تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر كاملة مجانا شغالة برابط مباشر

روابط تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر من ميديا فاير و ترونت Subway Surfers بحجم صغير للأجهزة ضعيفة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات لعبة صب واي للكمبيوتر كاملة مجانا شغالة برابط مباشر.

مراجعة تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر كاملة

قبل بضع سنوات ، أصبحت ألعاب الركض التي لا نهاية لها تحظى بشعبية كبيرة ، ومنذ ذلك الحين لم تتوقف أبدًا (آسف على التورية). عادةً ما يبرز هذا النوع من العناوين لكونه لعبة فيديو لمنصة تتقدم فيها شخصيتنا دون التوقف في عالم متكرر إلى حد ما ولا نهاية له ، متجنبًا جميع أنواع العقبات مع تزايد الصعوبة ، ويدعونا تقريبًا للموت عاجلاً أو آجلاً هدفنا الوحيد هو مساعدة شخصيتنا على التقدم بأكبر قدر ممكن ، ومساعدته على القفز أو الانحناء أو تجنب عناصر المسرح الموجودة لإيقافنا.

هناك عدد لا يحصى من الأمثلة على هذه الأنواع من الألعاب على الأجهزة المحمولة ، ومن أشهر الأمثلة على ذلك Temple Run أو Subway Surfers ، والتي يمكنك أيضًا تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز بدءًا من اليوم. في لعبة صب واي للكمبيوتر التي طورها Kiloo ، يوجد عذر لسباقنا اللانهائي. سنقوم بدور المشاغب اللطيف في الشوارع الذي يحب تزيين محطات مترو الأنفاق والخطوط حول العالم بالكتابات على الجدران. وبالطبع ، عليه الفرار من رجال الشرطة الذين يطاردونه حتى يتمكن من الاستمرار في عرض كل فنه في السيناريوهات المختلفة بينما يحاول أيضًا جمع العملات المعدنية في طريقه. وليس مجرد الركض ، ولكن ركوب لوح طائر.

لعبة Subway Surfers للكمبيوتر بحجم صغير

تركز طريقة اللعب صب واي سرفر في هذا العنوان على شخصية بطلنا الذي يسافر بسرعة عبر عالم متكرر لا نهاية له ، ويتفادى باستمرار العديد من العقبات ويتفاعل مع العناصر الديناميكية وأفعال العدو التي تسعى إلى إيقافك أو إبطائك. مع زيادة الصعوبة ، تزداد سرعة سفر اللاعب ، ويزيد عدد العقبات والأعداء والحركات المطلوبة في الثانية ، مما يوفر تحديًا لا يُصدق لا يمكن التغلب عليه إلا للمستخدمين الأكثر تركيزًا وسرعة رد الفعل.

أفضل شيء في تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز هو التحديثات المستمرة. لن نكون قادرين فقط على اللعب بشخصيات جديدة ، والاختيار بين Jake أو Tricky أو ​​Fresh ، ولكن في كل إصدار جديد ، سنكتشف مدينة جديدة في العالم للعب على شبكة مترو الأنفاق الخاصة بها ، وسنستخدم أيضًا عناصر مختلفة hoverboards. (ألواح التزلج الطائرة) لتتمكن من الهروب بأقصى سرعة.

نعم ، يمكنك تنزيل لعبة Subway Surfers للكمبيوتر الشخصي مجانا. كما أنه متاح مجانًا على أجهزة Android و iOS. يتم تمكين عمليات الشراء داخل اللعبة إذا كنت ترغب في شراء العملات المعدنية والمفاتيح وحزم المبتدئين.

لعبة صب واي للكمبيوتر كاملة
لعبة صب واي للكمبيوتر كاملة مجانا شغالة

الخصائص الرئيسية للعبة صب واي للكمبيوتر كاملة مجانا

  • ركوب لوح التزلج الخاص بك والتنقل في خطوط القطار دون توقف.
  • تفادى كل العقبات في طريقك.
  • الهروب من الشرطة أثناء جمع العملات الذهبية.
  • اشترِ واجمع مركبات وترقيات جديدة لشخصيتك.
  • قم بزيارة مدن مختلفة حول العالم في كل تحديث جديد.
  • رسومات ملونة عالية الدقة.
  • الإبحار في القطارات مع طاقمك
  • رسومات عالية الدقة ملونة وحيوية!
  • استخدم jetpack مع الطلاء!
  • جمع العملات المعدنية وشكا من السلطة.
  • تحدى وساعد أصدقائك!
  • افتح واختر أكثر من 100 حرف فريد
  • سافر حول العالم في جولة حول العالم التي يتم تحديثها شهريًا.

لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز xp مجانا هي واحدة من أفضل ألعاب الآركيد ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى رسوماتها عالية الدقة المذهلة وطريقة اللعب التي تسبب الإدمان والمحتوى المحدث بانتظام. تم تطوير لعبة Subway Surfers بواسطة SYBO Games و KILOO في عام 2012 ، وهي لعبة ركض لا نهاية لها ، على غرار Temple Run. الرابط في هذه الصفحة هو تنزيل Subway Surfers، تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر كاملة مجانا شغالة.

انضم إلى Jake و Tricky and Fresh ، إلى جانب 100 من فناني الجرافيتي الآخرين المهووسين بوضع علامات على مرافق مترو الأنفاق ، وساعدهم على الهروب من مفتش الشرطة الغاضب وثوره. قم بركوب لوح التزلج عبر نظام مترو الأنفاق الذي يجمع العديد من العملات المعدنية وشكا من القوة أثناء تنقلك ، والتي يمكنك بعد ذلك استبدالها بأحزمة نفاثة وزلاجات عائمة ومزايا أخرى. فقط احترس من الفخاخ الخفية التي تكمن! هناك أحداث خاصة منتظمة مثل Weekly Hunts و World Tour.

لعبة صب واي للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

في لعبة Subway Surfers ، الشخصية الرئيسية هي المشاغب الودود في الشوارع الذي لديه مهمة تزيين جميع محطات مترو الأنفاق وخطوط السكك الحديدية في العالم. بالإضافة إلى العقبات البيئية التي يمكن أن تمنعه ​​في حياته المهنية التي لا تنتهي ، فإن خصومه الأساسيين هم قوات الشرطة التي تكافح للقبض عليه. يمكن للاعب ركوب لوح التحليق الخاص به عبر المسارات ، ومنحدرات القفز ، والتسلق والركض في القطارات ، والمراوغة في مسارات متوازية أخرى ، وأكثر من ذلك ، كل ذلك أثناء جمع العملات الذهبية التي يمكن إنفاقها لشراء عناصر تجميلية ومركبات جديدة وقدرات شخصية.

قبل الضغط على زر تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر من ميديا فاير ، يجب أن تعلم أنه لا توجد نسخة رسمية من لعبة Subway Surfers لنظام التشغيل ويندوز ، لكن هذا لا يعني أنك لن تكون قادرًا على اللعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك خدعة لذلك. يوفر لك هذا التنزيل محاكي أندرويد مثل BlueStacks و APK لإصدار أندرويد من اللعبة بحيث يمكنك تشغيله على الفور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

على الرغم من أن اللعبة صب واي الأصلية قد تمكنت بالفعل من توفير أكثر من محتوى كافٍ ومراحل اللعبة ، فقد تلقى هذا العنوان دفقًا مستمرًا من التحديثات المجانية التي دفعت العديد من اللاعبين إلى العودة إليها باستمرار.

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة كلمات متقاطعة للكمبيوتر
تحميل لعبة Sniper Elite 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Assassin’s Creed Revelations للكمبيوتر
تحميل لعبة Kerbal Space Program للكمبيوتر

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر من ميديا فاير

للعب Subway Surfers اليوم على منصة الكمبيوتر الشخصي ، سيُطلب منك الوصول إلى هذه اللعبة من داخل محاكي Android القادر والسريع والمحسن جيدًا والذي يمكنه تشغيل لعبة F2P المحمولة بسهولة. بالطبع ، يسمح هذا المحاكي لجميع خيارات التكوين التي يحتاج إليها مستخدمو الكمبيوتر الشخصي بشدة ، بما في ذلك الأزرار القابلة للتكوين ، وأنماط العرض الأفضل ، والقدرة على التشغيل على مجموعة واسعة من إعدادات الكمبيوتر.

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر كاملة مجانا شغالة برابط مباشر

– العب صب واي واستمتع!

 لعبة للكمبيوتر