تحميل لعبة Watch Dogs 2 للكمبيوتر كاملة

تحميل لعبة واتش دوقز Watch Dogs 2 للكمبيوتر تورنت و من ميديا فاير

 روابط تحميل لعبة Watch Dogs 2 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير و ترونت توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات  لعبة واتش دوقز 2 مجانا برابط مباشر بحجم صغير للأجهزة ضعيفة .

تجربة تحميل لعبة WATCH DOGS 2 للكمبيوتر كاملة

تحميل لعبة WATCH DOGS 2 للكمبيوتر كاملة هي لعبة من استوديو Ubisoft. إنه مزيج رائع من أنواع أفلام الحركة والحركة الخفية والعالم المفتوح. مثل سابقتها ، التي تم إصدارها في عام 2014 البعيد ، تم إصدار Watch Dogs 2 لمنصة الكمبيوتر الشخصي ووحدات تحكم Playstation 4 و Xbox One.

تواصل الحبكة قصة الجزء الأول من اللعبة. الشخصية الرئيسية هي المتسلل الذي يواصل محاربة السلطات الفاسدة والشركات المارقة.

يمكن تشغيل متطلبات نظام واتش دوغز Watch Dogs Reveled PC على أي جهاز كمبيوتر يحتوي على بطاقة رسومات جيدة. لعبة Codex watch dogs مضغوطة للغاية في تنزيل الأجزاء ويمكن لعبها بسهولة على نظام التشغيل windows 7. العب واتش دوغز 2 على Widows 8 و Windows 10 دون أي أخطاء.

مراجعة لعبة WATCH DOGS 2 للكمبيوتر

طريقة اللعب مطابقة تمامًا للجزء الأول. تحميل لعبة Watch Dogs 2 مجانًا لديها مجموعة متنوعة من مهام القصة الرئيسية والمهام الجانبية. على الرغم من أن مرور المهام ممكن باستخدام الأسلحة ، فإن الفكرة الرئيسية للمرور الناجح هي استخدام قدرات القرصنة جنبًا إلى جنب مع قدرات التخفي للشخصية. من الجدير دائمًا أن نتذكر أنه يمكن إكمال أي مهمة بعدة طرق.

أثناء مرور المهام ، يمكن للمتسلل التفاعل واختراق أي تقنية مجهزة بدوائر صغيرة (على سبيل المثال ، هاتف أو سيارة أو كاميرا أو كمبيوتر). من خلال أداء القرصنة والمهام بنجاح ، يكتسب المخترق الخبرة ويضخّم مهاراته. تلقت اللعبة واتش دوغز 2 درجات عالية ومديحًا لرسوماتها الرائعة ، وتفاصيلها وتفاصيلها حول العالم.

تحميل لعبة Watch Dogs 2 هي لعبة مغامرات حركية تم إصدارها في عام 2016. مطور هذه اللعبة هو Ubisoft Montreal وناشرها Ubisoft. إنه استمرار لإصدار 2014 من Watch Dogs والإضافة الثانية لسلسلة لعبة Watchdog. تم إصداره لأجهزة PS4 و Microsoft Windows و Xbox One في نوفمبر 2016 و Stadia في ديسمبر 2020.

تم إعداده في نسخة افتراضية من منطقة خليج سان فرانسيسكو ، ويمكن لعب اللعبة من منظور الطرف الثالث. شخص وعالمه المفتوح يمكن التنقل فيه سيرًا على الأقدام أو في أي مركبة.

يتعين على اللاعبين التحكم في Marcus Holloway وهو أحد المتسللين الذين يعملون مع DedSec وهي مجموعة من هاكرز لإنزال نظام المراقبة في المدينة ، وبالتحديد ctOS. هناك طرق مختلفة يمكن للاعبين أن ينجزوا بها المهام وكل مهمة ناجحة يمكن أن تزيد من عدد المتابعين لدى DedSec. يتيح وضع اللعب الجماعي التعاوني في اللعبة قتالًا تنافسيًا أفضل ويساعد جميع اللاعبين على التواصل مع لاعبين يتسببون في فوضى.

عن ماذا تدور لعبة واتش دوغز 2 للكمبيوتر ؟

استعرضت Ubisoft Montreal التعليقات الواردة من اللاعبين المشهورين لتقييم الأشياء التي يجب تحسينها في موسم Watch Dogs 2 ، كما تم التحقيق في إعداد اللعبة للرحلات المتكررة إلى مدينة كاليفورنيا. تم تكليف Ubisoft Reflections بإجراء إصلاح شامل لميكانيكا القيادة.

واتش دوغز 2 كان المتسللون قادرين على الاستعلام في الوقت الفعلي للتحقق من صحة البرامج النصية ، وتم تحويل ميكانيكا اللعبة إلى تقنية افتراضية من أجل الأصالة والإشارات إلى الاختراق الواقعي ، كما اعترض مشروع Chanology. تم إنشاء المقطع الصوتي الرئيسي بواسطة Hudson Mohawke.

عند إطلاقها ، تلقت لعبة واتش دوقز 2 العديد من التقييمات الإيجابية من النقاد الذين قدروا اللعبة لتحسين سلسلة Watch Dogs الأصلية في مناطق مثل الإعدادات ، والقرصنة ، والقيادة ، والشخصيات.

تحميل لعبة Watch Dogs 2 للكمبيوتر
لعبة Watch Dogs 2 للكمبيوتر

كيف ألعب لعبة واتش دوقز 2 للكمبيوتر

مثل سابقتها ، الإصدار الثاني من لعبة Watch Dogs هي لعبة مغامرات تعتمد على الحركة وتحتوي على الكثير من عناصر التخفي ويمكنك لعب هذه اللعبة من منظور شخص ثالث مثل Marcus Holloway وهو شاب وهاكر. تتميز اللعبة بعالم مفتوح في نسخة افتراضية من منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وهي منطقة تبلغ ضعف حجم مسرح شيكاغو ووادي السيليكون.

التنقل سهل للاعبين ويمكنهم التنقل في عالم اللعبة واتش دوغز 2 عن طريق المشي أو باستخدام أنواع مختلفة من المركبات المتوفرة في اللعبة مثل الحافلات والشاحنات والدراجات النارية والقوارب والسيارات والتلفريك وما إلى ذلك. يخضع السائق لعملية إصلاح شاملة وقد تم تصميمه بطريقة تجعله يتمتع بإمكانية وصول عالية. يتعين على اللاعب إطلاق جميع أسلحته أثناء القيادة. يعزز ماركوس أيضًا مهارات الأكروبات وإمكانات الباركور في جميع أنحاء المدينة.

يمكن للاعبين لعبة Watch Dogs 2 للكمبيوتر استخدام أسلوب نهج مختلف مثل النهج العدواني الذي يتعين على اللاعبين من خلاله هزيمة أعدائهم بمساعدة البنادق المكونة من طابعات ثلاثية الأبعاد والمتفجرات مثل الألغام أو سلاح المشاجرة الخاص بماركوس ، كرة البلياردو. الذي يظل متصلاً بحبل البنجي. كخيار بديل ، يمكن للاعب أيضًا الاستفادة من أسلوب التخفي الذي يمكن من خلاله تفادي الأعداء أو شل حركتهم مؤقتًا باستخدام صاروخ ماركوس.

مميزات تحميل لعبة WATCH DOGS 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

يجب أن يكون أولئك الذين لعبوا الألعاب السابقة في سلسلة Watch dogs على دراية بالخصائص المشتركة لهذه السلسلة بأكملها من الألعاب. ومع ذلك ، هناك العديد من الميزات الإضافية التي يتم تقديمها بشكل خاص في هذه اللعبة فقط. إذن ، إليك نظرة على بعض الميزات الرئيسية التي تقدمها هذه اللعبة:

صائد الجوائز : هذا وضع مختلف تم عرضه في اللعبة. في هذا الوضع ، إذا تسبب أحد اللاعبين عبر الإنترنت في حدوث الكثير من الفوضى في عالم اللعبة ، فسيبدأ الوضع نفسه. بدلاً من ذلك ، يمكن للاعب أيضًا بدء وضع اللعبة يدويًا. يجب أن تنضم الشرطة مع لاعب أو لاعبين إلى لعبة اللاعبين على أمل قتل الصياد والمطالبة بالمفصل الذي يمكن أن يمنحهم نقاط خبرة. يمكن للاعب المطارد أن يهاجم الصيادين ويقتلهم ، حتى يتمكنوا من كسب مكافآت أعلى أو حتى الهروب من الموقع حتى انتهاء المكافأة.

شاحنات نهب : هذا وضع آخر تمت إضافته إلى الإصدار المحدث من لعبة Watch Dogs 2 للكمبيوتر . يمكن لأربعة لاعبين تقريبًا التنافس في معركة وجهاً لوجه عن طريق سرقة صندوق عالي القيمة من أي شاحنة والهروب من الشرطة ، وكذلك من كل لاعب آخر في اللعبة. يمنحك هذا الحدث الفرصة لإجراء اختيار عشوائي عندما يكون اللاعب مجانيًا ، ولكن يمكنك أيضًا تنشيطه يدويًا.

غزو ​​القرصنة : هذا هو وضع بارع آخر في واتش دوغز 2 الفردية. تم عرضه بشكل أصلي في سلسلة الألعاب الأصلية حيث يمكن للاعب المشاركة في لعب جلسة لاعب مع لاعب آخر وسرقة البيانات من ذلك اللاعب. يجب أن يظل اللاعب الغازي مختبئًا طوال عملية الغنيمة ، بينما يجب على اللاعب المدافع العثور على اللاعب الغازي وقتله.

مواجهة : هذا وضع جديد مضاف في الإصدار المحدث من لعبة Watch Dogs. يسمح هذا الوضع للاعبين بتشكيل فريقين مختلفين مع شخصين في كل فريق يتعين عليهما القتال في معارك قصيرة. يمكن أن تختلف المهام من السرقة الأولى إلى الأخيرة.

تحميل واتش دوقز 2 هي لعبة يجب تجربتها لكل من الأشخاص الذين لعبوا الألعاب السابقة في هذه السلسلة وأولئك الذين لم يلعبوها. سوف تستمتع بلعب لعبة الحركة والمغامرة الشهيرة هذه. يمكنك تنزيل اللعبة واتش دوغز 2 وتثبيتها على جهازك لبدء تشغيلها. لا توجد رسوم إضافية يجب دفعها مقابل لعب هذه اللعبة ويمكنك لعبها مجانًا.

متطلبات تشغيل لعبة WATCH DOGS 2 للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Watch Dogs 2 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة واتش دوقز 2 للكمبيوتر :

نظام التشغيل: Windows 7 SP1 و Windows 8.1 و Windows 10 (إصدارات 64 بت فقط)
المعالج: Intel Core i5 2400s @ 2.5 GHz و AMD FX 6120 @ 3.5 GHz أو أفضل
الذاكرة: 6 جيجا رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 660 مع 2 جيجابايت من VRAM أو AMD Radeon HD 7870 مع 2 جيجابايت من VRAM أو أفضل ؛ تحقق من قائمة التوافق *
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 27 جيجابايت مساحة متوفرة
بطاقة الصوت: DirectX متوافق مع أحدث برامج التشغيل

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة واتش دوقز 2 للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: Windows 7 SP1 و Windows 8.1 و Windows 10 (إصدارات 64 بت فقط)
  • المعالج: Intel Core i5 3470 at 3.2 GHz و AMD FX 8120 at 3.9 GHz
  • الذاكرة: 8 جيجا رام
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 780 | AMD Radeon R9290 ، مع ذاكرة VRAM سعة 3 جيجابايت أو أفضل – راجع قائمة التوافق *
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • التخزين: 27 جيجابايت مساحة متوفرة
  • بطاقة الصوت: DirectX متوافق مع أحدث برامج التشغيل

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة 1 Watch Dogs للكمبيوتر
تحميل لعبة Assassin’s Creed 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة HITMAN 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Total War Attila للكمبيوتر

تحميل لعبة 2 WATCH DOGS للكمبيوتر برابط مباشر

لتنزيل لعبة 2 Watch Dogs كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
تنزيل الجزء 4 برابط مباشر
تنزيل الجزء 5 برابط مباشر
تنزيل الجزء 6 برابط مباشر
تنزيل الجزء 7 برابط مباشر
تنزيل الجزء 8 برابط مباشر
password : igg-games.com

تحميل لعبة 2 WATCH DOGS للكمبيوتر تورنت

انقر فوق زر تنزيل التورنت أدناه لبدء التنزيل المجاني لعبة 2 Watch Dogs. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


——

تحميل لعبة واتش دوقز 2 للكمبيوتر تورنت
كيفية تثبيت لعبة 2 Watch Dogs على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل واتش دوغز 2 تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “cpy-wd2.iso” المفتوح من خلال برنامج Daemon Tools أو برنامج تمثيلي آخر.
  • قم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • انسخ محتويات المجلد “Crack” في المجلد مع اللعبة ، واستبدلها
  • العب واتش دوغز 2 واستمتع!
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
 لعبة للكمبيوتر