تحميل لعبة COMMAND & CONQUER RED ALERT 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة Command & Conquer Red Alert 3 للكمبيوتر كاملة

تحميل Command & Conquer: Red Alert 3 للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت بحجم صغير كاملة هي لعبة إستراتيجية للكمبيوتر الشخصي تم إصدارها بواسطة Electronic Arts Los Angeles في عام 2008. الجزء الثالث ، بما في ذلك الوظيفة الإضافية المستقلة Uprising ، هو الأخير في السلسلة. تم الإعلان عن الوظيفة الإضافية في 14 فبراير 2008.

  • تاريخ الإصدار: 2008
  • الإصدار: مجموعة كاملة
  • ملف: لعبة Red Alert 3 مضغوطة كاملة بروابط مباشرة مجانا
  • النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
  • العمر: 13+
  • المطور (المطورون): EA Los Angeles
  • الناشر: Electronic Arts
  • الأنواع: العاب الإستراتيجية للكمبيوتر

مراجعة تحميل لعبة COMMAND & CONQUER RED ALERT 3 للكمبيوتر

لا تتعلق حبكة لعبة جنرال بأحداث الأجزاء السابقة من السلسلة. ومع ذلك ، فقد حفظ المطورون أهم ما يميز القصة ، وهو المفارقات الزمنية. ومع ذلك ، ينتقل قادة الاتحاد السوفيتي الآن إلى الماضي بهدف قتل ألبرت أينشتاين ، المسؤول عن التفوق التقني للدول الغربية.لأول مرة ، ظهرت الإمبراطورية اليابانية في اللعبة كأمة كاملة ، واستند Samurai Codex على فلسفة الجيش. إلى جانب ذلك ، تضمنت اللعبة عشرات النماذج الجديدة بآليات فريدة.

أصبحت لعبة كوماند أند كونكر أكثر ديناميكية بسبب محاذاة توازن الوحدة. كان الابتكار الرئيسي هو الاستخدام الكامل للمياه في المعارك ، بالإضافة إلى إضافة القدرة على تغيير ملف تعريف السلاح لجميع الوحدات تقريبًا.تتضمن اللعبة وجود لاعبين متعددين ، والتي أصبحت منذ إطلاقها موضع انتقادات من قبل اللاعبين بسبب توازن ضبابي. ومع ذلك ، اعتبارًا من عام 2020 ، لا يعمل وضع تعدد اللاعبين ، حيث “ماتت” خوادم GameSpy في عام 2013.

الآن هناك لعبة واحدة فقط ممكنة على الشبكة المحلية.بشكل عام ، نجح الجزء الثالث من السلسلة في الحفاظ على أجواء الأجزاء السابقة والتواجد معهم في سلسلة من الألعاب الأسطورية “الخالدة”.

مثل الإدخالات السابقة في سلسلة Red Alert ، تجري اللعبة في واقع بديل للحرب العالمية الثانية ، حيث يقاتل الحلفاء الغربيون الاتحاد السوفيتي. في Command & Conquer Red Alert 3 ، القيادة السوفيتية ، التي تواجه الهزيمة ، تعود بالزمن إلى الوراء لقتل ألبرت أينشتاين ومنع مساعدته للحلفاء ، مما يمهد الطريق للهيمنة السوفيتية في الوقت الحاضر.

ومع ذلك ، كنتيجة غير مقصودة ، تم إنشاء قوة عالمية ثالثة ، إمبراطورية الشمس المشرقة ، وتذهب الأطراف الثلاثة إلى الحرب. جميع الفصائل الثلاثة قابلة للعب ، وتتضمن لعبة جنرال بناء قاعدة وجمع الموارد وتدريب الجيوش لهزيمة لاعبين آخرين. كل فصيل لديه حملة تعاونية كاملة ، يمكن لعبها مع شريك للذكاء الاصطناعي أو لاعب آخر عبر الإنترنت.

تتخلل اللعبة المهام الإستراتيجية مع لقطات فيديو بالحركة الكاملة تضم فريق عمل من بطولة J.K. سيمونز وتيم كاري وجورج تاكي كقادة للفصائل الثلاثة.

لعبة Command & Conquer Red Alert 3 للكمبيوتر
لعبة Command & Conquer Red Alert 3 للكمبيوتر

تجربة لعبة COMMAND & CONQUER RED ALERT 3 للكمبيوتر

تعتبر لعبة Command And Conquer Red Alert 3 للكمبيوتر الشخصي بلا شك أفضل سلسلة ألعاب Command And Conquer مع ميزات مثالية وأقصى مرونة في اللعبة. هذه ليست مجرد لعبة حركة أو إطلاق نار. بل إنها لعبة إستراتيجية رائعة ذات معالم صعبة. سيتعين على لاعبين Command And Conquer 3 ، تنزيل اللعبة للكمبيوتر الشخصي ، القيام بكل ما هو ممكن لإثبات أنهم يستحقون قاعدتهم من خلال الدفاع عنها من هجمات العدو.

الإستراتيجية والتخطيط والتحكم في المملكة هي الاحتياجات الأساسية لهذه اللعبة الإستراتيجية القوية. لا مكان للضعيف والمرتجف. في لعبة Command And Conquer Red Alert 3 على الكمبيوتر الشخصي ، سيتعين على اللاعبين سحق الضعفاء والتغلب على أراضيهم وحكمهم. سيتمكن لاعبو Command And Conquer من اللعب في ثلاثة أعمار مختلفة في اللعبة ، عصر الانقراض ، عصر الحضارة ، وعصر المحطم. سيختبر اللاعبون تجربة Command And Conquer Red Alert 3 مختلفة في كل وضع من أوضاع اللعبة القابلة للعب.

لعبة جنرال العادية هو شيء يحدث كثيرًا في لعبة الفاتحين المذهلة هذه. إن الممالك الصغيرة والضعيفة التي تغلب على القوي ليست بالأمر الجديد في Command And Conquer. أيضًا ، إذا شعر اللاعبون بالملل بطريقة ما من الوضع غير المتصل للعبة الكمبيوتر Command And Conquer Red Alert 3 ، فيمكنهم أيضًا لعب وضع اللعب التنافسي الاستراتيجي على الإنترنت والاستمتاع أكثر.

تعود القيادة اليائسة للاتحاد السوفيتي المنهك بالزمن إلى الوراء لتغيير التاريخ واستعادة مجد روسيا الأم. تنحرف مهمة السفر عبر الزمن ، مما يخلق جدولًا زمنيًا بديلًا حيث اتبعت التكنولوجيا تطورًا مختلفًا تمامًا ، وتم إطلاق قوة عظمى جديدة على المسرح العالمي ، والحرب العالمية الثالثة على قدم وساق. صعدت إمبراطورية الشمس المشرقة في الشرق ، مما جعل الحرب العالمية الثالثة معركة ثلاثية بين السوفييت والحلفاء والإمبراطورية مع جيوش تعرض أسلحة وتقنيات غريبة وعجيبة مثل تسلا كويلز المدججة بالسلاح.

متطلبات تشغيل لعبة COMMAND & CONQUER RED ALERT 3 للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Command & Conquer Red Alert 3 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة Command & Conquer Red Alert 3 للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل المتوافق: مايكروسوفت ويندوز ® XP SP2 ، ويندوز فيستا (32 بت)
  • المعالج: أي جهاز Intel Core Duo ؛ XP: Intel Pentium 4 2.2 جيجاهرتز أو أفضل ، AMD Athlon XP 2100+ أو أفضل ؛ Vista: Intel Pentium 4 2.6 جيجاهرتز أو أفضل ، AMD Athlon XP 2800+ أو أفضل
  • الذاكرة: 1 جيجا رام
  • الرسومات: بطاقة فيديو متوافقة مع DirectX® 9.0c ، NVIDIA GeForce 6800 أو أفضل ، ATI Radeon X800 أو أفضل
  • القرص الصلب: مساحة خالية تبلغ 10 جيجابايت على الأقل
  • الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX® 9.0c (غير متوافقة مع Yamaha Xwave-512)
  • متعدد اللاعبين: 2-6 لاعبين مع دعم صوتي اختياري ، يتطلب اتصالاً بالشبكة أو الإنترنت (كبل أو DSL أو اتصال أسرع).

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة ARMA 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Middle earth Shadow of Mordor
تحميل لعبة Counter Strike Global Offensive
تحميل لعبة Medieval Total War
تحميل لعبة The Elder Scrolls 5 Skyrim للكمبيوتر

تحميل لعبة COMMAND & CONQUER RED ALERT 3 للكمبيوتر برابط مباشر

لتنزيل لعبة Red Alert 3 كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل:

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
password : igg-games.com

تحميل لعبة COMMAND & CONQUER RED ALERT 3 للكمبيوتر تورنت


—–

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Command & Conquer Red Alert 3 على الكمبيوتر

  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • اتبع تعليمات المثبت
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
  • العب لعبة كوماند أند كونكر Red Alert 3 واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر