تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للكمبيوتر

تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة angry birds للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر للأجهزة ضعيفة مضغوطة بحجم صغير . احصل على إصدار جديد من لعبة الطيور الغاضبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

  • تاريخ الإصدار: 2019
  • الإصدار: مجموعة كاملة
  • ملف: تحميل لعبة angry birds للكمبيوتر
  • النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
  • العمر: 8+
  • المطور (المطورون): Rovio Entertainment
  • الناشر (الناشرون): ak tronic Software & Services GmbH
  • النوع: ألعاب المغامرات ، ألعاب الطيور الغاضبة


مراجعة لعبة الطيور الغاضبة ANGRY BIRDS للكمبيوتر

قم بتحميل لعبة Angry Birds واسترد البيض الذي سرقه الخنازير الجائعة من الطيور. لعبة الطيور الغاضبة أو الطيور الغاضبة للكمبيوتر هي لعبة محمولة كلاسيكية متوفرة الآن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

إذا كنت من مستخدمي الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية ، فمن المحتمل أنك سمعت أشخاصًا يتحدثون عن ألعاب Angry بردس للكمبيوتر كاملة ، وهي لعبة تسبب الإدمان تم تطويرها للأجهزة ذات الشاشات التي تعمل باللمس والتي حققت نجاحًا كبيرًا مع المستخدمين. تقوم لعبة الطيور الغاضبة ببطولة مجموعة من الطيور التي سرق بيضها من أعشاشها.

تركز قصة لعبة الطيور الغاضبة angry birds للكمبيوتر على قتال الطيور لإنقاذ بيضها المسروق من الخنازير الشريرة. عاقدة العزم على بذل كل ما في وسعها لوقف الخنازير ، قررت هذه الطيور السمينة عديمة الأجنحة أن تصبح محاربي كاميكازي الذين سيصطدمون بحصون وهياكل أعدائهم. تخدم تأثيرات التدمير المرحة المدفوعة بالفيزياء غرضين: تدمير الخنازير وإنقاذ البيض الذي تم التقاطه.

يركز كل مستوى في هذه اللعبة سهلة التعلم على تحدي بيئي ممتع (غالبًا ما يتم تقديمه في شكل عدو قوي مصمم بشكل فريد وعقبات طبيعية مثل الجبال) ، وتوافر عدد محدود من طيور الكاميكازي. مع تقدم لعبة Angry Birds ، تتوفر أشكال متقدمة مختلفة من طيور الكاميكازي ، مما يغير بشكل كبير النهج التكتيكي المطلوب لحل المستويات الأكثر صعوبة.

لعبة ANGRY BIRDS للكمبيوتر كاملة

مجموعة من الخنازير ، سئمت من أكل العشب وتبحث عن وجبة أفضل ، سرقت بيض الطيور ، وأنت فقط تستطيع المساعدة في استعادتها. إصدار الكمبيوتر الشخصي ، الذي ظهر لاحقًا ، يجلب لعبة الطيور الغاضبة من الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر ، وعلى الرغم من كونه إصدارًا محدودًا ، يمكنك دائمًا تحميل لعبة Angry Birds الكاملة للاستمتاع الكامل بمحتواها.

مميزات لعبة Angry Birds 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • – 240 مستوى يمكنك من خلالها إظهار مهاراتك وقوتك.
  • – لعبة المنطق على أساس قوانين الفيزياء.
  • – نظام لعبة بسيط ولكنه شديد الإدمان. استخدم الطيور كرصاص ، وقم بتحميلها في القاذفة ودمر الخنازير.
  • – استخدم الخصائص الفريدة لكل جزء من الطيور في قطيعك لإحداث أكبر قدر ممكن من الضرر أو القضاء على أكبر قدر ممكن من الحماية.

لعبة الطيور الغاضبة كلاسيكية للأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية الآن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

نظام لعبة الطيور الغاضبة بسيط ومبتكر. استخدم الرافعة الخاصة بك للتصويب وإسقاط الهياكل الموجودة في كل مستوى حيث تختبئ الخنازير وإلحاق الهزيمة بهم حتى تتمكن من استرداد البيض المسروق.

ستستخدم الطيور كمقذوفات ، مع الأخذ في الاعتبار أنه ليست كل الهياكل من نفس المادة (الخشب ، الحجر ، الزجاج ، الجليد …) وليس كل الخنازير تعاني من نفس النوع من الضرر. كل طائر متخصص في نوع معين من الهجوم ، لذا استخدم منطقك لتحقيق أعلى الدرجات.

فيما يتعلق بالرسومات ، ستلاحظ أن لعبة Angry Birds بسيطة ولكنها فعالة للغاية. تجري الأحداث في إعدادات ثنائية الأبعاد والشخصيات ملونة للغاية.

الترفيه والضحك مضمونبعد تنزيل Angry Birds ستجد أن لعبة مليئة بالفكاهة والسخرية ، والتي ستقدم لك لحظات مسلية وستجعلك تضحك. احسب مسار الطلقات الخاصة بك ، وتأكد من القضاء على جميع الخنازير واستعادة البيض. قم بتنزيل الطيور الغاضبة الآن.

لعبة ANGRY BIRDS للكمبيوتر كاملة
تحميل لعبة Angry Birds مهكرة للكمبيوتر

تحميل لعبة Angry Birds مهكرة للكمبيوتر

حبكة اللعبة بسيطة للغاية ولكنها ممتعة. لا تريد الطيور أكثر من الانتقام من البيض الذي سرقته الخنازير (الحيوانات ذات البشرة الخضراء التي دائمًا ما تكون بلا فائدة). كما أن الخنازير ذكية جدًا في بناء جدار محصن للحماية من الطيور الغاضبة ، ولكن من واجبك مساعدة الطيور على استعادة ما هو ملك لها من خلال اختراق الجدران القوية والدخول إلى أراضي الخنازير. مع تقدمك في كل مرحلة ، ستحتاج إلى أن تكون أكثر استراتيجية ومنطقية في تحطيم الجدران. استمتع بلعب لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر كاملة وإنزال معسكر العدو.

متطلبات تشغيل لعبة ANGRY BIRDS للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة الطيور الغاضبة من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة Angry Birds للكمبيوتر :

  • الذاكرة: 512 ميجا بايت.
  • بطاقة الرسوميات: NVIDIA GeForce 6200 ، Directx.
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Pentium 4 2.00 جيجا هرتز.
  • حجم الملف لعبة الطيور الغاضبة : 54 ميجا بايت.
  • نظام التشغيل: ويندوز XP SP2 .

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Angry Birds Rio للكمبيوتر
تحميل لعبة Chasing Dead للكمبيوتر
تحميل لعبة Medieval 2 Total War Kingdoms للكمبيوتر
تحميل لعبة World in Conflict للكمبيوتر
تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر
تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2

تحميل لعبة ANGRY BIRDS للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ANGRY BIRDS للكمبيوتر
——-
تحميل لعبة ANGRY BIRDS للكمبيوتر

تم تحسين إصدار الكمبيوتر الشخصي من لعبة Angry Birds بشكل مثالي لهذه المنصة. بدلاً من التحكم في طيران الطيور عن طريق التحكم بالأصابع ، يمكن تشغيل القاذفة ببساطة باستخدام الماوس. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان مستخدمي الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي الذي يعمل باللمس استخدام أصابعهم ، وبالتالي تكرار التجربة السهلة للتحكم في هذه اللعبة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المحمولة.

تحميل لعبة الطيور الغاضبة كاملة

لعبة Angry Birds هي لعبة فيزيائية بسيطة ومسببة للإدمان للغاية ويمكن أن تساعد أي شخص على فقدان بعض وقت فراغه ، والاستمتاع بمشاكل تكتيكية ممتعة ، والاستمتاع كثيرًا بمآثر الطيور المضحكة عديمة الأجنحة.
تحميل الطيور الغاضبة مرخص كلعبة مجانية للكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول مع نظام تشغيل Windows 32 بت و 64 بت. إنه في فئة الممرات ومتاح لجميع مستخدمي و محبي ألعاب الكمبيوتر كتنزيل مجاني.

كيفية تحميل و تثبيت لعبة angry birds على الكمبيوتر

  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب لعبة الطيور الغاضبة واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر