تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر مجانا برابط مباشر مضغوطة

تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت برابط مباشر للأجهزة ضعيفة مضغوطة بحجم صغير . احصل على إصدار جديد من لعبة مرحبا جاري على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

أصدرت شركة تطوير ألعاب الفيديو الروسية Dynamic Pixel أحد أفضل تطوراتها بعنوان Hello Neighbor. ظهرت اللعبة في عام 2017 لمنصات مختلفة مثل مايكروسوفت ويندوز و Xbox One و PlayStation و Nintendo Switch. هناك تكملة للعبة قيد التطوير حاليًا ومن المقرر إطلاقها في عام 2021.

تستخدم اللعبة الذكاء الاصطناعي للتأثير على سلوك جيران اللعبة الماكرين. هذا ما يجعل اللعبة ممتعة. يهدف اللاعبون إلى التسلل إلى قبو منزل جيرانهم ، والهروب من الفخاخ التي نصبتها منظمة العفو الدولية ، والقبض عليهم. اقرأ المزيد عن لعبته المثيرة أدناه.

مراجعة تحميل لعبة HELLO NEIGHBOR للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر هي لعبة فيديو رعب متخفية تتضمن قيام لاعبين بالتسلل إلى منزل جيرانهم واكتشاف الأسرار التي يبدو أنها مخبأة في الطابق السفلي. تهدف اللعبة إلى اكتشاف الأسرار المروعة التي يختبئ فيها الجيران. الجيران هم في الغالب ذكاء إصطناعي متقدم يستمر في التعلم باستمرار. يمكنهم حتى تكرار حركات اللاعب ومطاردتها والتقاطها وكل ذلك.

يتعين على اللاعبين لعبة الجار السفاح للكمبيوتر تطبيق أدمغتهم والدخول إلى الطابق السفلي من جيرانهم ، دون أن يتم القبض عليهم. هذا هو الجزء الممتع من اللعبة. أيضا ، المتعة هي حل الألغاز ، والتي من شأنها أن تساعد اللاعبين على جمع العناصر الضرورية لفتح الطابق السفلي. يخشى اللاعبون أن يتم القبض عليهم عند كل منعطف. حتى لو حاولوا التسلل إلى الطابق السفلي ، فقد تلتقطهم الكاميرات! يحاول الهرب؟ سوف يطاردك الذكاء الاصطناعي المتقدم.

يمكن للاعبين لعبة الجار السفاح للكمبيوتر اختيار طرق مختلفة لدخول قبو الجار سراً ، مختبئين عن أعين الذكاء الاصطناعي المتقدم. في كل مرة ، تنتظرك أفخاخ وتجارب ومحن مختلفة. إذا تم اكتشافه ، فسوف يتذكر الذكاء الاصطناعي حركات جسمك السابقة لتتبعك في المرة القادمة. لذلك ، يجب على اللاعبين تغيير استراتيجياتهم حتى لا يتم القبض عليهم أثناء لعبة الجار النفسية للكمبيوتر.

قام المطورون بدمج الذكاء الاصطناعي المتقدم في لعبة Hello Neighbor. يمكنهم التقاط جميع المعلومات الخاصة بك ، وتتبع تحركاتك ، والإجراءات ، والقرارات ، وما إلى ذلك. بتحليل كل ذلك ، يأتي الذكاء الاصطناعي بخطط واستراتيجيات وخطط معاكسة ، في محاولة لإيقاعك في هذه العملية. كلما فشلت وحاولت مرة أخرى ، زاد وعي الذكاء الاصطناعي بتحركاتك. بفضل المقدمة الممتعة للذكاء الاصطناعي ، تشعر Hello Neighbor بالانتعاش في جميع الأوقات.

تجربة لعبة HELLO NEIGHBOR للكمبيوتر بحجم صغير

في لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر ، يواجه اللاعبون جيرانًا مصابين بجنون العظمة ويبدو أنهم يحتفظون بالعديد من الأسرار في قبو المنزل. يجب على اللاعبين اقتحام الطابق السفلي واكتشاف أسرار منزل جيرانهم. بالإضافة إلى ذلك ، يتعين على اللاعبين حل بعض الألغاز لجمع العناصر اللازمة لفتح القبو والدخول إليه.

عندما يبدأ اللاعبون لعبة مرحبا جاري للكمبيوتر في التحرك في منزل الجيران ، يجب أن يكونوا حريصين على عدم القبض عليهم من قبل الجيران الآخرين. خلاف ذلك ، سيتم تعقبهم وأسرهم ، إذا فشلوا في الهروب من المطاردة. يمكن للاعبين منع الجيران من مطاردتهم عن طريق رمي الأشياء عليهم من أجل ضربهم. في حالة القبض على لاعب ، سيرسلونه إلى منزله وسيتعين عليه بدء اللعبة مرة أخرى. يتم فقدان جميع النقاط في هذه الحالة.

في المرة القادمة ، من المفترض أن يكون اللاعبون أكثر حرصًا لأن الجيران لديهم بالفعل فكرة عن تنقل اللاعب من الجولة السابقة. يحصل اللاعبون على وضع الجوار الودود ، والذي يمكن تنشيطه. في هذا الوضع ، لن يقوم الجيران بتعيين الفخاخ للاعبين أو ملاحقتهم بقوة.

لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر مقسم إلى 4 أجزاء ، تتكون من 3 أعمال وفعل نهائي. تُلعب اللعبة من رواية من منظور الشخص الأول. يمكن للاعبين الاحتفاظ بأربعة عناصر كحد أقصى في مساحة المخزون. ومع ذلك ، يجب أن تكون العناصر مختلفة.

تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر
لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر

مميزات لعبة مرحبا جاري HELLO NEIGHBOR للكمبيوتر

Dynamic Pixels هو فريق من مطوري الألعاب من الطراز العالمي والشهرة العالمية الذين يتمتعون بمهارات فائقة في تطوير الألعاب ، والتي تستهدف الأطفال والأطفال. بمرور الوقت ، طوروا ألعابًا من أنواع مختلفة. إنهم يحبون تجربة سيناريوهات مختلفة وإنشاء ألعاب أفضل في كل مرة. Hello Neighbor هي لعبة فيديو شيقة وجذابة تم تطويرها للأطفال. فيما يلي بعض ميزات Hello Neighbor.

الذكاء الاصطناعي للتعلم الذاتي : طوال اللعبة ، يتحسن الذكاء الاصطناعي ويحاول نصب كمين للاعب. يستكشف الموقع ، ويلاحظ حركات اللاعبين ، وفي بعض الأحيان يكرر حركات أجسادهم. غالبًا ما يعطل اللاعبون الروتين العادي للذكاء الاصطناعي في اللعبة. ينام ويأكل ويطبخ ويذهب أحيانًا إلى الغابة. يستخدم الذكاء الاصطناعي نفس الأشياء والملحقات والأنماط التي يتبناها اللاعب ، وكذلك للأغراض نفسها. على سبيل المثال ، إذا استخدم اللاعب مطفأة حريق في لعبة مرحبا جاري Hello Neighbor ، فإن الذكاء الاصطناعي سيفعل الشيء نفسه.

عالم مفتوح في لعبة مرحبا جاري :

تتميز لعبة مرحبا جاري بإعداد عالم مفتوح. يمكن للاعبين استكشاف Raven Streams. لا تضع اللعبة قيودًا عندما يتعلق الأمر بالتجوال حول مناطقها. يمكن للاعبين الذهاب إلى أي ركن من أركان المسرح. إذا حاول اللاعب اقتحام منزل الذكاء الاصطناعي ، فاحم منزله. لكل لاعب قصة مختلفة في اللعبة. السرد جذاب للغاية ويتحسن. تختلف اللعبة من لاعب إلى آخر لأن كل لاعب يمكنه اتباع نهج مختلف للعبة. يتغير عالم Raven Brooks وفقًا لتصرفات اللاعبين.

تجربة Sandbox في لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر

يمكن للاعبين حل عدد لا يحصى من الألغاز. يجب عليهم جمع خصائص وعناصر ومهارات إتقان مختلفة وما إلى ذلك ، والتوصل إلى حلول إبداعية لحل الألغاز. تقدم اللعبة أنشطة مختلفة داخل اللعبة للاعبين للمشاركة فيها.

لعبة الجار السفاح للكمبيوتر البقاء والرعب والتخفي موزعة في 3 أعمال ونهاية ، Hello Neighbor هي لعبة فيديو رائعة للأطفال ، خاصة لاعتمادها آلية الذكاء الاصطناعي. يهدف اللاعبون إلى التسلل إلى قبو منزل مجاور معين وكشف أسرار المنطقة. تقدم اللعبة الكثير من المرح والإثارة. كما أن لديها الكثير من المحتوى لتجربته. بشكل عام ، إنها لعبة تستحق أن تنعش عقلك وترفيهك تمامًا. أسلوب الفن مصقول وكذلك الرسومات والموسيقى التصويرية.

تطلبات تشغيل لعبة HELLO NEIGHBOR للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة مرحبا جاري للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: Windows 7 والإصدارات الأحدث
  • المعالج: i5 وما فوق
  • الذاكرة: 6 جيجا رام
  • الرسومات: GTX 770 وما بعده
  • التخزين: 2 جيجابايت مساحة متوفرة
  • كارت الصوت: ستيريو. العب مع ستريو جيد.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: Win 7 64
  • المعالج: Intel Core i7-4770K 4-Core 3.5GHz / AMD FX-9370
  • الرسومات: AMD Radeon R9290 أو NVIDIA GeForce GTX 780
  • ذاكرة النظام: رام 8 جيجا بايت
  • التخزين: 2 جيجا بايت من مساحة القرص الصلب
  • بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 11

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا:
تحميل لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر
تحميل لعبة Transformers Rise of the Dark Spark للكمبيوتر
تحميل لعبة Anno 1800 للكمبيوتر
تحميل لعبة Hand Simulator Survival للكمبيوتر
تحميل لعبة Kung Fu Panda Showdown of Legendary Legends للكمبيوتر

تحميل لعبة hello neighbor للكمبيوتر من ميديا فاير

لتنزيل لعبة Hello Neighbor كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل في أسفل :

أرجو منكم صالح الدعاء ، شكراً لكم لدعمكم.

 لعبة للكمبيوتر