تحميل لعبة SERIOUS SAM 4 للكمبيوتر

تحميل لعبة Serious Sam 4 للكمبيوتر من ميديا فاير و ترونت مجانا

روابط تحميل لعبة Serious Sam 4 للكمبيوتر من ميديا فاير و ترونت بحجم صغير للأجهزة ضعيفة توجد في نهاية الموضوع – لعبة سيريوس سام 4 مجانا برابط مباشر.

تحميل لعبة SERIOUS SAM 4 للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل لعبة Serious Sam 4 هي لعبة جديدة في سلسلة Tough Sam ، وهي نفس لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول مثل Croteam. أعلن الاستوديو عن المشروع في عام 2018 وتم إطلاقه في عام 2020. وكانت Devolver Digital مسؤولة عن الإطلاق.

  • تاريخ الإصدار: 2020
  • الإصدار: مجموعة كاملة
  • ملف: Torrent
  • النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
  • العمر: 13+
  • المطور (ق): Croteam
  • الناشر (الناشرون): Devolver Digital
  • الأنواع: تحميل ألعاب اكشن

تحميل لعبة Serious Sam 4 هي لعبة فيديو تصويب من منظور الشخص الأول على غرار الممرات تم تطويرها بواسطة استوديو Croteam الكرواتي وتسويقها بواسطة Developer Digital. تم إطلاق اللعبة في عام 2020 ، وحظيت بإشادة وتعليقات من جميع أنحاء العالم. اللعبة عبارة عن جزء من سلسلة Serious Sam وهي تكملة للعبة Serious Sam 3: BFE.

تم تحديد موعد إصدار Serious Sam 4: planet badass في الأصل في أبريل 2018 ، ولكن تم تأجيل التاريخ وأصبح متاحًا في النهاية لوحدات التحكم المختلفة مثل Microsoft Windows و Xbox One و PlayStation 4 وما إلى ذلك في سبتمبر 2020.

عند إصداره ، أنتج مراجعات مختلطة أو متوسطة. يقول النقاد إن اللعبة بها مجال كبير للتحسين. ومع ذلك ، فإن آليتها وأوضاعها القتالية ولعبها ورسوماتها تستحق الثناء.

مراجعة تحميل لعبة SERIOUS SAM 4 للكمبيوتر

لم تتغير طريقة اللعب لعبة Serious Sam 4 خلال تطوير مجموعة الرماة بالكامل. لا يزال اللاعب يواجه عددًا كبيرًا من الأعداء المسلحين بشيء أو مهاجمة المشاجرة. وفقًا للمطورين ، في هذا الجزء ، تم زيادة عدد الأعداء إلى الحد الأقصى ، لذلك يمكن تعديل طريقة اللعب كثيرًا ، لأن إطلاق النار على الوحوش في ألعاب من هذا النوع يعد نشاطًا مغريًا.

السمة المميزة الرئيسية للعبة Serious Sam 4 هي دعم البطاقات التي تصل مساحتها إلى 128 كيلومترًا مربعًا ، بحيث يمكن أن تستوعب عددًا كبيرًا من الأعداء. ولكن من أجل التنقل المريح بين المواقع ، تمت إضافة أنواع مختلفة من النقل: الجلود والدراجات النارية والحصادات. يمكنهم تدمير الخصوم ، ولكن إذا لم تكن هناك وسيلة للحركة السريعة في مكان قريب ، فيجوز استخدام وضع إطلاق النار على الطراز المقدوني – أخذ الأسلحة بكلتا يديك وإطلاق النار. وإذا قمت باستكشاف المواقع بعناية شديدة ، يمكنك أيضًا العثور على ترقيات تزيد من الضرر ، أو معدل إطلاق النار ، أو تضيف وضع إطلاق نار بديل.

نظرًا لأن Serious Sam 4 هو مقدمة للجزء الثالث ، حيث تجري الأحداث أثناء مواجهة مع Mental ، زعيم الوحوش التي تغزو الأرض. بطل الرواية ، سام ستون ، هو عضو في فريق البحث عن القطع الأثرية الغريبة. يجب أن يجد الفريق شخصًا يعرف مكان الشيء الذي يمكنه زيادة فرص البشرية في الانتصار.

سوف يمر Sam بالعديد من العقبات ، خاصةً قتل جحافل الوحوش ، أتباع Mental. وسيساعده اللاعب في ذلك ، حيث يسافر مع بطل الرواية إلى أماكن مختلفة ويشق طريقه نحو الهدف.

ما هي لعبة Serious Sam 4 ؟

تتميز اللعبة بالإنسانية على وشك أن يتم أسرها بينما تنتشر عصابات Mental من الجيوش في جميع أركان الكون ، وتدمر بقايا حضارة محطمة ومهزومة. يقوم الجاد سام ستون وكوماندوزه غير الأكفاء بالمحاولة الأخيرة والأخيرة لإنقاذ العالم من هذا الغزو المميت.

قام مطورو هذا الإصدار الأخير بإنشاء نسخة مسبقة عالية القوة لسلسلة Serious Sam ، والتي تتميز بالفوضى بأعلى كثافة. تتميز اللعبة بعدد لا يمكن تصوره من الأعداء وبالتالي جددت قوة Serious Sam الكلاسيكي.

كما ترون ، تمثل لعبة Serious Sam 4 حضورًا أفضل ومحسنًا لـ Sam Serious Stone. تم تحسين سلوكه الغريب ووضع الهجوم مثير للإعجاب. ومع ذلك ، لا تزال اللعبة تتضمن آلية إطلاق النار الفوضوي السابقة على غرار الممرات ، كما رأينا في التتابعات السابقة.

لعبة سيريوس سام 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة SERIOUS SAM 4 للكمبيوتر

كيف ألعب لعبة SERIOUS SAM 4 على الكمبيوتر

يغطي إعداد لعبة Serious Sam 4 ثلاث دول رئيسية: إيطاليا وفرنسا وروسيا. تحتوي هذه الدفعة على خرائط أكبر وأكثر تفصيلاً من تلك الموجودة في التتابعات السابقة. تسمح البيئة واسعة النطاق أيضًا للاعبين بالمشاركة في معارك جانبية اختيارية لكسب المزيد من النقاط ورفع النتيجة. ومع ذلك ، فقد حافظ المطورون على طريقة اللعب مشابهة إلى حد كبير للتسلسلات السابقة.

نظرًا لأن اللعبة تتميز ببيئة واسعة وشاسعة ، فمن الصعب على اللاعبين السفر سيرًا على الأقدام. ومن ثم ، قدم المطورون مركبات متقدمة لمساعدة اللاعبين على مطاردة الأعداء. في المناطق الحضرية ، حيث يتواجد الأعداء في مجموعات في الغالب ، يتمتع اللاعبون بخيار تركيب آليات عملاقة وقاذفات صواريخ كبيرة مزودة بإنسان آلي.

قدم المطورون بعض الأعداء الجدد ، مثل Emetic Anthropolyp ، و Processed Anthropoly ، و Octanian Zealot. معظم الأعداء هم الذين وجدناهم في التكملة السابقة.

قلنا بالفعل أن طريقة اللعب ظلت كما هي تقريبًا. يتطلب الأمر من اللاعبين البقاء على قيد الحياة حتى النهاية وقتل جميع الأعداء المتبقين في اللعبة. اللعبة ليست حول حل الألغاز. يحتاج اللاعبون فقط إلى العثور على المفاتيح المخبأة في المناطق المحيطة لفتح الأبواب. على غرار ما رأيناه في لعبة Serious Sam 2 ، ستظهر الشخصيات غير القابلة للعب الودية وهي تساعد اللاعبين على محاربة الأعداء وإكمال المهام.

أضاف المطورون مؤخرًا خيارًا لإكمال مهام إضافية. ليس من الضروري إكمال المهام الجانبية للفوز باللعبة. ومع ذلك ، فهم يساعدون اللاعبين في كسب النقاط والمكافآت. تساعد بعض هذه المكافآت اللاعبين في الوصول إلى أسلحة مطورة أو حتى أسلحة جديدة.

بعض آليات اللاعب مأخوذة من لعبة Serious Sam 3. على سبيل المثال ، هجمات المشاجرة ، والركض السريع ، وإعادة التحميل ، والمشاهد الحديدية ، وما إلى ذلك. كلهم كبار في السن. تمت إضافة ميزة جديدة إلى لعبة Serious Sam 4 وهي Dual Erikson. تتيح هذه الميزة للاعب استخدام سلاحين من نفس الأسلحة أو استخدام سلاحين مختلفين في نفس الوقت. ومع ذلك ، لا تتوفر هذه الميزة لجميع اللاعبين في البداية. يتعين على اللاعب فتح المهارة والوظيفة بعد إكمال المهام المطلوبة.

تتميز بعض الأسلحة المضافة حديثًا أيضًا بأوضاع إطلاق مختلفة. لا يمكن للاعبين استخدام جميع أوضاع التصوير من البداية. مع تقدمهم خلال اللعبة ، يفتحون تدريجياً ويصلون إلى الميزات التي يتعذر الوصول إليها.

ميزات تحميل لعبة سيريوس سام 4 للكمبيوتر

يبدو Serious Sam 4 مصقولًا ومتميزًا للغاية. هذا ما يجعل اللعبة بشكل عام تبدو مرضية للغاية. نماذج الشخصيات لطيفة ، على الرغم من أن لديهم إمكانيات تنموية. الرسوم المتحركة على مستوى المهمة ومثيرة للإعجاب. كما يسير تبادل الحوارات بشكل جيد. الموسيقى التصويرية الخلفية جذابة وجذابة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يصبح منخفضًا جدًا. بصرف النظر عن هذه ، هناك ميزات أخرى رائعة يجب أن تعرفها. وفيما يلي بعض منها.

أسلحة بالإضافة إلى الأسلحة المأخوذة من التتابعات السابقة ، تتضمن لعبة Serious Sam 4 أيضًا بعض الإضافات. هم انهم:
12 Gauge Pump Action Shotgun – إنه سلاح كلاسيكي لا يلزم إعادة تحميله مرارًا وتكرارًا في الإصدار الأخير.

مرفق قاذفة القنابل – كما يوحي الاسم ، فهو يساعد اللاعبين على إطلاق القنابل اليدوية كخيار إطلاق ثانوي. يمكن أيضًا تثبيت السلاح فوق بندقية الحركة.
A-24 Devastator: هي بندقية آلية قوية تطلق الرصاص شديد الانفجار وقاتل. إنه فعال في إلحاق الضرر بالأعداء تمامًا ويمكنه استهداف مسافات طويلة.

الأدوات هي عناصر مخفية بشكل عام ويجب العثور عليها أو جمعها من خلال إكمال المهام الجانبية. قائمة الأدوات الموجودة في Serious Sam 4 هي:

  • الثقب الأسود – جسم يحتوي على ثقب أسود مصغر قادر على امتصاص الأعداء.
  • H.E.A.R.T – يساعد هذا اللاعبين على إحياء لاعب آخر والتعافي من الضرر.
  • الحياة. – مساعدة اللاعبين على تحسين صحتهم بنسبة 50٪.

أساليب: يمكن لعب Serious Sam 4 في وضعين مختلفين. قدم المطورون وضعًا متعدد اللاعبين عبر الإنترنت متطورًا للغاية. يمكن أن يشتمل الوضع متعدد اللاعبين التعاوني على ما يصل إلى 4 لاعبين معًا. يعمل المطورون على اللعبة لجلب وضع لاعب جديد مقابل وضع لاعب.

المرئيات : يتضمن Serious Sam 4 صورًا مذهلة. المناظر الطبيعية والمناظر الطبيعية تستحق الثناء. تبدو اللعبة واقعية وواقعية. من تفسير كل شخصية إلى الرسوم المتحركة وملحقاتها ، كل شيء على قدم المساواة. تم تحسين المرئيات بشكل أكبر من خلال دمج موسيقى الخلفية المناسبة.

تحميل لعبة Serious Sam 4 هو إصدار متوقع للغاية لمحبي الامتياز. إذا كنت تحب لعب ألعاب فيديو مطلق النار من منظور شخص أول ، فإن لعبة Serious Sam 4 هو ما تحتاجه تمامًا. إنه ممتع ويشعر بالانتعاش. بالإضافة إلى أنه أفضل من تتابعاته السابقة. إذا كنت قد استمتعت بلعب امتياز Serious Sam ، فمن المؤكد أنك ستستمتع بلعب أحدث لعبة لأنها تتضمن العديد من العناصر الجديدة وتسمح للاعبين باستخدام أسلحة وأدوات جديدة. تحتوي اللعبة على الكثير من المحتوى الجديد لتقدمه.

متطلبات تشغيل لعبة SERIOUS SAM 4 للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Serious Sam 4 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة سيريوس سام 4 للكمبيوتر :

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
  • المعالج: 2.5 جيجا هرتز رباعي النواة
  • الذاكرة: 8 جيجا رام
  • الرسومات: nVidia GeForce 780/970/1050 أو AMD Radeon 7950/280/470 (3 جيجابايت VRAM)
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 42 جيجابايت مساحة متوفرة
  • ملاحظات إضافية: تعتمد المتطلبات على دقة تشغيل 720 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة سيريوس سام 4 للكمبيوتر :

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت (1909)
  • المعالج: 3.3 جيجا هرتز ثماني النواة
  • الذاكرة: 16 جيجا رام
  • الرسومات: nVidia GeForce 1080/2060 أو AMD Radeon Vega64 / 5700 (8 جيجابايت VRAM)
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 42 جيجابايت مساحة متوفرة

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Serious Sam 3 BFE للكمبيوتر
تحميل لعبة Tropico 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة Serious Sam 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة PES 16 للكمبيوتر
تحميل لعبة R.U.S.E للكمبيوتر

تحميل لعبة SERIOUS SAM 4 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة سيريوس سام 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

لتنزيل لعبة Serious Sam 4 كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل – Google Drive:

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

تحميل لعبة SERIOUS SAM 4 للكمبيوتر تورنت

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Serious Sam 4 على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل التورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “setup_serious_sam_4_1.05_ (64bit) _ (42296) .exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
  • العب واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر