تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot للكمبيوتر من ميديا فاير و ترونت بحجم صغير

تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot للكمبيوتر
روابط تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot للكمبيوتر من ميديا فاير و ترونت بحجم صغير للأجهزة ضعيفة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات لعبة دراغون بول زد كاكاروت مجانا برابط مباشر.

لعبة Dragon Ball Z Kakarot للكمبيوتر

تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot للكمبيوتر هي لعبة حركة من منظور شخص ثالث تم تطويرها بواسطة CyberConnect2. تم نشره بواسطة Bandai Namco Entertainment في 16 يناير 2020, تعد هذه نسخة لعبة دراغون بول زد كاكاروت من أفضل ألعاب قتال في سلسلة دراغون بول z للكمبيوتر المذهلة التي يمكنك تحميلها مجانا في موقع تحميل ألعاب الكمبيوتر هنا .

اسم الإصدار: لعبة دراغون بول زد كاكاروت للكمبيوتر من ميديا فاير
تاريخ الإصدار: 2020
الإصدار: مجموعة كاملة
ملف:  Dragon Ball Z: Kakarot
النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
العمر: 13+
المطور (المطورون): CyberConnect2
الناشر (الناشرون): Bandai Namco Entertainment
الأنواع: تحميل ألعاب دراغون بول للكمبيوتر

مراجعة لعبة دراغون بول زد كاكاروت للكمبيوتر

تغطي الحبكة جميع أحداث الأنمي الذي يحمل نفس الاسم ، بدءًا من وصول Sayyans على الأرض ومحاولات إيقاف Freeza إلى قصص Selle و Buu. تتغير الشخصيات في Dragon Ball Z Kakarot كلما تقدمت.

ليس عليك أن تكون على دراية بالمصدر الأصلي للتعرف على اللعبة. يتم عرض جميع الأحداث بشكل واضح قدر الإمكان في مقاطع الفيديو والنصوص. لن يجد المشجعون أي شيء جديد ، فالسرد يتبع القانون بدقة ، ويضيف أحيانًا إضافات صغيرة ، مما يسلط الضوء على الموقف بشكل أفضل.

تجري الأحداث في عالم مفتوح نسبيًا مليء بالشخصيات الصديقة والأنشطة الجانبية مثل صيد الأسماك وجمع المقتنيات. كما تم إدخال نظام طهي متكامل ، مع البحث عن الوصفات والمكونات.

يلجأ سكان المدن والبلدات أحيانًا إلى الجنود طلبًا للمساعدة. من بين هذه المهام الجانبية ، هناك في بعض الأحيان بعض المهام الأصلية والمثيرة للاهتمام. لتنفيذه ، يتم تسليم "شعارات البطل" ، مما يزيد من الخصائص.

بشكل منفصل ، لعبة Dragon Ball Z: Kakarot راضٍ عن نظام القتال. إنها مرنة ومسلية بما فيه الكفاية. يسمح لك عدد الأساليب بتطوير تكتيكاتك الفريدة ولا تسمح لك بالملل حتى النهاية.

ستتوفر العديد من الهجمات الخارقة أثناء تقدمك ، ويتم منح بعضها مقابل إكمال التحديات في مناطق خاصة. تم تزيين المعارك نفسها بألوان زاهية وهي حساسة للسياق.

على سبيل المثال ، إذا كان هناك كتلة حجرية أو حجر بجوار القتال ، فإن الحجارة ستطير أثناء الضربات وسيترك الخصم الذي سقط أخدودًا عميقًا في الأرض. كل هذا يهدف إلى إظهار القوة المذهلة للأبطال. وفقًا لتقاليد هذا النوع ، فإن مثل هذه المناوشات لا تكتمل بدون براغي الطاقة والانفجارات والرحلات الجوية والمحادثات بين المشاركين.

تجربة لعبة Dragon Ball Z Kakarot للكمبيوتر

من بين جميع سلاسل الأنيمي الرائعة والأسطورية ، ربما تكون لعبة Dragon Ball Z هي الأكبر والأكثر شهرة ، وهناك الكثير من الألعاب التي تم إنشاؤها فوق السلسلة ، لكل منصة ، تأتي في جميع الأشكال والأحجام. لكن بطريقة أو بأخرى فإن لعبة Dragon Ball Z Kakarot هي واحدة من أكثر العناوين الفريدة التي يتم تحميلها كتيراً .

على الرغم من وجود العديد من الألعاب الرائعة حول Dragon Ball Z ، إلا أن CyberConnect2 قام بعمل رائع في جعل هذه اللعبة مختلفة عن معظمها. لكن لنتحدث عما يجعل هذه اللعبة مختلفة عن العديد من ألعاب Dragon Ball Z.

عن اللعبة
Dragon Ball Kakarot هو تقدير عميق لتاريخ Saiyan Kakarot وكل شيء عن أسطورته. كما نعلم جميعًا ، Kakarrot ، المعروف أيضًا باسم Goku ، هو الشخصية الرئيسية في المسلسل. Dragon Ball Kakarot هي لعبة تقمص أدوار مغامرة ، وسوف تأخذنا عبر حياة ومغامرة Kakarot.

للقيام بذلك ، يتمسك السرد بشكل وثيق بالمانجا والأنيمي أكثر مما رأيناه دائمًا في الألعاب السابقة. بدءاً من وصول راديتز ، شقيق كاكاروت ، إلى الأرض. ويصل إلى ملحمة Buu. إنه يغطي كامل Dragon Ball Z بأكثر الطرق ممتازة.

تجعل اللعبة اللاعب يشعر وكأنه يلعب الرسوم المتحركة ، وليس مجرد لعبة تعتمد على الرسوم المتحركة. ما يجعل هذه اللعبة مختلفة هو أنها تقترب من القصة الرئيسية للعبة من وجهة نظر شخصية أكثر. يظهر يومًا عاديًا في حياة جوكو وجميع العلاقات الشخصية.

لكن بالطبع ، تتميز اللعبة أيضًا ببعض المعارك الرائعة ، حيث تم تكييفها بشكل مذهل من الرسوم المتحركة. هناك الكثير من السينمائيات والتوجيهات الرائعة التي تم وضعها في هذه اللعبة ، وهي وجه جديد في سلسلة الألعاب هذه.

المزيد من المعارك الشخصية
واحدة من أكثر ألعاب Dragon Ball Z جاذبية هي لعبة Dragon Ball Fighter Z ، وعلى الرغم من أنها مذهلة في مظهرها ، إلا أن قصتها الأصلية ليست جيدة. من ناحية أخرى ، تبدو Dragon Ball Kakarot مذهلة وتعيدنا إلى القصة المحبوبة للغاية لـ Dragon Ball Fighter Z. هذه المرة فقط ، تضيف المزيد من المحتوى الشخصي. الكثير منها موجود في الرسوم المتحركة ، ولكن يتم نسيانه بشكل عام في الألعاب.

Dragon Ball Kakarot هي نسخة مذهلة من السلسلة المحبوبة. ومع ذلك ، ربما يكون هناك الكثير من الألعاب التي تحكي نفس القصة هنا ، في الغالب. في حين أن تطوير القصة الشخصية ممتاز والسينمائيين ممتازين ، إلا أنه قد يكون تكرار نفس القصة مرارًا وتكرارًا أمرًا متكررًا.

يمكننا أن نوصي بهذه اللعبة مع إغلاق عينيك إذا كنت من كبار المعجبين بالعرض. ولكن إذا كنت تبحث عن لعبة Dragon Ball Fighting جيدة ، فيجب عليك تخطي هذه اللعبة. إنه جميل وكل شيء ، لكنه لا يركز كثيرًا على القتال مثل Dragon Ball FighterZ. لا تخطئنا ، فهذه طريقة صحيحة تمامًا ، إنها مختلفة تمامًا.

الرسومات والتأثيرات المرئية: تبدو اللعبة مذهلة. من الصعب عدم مقارنتها بـ FighterZ لأنها أكثر ألعاب Dragon Ball جاذبية. لكن Dragon Ball Kakarot يأخذنا في اتجاه سينمائي أكثر. بما في ذلك مشاهد مباشرة من المانجا والأنيمي ، وتجعلك تشعر وكأنك داخل الأنمي. إنه ممتع وممتع بصريًا.

طريقة اللعب: وضع القصة هو الجزء الرئيسي من هذه اللعبة ، لكن التنقل عبر اللعبة لا يزال يبدو وكأنه لعبة قتال ، وهذه مشكلة كبيرة. ليس من الجيد اللعب ، لكنها لا تزال تجربة رائعة. تتضمن اللعبة معارك مباشرة من المسلسل ، ومن المدهش كيف يفعلون ذلك. أجزاء القتال من اللعبة ممتازة ، فهي بسيطة وسلسة. من الجيد أن نرى كيف قاموا بتطبيق ميكانيكا ألعاب القتال القوية في ARPG.

الصوت: الموسيقى التصويرية صلبة. يحتوي على العديد من الموضوعات من العرض ، بالإضافة إلى بعض الأغاني الإضافية الرائعة والتي تتناسب تمامًا مع اللعبة والمواد الأصلية.

لعبة دراغون بول زد كاكاروت للكمبيوتر من ميديا فاير
لعبة دراغون بول z للكمبيوتر بحجم صغير
لعبة DRAGON BALL Z KAKAROT للكمبيوتر

مميزات لعبة Dragon Ball Z Kakarot للكمبيوتر

عالم ألعاب الفيديو هو عالم تنافسي للغاية ، سواء بالنسبة للاعبين أو لألعاب الفيديو. ما لم تكن اللعبة المميزة مذهلة من جميع الجوانب تقريبًا ، فهناك فرصة ضئيلة لأن تظل في السوق وفي قلوب اللاعبين لفترة طويلة. يكون الضغط أعلى بشكل خاص عندما تعتمد اللعبة على مثل هذه السلسلة من الرسوم المتحركة الناجحة. إذن ما الذي ساعد Dragon Ball Z Kakarot على القيام به والحفاظ على مكانته في عالم ألعاب الفيديو؟ مجموعة مذهلة من الميزات! هذا ما يمكنك توقعه من اللعبة بمجرد بدء اللعب.

شخصيات مذهلة
Dragon Ball Z هي واحدة من أولى الرسوم الكرتونية أو الرسوم المتحركة التي سيتذكرها طفل من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.بالإضافة إلى كونها بعضًا من أفضل الإبداعات ، تتمتع أيضًا بمكانة خاصة في قلوبهم. لا تسمح لهم اللعبة بتجربة مغامرات تلك الشخصيات فحسب ، بل تتيح أيضًا للاعب الاستمتاع بأجزاء من حياتهم. تشمل الشخصيات القابلة للعب الشخصيات الرئيسية مثل Goku و Gohan و Vegeta و Piccolo وما إلى ذلك. ولكن يمكنك أيضًا اختيار شخصيتين ثانويتين في اللعبة لهما خصائصهما الفريدة وإلغاء قفل الشخصيات الجديدة أثناء تقدمك في اللعبة.

الحلقات المضافة
لا تعرض لك لعبة دراغون بول زد كاكاروت حلقات المسلسل التي تعرفها بالفعل فحسب ، بل تقدم أيضًا بعض الأمثلة والقصص الجديدة في اللعبة. يؤدي هذا إلى استبعاد رتابة اللعبة التي كان من الممكن أن تنشأ بسبب التشابه بين السلسلة الفعلية وسلسلة الألعاب.

هيكل عالم شبه مفتوح
هيكل العالم شبه المفتوح أو اللعبة هي ميزة جديدة تم تقديمها في هذا الإصدار الخاص من السلسلة. يسمح للاعب بالتفاعل مع البيئة المحيطة للشخصية في اللعبة. يمكنك التجول في العالم الافتراضي والخيالي للعبة وحتى الاستمتاع بالأنشطة اليومية المعتادة والدردشة مع الشخصيات الأخرى.

تحركات باردة
سواء كانت الشخصيات الرئيسية أو الشخصيات الثانوية الداعمة ، فإن لديهم جميعًا مجموعة فريدة من الحركات الخاصة بهم. لا يمكنك فقط تجربة حركات توقيع الشخصية التي تلعبها ، ولكن يمكنك أيضًا الاستمتاع بالحركات التي قد ترميها شخصياتك الداعمة. يمكن لأحرف الحركات المختلفة أن تعرض ليس فقط إضافة التنوع إلى اللعبة ، ولكن أيضًا تبقيك على أهبة الاستعداد فيما يتعلق بالحركة التي يجب رميها بعد ذلك.

المهمات
المهمات المخصصة لك في لعبة دراغون بول زد كاكاروت مهمة جدًا. من خلال إكمال المهام ، يمكنك فتح شخصيات وملحمات أو مستويات أحدث. هذه هي الطريقة التي سيتعين عليك الحصول عليها من الحوامات الخاصة بك. من خلال إكمال المهام الجانبية ، يمكنك أيضًا تحقيق ترقيات وترقيات لشخصياتك.

إذا كنت من المعجبين بهذه السلسلة أو كنت في أي وقت مضى ، عليك ببساطة تجربة هذه اللعبة. أفضل جزء هو هيكل العالم شبه المفتوح. تخيل أنك تدردش مع الشخصيات التي اعتدت الإعجاب بها أو تستمتع بمشاهدتها على التلفزيون! ألن يكون من المتعة والسرور أن تفعل ذلك؟


القتال في اللعبة عبارة عن مزيج من الركل واللكم والمراوغة وتفجيرات كي مع المجموعات وبعض الحركات الخاصة. إلى جانب القتال ، أنت حر في استكشاف منطقة العالم المفتوح ويمكنك جمع المعادن والأسماك. بالإضافة إلى لعبة القتال النموذجية ، ينصب تركيز لعبة دراغون بول z على عناصر ألعاب لعب الأدوار.

متطلبات تشغيل لعبة Dragon Ball Z Kakarot للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Dragon Ball Z Kakarot من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.
متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة Dragon Ball Z Kakarot للكمبيوتر :
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 7 SP1 64 بت
المعالج: Intel Core i5-2400 أو AMD Phenom II X6 1100T
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: GeForce GTX 750 Ti أو Radeon HD 7950
DirectX: الإصدار 11
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 36 جيجابايت مساحة متوفرة

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة Dragon Ball Z Kakarot للكمبيوتر :
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
المعالج: Intel Core i5-3470 أو AMD Ryzen 3 1200
الذاكرة: 8 جيجا رام
الرسومات: GeForce GTX 960 أو Radeon R9280X
DirectX: الإصدار 11
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 40 جيجابايت مساحة متوفرة

تحميل ألعاب القتال مشابهة

تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت للكمبيوتر من ميديا فاير
لتنزيل لعبة Dragon Ball Z Kakarot كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل - Google Drive


تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة DRAGON BALL Z KAKAROT للكمبيوتر
---
تحميل لعبة DRAGON BALL Z KAKAROT للكمبيوتر

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Dragon Ball Z Kakarot على الكمبيوتر
- تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
- قم بتنزيل التورنت وتشغيل عميل التورنت
- انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
- افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل "Setup.exe"
- اتبع تعليمات المثبت
- العب واستمتع!
* لتغيير اللغة ، حدد "Language Changer.bat" في جذر اللعبة.
- تم تغيير لغة الصوت في إعدادات اللعبة. !!!
- العب Dragon Ball Z واستمتع! ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصي سرعة
التعليقات

هناك 3 تعليقات:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )