تحميل لعبة 7 Resident Evil للكمبيوتر

تحميل لعبة رزدنت إيفل 7 Resident Evil للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

روابط تحميل لعبة 7 Resident Evil للكمبيوتر مضغوطة باللغة العربية كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر للأجهزة ضعيفة رزدنت إيفل 7 من ميديا فاير و تورنت بحجم صغير.

لعبة RESIDENT EVIL 7 للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل لعبة رزدنت إيفل Resident Evil 7: Biohazard هي لعبة فيديو للبقاء على قيد الحياة في نوع الرعب. مطور وناشر هذه اللعبة هو Capcom. تم إصداره في يناير 2017 للكمبيوتر و لأجهزة PlayStation 4 و Microsoft Windows و Xbox One و Nintendo Switch في اليابان فقط. الإصدار التاسع الملحوظ في سلسلة ألعاب Resident Evil هو لعبة Resident Evil 7 ، والذي يستمر في الاختلاف عن لعبة Resident Evil 5 المتفوقة القائمة على الحركة ، وكذلك Resident Evil 6 ، والتي عادت إلى رعب البقاء الذي يؤكد الاكتشاف.

في لعبة رزدنت إيفل 7 ، يتعين على اللاعب التحكم في Ethan Winters بينما يواصل البحث عن زوجته في مزرعة مدمرة استولت عليها عائلة ضارة ، وحل الألغاز وقاتل المنافسين. إنها في الأساس أول سلسلة ألعاب رعب تستخدم وجهة نظر شخص واحد.

ما هي لعبة RESIDENT EVIL 7 BIOHAZARD للكمبيوتر؟

تحميل لعبة Resident Evil 7 هي أول لعبة كاملة تستخدم محرك RE الداخلي الخاص بـ Capcom. سيطر كوشي ناكانيشي على عملية التطوير ، وهو مدير إصدار Nintendo 3DS 2012 ، وبالتحديد Resident Evil: Revelations. قبل عام من بيانها في E3 2016. كان هناك عرض لها على أنها عرض واقع افتراضي يُعرف باسم المطبخ. تم اعتبار لعبة Resident Evil 7 كاملة بمثابة عودة إلى إنشاء السلسلة. كان هناك تقدير كبير لطريقة اللعب والابتكار وطرق استخدام الواقع الافتراضي.

ومع ذلك ، فإن الرئيس يحارب ، الفصل الأخير ، وحصل أسلوب إطلاق النار من شخص واحد على الكثير من الاستقطاب في حفل الاستقبال. اعتبارًا من سبتمبر 2020 ، نشرت اللعبة أكثر من 8.3 مليون رقم في جميع أنحاء العالم. تم إصدار محتوىين قابلين للتنزيل ، وهما End of Zoe و Not a Hero. هناك تكملة تُعرف باسم Resident Evil Village من المفترض أن تصدر في عام 2021.

كيف ألعب لعبة رزدنت إيفل 7 للكمبيوتر كاملة

يمكن للاعب التحكم في إيثان وينترز من وجهة نظر الشخص الأول عند البحث في منزل بيكر عن زوجته المفقودة. ومع ذلك ، فإن إيثان هو شخص يتمتع بمهارات قتالية أساسية ، ويمكنه تسليح نفسه بأنواع مختلفة من الأسلحة مثل البنادق والمسدسات والمناشير وقاذفات اللهب والمتفجرات في مواجهة عائلة بيكر ، بالإضافة إلى أشكال من عيش الغراب البشري يسمى مصبوب

يمكن صد الهجمات لتقليل الضرر. يتم اختيار الأجزاء المختلفة من لعبة رزدنت إيفل 7 من قبل عائلة بيكر. الأشخاص الذين ، عند المشاركة في معركة ، يمكن أن يكونوا عاجزين مؤقتًا. على الرغم من أنه يمكن منع جميع المواجهات بكل وسائل الهروب أو التخفي.

على عكس ألعاب Resident Evil 5 و Resident Evil 6 ، تركز اللعبة رزدنت إيفل 7 على الاستكشاف والرعب على الحركة. يستخدم المخزون نظامًا قائمًا على الشبكة ولديه سعة 12 فتحة تقريبًا ، ولكن يمكن نشره عدة مرات في جميع أنحاء اللعبة بأكملها. يمكن أن يشغل عنصر ما مسافتين كحد أقصى ويمكن تخصيص أربعة أشياء مختلفة للوحة D.

يمكن استكشاف صناديق العناصر في غرف التخزين التي يمكن استخدامها لتخزين العناصر وإدارتها ، وقد يكون هناك استدعاء لعناصر الصندوق المختلفة التي يمكن استخدامها لاحقًا.

يمكن فحص العناصر الموجودة في المخزون أو دمجها أو استخدامها مع عناصر مختلفة لزيادة استخدامها. تتطلب الألغاز المختلفة في اللعبة عناصر لا يمكن التحقق منها إلا بشرط محدد للكشف عن الأسرار. يمكنك استخدام مسجلات الشريط يدويًا لحفظ تقدم اللعبة Resident Evil 7 ، والذي يعتمد على مستوى الصعوبة لأنه قد يكون ضروريًا لاستخدام شريط كاسيت.

يتم توزيع أشرطة الفيديو لإيثان لاكتشاف تلك التي تضع اللاعب في وجهة نظر شخصية أخرى والتي تكشف في كثير من الأحيان المعلومات حول مؤامرة القرائن المطلوبة لحل اللغز. يمكن تشغيل إصدار PS4 في الواقع الافتراضي بمساعدة سماعة رأس PlayStation VR.

لعبة RESIDENT EVIL 7 BIOHAZARD للكمبيوتر مضغوطة
لعبة رزدنت ايفل 7 للكمبيوتر كاملة

ميزات لعبة RESIDENT EVIL 7 BIOHAZARD للكمبيوتر مضغوطة

إذا كنت قد لعبت الألعاب السابقة في سلسلة ألعاب Resident Evil للحاسوب ، فيجب أن تكون على دراية جيدة بميزاتها المهمة. ومع ذلك ، هناك بعض التغييرات في كل فصل جديد من سلسلة الألعاب هذه. لذلك ، فإن السمات المهمة للعبة Resident Evil 7 Biohazard مذكورة أدناه على النحو التالي:

لعب VR : لدى Capcom ، مطور هذه اللعبة ، خيارات متعددة لتقديم تجربة واقع افتراضي موثوقة. يمكنك القيام بالدوران الفوري بمقدار 30 درجة بمساعدة العصا التناظرية الصحيحة. يمكن تبديلها إلى 45 درجة أو 90 درجة أو ضبط الحركة على الفتح والتدوير بسلاسة. بصرف النظر عن الواجهة والإعدادات المتعلقة بالكاميرا ، فإن لعبة هي مشابهة يتم لعبها في الواقع الافتراضي ويمكن تشغيلها على شاشة أو تلفزيون. لا يمكن تمييز أي محتوى عن الجزء الخلفي ، وتستفيد التجربة التي يستخدمها الواقع الافتراضي من مكونات واجهة متشابهة للبحث في خريطتك ومخزونك.

المقرف والحمق : في حين أن الواقع الافتراضي قادر على تحسين بعض الجوانب المهمة المتعلقة بـ Resident Evil 7 ، مثل مستوى الانغماس وإطلاق النار ، فإن التكنولوجيا لا تتوافق دائمًا مع تصميم اللعبة. يمكن أن تتسبب بعض المكونات في حدوث تمزق عند الغمر ويمكن أن تمرض في هذه العملية.

واقع افتراضي ممتاز : تتمتع بالعديد من المزايا الجذابة التي يمكن الاستفادة منها على PlayStation VR ، لكن ليس لديها حل للتغلب على المشكلات. يمكنك التصويب بمساعدة رأسك والاستمتاع بالعديد من الأهوال الشديدة التي تمثل النقطتين الرئيسيتين في اللعبة. تحتاج إلى التعامل مع الخفقان الرهيب الذي يحدث بين المشاهد المقطوعة وبعض المراوغات الغريبة في المحرك طوال العملية.

الصوت والرسومات : نظام الصوت والرسومات التي تقدمها هذه اللعبة استثنائية حقًا. يمنحك شعورًا مشابهًا لتجربة الحياة الحقيقية. الأصوات شديدة للغاية وذات جودة عالية ، فهي لا تهزك أو تشتت انتباهك أثناء اللعب.

Resident Evil 7 Biohazard من ميديا فاير كاملة هو إدراج رئيسي في سلسلة ألعاب Resident Evil. بغض النظر عن حقيقة أنك لعبت الإصدارات السابقة من هذه اللعبة أم لا ، يجب أن تجربها. ستستمتع بالتأكيد بتجربة لعبة رعب لا تُنسى مع هذه اللعبة.

مراجعة لعبة رزدنت ايفل 7 للكمبيوتر كاملة

تلقى الشخصية الرئيسية إيثان ، التي نجت من فقدان زوجته ميا منذ ثلاث سنوات ، رسالة نصية قصيرة منها. في بداية بحثه الدؤوب في غابات لويزيانا التي غمرتها الفيضانات ، عثر على مزرعة مهجورة. تحميل Resident Evil 7 Biohazard مجانًا. سيُعرف قريبًا أنه لم يتم التخلي عنه حقًا. تعمل عائلة المالكين على وضع خططهم للضيوف غير المدعوين.

رزدنت ايفل 7 للكمبيوتر تشبه إلى حد بعيد الإصدار الأولي من اللعبة ، وهي مزودة بتقنيات محدثة. يتم فتح الوصول إلى مراحل المستوى من خلال الألغاز والتحقيق وكشف الأسرار. إلى جانب ذلك ، لديك تجربة لقاءات مع مخلوقات تذكرنا بالزومبي ومع مالكي الحوزة ، الذين يشبهون للوهلة الأولى الأشخاص العاديين ، ولكن في النهاية سيعطون حتى أروع احتمالات الزومبي. يرهب والد عائلة بيكر المجنون والمقتول حتى يتم العثور على زوجته ، مما يخلق حركة أكبر.

في وضع اللعبة هذا ، يكون الخط الفاصل بين الحركة والرعب متوازنًا من الناحية المهنية ، مما يمنح المتعة للدراسة البدائية للبيئة. تتناوب المسافات الهادئة مع المواجهات المتوترة ، مما يجعلك ترتجف من الرعب. إن تراكم الكائنات غير البشرية أمر مخيف لأنهم يظهرون تقريبًا من الجو. تتكشف حبكة رزدنت ايفل 7 للكمبيوتر تدريجياً وبشكل غير متوقع. عائلة الخبازين الأشرار الذين يقرؤون الملاحظات الموجودة في النهاية ، يصبحون ضحية ، مما يجعل Resident Evil 7 Biohazard مثيرة حقًا.

ميزات تحميل لعبة RESIDENT EVIL 7 BIOHAZARD مجانا

فيما يلي الميزات الرئيسية لـ Resident Evil 7 Biohazard التي ستتمكن من تجربتها بعد التثبيت الأول على نظام التشغيل الخاص بك.

  • فرض العمل والمغامرة.
  • إضافة مذهلة إلى سلسلة Resident Evil الرائعة بالفعل.
  • يقع في أمريكا الريفية الحديثة.
  • لديها طريقة لعب مثيرة للإعجاب.
  • أنا بحاجة للسيطرة على إيثان وينترز.
  • له تأثيرات بصرية متلألئة.
  • حصلت على مؤثرات صوتية تستحق الثناء.
    إذا كنت من محبي الإثارة والمغامرات المخيفة ، فإن عالم الذي لا يُنسى في انتظارك.

متطلبات تشغيل لعبة 7 RESIDENT EVIL للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Resident Evil 7: Biohazard من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى :

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-4460، 2.70GHz أو AMD FX-6300 أو أفضل
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: المعلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: WINDOWS 7،8،8.1،10 64-BIT
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 760 أو AMD Radeon R7260x
  • ظل البكسل: 5.0
  • ظل فيرتيكس: 5.0
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 2048 ميجا بايت

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة رزدنت إيفل 7 للكمبيوتر :

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7 3770 3.4 جيجا هرتز أو AMD أو أفضل
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: المعلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: WINDOWS 7،8،8.1،10 64-BIT
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 960 أو AMD Radeon R9280X أو أفضل
  • ظل البكسل: 5.1
  • ظل فيرتيكس: 5.1
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 2048 ميجا بايت

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Resident Evil 5 للكمبيوتر
تحميل لعبة Resident Evil 2
تحميل لعبة Resident Evil Resistance
تحميل لعبة رزدنت ايفل 3
تحميل لعبة Resident Evil 6 للكمبيوتر
تحميل لعبة رزدنت إيفل 8

تحميل لعبة RESIDENT EVIL 7 من ميديا فاير للكمبيوتر

تحميل لعبة Resident Evil 7: Biohazard
تحميل لعبة Resident Evil 7 Biohazard كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل

تحميل الجزء 1 برابط مباشر
تحميل الجزء 2 برابط مباشر
تحميل الجزء 3 برابط مباشر
تحميل الجزء 4 برابط مباشر
تحميل الجزء 5 برابط مباشر
تحميل الجزء 6 برابط مباشر
تحميل الجزء 7 برابط مباشر
تحميل الجزء 8 برابط مباشر

password : igg-games.com

تحميل لعبة RESIDENT EVIL 7 تورنت للكمبيوتر

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تحميل Resident Evil 7 مجانًا برابط مباشر تورنت النسخة الكاملة . لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


——-

—–

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة رزدنت ايفل 7 على الكمبيوتر

  • قم بتنزيل Resident Evil 7 Biohazard تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل setup.exe
  • اتبع تعليمات المثبت (وقت التثبيت 20 دقيقة على القرص الصلب حسب الحاسب)
  • العب واستمتع!
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
 لعبة للكمبيوتر