تحميل لعبة Mortal Shell للكمبيوتر

تحميل لعبة Mortal Shell للكمبيوتر برابط مباشر و تورنت

تحميل لعبة Mortal Shell للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير و تورنت برابط مباشر بحجم صغير للأجهزة ضعيفة . احصل على إصدار جديد من لعبة Mortal Shell على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

تحميل لعبة Mortal Shell للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت بحجم صغير كاملة هي لعبة تقمص أدوار من Cold Symmetry Studios ، تم إصدارها في 18 أغسطس 2020. استلهم المطورون من سلسلة Dark Souls الضخمة ، لكن في نفس الوقت حاولوا السير في طريقهم الخاص.

  • تاريخ الإصدار: 2020
  • الإصدار: مجموعة كاملة
  • النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
  • العمر: 13+
  • المطور (المطورون): Cold Symmetry
  • الناشر (الناشرون): Playstack
  • النوع (ق): تحميل ألعاب آر بي جي

مراجعة تحميل لعبة Mortal Shell للكمبيوتر

يتم تقديم القصة Mortal Shell ، كما في المرجع ، من خلال الإعداد ووصف الأشياء والحوارات الغريبة. عليك أن تلعب دور مخلوق بشري يمكنه السيطرة على بعض الأجسام. هناك أربعة منهم وهم مختبئون في أماكن. تمثل كل قذيفة فئة معينة وتختلف في الدروع وكذلك في الخصائص والقدرات. يختلف التسوية من شخص لآخر أيضًا. يُسمح بالتبديل بينهما في المنشأة المحلية أو على حساب المواد الاستهلاكية. في الوقت نفسه ، لا أحد يمنع تمرير اللعبة بطريقة واحدة فقط.

بقي الموت أيضًا في تقليد هذا النوع. بعد الهزيمة ، عد إلى أقرب موقع حفظ وتبقى جميع نقاط الخبرة في مكان الوفاة. يتم لعب دور النيران هنا من قبل السيدات الشاحبات. بعد التحدث إليهم ، يستعيد الأعداء. الفرق الرئيسي هو أن هذه فرصة ثانية. بمجرد أن يصبح شريط الصحة عند الصفر ، يتم طرد الضائع من الدرع. لذلك هناك خياران: إما أن تستمر في القتال في جسدك ، والذي ، على الرغم من أنه يتمتع بمقاومة كبيرة ، لكنه هش للغاية ، أو لديك الوقت لإعادة ارتداء الدروع وستستمر المعركة.

تم استبدال الدروع بأقصى قدرة على التحول إلى حجر. يمتص اللحم المتحجر الضرر تمامًا ، ولكنه يستغرق وقتًا لإعادة الشحن. أيضا ، مع باري في الوقت المناسب ، يمكن شن هجوم مضاد قوي.

تمثل مستويات لعبة Mortal Shell ممرات مظلمة ومربكة. سيكون من الصعب التنقل بينها بخريطة ، لكنها ليست هنا أيضًا. على الصعيد العالمي ، يمكن تقسيم المنطقة إلى مستنقعات وسراديب الموتى ومضيق جليدي وقلعة هوائية. كل واحد منهم لديه رئيس محلي. بعد قتله يحل الظلام على المنطقة ويشتد الخصوم.

تحميل لعبة Mortal Shell للكمبيوتر
لعبة Mortal Shell للكمبيوتر

تجربة لعبة MORTAL SHELL للكمبيوتر

أنشأ المطورون لعبة Mortal Shell لأنهم اعتقدوا أن هناك فجوة في سوق ألعاب الفيديو أثارت تجارب عاطفية أعمق. لقد تأثروا بلعبة Dark Souls من FromSoftware من عام 2011 ، وبالمثل خلق بيئة ذات جو مظلم ومليئة بالشخصيات التي تزود اللاعبين بمعلومات مشفرة وصممت لعبة تعتمد على قتال المشاجرة الصعب ، ولكن لا يزال لديها نية لتغيير الأشياء وإنشاء الخاص بك. النسخة الخاصة من اللعبة. مفهوم.

بينما تم دفع بعض التغييرات على صيغة Souls بشكل إبداعي إلى الأمام ، مثل منح اللاعبين عددًا محدودًا فقط من العناصر الصحية القابلة للاستهلاك لتشجيع استخدام آلية امتصاص الصحة ، مقارنةً بقوارير Estus من Dark Souls. ، تأتي التغييرات الأخرى من القيود. من كونهم مطورًا أصغر: على سبيل المثال ، لم يتمكنوا من تطوير نفس الكمية من الدروع والأسلحة وبناء الشخصيات ، وبدلاً من ذلك طوروا أربعة “مقذوفات” بأنماط لعب وخلفيات مختلفة.

ركز أحد النماذج الأولية للعبة ، بعنوان Dungeonhaven ، على التوليد الإجرائي ؛ ابتعد المطورون عن هذا الأمر ، وشعروا أنه مخالف لأسلوب ألعاب Souls ، وبدلاً من ذلك اختاروا تصميم مناطق اللعبة يدويًا ، وأرادوا أن يشعر اللاعبون وكأنهم يخوضون مغامرة ، ويعبرون مساحة منطقية. كتكوين.

تلقت لعبة Mortal Shell تقييمات إيجابية بشكل عام عبر جميع المنصات ، وفقًا لمجمع المراجعة Metacritic ، وتم ترشيحها لأفضل لعبة لأول مرة في The Game Awards 2020. كثيرًا ما قارن المراجعون اللعبة بـ Dark Souls لأول مرة.

حول لعبة MORTAL SHELL للكمبيوتر

تحميل لعبة Mortal Shell للكمبيوتر هي لعبة تقمص أدوار ذات حركة عميقة تختبر سلامتك وقدرتك على التحمل في عالم محطم. مع ذبول وتعفن بقايا البشرية ، يتعفن الأعداء الغيورين في الأنقاض. إنهم بلا رحمة ، والبقاء يتطلب وعيًا ودقة فائقة وغرائزًا. طريقك يحرسه أعداء يائسون ، مكرسون لآلهة غامضة. شاهد المخلوقات المثيرة للشفقة والبشاعة ، لكن لا تدع الخوف يوقف رحلتك. اجمع شجاعتك وواجههم.

تعقب الأضرحة المخفية للمتابعين المخلصين في تحميل لعبة Mortal Shell  واكتشف هدفك الحقيقي. الموتى ينثرون هذه الأرض الممزقة ، لكن ليس كلهم ​​بلا أمل. بقايا المحاربين المهزومين المفقودة لك لتكتشفها. أيقظ هذه القذائف القاتلة ، واحتل أجسادهم ، وافتح فهمك بشكل ملحوظ لمختلف أسياد القتال.

متطلبات تشغيل لعبة MORTAL SHELL للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Mortal Shell من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة مورتال شيل للكمبيوتر :

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: ويندوز 7 SP1 أو أحدث
المعالج: Intel Core i5-4590 أو AMD FX 8350
الذاكرة: 8 جيجا رام
الرسومات: NVIDIA GTX 970 أو AMD Radeon R9290
التخزين: 12 جيجابايت مساحة متوفرة

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة مورتال شيل للكمبيوتر :

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • المعالج: Intel Core i7 أو AMD Ryzen 7
  • الذاكرة: 16 جيجا رام
  • الرسومات: NVIDIA GTX 1070 أو AMD Radeon RX Vega 56
  • التخزين: 12 جيجابايت مساحة متوفرة

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا:
تحميل لعبة Mortal Kombat X للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty Advanced Warfare للكمبيوتر
تحميل لعبة Command & Conquer Remastered Collection
تحميل لعبة Werewolf The Apocalypse Earthblood
تحميل لعبة Dead Space 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة MORTAL SHELL للكمبيوتر برابط مباشر

لتنزيل لعبة Mortal Shell كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل:

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
أو
تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
password : igg-games.com

تحميل لعبة MORTAL SHELL للكمبيوتر تورنت

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Mortal Shell على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل التورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب مورتال شيل واستمتع!
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
 لعبة للكمبيوتر