تحميل لعبة 1 CALL OF DUTY BLACK OPS للكمبيوتر

تحميل لعبة 1 Call of Duty Black Ops للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت مضغوطة

تحميل لعبة 1 Call of Duty Black Ops للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت كاملة مضغوطة بحجم صغير برابط مباشر للأجهزة ضعيفة  . احصل على إصدار جديد من لعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 1 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

أصدر المطور Treyarch والناشر Activision مطلق النار ثلاثي الأبعاد كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 1 لـ ميكروسوفت ويندوز في خريف 2010. النوع هي لعبة تصويب من منظور شخص أول. حقيقة مثيرة للاهتمام هي أن هذا هو الجزء السابع من سلسلة الكون Call of Duty. يتوفر وضع متعدد المستخدمين ووضع لعبة لاعب واحد.

  • تاريخ الإصدار: 2010
  • الإصدار: مجموعة كاملة
  • ملف: call of duty black ops 1 تورنت+الاولين+الزومبى
  • النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
  • العمر: 17+
  • المطور (ق): Treyarch
  • الناشر (الناشرون): Activision
  • النوع: أول شخص مطلق النار، ألعاب الحرب

مراجعة لعبة CALL OF DUTY BLACK OPS للكمبيوتر

لعبة Call of duty Black Ops 1 للكمبيوتر هي جولة إلغاء تنشيط لعام 2011 من وضع Zombies لأجزاء Call of Duty ومشتق Call of Duty: Zombies. تم إنشاؤه بواسطة Ideaworks Game Studio وتوزيعه بواسطة Activision لمنصات iOS و Android ، وتم إصداره في بلدان محددة في 1 ديسمبر 2011.

قلب القصة يوجد بطل الرواية أليكس ماسون. تتيح لعبة Call of Duty Black Ops للاعب الحصول على ما يريد فقط توقعه من هذا النوع: انفجارات قنابل يدوية رائعة ، وتفجيرات ، ونصوص مختلفة ، ومشاهد دموية مصنوعة بتقنية جديدة ، مما يجعل مشاهد القتال أكثر واقعية. اللعبة مصنوعة بجودة عالية جدًا وهي جميلة ، مما يضمن للمستخدمين “انغماسًا تامًا”. في هذا الجزء ، تم تقديم أوضاع لعب جديدة ، وحدائق ، وترسانة أسلحة موسعة ومكافآت جديدة لسلسلة من جرائم القتل.

في وضع اللعب الجماعي التعاوني في لعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس ، يتوفر مع إمكانية اللعب لأربعة أشخاص. كان هذا الجزء هو الأول الذي قدم نقاط COD (عملة خاصة داخل اللعبة) ، والتي يمكنك ربحها للفوز بالمعارك وتنفيذ العقود بنجاح. لهذه العملة يمكنك ترقية الأسلحة وترقية التمويه والحصول على عقود أكثر جدية.

لعبة Call of Duty Black Ops 1 على الكمبيوتر الشخصي هي استمرار للعبة Call of Duty: World at War mode المعروفة ، وهي العنوان الخامس في صفقة. يمكّن الانعطاف المجتمع متعدد اللاعبين من لاعبين إلى أربعة لاعبين ، وكتوسع آخر لسيناريو iOS ، يمكنك الدردشة الصوتية ومكون جديد آخر منحني ومتكامل ، وهو الأول من نوعه لجميع ألعاب الرماية الفردية المبكرة لنظام iOS.

كان الدليل الرئيسي الذي تم إصداره هو Kino Der Toten. تم أيضًا تغيير Dead Ops Arcade بالكامل إلى سيناريو iOS ، مع 50 مستوى ، ويمكن للاعب الاختيار واللعب كواحد من أربعة شخصيات من تكيف الدعم (تانك ديمبسي ، نيكولاي بيلنسكي ، تاكيو ماساكي والدكتور إدوارد ريشتوفن) أو كواحد من بين الشخصيات الأربعة العشوائية في Dead Ops Arcade وجندي “مبتدئ” في التدريبات.

أعربت Activision عن أنه سيتم تنزيل حزم الدليل الإضافية عاجلاً وليس آجلاً ، بدون مقابل ، وتم تسجيل أن Ascension سيصل قريبًا في تحديد المرشد ، بينما تم اكتشاف اسم Call of the Dead بسرعة بعد ذلك. تم تنزيل كلتا الخريطتين.

يشبه Kino Der Toten إلى حد بعيد شركائه المطمئنين / الكمبيوتر الشخصي باستثناء أنه تم تغيير سلمه البؤري إلى منحدرين يسيران في اتجاهين ويعودان معًا. تكلف جميع التذاكر والامتيازات والأسلحة مقياسًا لا يمكن تمييزه عن أساليب الراحة / الكمبيوتر الشخصي.

لعبة 1 CALL OF DUTY BLACK OPS للكمبيوتر
تحميل لعبة 1 CALL OF DUTY BLACK OPS للكمبيوتر بحجم صغير

حول تحميل لعبة 1 CALL OF DUTY BLACK OPS للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل كول أوف ديوتي: بلاك أوبس هي لعبة فيديو First Person Shooter تم تطويرها بواسطة Treyarch ونشرتها Activision. تم إصداره في جميع أنحاء العالم في 9 نوفمبر 2010 لـ مايكروسوفت ويندوز و PlayStation 3 و Xbox 360 و Wii ، مع إصدار منفصل لـ Nintendo DS تم تطويره بواسطة n-Space. في وقت لاحق ، أصدرت Aspyr اللعبة لنظام التشغيل OS X في 27 سبتمبر 2012. إنه اللقب السابع في سلسلة Call of Duty والثالث الذي طورته Treyarch. إنه بمثابة تكملة للعبة Call of Duty: World at War.

تدور أحداث اللعبة في ستينيات القرن الماضي أثناء الحرب الباردة ، وتتبع حملة اللعبة عميل وكالة المخابرات المركزية أليكس ماسون وهو يحاول استرجاع ذكريات معينة في القتال لتحديد موقع محطة أرقام.

يجب أن تبث هذه المحطة الإرسال إلى العملاء النائمين المطلوبين لاستخدام الأسلحة الكيميائية في جميع أنحاء الولايات المتحدة. يعتبر ماسون وعميل وكالة المخابرات المركزية جيسون هدسون الشخصيات الرئيسية القابلة للعب في اللعبة ، بالإضافة إلى جندي الجيش الأحمر فيكتور ريزنوف في مهمة واحدة.

تشمل المواقع التي تظهر في اللعبة كوبا وروسيا والولايات المتحدة وكازاخستان وهونغ كونغ ولاوس وفيتنام والدائرة القطبية الشمالية. تتميز لعبة Black Ops متعددة اللاعبين بأوضاع لعب متعددة قائمة على الأهداف يمكن لعبها على 14 خريطة مختلفة مضمنة في اللعبة. تم إجراء تحسينات على مكافآت Kill Streak وخيارات العتاد. يسمح شكل من أشكال العملة الافتراضية ، COD Points ، للاعبين بشراء الأسلحة وخيارات التخصيص لشخصيتهم داخل اللعبة ، بالإضافة إلى الملحقات وخيارات التخصيص لسلاحهم.

تطوير لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس

بدأ تطوير اللعبة في عام 2009. وهي تعمل بنسخة محسنة من محرك IW 3.0 المستخدم في عنوان Treyarch السابق ، World at War. سمحت التحسينات التي تم إجراؤها بحملات أعلى مستوى ، بالإضافة إلى تحسين الإضاءة. ركز Treyarch بشكل خاص على Black Ops أثناء التطوير ؛ كانوا يطورون لعبتين في نفس الوقت أثناء صنع لعبة World at War.

ركزت الفرق المختلفة داخل الشركة على وضع لعب معين. قام بتأليف الموسيقى شون موراي ، مع موسيقى من رولينج ستونز ، و Creedence Clearwater Revival ، و Eminem ، و Avenged Sevenfold التي ظهرت في اللعبة. بدأ تسويق اللعبة في أبريل 2010. من مايو إلى أكتوبر ، تم إطلاق العديد من المقطورات للترويج للعبة وأنماطها.

متطلبات تشغيل لعبة 1 CALL OF DUTY BLACK OPS للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة 1 Call of Duty Black Ops من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى:

  • نظام التشغيل: ويندوز Vista / XP / 7
  • المعالج: Intel® Core ™ 2 Duo E6600 أو AMD Phenom ™ X3 8750 أو أفضل
  • الذاكرة: 2 جيجا بايت
  • الرسومات: Shader 3.0 أو أفضل من NVIDIA® GeForce® 8600GT / ATI Radeon® X1950Pro 256 ميجابايت أو أفضل
  • DirectX®: DirectX® 9.0c
  • القرص الصلب: 12 جيجابايت *
  • الصوت: متوافق مع DirectX® 9.0c

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Call of Duty World at War للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops Cold War للكمبيوتر
تحميل لعبة Ravenfield للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty United Offensive
تحميل لعبة Assassin’s Creed Syndicate للكمبيوتر

تحميل لعبة 1 CALL OF DUTY BLACK OPS للكمبيوتر برابط مباشر

لتنزيل لعبة Call of Duty Black Ops كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
تنزيل الجزء 4 برابط مباشر
تنزيل الجزء 5 برابط مباشر
password : igg-games.com

تحميل لعبة 1 CALL OF DUTY BLACK OPS للكمبيوتر تورنت


——

كيفية تحميل و تثبيت لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 1 على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل كول أوف ديوتي: بلاك أوبس تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
  • العب واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر