تحميل لعبة PHASMOPHOBIA للكمبيوتر

تحميل لعبة صيد الأشباح Phasmophobia للكمبيوتر كاملة مجانا

روابط تحميل لعبة Phasmophobia للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير و ترونت توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات  لعبة صيد الأشباح مجانا برابط مباشر بحجم صغير للأجهزة ضعيفة .

لعبة صيد الأشباح PHASMOPHOBIA للكمبيوتر

في التاريخ الكامل لوجود نوع رعب للكبار فقط ، لم يكن هناك الكثير من المشاريع التي تستحق اهتمام اللاعبين حقًا ، ولكن يمكن بالفعل تسجيل Phasmophobia بأمان على قدم المساواة مع مثل هذه الضربات الشهيرة مثل ألعاب رعب Resident Evil و Silent Hill و Alien .

اسم الإصدار: تحميل لعبة صيد الأشباح Phasmophobia للكمبيوتر كاملة مجانا
تاريخ الإصدار: 2020
الإصدار: مجموعة كاملة
ملف: Torrent
النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
العمر: 16+
المطور (ق): الألعاب الحركية
الناشر (الناشرون): Kinetic Games
الأنواع: تحميل العاب رعب , تحميل العاب كمبيوتر

مراجعة لعبة PHASMOPHOBIA للكمبيوتر

تم إطلاق مشروع الاستوديو البريطاني الصغير Kinetic Games في منتصف سبتمبر 2020 ، ومنذ ذلك الحين لم يكن ينوي حتى إبطاء شعبيته.
الجميع يعرف الفيلم الكوميدي الرائع “Ghostbusters” ، والذي منح عشاق السينما في وقت من الأوقات الكثير من المشاعر الإيجابية. 

تدعو لعبة Phasmophobia اللاعب لتجربة دور صائد الروح نفسه ، ولكن هنا لا يواجه اللاعب أشباحًا مضحكة يمكن التقاطها بسهولة للاختباء من أنظار الناس ، ولكن الأشخاص الحقيقيين الذين ماتوا ذات مرة ، أصبحوا الآن مثيرًا للناس. عالم الأحياء.

لعبة Phasmophobia بعيد كل البعد عن أن يكون رحلة سهلة مع وجود ترسانة قوية في قلبه ، ولكنه فيلم تشويق معقد للغاية ومليء بالتصوف والظواهر الخارقة للعيون.
يتحكم المستخدم في فريق من الخبراء في محاربة الأرواح الشريرة ، لا تعد أسلحتهم سوى وسيلة بسيطة للحماية والبحث ، وهي: مصباح يدوي ، وصليب ، وكاميرا ، وجميع أنواع الأدوات المماثلة.

بمساعدة هذه العناصر وبراعة اللاعب ، يضطر الصيادون للقبض على الأرواح الشريرة التي تطارد سكان أحد المباني السكنية في المدينة.
لا تزال لعبة Phasmophobia للكمبيوتر متاحًا فقط في مرحلة الوصول المبكر ، لذلك يبدو أن المكون الفني غير مكتمل بشكل واضح ، لكن عملية الموافقة ممتعة ومثيرة حقًا.

يعمل الاستوديو حاليًا على إنهاء إنشائه ، ولكن حتى في هذه المرحلة ، من الواضح أن الإصدار النهائي من الرعب سيضيف المزيد من اللاعبين إلى قاعدة المعجبين التي تم تشكيلها بالفعل حول العالم.

عن ماذا تدورلعبة صيد الأشباح PHASMOPHOBIA للكمبيوتر ؟

تحميل Phasmophobia هي لعبة رعب نفسي تعاوني على الإنترنت مكونة من 4 لاعبين ، حيث ستدخل أنت وأعضاء فريقك من المحققين الخوارق إلى أماكن مسكونة مليئة بالنشاط الخوارق وتجمع أكبر قدر ممكن من الأدلة على الخوارق. ستستخدم فريق صيد الأشباح للبحث وتسجيل أدلة عن أي أشباح تتجول في المكان لبيعها لفريق إزالة الأشباح.

يمكنك اختيار دعم فريقك من خلال مراقبة الموقع بكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وأجهزة استشعار الحركة من أمان الشاحنة أو التوجه إلى الداخل وتسخير يديك بالنشاط الشبحي الذي سيصبح عدائيًا بشكل متزايد مع مرور الوقت .
يمكن رؤية الخوف من الأشباح بنفس الطريقة. يلعب Phasmophobia مع جميع المجازات الشائعة لقصص الأشباح ، وكاشفات EMF ، ولوحات Ouiji ، والكتابة الغامضة ، والأشياء الملقاة ، والصلبان ، والظهورات المؤرقة.

إذا كنت من محبي Poltergeist أو The Conjuring أو The Exorcist أو أي عدد من أفلام الأشباح المعروفة ، فسوف تستمتع بفرصة الوقوع في منزل فيما يبدو وكأنه شبح خاص بك.


تحميل لعبة PHASMOPHOBIA للكمبيوتر

لعبة PHASMOPHOBIA للكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة PHASMOPHOBIA للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة صيد الأشباح Phasmophobia للكمبيوتر هي لعبة رعب نفسي تعاوني على الإنترنت مكونة من 4 لاعبين ، حيث ستدخل أنت وأعضاء فريقك من المحققين الخوارق إلى أماكن مسكونة مليئة بالنشاط الخوارق وتجمع أكبر قدر ممكن من الأدلة على الخوارق.

ستستخدم فريق صيد الأشباح للبحث وتسجيل أدلة عن أي أشباح تتجول في المكان لبيعها لفريق إزالة الأشباح. يمكنك اختيار دعم فريقك من خلال مراقبة الموقع بكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وأجهزة استشعار الحركة من أمان الشاحنة أو التوجه إلى الداخل وتسخين يديك بالنشاط الشبحي الذي سيصبح عدائيًا بشكل متزايد مع مرور الوقت.
ستضمن لك الرسومات والأصوات الواقعية ، بالإضافة إلى وجود حد أدنى من واجهات المستخدم ، تجربة غامرة تمامًا ستبقيك على أصابع قدميك.

يتم تطوير لعبة صيد الأشباح Phasmophobia للكمبيوتر لتقديم تجربة رعب مختلفة عبر الإنترنت. يمكنك اصطياد الناجين مثل Rake باستخدام حواسك شديدة الحساسية أو اللعب بصفتك أحد الناجين ، واستخدام الدردشة الصوتية عن قرب ، والعمل مع الناجين الآخرين للهروب من Rake أو القتال.

تعتمد رؤية Rake على الصوت. كلما كان الصوت أقل ، قلت قدرتك على رؤية الخليع. يمكن أن تسمع أشعل النار أدنى ضوضاء على مسافات بعيدة والجري بسرعة لا تصدق. مع مثل هذه السمات ، ليس من الصعب تخمين ما يمكن أن يفعله Rake في اليد اليمنى.

قد يكون قلبك بعيدًا عن مواجهة وحش وجهاً لوجه بسبب خطوة اتخذتها ، أو لعبة داس عليها ، أو مزهرية كسرتها. وايضاً يمكنك تحميل لعبة رعب CARRION للكمبيوتر اللعبة المميزة جداً والتي حازت علي اعجاب كبير جداً من الجماهير ايضاً .

متطلبات تشغيل لعبة PHASMOPHOBIA للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Phasmophobia من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة للكمبيوتر :
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
المعالج: Intel Core i5-4590 / AMD FX 8350
الذاكرة: 8 جيجا رام
الرسومات: NVIDIA GTX 970 / AMD Radeon R9290
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 13 جيجا بايت مساحة متوفرة
ملاحظات إضافية: الحد الأدنى من المواصفات مخصص للواقع الافتراضي ، وقد تعمل المواصفات الأقل لغير الواقع الافتراضي.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة للكمبيوتر :
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
المعالج: Intel i5-4590 / AMD Ryzen 5 1500X أو أفضل
الذاكرة: 8 جيجا رام
الرسومات: NVIDIA GTX 970 / AMD Radeon R9290 أو أفضل
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 15 جيجا بايت مساحة متوفرة

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة The Assembly للكبار فقط للكمبيوتر
تحميل لعبة Five Nights at Freddy’s 2
تحميل لعبة The Walking Dead A New Frontier
تحميل لعبة Visage للكمبيوتر
تحميل لعبة Resident Evil 2

تحميل لعبة PHASMOPHOBIA للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Phasmophobia

لتنزيل لعبة Phasmophobia كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
أو
تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
password : igg-games.com

تحميل لعبة PHASMOPHOBIA للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة صيد الأشباح للكمبيوتر تورنت
كيفية تثبيت لعبة Phasmophobia على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل Phasmophobia تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “Phasmophobia.exe”
  • العب واستمتع!
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
 لعبة للكمبيوتر