تحميل لعبة SUPER MARIO 3D WORLD للكمبيوتر

تحميل لعبة Super Mario 3D World للكمبيوتر من ميديا فاير و ترونت

تحميل لعبة Super Mario 3D World للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير و تورنت مضغوطة برابط مباشر للأجهزة ضعيفة كاملة مجانا. احصل على إصدار جديد من لعبة Super Mario 3D World على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

تحميل Super Mario 3D World للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير و ترونت هي لعبة كمبيوتر جزء من سلسلة ألعاب Mario. تم تطويره وإصداره بواسطة استوديو Nintendo Entertainment Development and Analysis في عام 2013. وهو تكملة للعبة Super Mario 3D Land.

مراجعة لعبة SUPER MARIO 3D WORLD للكمبيوتر

وفقًا لمؤامرة اللعبة ، التقى ماريو ولويجي بأصدقائهما ، الأميرة بيتش والعلجوم. يمشون في أراضي القلعة ويستمتعون بالاحتفال الاحتفالي ، مصحوبًا بالألعاب النارية ، ويكتشفون أنبوب ماء زجاجي غير عادي.

تم قطع السباكة وعمل فريق كامل من السباكين على القضاء على هذا الحادث. فجأة ، تظهر جنية تدعى الأميرة سبريكسي أمام صديقاتها. مليئة بالرعب والخوف ، تخبر الأبطال أن المقاتل بوزر أعاد المرأة العجوز وخطف جميع أخواتها.

لكن قبل أن يتمكن الأصدقاء من سماع قصة Sprixie ، خرج Bozer من الأنبوب ، وأمسك بها ، واختفى في المجهول. مباشرة بعد الشرير ، انتهى الأمر بالأصدقاء في مكان يسمى مملكة الجنيات. بعد قليل من التشاور ، بدأ ماريو وفريقه في البحث عن المفقودين.

تسمح إجراءات لعبة Super Mario 3D World بالتفاعل الكامل للشخصيات مع بعضها البعض. كل واحد منهم لديه قدراته الخاصة وقدراته. شخص ما يجري بسرعة ، شخص ما يقفز. من حيث أسلوب التحكم ، فإن اللعبة تشبه جزئها السابق. لن يتمكن الأبطال فقط من القيام بأشياءهم المعتادة ، وكسر الحجارة ، وجمع العملات المعدنية والفطر. سيكونون قادرين على استخدام جميع أنواع العناصر المختلفة ، مثل الصناديق بالبنادق ، والفطر الضخم ، وأقنعة أحد فصائل المخلوقات وأكثر من ذلك بكثير.
تعلم الأبطال جمع العناصر المفيدة المختلفة ، مثل المتفجرات أو كرات البيسبول ، لاستخدامها ضد الأعداء.

أيضًا في Super Mario 3D World تمت إضافة التفاعل مع القطع الأثرية الفريدة والشخصيات الأخرى.

لعبة SUPER MARIO 3D WORLD للكمبيوتر
لعبة SUPER MARIO 3D WORLD للكمبيوتر

تجربة لعبة SUPER MARIO 3D WORLD للكمبيوتر كاملة

تتبع لعبة Super Mario 3D World للكمبيوتر ماريو وأصدقائه الذين يحاولون إنقاذ مخلوقات تشبه الجنيات تسمى Sprixies من Bowser ، والتي تغزو المملكة المعروفة باسم Sprixie Kingdom. طريقة اللعب مشابهة للأقساط السابقة في السلسلة ، حيث يمر اللاعبون بمستويات فردية للوصول إلى Bowser. تتميز اللعبة بمحدد للشخصيات ، بالإضافة إلى تقديم قوة إضافية تسمى Super Bell ، والتي تحول اللاعب إلى قطة ، مما يسمح له بتوسيع الجدران واستخدام هجوم الخدش.

تم الترحيب بـ Super Mario 3D World لتصميمها المستوي ، والعرض التقديمي ، وقيمة التشغيل ، والموسيقى التصويرية ، على الرغم من أن بعض النقاد انتقدوا الكاميرا غير الموثوق بها في لعبة متعددة اللاعبين.

حققت اللعبة نجاحًا ماليًا ، حيث تم بيع أكثر من 5 ملايين وحدة في جميع أنحاء العالم وأصبحت ثاني أكثر الألعاب مبيعًا لـ Wii U. تم إصدار منفذ محسّن بمحتوى إضافي ، Super Mario 3D World + Bowser’s Fury ، لـ Nintendo. سويتش في فبراير 12 ، 2021.

كيف ألعب لعبة SUPER MARIO 3D WORLD على الكمبيوتر

يتم إعادة إنتاج مستويات اللعبة بشكل مشابه لتلك الموجودة في لعبة Super Mario 3D Land ، حيث تجمع بين طريقة اللعب المجانية للتجوال للألعاب ثلاثية الأبعاد في امتياز Super Mario مع آليات التبديل الجانبي ثنائي الأبعاد ، بما في ذلك جهاز ضبط الوقت وسارية العلم في نهاية الصف. يمكن لما يصل إلى أربعة لاعبين في وقت واحد التحكم في شخصيات اللاعب ، بما في ذلك ماريو ولويجي والأميرة الخوخ والعلجوم وروزالينا.

اقفز وتسلق عبر عشرات الأماكن الملونة! يمكن لماريو (وأصدقاؤه) استخدام مقويات مثل Super Bell ، والتي تمنح القطط قدرات مثل التسلق والخدش. اعملوا معًا محليًا * أو عبر الإنترنت ** مع ما يصل إلى ثلاثة لاعبين آخرين للوصول إلى الهدف … ومعرفة من يمكنه الحصول على درجة أعلى. تتميز لعبة Super Mario 3D World + Bowser Fury بنفس طريقة اللعب التعاونية والمستويات الإبداعية وشكا من القوة مثل اللعبة Super Mario الأصلية ، ولكن أيضًا أكثر من ذلك بكثير. سيتم الكشف عن تفاصيل إضافية حول الأشياء الممتعة التي تقدمها هذه اللعبة قريبًا. سوبر ماريو أوديسي

متطلبات تشغيل لعبة SUPER MARIO 3D WORLD للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Super Mario 3D World من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة Super Mario 3D World للكمبيوتر :
نظام التشغيل: Windows 7 (64 بت)
المعالج: i5 رباعي النواة
الذاكرة: 8 جيجا بايت
الرسومات: Nvidia GeForce 970
السعة التخزينية: 1.35 جيجا بايت

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة GTA 2 للكمبيوتر
طريقة تحميل ألعاب بسرعة تورنت
تحميل لعبة The Binding of Isaac Rebirth للكمبيوتر
تحميل لعبة Sudden Strike 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة Uncharted 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة SUPER MARIO 3D WORLD للكمبيوتر تورنت

انقر فوق زر تنزيل التورنت أدناه لبدء التنزيل المجاني لـ Super Mario 3D World. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


—–

كيفية تثبيت لعبة Super Mario 3D World على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل التورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
    العب لعبة سوبر ماريو ثلاثية الأبعاد واستمتع!
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
 لعبة للكمبيوتر