تحميل لعبة The Wind Road للكمبيوتر

تحميل لعبة The Wind Road للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

تحميل لعبة The Wind Road للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت برابط مباشر كاملة بحجم صغير مضغوطة للأجهزة ضعيفة . احصل على إصدار جديد من لعبة The Wind Road على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

The Wind Road هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة بعناصر آر بي جي. تم تطويره بواسطة الاستوديو المستقل Gansu Jiayuan Digital Technology. حاولوا صنع لعبة فريدة في المنطقة الشرقية.

مراجعة تحميل لعبة The Wind Road للكمبيوتر

المؤامرة تحكي قصة شاب ساموراي. قرر صد البرابرة الذين اخترقوا بيئة طريق الحرير. في البداية ، قد يبدو أن القصة بسيطة وتؤكد بوضوح على الخير والشر ، لكن هذا ليس صحيحًا تمامًا. مع تقدم بطل الرواية ، سيلتقي بالعديد من الخونة ، الساموراي القديم ، الذين دودوا أنفسهم في دوائر الغزاة الأعداء. مع كل ساعة من اللعبة ، تروي القصة تفاصيل جديدة تترك العديد من الأسئلة في ذهن اللاعب.

طريقة اللعب كلاسيكية جدًا للألعاب من المملكة الوسطى. صقل المهارات والمجموعات المعقدة وتسوية الشخصية والعديد من آليات القتال الفريدة. كل هذا يجب أن يتم الوفاء به ودراسته بالتفصيل. كلما تقدمت ، ستحدث مناوشات مع المحاربين العظام. المعارك معهم طويلة جدًا وتعتمد كليًا على المهارة. سوف تحتاج إلى مراقبة الهجمات والتفادي في الوقت المناسب والتفكير في التكتيكات مسبقًا. كل محارب عظيم لديه أسلوب فريد في الفهم واللعب.

الجدول يستحق اهتماما خاصا. إنها جميلة حقًا ، بفضل هذا ، من الجيد جدًا قضاء بعض الوقت في اللعبة. تم تفصيل المعارك ، وكذلك جميع عناصر اللعبة. الضوء والظلال وتصوير المواقع – كل هذا يتم في مكانة كريمة وسينمائية.

لعبة The Wind Road للكمبيوتر هي لعبة صعبة وطويلة للغاية ، ولكن إذا استغرقت الوقت وتعلمته ودخلت في القصة ، فستمنحك ساعات لا تُنسى من اللعب وتجربة فريدة من نوعها. بالتأكيد سيجد كل لاعب شيئًا فريدًا وأصليًا ومثيرًا للاهتمام بشكل لا يصدق فيه. قامت شركة Gansu Jiayuan Digital Technology بإنشاء مشروع عالي الجودة ومتطور بشكل جيد وقد نال تقدير ملايين الأشخاص حول العالم.

لعبة The Wind Road للكمبيوتر
لعبة The Wind Road للكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة The Wind Road للكمبيوتر

تحميل لعبة The Wind Road للكمبيوتر هي لعبة قتالية ARPG في الوقت الحقيقي ، تقوم ببناء عالم فنون الدفاع عن النفس على أساس طريق الحرير القديم تحت خلفية حقبة خيالية.

برابرة الذئب الرمادي غزت طريق الحرير لمائة عام! لقد أرسلوا الآن قوات إلى Shazhou بهدف الاستيلاء على موقع Longyou المهم ، مما يهدد سلامة عشرات الآلاف من عامة الناس.

في هذا الوقت ، يظهر كتاب الكرمة العظيمة ويصبح المفتاح لعكس مصير Shazhou وحتى طريق التجارة Longyou بأكمله. يمنع البرابرة الرهبان (المرافقون للكتاب المقدس) بشدة من إرسال الكتاب المقدس إلى البلاط الإمبراطوري ، في حين أن جميع القوات في جيانغو التي تطمع في سر الكتاب المقدس تعمل أيضًا.

تتمثل مهمة الشخصية في الأصل في مساعدة الطوائف المحترمة على مرافقة الرهبان في مهمتهم. ومع ذلك ، فقد كشف سر الكتاب المقدس مصادفة بعد أن عانى من مجموعة متنوعة من النكسات في عشرة أيام!

أخيرًا ، في اختيار القدر ، يتعين على الشخصية أن تتولى المهمة وتصبح بطلاً حقيقيًا ، واتخاذ الخطوة الأولى لوقف فوضى العالم …

باعتبارها لعبة ARPG قتالية للفنون القتالية في الوقت الحقيقي ، فإن طريقة لعبها الأساسية هي القتال. تحدد العناصر المختلفة إيقاع القتال للدور.

طريقة اللعب الأساسية لهذا العنوان هي قتال غامر في الوقت الحقيقي. عند مواجهة أعداء شرسين ، يتعين على اللاعبين التعامل معهم من خلال Block و Dodge و Insight و Response وغيرها من التقنيات.

يمكن للاعبين الاستمتاع بلا حدود في القتال في الوقت الحقيقي ويمكنهم الجمع بين حركات فنون القتال المختلفة ، وتشكيل أفكارهم وأساليبهم القتالية.

هناك أكثر من مائة شخصية غير قابلة للعب في هذا العنوان ، بالإضافة إلى المئات من الحراس المقاتلين في Jianghu. يمكن للاعبين الحصول على مكافآت وفيرة من خلال تحدي الحراس والماجستير في Arena أو Gambling House في Lianshuo Town.

يتميز هذا العنوان بنظام وراثي متعدد الحلقات. في الألعاب متعددة الحلقات ، سيتم توريث مواد التصنيع والأموال والمعدات والفنون القتالية والقوة الداخلية وأسس فنون الدفاع عن النفس ومكافآت التخليص في لعبة جديدة. وفي الوقت نفسه ، لتجنب الألعاب متعددة الحلقات المملة ، يمكن للاعبين استكشاف المحتوى غير المكتشف في العرض السابق ، مثل بعض الفروع في القصة الرئيسية.

متطلبات تشغيل لعبة The Wind Road للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة The Wind Road من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

الحد الأدنى:

  • نظام التشغيل: Windows 7 x64 Windows 10 x64
  • المعالج: Intel Core i5 4590
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 760
  • التخزين: 40 جيجابايت مساحة متوفرة

موصى به:

  • نظام التشغيل: Windows 10 x64
  • المعالج: Intel Core i7 6700
  • الذاكرة: 12 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 970
  • التخزين: 40 جيجابايت مساحة متوفرة

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Borderlands 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Assassin’s Creed Chronicles India للكمبيوتر
تحميل لعبة Partisans 1941 للكمبيوتر
تحميل لعبة Excubitor للكمبيوتر

تحميل لعبة The Wind Road للكمبيوتر برابط مباشر

لتنزيل لعبة The Wind Road كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل:

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
تنزيل الجزء 4 برابط مباشر
تنزيل الجزء 5 برابط مباشر
تنزيل الجزء 6 برابط مباشر
=== Password : igg-games.com ===

تحميل لعبة The Wind Road للكمبيوتر تورنت

انقر فوق زر تنزيل التورنت أدناه لبدء التنزيل المجاني.

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

كيفية تحميل و تثبيت لعبة The Wind Road على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل لعبة تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • قم بتركيب صورة باستخدام برنامج محاكاة محرك الأقراص (Alcohol 120٪ أو UltraISO أو Daemon Tools – على نظام التشغيل Windows 10 ، يتم تثبيت صور ISO بدون برامج خارجية)
  • اتبع تعليمات برنامج التثبيت ، مع تجاهل تحذيرات الحماية من الفيروسات المحتملة.
  • قم بتثبيت التحديث عن طريق تشغيل الملف القابل للتنفيذ من المجلد The.Wind.Road.Update.v1.8.3-ANOMALY
  • انسخ المحتوى من مجلد التحديث The.Wind.Road.Update.v1.8.3-ANOMALY / ANOMALY إلى مجلد اللعبة مع الملفات البديلة.
  • العب واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر