تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر من ميديا فاير و ترونت

روابط تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر مع الأونلاين من ميديا فاير و ترونت لعبة بحجم صغير للأجهزة ضعيفة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر .

مراجعة تحميل لعبة LEFT 4 DEAD 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول من Valve ، تم إصدارها في 17 نوفمبر 2009. تحكي المؤامرة عن مجموعة من 4 ناجين في نهاية العالم الزومبي ، وتنقسم إلى أجزاء منفصلة. تبدأ المغامرة في مدينة سافانا ، وخلال 6 فصول سيبحث الأبطال عن طريقة للبقاء على قيد الحياة.

  • تاريخ الإصدار: 2009
  • الإصدار: مجموعة كاملة
  • النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
  • العمر: 17+
  • المطور (المطورون): شركة Valve Corporation
  • الناشر (الناشرون): شركة Valve
  • الأنواع: أول شخص مطلق النار ألعاب ، ألعاب الرعب البقاء على قيد الحياة

مراجعة لعبة الزومبي LEFT 4 DEAD 2 للكمبيوتر

تنزيل Left 4 Dead 2 لعبة مطلق النار مع مزيج بسيط من البقاء على قيد الحياة. يختار اللاعب في بداية الحملة أحد الأبطال الأربعة. هم يختلفون فقط بصريا. تتكون الحملة من أربع خرائط ، كل منها يجب أن تصل إلى الملجأ في الطرف الآخر. تحتوي على أسلحة ومجموعات وخراطيش.الناجي في لعبة Left 4 Dead 2 كاملة للكمبيوتر يحمل سلاحًا أوليًا وثانويًا ، ومجموعة إسعافات أولية أو مزيل الرجفان ، ومسكنات للألم ، وقنبلة يدوية. ترسانة الأسلحة النارية مثيرة للإعجاب: من بنادق القنص إلى المدافع الرشاشة.

يمكن أن تكون الأسلحة الإضافية مسدسات ذات ذخيرة غير محدودة ، بالإضافة إلى أسلحة المشاجرة.على المستوى هناك جحافل من المجموعات المهاجمة المصابة. إنهم قادرون على الاستجابة للضوضاء والركض حول اللاعب من زوايا مختلفة. من بين حشد الزومبي هناك زعماء. لديهم تخصصهم وسلوكهم. إذا كان البعض يشكل خطرًا نسبيًا ، فيمكن للآخرين تعطيل الفريق بأكمله. ينتقل عنصر البقاء عن طريق نقص الأدوية والذخيرة.

تجربة لعبة LEFT 4 DEAD 2 للكمبيوتر

تدور أحداث لعبة Left 4 Dead 2 (L4D2) مع الأونلاين في نهاية عالم الزومبي ، وهي التكملة التي طال انتظارها للعبة Left 4 Dead الحائزة على جوائز ، وهي اللعبة التعاونية الأولى لعام 2008. يأخذك هذا العمل التعاوني الرعب FPS وأصدقائك إلى المدن المستنقعات والمقابر في أعماق الجنوب ، من سافانا إلى نيو أورلينز من خلال خمس حملات موسعة.

ستلعب كواحد من أربعة ناجين جدد مسلحين بمجموعة كبيرة من الأسلحة المطورة والكلاسيكية. بالإضافة إلى الأسلحة النارية ، ستتاح لك أيضًا الفرصة لإخراج بعض العدوان من المصابين بمجموعة متنوعة من أسلحة المشاجرة التي تسبب المذبحة ، من المناشير إلى الفؤوس وحتى المقلاة المميتة.

ستخضع هذه الأسلحة للاختبار ضد (أو تلعب كما هو الحال في Versus) ثلاثة عروض خاصة جديدة هائلة مصابة. ستجد أيضًا خمسة عناصر جديدة ، بما في ذلك Mudmen المرعب. يساعد برنامج AI Director 2.0 على الارتقاء بلعبة L4D المليئة بالحركة والمليئة بالحركة إلى المستوى التالي.

يتمتع هذا المخرج المحسن بالقدرة على تغيير الطقس الذي ستقاتل من خلاله والمسارات التي ستسلكها من الناحية الإجرائية ، بالإضافة إلى تخصيص سكان العدو والتأثيرات والأصوات لتتناسب مع أدائك. تعدك لعبة Left 4 Dead 2 كاملة للكمبيوتر بتجربة فريدة ومرضية في كل مرة تلعب فيها ، مصممة وفقًا لأسلوبك في اللعب.

لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر

لعبة LEFT 4 DEAD 2 كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة Left 4 Dead 2 كاملة للكمبيوتر (المعروفة أيضًا باسم لعبة L4D2) هي لعبة حركة للبقاء على قيد الحياة متعددة اللاعبين مع تركيز كبير على حركة FPS تم تطويرها ونشرها بواسطة Valve في أواخر عام 2009. مبنية على طريقة اللعب المحمومة الحائزة على الجوائز لسابقتها ، هذه اللعبة Cooperative Focused first person تمكن shooter من وضع اللاعبين في بيئة أكثر واقعية ومرعبة من اندلاع الزومبي بعد نهاية العالم ، حيث تحتاج مجموعة صغيرة من الناجين لمحاربة جحافل لا نهاية لها من الزومبي والوصول إلى الأمان والنهاية. مستويات رائعة.

جعلت المجموعة الواسعة من التطورات التقنية واللعب من هذه اللعبة لعبة كلاسيكية شهيرة لعبها ، منذ إطلاقها ، أكثر من 10 ملايين لاعب حول العالم.

محور لعبة Left 4 Dead 2 هو اللعب التعاوني مع دعم لما يصل إلى 4 لاعبين نشطين. إذا بدأت جلسة اللعبة بدون العدد الإجمالي للاعبين ، فسيتم التحكم في شخصيات اللعبة بواسطة ذكاء اصطناعي ذكي يتابع اللاعبين ويزودهم بالدعم الفعال. تحتوي اللعبة على خمس حملات ، تضم كل منها ثلاثة إلى خمسة مستويات أصغر يجب على اللاعبين فيها الوصول إلى المنطقة الآمنة قبل أن تطغى عليهم قوى الزومبي.

تروج اللعبة للحركة المحمومة في البيئات المظلمة والخطيرة ، وترسانة كبيرة من الأسلحة ، ولعب تكتيكي ، وعدد كبير من الزومبي العدوانيين ، وخصم AI متكيف (يسمى AI Director 2.0) الذي يتفاعل ديناميكيًا مع سلوكيات المستخدم ويولد الأعداء. الأسلحة والعناصر على أساس أداء اللاعب.

تحتوي اللعبة على خمسة أوضاع لعب عادية: وضع الحملة ، وضع اللاعب الفردي ، مقابل (حيث يمكن للاعبين البشريين التحكم في الزومبي المصابة ومحاولة إيقاف مجموعة عادية من الناجين بقيادة اللاعب في بيئة فريدة غير متماثلة على الإنترنت) ، البقاء على قيد الحياة (تحدي موقوت) ) و Scavenge (معارك متعددة اللاعبين 4 ضد 4). في نهاية الحملة ، يمكن للاعبين أيضًا فتح وضع “الواقعية” حيث تتم إزالة العديد من العناصر المفيدة من HUD ، مما يجبر اللاعبين على التواصل بشكل أكثر نشاطًا من خلال الدردشة الصوتية.

تعود العديد من أنواع الزومبي المصابة من العنوان الأصلي (Boomer و Hunter و Smoker و Tank و Witch) ، مع تقديم ثلاثة أنواع جديدة لهذه اللعبة: Charger و Spitter و Jockey.

جميع المحتويات القابلة للتحميل لعبة Left 4 Dead 2 كاملة للكمبيوتر متاحة للاعبين مجانًا ، بما في ذلك ليس فقط التوسعات الرسمية التي أجرتها Valve ، ولكن أيضًا التوسعة التي أنشأها المجتمع والتي تسمى “The Last Stand” والتي تتضمن أكثر من عشرين خريطة جديدة وإضافات أخرى. Left 4 Dead 2 هي لعبة فريدة من نوعها متعددة اللاعبين يمكن لعبها بسهولة على أي كمبيوتر ألعاب تقريبًا اليوم.

متطلبات تشغيل لعبة LEFT 4 DEAD 2 للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Left 4 Dead 2 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى :

  • نظام التشغيل: Windows® 7 32/64 bit / Vista 32/64 / XP
  • المعالج: Pentium 4 3.0GHz
  • الذاكرة: 2 جيجا رام
  • الجرافيكس: كارت فيديو بسعة 128 ميجا بايت ، موديل Shader 2.0. ATI X800 أو NVidia 6600 أو أفضل
  • DirectX: الإصدار 9.0c
  • التخزين: 13 جيجا بايت مساحة متوفرة
  • بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9.0c

متطلبات الحد الأدنى :

  • نظام التشغيل: Windows® 7 32/64 bit / Vista 32/64 / XP
  • المعالج: Intel core 2 duo بسرعة 2.4 جيجا هرتز
  • الذاكرة: 2 جيجا رام
  • الرسومات: Video Card Shader Model 3.0. NVidia 7600 أو ATI X1600 أو أفضل
  • DirectX: الإصدار 9.0c
  • التخزين: 13 جيجا بايت مساحة متوفرة
  • بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9.0c

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Serious Sam 3 BFE للكمبيوتر
تحميل لعبة Phasmophobia للكمبيوتر
تحميل لعبة Five Nights at Freddy’s 2
تحميل لعبة Zombie Army Trilogy للكمبيوتر
تحميل لعبة Chasing Dead للكمبيوتر

تحميل لعبة LEFT 4 DEAD 2 للكمبيوتر برابط مباشر

لتنزيل لعبة Left 4 Dead 2 كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء::

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
تنزيل الجزء 4 برابط مباشر
تنزيل الجزء 5 برابط مباشر
تنزيل الجزء 6 برابط مباشر
تنزيل الجزء 7 برابط مباشر
تنزيل الجزء 8 برابط مباشر
تنزيل الجزء 9 برابط مباشر
تنزيل الجزء 10 برابط مباشر
تنزيل الجزء 11 برابط مباشر
تنزيل الجزء 12 برابط مباشر
تنزيل الجزء 13 برابط مباشر
تنزيل الجزء 14 برابط مباشر
تنزيل الجزء 15 برابط مباشر
تنزيل الجزء 16 برابط مباشر
password : igg-games.com

تحميل لعبة LEFT 4 DEAD 2 للكمبيوتر تورنت

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Left 4 Dead 2 على الكمبيوتر

  • قم بتنزيل تورنت وتشغيل عميل تورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر