تحميل لعبة كلمات متقاطعة للكمبيوتر

تحميل لعبة كلمات متقاطعة للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة كلمات متقاطعة للكمبيوتر كاملة مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر من ميديا فاير للاجهزة الضعيفة لعبة كلمات متقاطعة بحجم صغير مضغوطة مجانا برابط واحد.

لعبة الكلمات المتقاطعة بالعربي للكمبيوتر – هل ترغب في استخدام تطبيقات أندرويد الحصرية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ يمكنك الآن تثبيت التطبيق المفضل لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى إذا كان إصدار سطح المكتب الرسمي أو موقع الويب غير متاح. في منشور المدونة المفصل هذا ، سنخبرك كيف يمكنك تنزيل لعبة كلمات متقاطعة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 10/8/7.

سنستخدم محاكي أندرويد لتثبيت لعبة كلمات متقاطعة على الكمبيوتر المحمول. تحاكي محاكيات أندرويد بيئة Android على الكمبيوتر المحمول وتسمح لك بتثبيت واستخدام التطبيقات المتاحة على متجر جوجل بلاي. برنامج Bluestacks و MEmu play هما أهم محاكيات متوفرة على الإنترنت. لنرى كيف يمكننا استخدام هذه برامج محاكاة لتثبيت تطبيق كلمات متقاطعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تطبيق لعبة كلمات متقاطعة للكمبيوتر يعتبر من أفضل التطبيقات مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام والتنقل، تحظى لعبة ثقافة عامة بشعبية كبيرة بين مستخدمي أندرويد. لديها أكثر من 5،000،000 تثبيت مع تصنيف استثنائي 4.5 نجمة من المستخدمين.
فما تنتظرون؟ لم تقم بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك الذكي حتى الآن؟ إليك رابط متجر بلاي .

تحميل وتثبيت لعبة كلمات متقاطعة على جهاز الكمبيوتر

كما ذكرنا أعلاه ، سنستخدم محاكيات أندرويد لتنزيل وتثبيت تطبيق لعبة كلمات متقاطعة على جهاز الكمبيوتر. اتبع أيًا من الطرق المذكورة أدناه لتثبيت التطبيق على الكمبيوتر المحمول الخاص بك.

تنزيل لعبة كلمات متقاطعة للكمبيوتر – Bluestacks

برنامج Bluestacks هو محاكي Android الأكثر موثوقية وشعبية لمنصات ويندوز و Mac. مع سرعة البرق (نعم ، 4X مقارنة بهاتف Samsung Galaxy S7) ، يكتسب شعبية كبيرة. Bluestacks هي الطريقة المفضلة لتثبيت التطبيقات كثيفة الرسومات. لنبدأ دليل التثبيت الخاص بنا لتنزيل وتثبيت كلمات متقاطعة للكمبيوتر الشخصي مع مشغل تطبيق Bluestacks.

– الخطوة 1: قم بتنزيل برنامج Bluestacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

رابط التحميل: قم بتنزيل Bluestacks.

– الخطوة 2: انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف bluestacks.exe الذي تم تنزيله لتثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.

– الخطوة 3: قم بتشغيل تطبيق Bluestacks الآن. انتظر قليلاً حيث تحتاج إلى تحميل المحاكي في البداية. قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك على الشاشة التالية.

– الخطوة 4: الآن على شاشة Bluestacks الرئيسية ، ابحث عن تطبيق Google Play وانقر عليه.

لعبة الكلمات المتقاطعة بالعربي للكمبيوتر

– الخطوة 5: بمجرد فتح متجر Google Play ، ابحث عن التطبيق كلمات متقاطعة لتحميل – لعبة كلمات متقاطعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل لعبة كلمات متقاطعة للكمبيوتر

– الخطوة 6: انقر فوق زر التثبيت لبدء تحميل كلمات متقاطعة على جهاز الكمبيوتر Bluestacks. بعد اكتمال عملية التثبيت ، يمكنك العثور على رمز التطبيق في مجلد التطبيقات المثبتة Bluestacks.

تحميل لعبة كلمات متقاطعة للكمبيوتر

بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل كلمات متقاطعة ملف APK غير متصل بالإنترنت وتثبيته عبر Bluestacks باستخدام خيار تثبيت APK. يمكنك العثور على هذا الخيار أسفل شاشة Bluestack الرئيسية. هذه الطريقة مفيدة فقط عندما يكون لديك بعض إصدارات التعديل من التطبيق للحصول على مزايا إضافية. بخلاف ذلك ، نقترح عليك تنزيل لعبة كلمات متقاطعة للكمبيوتر الشخصي من متجر Google Play لأنه مصدر موثوق لتثبيت التطبيقات.

تحميل لعبة كلمات متقاطعة للكمبيوتر ببرنامج MEmu Play

أفضل محاكي أندرويد متخصص ومصمم لتجربة ألعاب مذهلة هو برنامج MEmu Play. إذا كنت ترغب في لعب ألعاب متطورة مثل لعبة PUBG وألعاب battlefield و NFC وما إلى ذلك ، فإن Memu هو الخيار الأفضل لك. يتفوق على برنامج Bluestacks في هذا الصدد لأنه مصمم حصريًا للعب ألعاب أندرويد على جهاز الكمبيوتر. لنبدأ عملية تثبيت كلمات متقاطعة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 10/8/7 باستخدام محاكي MemuPlay.

– الخطوة 1: قم بتنزيل Memuplay Emulator على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
إليك رابط التنزيل لـ MemuPlay – MemuPlay.

– الخطوة الثانية: قم بتثبيت ملف exe الذي تم تنزيله بالنقر المزدوج عليه. ستبدأ عملية التثبيت وقد تستغرق ما يصل إلى 3 دقائق حتى تكتمل.

– الخطوة 3: على غرار طريقة Bluestacks ، يأتي متجر Google Play أيضًا مثبتًا مسبقًا في Memuplay. بمجرد تثبيت المحاكي ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية تطبيق متجر Google Play على الشاشة الرئيسية. انقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز لفتحه.

– الخطوة 4: الآن قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك وابحث عن التطبيق الذي تريد تثبيت كلمات متقاطعة لجهاز الكمبيوتر في حالتنا.

– الخطوة 5: ابحث عن تطبيق BitMango الصحيح واضغط على زر التثبيت.

الآن لعبة كلمات متقاطعة تم تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك العثور على رمز التطبيق على الشاشة الرئيسية إلى جانب جميع التطبيقات المثبتة الأخرى. انقر نقرًا مزدوجًا لفتح لعبة كلمات متقاطعة على ويندوز ويمكنك رؤية نفس واجهة المستخدم التي يراها التطبيق على هاتفك الذكي.

هناك محاكيات جيدة أخرى مثل Ko Player و Nox Player و Andyroid وما إلى ذلك. لديهم أيضا مرافق وشعبية لائقة. إذا قمت بالفعل بتثبيت أي من هذه ، يمكنك محاولة تثبيت لعبة كلمات متقاطعة لأجهزة الكمبيوتر مع هؤلاء. ومع ذلك ، فإن Bluestacks و Memuplay هما الأسرع ويوصى بهما لتشغيل أو تثبيت لعبة كلمات متقاطعة أحدث إصدار على الكمبيوتر المحمول الخاص بك.

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Assassin’s Creed Revelations للكمبيوتر
تحميل لعبة Sniper Elite 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Civilization 5
تحميل لعبة Ranch Simulator للكمبيوتر

مميزات لعبة كلمات متقاطعة للكمبيوتر اون لاين

لعبة كلمات متقاطعة للكمبيوتر اون لاين بحث عن الكلمات مبهجة من صانعي Roll the Ball: Slide Puzzle، Block! أحجية سداسية وألغاز خطية: فن الأنابيب!
الهدف ببساطة هو العثور على كل الكلمات المخفية. الكلمات في كل مستوى مرتبطة ببعضها البعض.مع هذه اللعبة يمكنك بسهولة تحسين مهاراتك في المفردات والتركيز والهجاء!

تحدى نفسك وأصدقائك مع لعبة الكلمات المجانية والمسببة للإدمان!
سوف تسحقها! ابدأ اللعب الآن!

  • يمكن للكلمات أن تكون رأسية وأفقية وقطرية وحتى مقلوبة.
  • انتقد الحروف للبحث واختيار وجمع الكلمات.
  • ستظل أي كلمات صالحة تجدها مميزة ومميزة في قائمة الكلمات.
  • البحث عن كل الكلمات للتقدم إلى المستوى التالي!
  • كلما وجدت الكلمات أسرع ، زادت درجاتك وترتيبك!
  • ألغاز يومية مجانية ومكافآت إضافية
  • خمسة أوضاع: سهل ، عادي ، صعب ، شديد ، متنوع
  • تراجع غير محدود
  • 20 مسارًا مجانيًا للاعبين المبتدئين
  • البعثات كاملة لكسب المزيد من القرائن
  • تمرين رائع لشحذ المخ
  • مزامنة البيانات مع حساب Facebook الخاص بك
  • يدعم الهواتف والأجهزة اللوحية.
  • تحديثات مجانية
  • استمتع بلعبة كلمات متقاطعة اون لاين على مختلف الأجهزة (الهواتف والأجهزة اللوحية).

لقد ذكرنا دليلاً مفصلاً لتنزيل لعبة الكلمات المتقاطعة بالعربي للكمبيوتر الشخصي باستخدام اثنين من أفضل المحاكيات ، Bluestacks و Memuplay. إذا كان لديك أي أسئلة حول تثبيت لعبة وصلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إذا وجدت بعض التطبيقات الأخرى الأفضل في فئة ألعاب أندرويد، فيرجى إخبارنا عبر قسم التعليقات.

 لعبة للكمبيوتر