تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت كاملة برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير للأجهزة ضعيفة . احصل على إصدار جديد من لعبة كول اوف ديوتي 3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

عملت Raven Software ، التي أصدرت سابقًا الأجزاء السابقة من السلسلة ، Call of Duty: Modern Warfare 3 و Call of Duty: Ghosts ، على تطوير إضافة كول اوف ديوتي. مقارنة بالجزء الأخير الذي تم إصداره سابقًا ، في هذا الجزء من اللعبة ، تم إعادة تصميم نماذج الأسلحة والرسومات بالكامل ، وقام المطورون بإعادة صياغة الإضاءة والألوان.

  • تاريخ الإصدار: 2011
  • الإصدار: مجموعة كاملة
  • ملف: لعبة كول اوف ديوتي 3 للكمبيوتر
  • النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (للكمبيوتر الشخصي)
  • العمر: 17+
  • المطور (ق): Treyarch
  • الناشر (الناشرون): Activision
  • النوع: أول شخص مطلق النار ، ألعاب حرب

مراجعة لعبة CALL OF DUTY MODERN WARFARE 3 للكمبيوتر

هذه المرة ، سيتم العمل في العديد من البلدان في نفس الوقت: في روسيا وأوكرانيا والقوقاز والشرق الأوسط. وفي هذا الجزء من لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر ، تحميل مجاني ، هناك تهديد حقيقي يلوح في الأفق حول العالم: مجموعة من الإرهابيين تحت قيادة عمران زاخيف ، المصمم على الهجوم. لديهم سلاح نووي ويهددون بتدمير الولايات المتحدة.

ستعمل القوات الموحدة للقوة الخاصة SAS والجيش الأمريكي مرة أخرى على إنقاذ العالم من الخطر المميت. تنتهي اللعبة بالعاصفة الأخيرة للقاعدة الإرهابية واغتيال قائدها. تم نقل الجنود الجرحى من الجيش الخاص بنجاح إلى المستشفى.

تمكنوا أيضًا من إنقاذ شخص مهم جدًا لن يتم الكشف عن اسمه ؛ تم إنقاذه من جانب الطائرة التي استولى عليها المسلحون. غادر الجنود الطائرة برفقته الذي كان يشد أحزمة المقاعد. بعد ذلك ، انفجرت الطائرة. تم حفظ العالم مرة أخرى.

تستمر حبكة من الإصدار الثاني في السلسلة وتبدأ مباشرة من حيث توقفت الثانية. يحتوي هذا على مفسدين ضخم للعبة Modern Warfare 2 ، ولكن إذا لم تكن قد لعبت هذه اللعبة ، فيجب عليك تشغيلها ثم العودة لإنهاء القراءة. لذلك تم تحذيرك ، بعد أن قتل Soap و Nikolai الجنرال Shepherd ، تستمر اللعبة من هناك مع إصابة Soap و Nikolai من القتال. نيكولاي هو الأقل إصابة بين الاثنين ويأخذ Soap إلى منزل آمن في روسيا ، حيث يتلقون المساعدة من صديق لنيكولاي يشاركهم نفس الهدف ؛ لإنهاء ماكاروف.

تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر
لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر

حول تحميل لعبة CALL OF DUTY MODERN WARFARE 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر بحجم صغير كاملة الثالثة في السلسلة بعد النجاح الهائل لـ Call Of Duty: Modern Warfare 2 ، كان الجميع قلقًا من أن الثالث سيفتقد العلامة. إنها في الواقع الثامنة في السلسلة بأكملها ، لكنها الثالثة في سلسلة Modern War. أغرب شيء في هذه اللعبة أنه في اليابان تم نشر اللعبة بواسطة Square Enix ، تخيل لو فعلوا ذلك سيكون الأمر جنونيًا.

أول شخص مطلق النار: تم إصدار كول اوف ديوتي Modern Warfare 3 في عام 2011 ، وهي لعبة أخرى في سلسلة CoD الشهيرة متعددة اللاعبين. في هذا العنوان ، تخوض حربًا بين الولايات المتحدة وروسيا ، تدور أحداثها في ساحات القتال حول العالم أثناء إطلاق النار على الأعداء.

لعبة شيقة : تأخذك حول العالم على مجموعة متنوعة من الخرائط التي تحتوي على عناصر فريدة. صور طريقة اللعب مثيرة للإعجاب والأسلحة واقعية مقارنة بالألعاب السابقة في هذه السلسلة.

على الرغم من أن اللعبة لا تتطلب سوى 2 جيجابايت للعب ، وهي خفيفة نسبيًا ، فلا توجد تضحيات من حيث الجودة. ميزة جديدة ومثيرة هي أنه يمكنك ترقية سلاحك وزيادة فعاليته. يمكنك الاختيار من بين مجموعة مختارة من الأسلحة.

انماط اللعب لعبة Call of Duty Modern Warfare 3

تتميز اللعبة بوضع لاعب واحد يتضمن على ما يبدو جحافل أعداء لا نهاية لها. يمكنك أيضًا تشغيل الحملة التي تختتم القصص المعقدة لأول اثنين من خط Modern Warfare.

تعد لعبة Multiplayer هي ما تشتهر به سلسلة Call of Duty ، وهذا MW 3 لا يخيب أملك. لقد قاموا بتحسينه عن طريق إضافة أوضاع جديدة مثل Kill Confirmed ، حيث يجب عليك جمع لوحات أسماء لاعبي العدو. الجانب السلبي الوحيد هو أنه لا يمكن تقسيم الشاشة إلا للاعبين اثنين.

البدائل لعبة كول اوف ديوتي 3

لعبة Modern Warfare 2 هي اللعبة السابقة في السلسلة ، وقد تمكنت حتى من الحصول على إصدار مُعاد تصميمه. اللعبتان متشابهتان تمامًا مع اللعبة الثالثة ، حيث تضيفان بعض الأوضاع والخرائط المختلفة. كلاهما يستحق التحقق من عشاق FPS.

إذا كنت مهتمًا بالخرائط الكبيرة والإعدادات الأكثر واقعية ، فستكون Battlefield سلسلة رائعة لمشاهدتها. يقدمون العديد من ألعابهم مجانًا مع التمسك بإعداد تاريخي أكثر وألعاب متعددة اللاعبين رائعة.

جودة عاليةتقدمت اللعبة بشكل جيد وظلت في منافسة مع العديد من الألعاب الأخرى. إنه يحتوي على تسلسلات حركة رائعة إلى جانب رسومات رائعة. في مواجهة الخيارات البديلة ، لم يتركها أحد وراءه. بشكل عام ، يعد كول اوف ديوتي 3 اختيارًا ممتازًا لمحبي FPS.

متطلبات تشغيل لعبة CALL OF DUTY MODERN WARFARE 3 للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة كول اوف ديوتي 3 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة كول اوف ديوتي 3 للكمبيوتر :

  • إصدار نظام التشغيل: ويندوز XP / ويندوز Vista / ويندوز 7
  • المعالج: Intel Core 2 Duo E6600 أو معالج AMD Phenom X3 8750 أو أفضل
  • الذاكرة: 2 جيجا بايت
  • الرسومات: Shader 3.0 أو أفضل من NVIDIA GeForce 8600GT / ATI Radeon X1950 256 ميجابايت أو أفضل
  • الشبكة: اتصال واسع النطاق وخدمة مطلوبة للاتصال متعدد اللاعبين. التفعيل يتطلب الاتصال بالإنترنت.
  • DirectX: DirectX 9.0c أو أحدث
  • مساحة القرص: 16 جيجا بايت
  • بطاقة الصوت: DirectX 9.0c أو أحدث

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة 1 Call of Duty Black Ops
تحميل لعبة Call of Duty World at War للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops Cold War للكمبيوتر

تحميل لعبة CALL OF DUTY MODERN WARFARE 3 للكمبيوتر برابط مباشر

لتنزيل لعبة CALL OF DUTY MODERN WARFARE 3 كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
تنزيل الجزء 4 برابط مباشر
تنزيل الجزء 5 برابط مباشر
تنزيل الجزء 6 برابط مباشر
تنزيل الجزء 7 برابط مباشر
تنزيل الجزء 8 برابط مباشر
تنزيل الجزء 9 برابط مباشر
تنزيل الجزء 10 برابط مباشر
تنزيل الجزء 11 برابط مباشر
تنزيل الجزء 12 برابط مباشر
password : igg-games.com

تحميل لعبة CALL OF DUTY MODERN WARFARE 3 للكمبيوتر تورنت


—–

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • إذا لم تكن بحاجة إلى اللغة الروسية في اللعبة ، فيرجى إلغاء تحديد ملفات “fg-selected-russian.bin” قبل التنزيل (سيوفر لك 1.09 جيجابايت من مساحة القرص الصلب)!
  • قم بتنزيل التورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • قم بتشغيل “setup-multi2.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر