ Call of Duty 4 Modern Warfare. تتميز اللعبة أيضًا باللعب التعاوني مع ما يصل إلى لاعبين عبر الشاشات المنقسمة.

انضم إلى لاعبين متعددين في لعبة CALL OF DUTY WORLD AT WAR للكمبيوتر

مثل Call of Duty: Modern Warfare ، يتميز وضع اللعب الجماعي في تنزيل لعبة كول أوف ديوتي ورلد آت وور من ميديا فاير بنظام تقدم اللاعب وأوضاع لعب متعددة. يعود نظام الامتيازات والتصنيف هنا ، ويتم تصنيف اللاعبين للعب مع لاعبين آخرين من نفس مستوى المهارة.

تتضمن كول أوف ديوتي: ورلد آت وور أوضاع اللعب الجماعي كلاسيكيات مثل التقاط العلم ومباراة الموت. على الرغم من كونها بسيطة بعض الشيء ، إلا أن هذه الأوضاع ممتعة للغاية من تلقاء نفسها ، كما أن الجانب التنافسي لـ World at War يبقي اللعبة ممتعة لفترة طويلة بعد الانتهاء من لعب الحملة.

عندما يحصل اللاعبون على إقصاءات ، فإنهم يفتحون أيضًا “عمليات القتل”. هذه مكافآت غير قابلة للتخصيص تمنحهم ميزة على فريق العدو. خط القتل الأول يستدعي في طائرة استطلاع للكشف عن مواقع العدو ؛ المستوى الثاني هو الهجوم الجوي الكلاسيكي ؛ أخيرًا ، يطلق خط القتل الثالث العنان لمجموعة من الكلاب الشريرة على فريق العدو.

متطلبات تشغيل لعبة CALL OF DUTY WORLD AT WAR للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Call of Duty World at War من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة كول أوف ديوتي ورلد آت وور:

  • نظام التشغيل المتوافق: ويندوز XP / Vista / 7
  • المعالج: Pentium 4 3 GHz / AMD 64 3200+
  • الذاكرة: 512 ميجا بايت (1 جيجا بايت لنظام التشغيل Vista)
  • القرص الصلب: 8 جيجا بايت مجانا
  • إصدار DirectX: DirectX 9.0c
  • الصوت: على متن الطائرة أو أفضل
  • بطاقة الرسومات: 256 ميجابايت (nVidia GeForce 6600 / ATI Radeon X1600)

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة 1 CALL OF DUTY BLACK OPS للكمبيوتر
تحميل لعبة CALL OF DUTY BLACK OPS 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare
تحميل لعبة Call of Duty Infinite Warfare
تحميل لعبة CALL OF DUTY MODERN WARFARE 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3

تحميل لعبة CALL OF DUTY WORLD AT WAR للكمبيوتر برابط مباشر

لتنزيل لعبة Call of Duty World at War كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
password : igg-games.com

تحميل لعبة كول أوف ديوتي ورلد آت وور للكمبيوتر تورنت

كيفية تحميل و تثبيت لعبة كول أوف ديوتي ورلد آت وور على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل كول أوف ديوتي: ورلد آت وور تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • اتبع تعليمات المثبت
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
  • العب لعبة كول أوف ديوتي ورلد آت وور واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر