تحميل لعبة Monster Hunter World للكمبيوتر

تحميل لعبة Monster Hunter World للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة Monster Hunter World للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير و تورنت بحجم صغير . احصل على إصدار جديد من تحميل لعبة مونستر هانتر ورلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز كاملة مضغوطة.

مراجعة تحميل لعبة Monster Hunter World للكمبيوتر مجانا

تم إنشاء لعبة Monster Hunter World وتسويقه بواسطة Capcom ، وهو الإصدار الخامس من سلسلة Monster Hunter. إنها لعبة فيديو لعب الأدوار نالت استحسانا كبيرا وشعبية للغاية ، تم إصدارها لمنصة Xbox One و PlayStation 4 في يناير 2018. تم إصدار إصدار آخر من لعبة مونستر هانتر ورلد ، متوافق مع مايكروسوفت ويندوز في أغسطس من نفس العام. يفترض اللاعبون شخصية صياد في هذه اللعبة. يُطلب منهم إما مطاردة الوحوش التي تتجول في بيئة مفتوحة أو ذبحها أو اصطيادها.

عندما يقتل اللاعب وحشًا بنجاح ، يكافأ الشخص بالنهب ، والذي يتكون من بعض أجزاء جسم الوحش وبعض العناصر الأخرى التي يمكن استخدامها لتخصيص الدروع والأسلحة. تتمثل مهمة اللعبة الرئيسية في تجميع المسروقات والاستفادة من الأشياء لإنشاء معدات عملاقة يمكنها هدم الوحوش الأكبر والخطيرة. وهذا بدوره سيوفر أجزاء لتخصيص التروس ، مما يجعلها أكثر قوة وفعالية. تسمح اللعبة للاعبين باللعب بمفردهم أو في وضع متعدد اللاعبين ، يتكون من أربعة لاعبين عبر الإنترنت.

بعد فترة وجيزة من إصدار لعبة مونستر هانتر ورلد ، أحبها النقاد واللاعبون تمامًا. الأمر الجدير بالثناء هو حقيقة أن Capcom جعلت هذه اللعبة سهلة الوصول للجميع من خلال جعلها متوافقة مع كل وحدة تحكم ومنصة. أيضًا ، نجحت في دمج عناصر جديدة في اللعبة دون تغيير أسلوب اللعب الأساسي ، وخط القصة ، وجوهر التحدي الممتع. بالنظر إلى قدرة وحدات التحكم المتقدمة الحديثة لدعم النظم البيئية الحية ، جعلت Capcom هذه اللعبة واقعية أكثر من أي وقت مضى.

طريقة اللعب في لعبة مونستر هانتر ورلد للكمبيوتر

في لعبة مونستر هانتر ورلد ، يلعب اللاعبون دور صياد يستكشف البيئة المفتوحة في Astera لتتبع الوحوش الشرسة والقوية وقتلهم في معارك ضارية. موقع هذه اللعبة حي وفريد ​​من نوعه. يلعب سكانها دورًا مهمًا في المعارك لأن اللاعبين يمكنهم استخدام مكوناتها البيئية مثل الحياة البرية والنباتات الكثيفة والتضاريس غير المستوية وفقًا لمزاياهم في المعركة.

يمكن أن تتضرر أيضًا من الحواجز البيئية في بعض الحالات. يعتمد الفوز في هذه اللعبة بالكامل على ممارستك ووجود عقلك. يتعين على اللاعبين استخدام خبراتهم وطبيعتهم الماكرة لتتبع أهدافهم والتغلب عليها في معارك مؤلمة.

تدور أحداث القصة في عالم برية غير مسمى ، جذب انتباه البشر والأجناس الأخرى الواعية. يُطلق على هذا المكان اسم العالم الجديد ، والذي يقع داخل Astera ، وهو عبارة عن بيئة مفتوحة تتجول فيها العديد من الحيوانات البرية والوحشية. جذب هذا المكان عيون الباحثين. يرون العالم الجديد كمكان مليء بالأسرار والحقائق المخفية. للكشف عن ألغاز جديدة وقتل الوحوش ، يتعين على اللاعبين الانغماس في معارك مظلمة ودافئة مع تلك الوحوش.

الضوابط والرسومات لعبة Monster Hunter World

Astera هو المكان الذي تدور فيه لعبة Monster Hunter World بشكل أساسي. في بيئتها المفتوحة ، يمكن للاعبين بيع أو شراء سلع أو معدات أو تنظيم مخزونهم أو تخصيص أسلحتهم أو صنع دروع أو أسلحة جديدة والمنافسة في مهام جديدة.

يمكن للاعبين التنافس في مهام أو مهام مختلفة أو ببساطة اختيار الذهاب في رحلات استكشافية مفتوحة. بعد ذلك ، يصلون إلى أي من المناطق الست الكبيرة التي تشكل العالم الجديد. تتكون كل منطقة من هذه المناطق من عدة مناطق. ومع ذلك ، في لعبة Monster Hunter World ، يتم ربط هذه المناطق بدقة ، وإلغاء تحديد الأقساط السابقة. وبالتالي ، يمكن للاعبين الآن التحرك والتجول في هذه المناطق. أثناء عبورهم من منطقة إلى أخرى ، يفقدون طاقتهم. إنهم بحاجة إلى تجميع المسروقات والضروريات الأخرى الموجودة في هذه المناطق. يمكن للاعبين الاستفادة من أحكامهم المحدودة لاستعادة صحتهم وطاقتهم.

تحميل لعبة Monster Hunter World للكمبيوتر

أثناء التنقل من منطقة إلى أخرى ، يمكنهم تتبع آثار الأقدام أو الآثار الأخرى التي خلفتها الوحوش. التحقيق في هذه الآثار ومعرفة مكان الوحوش ، يحسن قدرات ذباب الكشافة للاعبين. هذه القدرات تقود اللاعبين تدريجياً إلى الوحوش التي يسعون لقتلها. تساعد الأبحاث الإضافية حول بقايا الوحوش الميتة اللاعبين على جمع معلومات حول نقاط ضعفهم وقوتهم وطبيعتهم وسلوكهم.

بمجرد وصولك إلى الزنزانة ، ستحتاج إلى خوض معركة شديدة مع الوحش. أثناء القتال يجب على اللاعبين الانتباه إلى تدهور صحتهم. إذا أصبحت صحتهم صفرًا ، فسيصابون بالإغماء تلقائيًا ويتعين عليهم إعادة المهمة مباشرة من موقع المخيم. وبالتالي ، تضيع جميع المكافآت المكتسبة في العملية. بصرف النظر عن صحتهم ، يتعين على اللاعبين أيضًا مراقبة قدرتهم على التحمل التي تنخفض بسبب المراوغة المستمرة. تتطلب مهاجمة الوحش وقتله في النهاية الكثير من الطاقة والقدرة على التحمل.

في خضم المعركة ، غالبًا ما ينغمس اللاعبون في أفعال خاطئة يمكن أن تكون ضارة بحياة اللاعب بدورها. للحفاظ على الصحة والقدرة على التحمل ، يمكن للاعبين حمل مواد غذائية مفيدة واستهلاكها في أي وقت أثناء الجري أو المشي أو القيام بمهام أخرى. هذه ميزة أخرى يمكن للاعبين الاستمتاع بها لأنه على عكس السلسلة السابقة ، يسمح Monster Hunter World للاعبين باستهلاك العناصر التصالحية دون الحاجة إلى الوقوف دون حراك. ومع ذلك ، يستغرق الأمر بضع ثوانٍ حتى يحصل اللاعب على التأثير الكامل لتناول الطعام.

مميزات تحميل لعبة Monster Hunter World للكمبيوتر مجانا

يمكن للمرء أن يرى المقدمة والتحسينات في ميكانيكا الصيد ، والتي جعلت لعبة Monster Hunter World للكمبيوتر الأفضل حتى الآن في الامتياز بأكمله. في هذه اللعبة ، يمكن للاعبين استخدام محيطهم لصالحهم. يمكنهم إغراء أهدافهم ، وتشتيت انتباههم بين المعارك ، وحصرهم باستخدام التكتيكات وما إلى ذلك. فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لهذه اللعبة:

مقدمة من العباءات:
تم تقديم العديد من العباءات في هذا الإصدار الأخير. لكل منهم وظائف وأغراض مختلفة للعب. على سبيل المثال ، يخفي عباءة Ghillie اللاعبين عن الأعداء مؤقتًا. ينتهي تأثير الإخفاء عندما يؤدون مهمة أو يتحركون أو يهاجمون. هذا الوشاح يجعل القتال بين الصيادين والوحوش أسهل بالنسبة للأول. يمكن للاعبين أيضًا ركوب الرياح القوية والوصول إلى مواقع بعيدة.

إعداد غريب:
كما ذكرنا سابقًا ، ينقسم العالم الجديد إلى ستة مناطق أحيائية شاسعة تشهد ظروفًا مناخية مختلفة. Astera هو اسم المنطقة التي يتم فيها إنشاء محطات البحث والصيادين. يحتوي العالم الجديد على خطوط ساحلية شاسعة وغابات مطيرة وأنهار وسلسلة جبال كبيرة تستمر حتى منتصف أستيرا.

كلما بحثت عن أشياء أعمق تبدو وكأنها في العالم الجديد. تقدم اللعبة مستوى هائلًا من التعقيد ، وهو أمر تفشل ألعاب تقمص الأدوار الأخرى في تحقيقه. لهذا السبب تميزت Monster Hunter دائمًا عن غيرها من الألعاب من نفس النوع. تقدم لعبة Monster Hunter World للكمبيوتر مشاهد قتالية مظلمة تتسم بالتحدي والمنهجية. هل أنت مستعد للخروج إلى أراضي العالم الجديد؟ قم بتثبيت اللعبة على جهازك واستمتع بسعادة غامرة وأنت تقاتل مع الشياطين وتكشف الألغاز.

هل تستحق Monster Hunter World كل هذا العناء في عام 2020؟
نعم ، اللعبة عبارة عن محتوى رائع تم إنشاؤه بواسطة Capcom. لقد أحبها اللاعبون في جميع أنحاء العالم. بإضافاته المذهلة ، يمكن القول أنه أفضل سلسلة في امتياز صياد الوحوش بأكمله.

ما هو أفضل سلاح في اللعبة ؟
وفقًا للرأي العام ، فإن بندقية القوس الخفيفة هي أفضل سلاح متاح في اللعبة.

ما هي المنصات المتوفرة الألعاب؟
يمكن لعب اللعبة على وحدات تحكم مختلفة مثل Xbox One و PlayStation 4 و مايكروسوفت ويندوز.

هل تحتوي اللعبة على لاعب فردي ومتعدد اللاعبين؟
نعم ، تقدم لعبة مونستر هانتر ورلد وضعي لاعب واحد ومتعدد اللاعبين للاعبين.

متطلبات تشغيل لعبة Monster Hunter World للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة مونستر هانتر ورلد من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-4460 أو 3.20GHz أو AMD FX-6300
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: WINDOWS 7، 8، 8.1، 10 (64 بت مطلوب)
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 760 أو AMD Radeon R7260x (VRAM 2GB)
  • PIXEL SHADER: 5.0
  • VERTEX SHADER: 5.0
  • مساحة القرص المجانية: 20 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة لمقاطع الفيديو: 2048 ميجا بايت

متطلبات النظام الموصى بها:

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7 3770 3.4GHz أو Intel Core i3 8350 4GHz أو AMD Ryzen 5 1500X
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: WINDOWS 7، 8، 8.1، 10 (64 بت مطلوب)
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 1060 (VRAM 3 جيجابايت) أو AMD Radeon RX 570X (VRAM 4 جيجابايت)
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • مساحة القرص المجانية: 20 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 3072 ميجا بايت

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Wandering Village للكمبيوتر
تحميل لعبة Supraland للكمبيوتر
تحميل لعبة Stranger Things 3
تحميل لعبة Life Is Strange 2

تحميل لعبة Monster Hunter World للكمبيوتر من ميديا فاير

لتنزيل لعبة مونستر هانتر ورلد من ميديا فاير كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل في أسفل:

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

تحميل لعبة Monster Hunter World للكمبيوتر تورنت

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

كيفية تحميل و تثبيت لعبة مونستر هانتر ورلد على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنه حذف الملفات الضرورية للعبة!
  • قم بتنزيل لعبة مونستر هانتر ورلد تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • افتح مجلد اللعبة وقم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب واستمتع!

هذا التنزيل مجاني بنسبة 100٪ ومُستضاف على أسرع خادم سحابي.

 لعبة للكمبيوتر