تحميل لعبة Street Fighter X Tekken للكمبيوتر

تحميل لعبة Street Fighter X Tekken للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

روابط تحميل لعبة Street Fighter X Tekken للكمبيوتر كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر من ميديا فاير و تورنت للاجهزة الضعيفة لعبة فستريت فايتر x بحجم صغير مضغوطة مجانا برابط واحد.

ستريت فايتر X أو لعبة STREET FIGHTER X TEKKEN للكمبيوتر

واحدة من أفضل ألعاب قتال الشوارع المثيرة للإعجاب في مجموعة ألعاب القتال هي بالفعل النسخة الكاملة من Street Fighter. في الأساس ، Street Fighter X Tekken للكمبيوتر عبارة عن تقاطع بين الشخصيات من سلسلة Street Fighter وسلسلة ألعاب Tekken.

الفكرة الأساسية للنسخة الكاملة من لعبة Street Fighter X Tekken هي اختيار بطل من مجموعتين أو فصول متاحة ومحاربة الطبقة المعاكسة. تم تصميم طريقة اللعب للنسخة الكاملة من Street Fighter X Tekken ببراعة في بيئة ثلاثية الأبعاد حيث يمكن للاعبين أيضًا التفاعل مع الكائنات الموجودة على خريطة العالم المفتوحة. بالإضافة إلى ذلك ، قد يرغب اللاعبون أيضًا في لعب وضع لعبة لاعب واحد والاستمتاع. يمكن للاعبين إعادة استخدام نظام الجواهر الرائع في النسخة الكاملة من العبة .

بالإضافة إلى الرسومات المرئية فقد قام المطورون بعمل رائع. في الواقع ، يمكن للاعبين التجول بحرية في خريطة العالم المفتوحة الواسعة لهذه اللعبة الكروزوفر المثيرة. ومما لا يثير الدهشة ، أن Namco ركزت وحسنت بشكل كبير مجموعة الشخصيات في Street Fighter X Tekken للكمبيوتر. كما أن أسلوب اللعب في تنزيل الإصدار الكامل للعبة PC Street Fighter يشبه تمامًا أسلوب لعبة Tekken 4 للكمبيوتر الشخصي .

مراجعة لعبة STREET FIGHTER X TEKKEN للكمبيوتر بحجم صغير 

تقوم لعبة Street Fighter X Tekken المجانية التي يتم تنزيلها بنوع من مظهر اثنين من ألعاب قتال الشوارع اليابانية الموقرة. وبالتالي ، تم أخذ ميكانيكا اللعبة من هذه السلسلة. يمر نظام القتال في اللعبة دائمًا بمبدأ 2 إلى 2. أي أن كل لاعب أو ذكاء اصطناعي سيكون له دائمًا شريك جاهز لاستبدال شريك. تعتمد شاشة ما قبل القتال على اختيار الشريك. كل شخصية في اللعبة لها تطابقها “المثالي”.

سيؤثر على وضع الرسم في اللعبة. كان على المطورين إضافة سرعة في عمليات الصيد والنتائج إلى شخصيات عالم Tekken من أجل تكييفهم مع الكون الأكثر ديناميكية لـ Street Fighter. الشخصيات بالكاد خضعت للتغيير الأخير. الشيء الوحيد الذي خضع للتغييرات هو نظام Super و Ultra Combo.المؤامرة لا يمكن أن تسمى “قوية”. وفي لعبة القتال ، هذا ليس ضروريًا بشكل خاص. ستجري اللعبة حول Pandorra Box ، وهي قطعة أثرية قوية تم اكتشافها في القارة القطبية الجنوبية. يسعى المقاتلون من كلا الكونين إلى الاستيلاء عليه ، كل لأسبابه الخاصة.

لعبة Street Fighter X Tekken للكمبيوتر
تحميل لعبة Street Fighter X Tekken للكمبيوتر

ميزات لعبة STREET FIGHTER X TEKKEN من ميديا فاير للكمبيوتر

لعبة Street Fighter X Tekken للكمبيوتر هي لعبة قتال متقاطعة تم تطويرها بواسطة Capcom وتم إصدارها في مارس 2012 لجهاز PlayStation 3 و Xbox 360 ، في مايو للكمبيوتر الشخصي ، وفي أكتوبر من أجل PlayStation Vita.

تتميز اللعبة بشخصيات من كل من امتياز Street Fighter وسلسلة Namco’s Tekken. في اللعبة ، يختار اللاعبون شخصيتين ويواجهون ثنائيات أخرى في مباريات فريق العلامات ، حيث يكون الهدف هو إخراج أحد أعضاء الفريق المنافس. بالإضافة إلى أوضاع اللعبة متعددة اللاعبين ، تتميز لعبة ستريت فايتر x أيضًا بوضع قصة لاعب واحد مع قصة تدور حول كائن محير يسمى “Pandora”.

هل ستتخطى الخط؟ مبارزة الأحلام التي طال انتظارها بين العملاقين المقاتلين هنا!Street Fighter X Tekken هي لعبة قتال جماعية مطلقة ، مع واحدة من أكثر قوائم المقاتلين الأيقونيين شمولاً في تاريخ ألعاب القتال. تم تحسين محرك اللعبة Street Fighter IV الذي نال استحسان النقاد بميزات جديدة بما في ذلك القتال المتزامن لأربعة لاعبين ونظام جوهرة زيادة القوة ووضع Pandora و Cross Assault والمزيد. سيتخطى لاعبو Street Fighter و Tekken الخط في هذه المعركة الثورية!

خصائص لعبة STREET FIGHTER X TEKKEN للكمبيوتر

لعبة Street Fighter X Tekken هي نتاج شراكة بين Namco و Capcom التي أنتجت في النهاية Namco × Capcom RPG. نظرًا لأن Street Fighter X Tekken تم إنشاؤها بواسطة Capcom ، مع مشاركة Namco بشكل أكبر في ترخيص Tekken cast ، تستند اللعبة إلى لعبة 2D Street Fighter ، مع حركات مقذوفة مثل Hadouken ، على عكس سلسلة Tekken.

تقوم نامكو حاليًا بإنتاج نسختها الخاصة من التقاطع ، Tekken X Street Fighter ، والتي ستتبع أسلوب اللعب ثلاثي الأبعاد. تشمل الميزات الفريدة لـ Street Fighter X Tekken نظام الأحجار الكريمة ، والذي يسمح للاعبين بتجهيز جواهر خاصة لتمكين سمات شخصية عديدة ، ووضع Pandora ، حيث يتم زيادة قوة الشخصية وقدراتها مؤقتًا.

  • – عشرات الشخصيات القابلة للعب ، بما في ذلك Rolento و Zangief و Cammy و Sagat و Hugo و Ibuki و Poison و Dhalsim و Ryu و Ken و Guile و Abel و Balrog و Juri و Vega و Chun-Li من Street Fighter ، بالإضافة إلى Heihachi و Lili و Julia و Hwoarang و Raven و Kuma و Yoshimitsu و Steve و Kazuya و Nina و King و Marduk و Bob و Law و Paul و Xiaoyu من Tekken.- Tag Battle Fight في الوقت الحقيقي كفريق من شخصين وتبديل الشخصيات بشكل استراتيجي.
  • – نظام الأحجار الكريمة ميزة جديدة تمامًا تجمع بين التخصيص والاستراتيجية ، وتضيف الجواهر مستوى إضافيًا من العمق وتوفر طريقة رائدة لتجربة ألعاب القتال. ما مجموعه 57 جوهرة (5 تمريرات مساعدة و 52 دفعة) تأتي بشكل قياسي في اللعبة ويتمتع اللاعبون بالقدرة على تجهيز ثلاث جواهر مختلفة تعزز نقاط الضعف أو تستفيد من نقاط القوة. العب بطريقتك!
  • – غرفة الاجتماعات احصل على مجموعاتك وأوقاتك المثالية بمساعدة أصدقائك في وضع التدريب عبر الإنترنت هذا.
  • – وضع التدافع أربعة لاعبين منفصلين ، متصلون أو غير متصلون ، يتحكمون في كل من الشخصيات الأربعة التي تظهر على الشاشة في معركة رويال النهائية.
  • – وضع Pandora ضح بنفسك في المعركة لمنح شريكك دفعة قصيرة ولكن قوية من القوة.- ضوابط مألوفة في Street Fighter X Tekken ، ستكون عناصر التحكم مألوفة لمحبي كلتا السلسلتين.

نظام Juggling أطلق أعداءك في لعبة شعوذة بأسلوب Tekken مع نظام الإنزال الجوي العالمي Street Fighter X Tekken.- Cross Assault باستخدام Cross Gauge ، يمكن للاعب تنشيط Cross Assault والهجوم بشخصيتين في نفس الوقت.- Super Art باستخدام المؤشر المتقاطع ، يمكنك تشغيل Super Art على الفور. تتمتع شخصيات Shinku Hadoken الشهيرة من Ryu و Kazuya’s Devil Beam و Tekken جميعها بتقنيات Super Art الأصلية.

متطلبات تشغيل لعبة STREET FIGHTER X TEKKEN للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Street Fighter X Tekken من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة Street Fighter X Tekken على الكمبيوتر :
نظام التشغيل: Windows XP
المعالج: Intel Dual Core 1.8GHz (أو أعلى) أو AMD Athlon II X2 (أو أعلى)
الذاكرة: 1 جيجا رام
الرسومات: nVidia GF6600 (أو أفضل) أو ATi X1600 (أو أفضل) مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 256 ميجابايت
القرص الصلب: 10 جيجا بايت من مساحة القرص الصلب
الصوت: متوافق مع DirectSound ومتوافق مع DirectX 9.0c (أو أعلى)

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة Street Fighter X Tekken على الحاسوب ويندوز :
نظام التشغيل: Windows Vista
المعالج: Intel Core2 Duo 2.60 جيجاهرتز (أو أفضل) أو AMD Phenom II X2 (أو أفضل)
الذاكرة: 2 جيجا رام
الرسومات: nVidia GF8800 (أو أفضل) أو ATi X1950 (أو أفضل) مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 512 ميجابايت
القرص الصلب: 10 جيجا بايت من مساحة القرص الصلب
الصوت: متوافق مع DirectSound ومتوافق مع DirectX 9.0c (أو أعلى)

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Marvel Ultimate Alliance 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Street Fighter 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Street Fighter 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة ستريت فايتر 5 للكمبيوتر
تحميل لعبة Uncharted 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة تيكن 5 للكمبيوتر

تحميل لعبة Street Fighter X Tekken للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة Street Fighter X Tekken

كيفية تثبيت لعبة Street Fighter X Tekken على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل التورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “sr-sfxt.iso” المفتوح من خلال برنامج Daemon Tools أو برنامج تمثيلي آخر.
  • قم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • انسخ محتويات المجلد “Crack” في المجلد مع اللعبة ، واستبدلها
  • العب Street Fighter X Tekken واستمتع بوقتك!
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!

تحميل لعبة STREET FIGHTER X TEKKEN للكمبيوتر من ميديا فاير


—–

Password: igg-games.com
تنزيل لعبة Street Fighter X Tekken رابط مباشرة للكمبيوتر للأجهزة ضعيفة من ميديا فاير 

 لعبة للكمبيوتر