تحميل لعبة Call of Duty Infinite Warfare للكمبيوتر كاملة

تحميل لعبة Call of Duty Infinite Warfare للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Call of Duty Infinite Warfare للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير و تورنت للاجهزة الضعيفة بحجم صغير مضغوطة مع ملفات اللغة العربية – اللعبة التي كنت تنتظرها ، حان الوقت لرؤية حرب المستقبل من منظور شخص أول! سوف يلفت انتباهك تكملة السلسلة الأسطورية ولن يسمح لك بالرحيل حتى النهاية.

لعبة CALL OF DUTY INFINITE WARFARE للكمبيوتر كاملة

الاختلاف الرئيسي عن الأجزاء الأخرى – عليك القتال ليس على الأرض ، ولكن على كواكب أخرى في النظام الشمسي. تنزيل Call of Duty Infinite Warfare مجانًا. أنتم ستقاومون أقوى حركة للمتمردين “جبهة الدفاع عن المستوطنات” ، الذين يبدؤون معركة وحشية وحازمة من أجل تحرير نير الأرض. هنا ، كما هو الحال في أفضل تقاليد المسلسل ، ستظهر صورة للحرب الرهيبة والقسوة التي غيرت العالم بشكل لا يمكن التعرف عليه.

  • تاريخ الإصدار: 2016
  • الإصدار: مجموعة كاملة
  • ملف: تورنت و رابط مباشر
  • النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (للكمبيوتر الشخصي)
  • العمر: 17+
  • المطور (المطورون): إنفينيتي وارد
  • الناشر (الناشرون): Activision
  • النوع (الأنواع): ألعاب اكشن ، ألعاب الحرب

منذ إصدار الدفعة الأولى من لعبة Call of Duty ، صعد هذا الامتياز إلى أعلى مراتب ألعاب فيديو الحركة. حسنت لعبة تلو الأخرى ميزاتها وأسرت اللاعب على منصات مختلفة: الكمبيوتر الشخصي و PS4 و Xbox وحتى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iPhone.

A C.O.D. مع ثلاثة أوضاع لعب مختلفة : بدأت الأمور في الحرب العالمية الثانية ثم أفسحت المجال لمكافحة الإرهاب. حان الوقت الآن لمحاربة غزو الزومبي. Call of Duty: Infinite Warfare يعيد هذا السيناريو بالإضافة إلى وضعين آخرين: الحملة واللاعبين المتعددين.

– الحملة : سيتولى اللاعب دور الكابتن رييس ، الطيار الذي يقود تحالفًا عسكريًا لمحاربة عدو متعصب. يحدث في الفضاء الخارجي.- تعدد اللاعبين كول أوف ديوتي إنفنت وورفير: ادمج خرائط مختلفة مع فرق قتالية تكتيكية مختلفة. يمكن للاعب الانضمام إلى فرق مختلفة لفتح التمويه والشعارات والأسلحة الحصرية.- الزومبي: سافر بالزمن إلى الثمانينيات إلى مدينة ملاهي. يتم الجمع بين جميع عناصر اللعبة مع زخرفة هزلية بالفعل.

مراجعة تحميل لعبة CALL OF DUTY INFINITE WARFARE للكمبيوتر

لعبة Call Of Duty Infinite Warfare للكمبيوتر هي بالفعل واحدة من أقوى الألعاب في هذه السلسلة. سيختبر اللاعبون بيئة لعبة نداء واجب جديدة تمامًا. لأنها متغيرة وغير متصلة مقارنة بسابقاتها. ومع ذلك ، تم تطوير لعبة الرماية المذهلة هذه بواسطة Infinity Ward ، ومن هنا حصلت على اسمها. تنزيل لعبة Call Of Duty Infinite Warfare للكمبيوتر الشخصي هو الإصدار الثالث عشر في هذه السلسلة الرائعة التي لا نهاية لها من ألعاب Call Of Duty.

ستُلعب اللعبة مبدئيًا من الفضاء الخارجي. وسيحصل اللاعبون فقط على optproton للعب اللعبة من منظور الشخص الأول الذي يطلق النار ؛ ومع ذلك ، في وقت لاحق من اللعبة ، يمكن للاعبين تغيير إعدادات الكاميرا إلى عرض الشخص الثالث أو منظور الشخص الثاني. سيجد لاعبو أنفسهم في ثنايا الفضاء الشاسعة عندما تبدأ اللعبة.

تحميل لعبة Call Of Duty Infinite Warfare للكمبيوتر، إنها أيضًا إصدار خاص من هذه اللعبة الرائعة اللانهائية وانعدام الجاذبية. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تمكين وظائف خاصة للاعبين. يمكن للاعبين أيضًا الحصول على أسلحة متميزة وميزات مميزة أخرى ممكّنة في وضع اللعب عبر الإنترنت ، إذا قاموا بشراء بروتوكول الإصدار الخاص. واحدة من أكبر الميزات وأكثرها إثارة للإعجاب التي سيختبرها اللاعبون عند تنزيل لعبة Call OF Duty Infinite Warfare على الكمبيوتر هي القتال الجوي. القتال الجوي هو حياة هذه اللعبة.

تحميل لعبة Call of Duty Infinite Warfare للكمبيوتر
لعبة Call of Duty Infinite Warfare للكمبيوتر

تجربة لعبة CALL OF DUTY INFINITE WARFARE للكمبيوتر

يبدو أن ألعاب Call of Duty لها علاقة غريبة مع ساحات القتال المستقبلية. ليس فقط أنهم يزدادون شهرة في ألعابهم ، بل يزدادون أيضًا المزيد والمزيد من المستقبل. العنوان السابق لعبة Call Of Duty: Black Ops 3 كان ممتعًا ، لكن حملته لم تترك انطباعًا كبيرًا. كان يفتقر إلى الكثير من الابتكار والأصالة. من ناحية أخرى ، تتخذ Infinite Warfare خطوة محفوفة بالمخاطر في المستقبل.

يقترب سيناريو الحرب المستقبلية في Infinite Warfare من أن تصبح لعبة خيال علمي أو أوبرا فضائية. إنها مفاجأة ابتكار لطيفة في امتياز متعب. تعمل اللعبة بسلاسة وتبتكر كثيرًا ، وهي بالتأكيد خطوة للأمام تشتد الحاجة إليها لهذه السلسلة.

كانت لعبة Call of Duty Infinite Warfare خطوة جريئة للمسلسل ، حيث اختارت إعدادًا مستقبليًا تمامًا وإضافة قيمة فنية أكثر من أي وقت مضى في الامتياز. ليست القصة مذهلة فحسب ، بل لكل مشهد قيمة سينمائية ، وهي بالتأكيد لمسة لطيفة. يقوم طاقم العمل بعمل ممتاز في إعادة الشخصيات إلى الحياة ، والسيناريو ببساطة مذهل. يبدو أن التحول إلى سلسلة خيال علمي يمكن أن يكون تطورًا طبيعيًا لهذه السلسلة الآن.

لقد أظهر لنا المقطع الدعائي والنسخة التجريبية من لعبة Call of Duty: Infinite Warfare بالفعل ما يمكن أن نتوقعه من هذه اللعبة والحقيقة هي أنها لم تكن مخيبة للآمال: الكثير من الحركة والرسومات الرائعة للعبة لا يمكنك تفويتها. اكتشف ما إذا كان يحب لعب Black Ops أو Modern Warfare.

مميزات تحميل لعبة كول أوف ديوتي إنفنت وورفير للكمبيوتر

كول أوف ديوتي: إنفنت وورفير واحدة من أفضل ألعاب الفيديو التي توفر العديد من الميزات الرائعة للاعبين أثناء اللعب. تتميز لعبة Call of Duty Infinite Warfare للكمبيوتر بوضع متعدد اللاعبين التعاوني الذي له قصة مختلفة ، ميكانيكا اللعبة منفصلة عن الحملة. على عكس أوضاع اللعب الجماعي وأنماط الحملة ، فإن الزومبي ليسوا موضوعين تمامًا في مساحة القتال ويحتفظون بنظام الحركة العادي.

من أفضل ميزات لعبة كول أوف ديوتي إنفنت وورفير للكمبيوتر أنها تتطلب من اللاعبين دفع مبلغ صغير فقط للاستمتاع بمزايا هذه اللعبة. توفر اللعبة العديد من العناصر الممتعة في اللعبة والتي تجعلها مثيرة ومذهلة. يوصى بشدة بتجربة هذه اللعبة.

الآن ، كما فهمنا ما هي اللعبة وما هي بالضبط مهمة اللاعب في اللعبة ، يمكننا الانتقال إلى القسم الذي يتعامل مع الميزات التي توفرها هذه اللعبة للاعبين أثناء اللعب. لذا ، استمر في قراءة المقالة لمعرفة المزيد عن لعبة الفيديو الشيقة والمثيرة هذه.

متطلبات تشغيل لعبة كول أوف ديوتي إنفنت وورفير للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة كول أوف ديوتي إنفنت وورفير من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة كول أوف ديوتي إنفنت وورفير للكمبيوتر :

  • المعالج: Intel Core i3-3225 @ 3.30GHz
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 660 2GB / AMD Radeon HD 7850 2GB
  • ذاكرة النظام: رام 8 جيجا بايت
  • نظام التشغيل Windows 7 64bit
  • التخزين: 70 جيجابايت

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة كول أوف ديوتي إنفنت وورفير للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: Win 7 64
  • المعالج: Intel Core i5-4460 3.2GHz / AMD FX-8320
  • الرسومات: AMD Radeon R9280X أو NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti 4GB
  • ذاكرة النظام: 16 جيجا بايت رام
  • التخزين: 60 جيجا بايت من مساحة القرص الصلب
  • بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 11

تحميل ألعاب الحرب للكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Call of Duty Advanced Warfare
تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3
تحميل لعبة Call Of Duty Modern Warfare 2 Remastered
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops Cold War للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty World at War للكمبيوتر

تحميل لعبة CALL OF DUTY INFINITE WARFARE للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة كول أوف ديوتي: إنفنت وورفير للكمبيوتر

لتنزيل لعبة Call of Duty Infinite Warfare للكمبيوتر كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل:

تحميل لعبة CALL OF DUTY INFINITE WARFARE للكمبيوتر تورنت

كيفية تثبيت لعبة Call of Duty Infinite Warfare على الكمبيوتر

  • قم بتنزيل كول أوف ديوتي: إنفنت وورفير تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • تعطيل برامج الحماية (مضاد الفيروسات)
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل setup.exe
  • اتبع تعليمات المثبت (وقت التثبيت 30-50 دقيقة على القرص الصلب حسب الحاسب)
  • العب كول أوف ديوتي: إنفنت وورفير واستمتع!
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
 لعبة للكمبيوتر