تحميل لعبة Resident Evil 6 للكمبيوتر

تحميل لعبة Resident Evil 6 للكمبيوتر باللغة العربية من ميديا فاير و تورنت

روابط تحميل لعبة 6 Resident Evil للكمبيوتر باللغة العربية كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر للأجهزة ضعيفة تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 من ميديا فاير و تورنت بحجم صغير.

مراجعة تحميل لعبة 6 RESIDENT EVIL للكمبيوتر

تجمع لعبة Resident Evil 6 للكمبيوتر بين الإثارة ورعب البقاء على قيد الحياة ، وهي تعد بأن تكون تجربة الرعب الدرامية لعام 2013. ينضم مفضلو ألعاب Resident Evil ليون إس كينيدي وكريس ريدفيلد وأدا وونغ إلى شخصيات جديدة ، بما في ذلك Jake Muller ، لمواجهة رعب جديد ، وهو C شديد الضراوة الفيروس ، حيث ينتقل السرد بين أمريكا الشمالية ، وولاية إيدونيا في أوروبا الشرقية التي مزقتها الحرب ، ومدينة لانشيانغ الصينية. تتميز بأربعة خيوط قصة متميزة ولكنها متشابكة ، كل منها يضم مجموعتها الخاصة من الأبطال للعب الفردي أو التعاوني ، سواء في وضع عدم الاتصال أو عبر الإنترنت ، لن تقدم لعبة رزدنت ايفل 6 وجهات نظر وأساليب لعب مختلفة فحسب ، بل ستقدم أيضًا مقدمة من تقنية Crossover الميكانيكية المبتكرة سيتمكن اللاعبون من الاتحاد والمشاركة في الرعب. في اللحظات الحاسمة أثناء اللعبة رزدنت إيفل 6 ، يمكن لما يصل إلى أربعة لاعبين الاجتماع معًا عبر الإنترنت لمعالجة موقف معين ، وفي بعض المراحل ، يتم تبادل الارتباطات المعتادة لزيادة عمق اللعبة.

لعبة RESIDENT EVIL 6 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل وتثبيت لعبة Resident Evil 6 تعريب اللعبة كاملة هي واحدة من أكثر الألعاب التي أنتجتها Capcom طموحًا. من العدل أن نقول إنهم بذلوا قصارى جهدهم مع رزدنت ايفل 6 بالعربية. يقول بعض الناس أن لعبة Resident Evil 6 كانت أكثر من اللازم وأنه سيتضح أنها الأخيرة (وحتى الآن) من أكثر ألعاب Resident Evil المليئة بالإثارة.

قصة قصة ضخمة. تدور أحداث القصة حول العالم وتتركز بشكل أساسي حول فيروس جديد يسمى C-Virus. تحتوي اللعبة على أربع حملات مختلفة مترابطة بطريقة ذكية للغاية. على محمل الجد ، لا يمكنني المبالغة في تقدير الجهد الهائل الذي يجب أن يبذل لتجميع هذه الحملة.

كل حملة لها شخصية رئيسية. ليون وكريس وأدا وشخصية جديدة تدعى جيك وهو ابن ويسكر. ينضم إلى كل شخصية شخصية مصاحبة مثل لعبة Resident Evil 5 مع Chris و Sheva. ليس لدى Resident Evil 6 أربعة أشخاص مختلفين للعب معهم من وجهة نظر القصة. كل شخصية لها مشاعرها وقدراتها. هذا يساعد في الحفاظ على الأشياء جديدة وأعتقد أن Capcom كانت طموحة جدًا للقيام بذلك.

هل يمكنني اللعب لعبة RESIDENT EVIL 6 للكمبيوتر بالعربية بمفردي؟

لم يكن الذكاء الاصطناعي في Resident Evil 5 جيدًا جدًا. لحسن الحظ ، قامت لعبة Resident Evil 6 بإجراء تحسينات كبيرة في هذا الصدد. الذكاء الاصطناعي ليس غبيًا جدًا ولن تجد نفسك تشتمه كل خمس دقائق. ومع ذلك ، فإنهم يمنحونك خيار اللعب كشخصية واحدة إذا كنت تريد وهذه هي الطريقة المفضلة لدي في القيام بالأشياء.
تعد لعبة Multiplayer جيدة مثل لعبة Resident Evil 5 ، إن لم تكن أفضل! على محمل الجد ، إذا كان بإمكانك الحصول على صديق للعب من خلال هذا معك ، فستستمتع يا رفاق.

حركة اكثر! أخذ Resident Evil 6 الإجراء إلى مستوى جديد تمامًا. أصبحت السلسلة أكثر فأكثر تدور حول الحركة بدلاً من رعب البقاء وهذه اللعبة هي ذروة ذلك. الآن يمكنك الجري وإطلاق النار في نفس الوقت ، يمكنك التدحرج والانزلاق ، وتكون اللعبة الرئيسية بشكل عام مشابهة جدًا لألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الثالث الأخرى في اليوم.

بعض الناس يكرهون هذا تمامًا! من جهتي ، أعتقد أن المباراة لعبت بشكل جيد للغاية. نعم ، لا يبدو مثل تلك الألعاب الكلاسيكية القديمة. ومع ذلك ، يمكنك أن ترى بوضوح مستوى تقدم Resident Evil 4 إلى ما سيصبح رزدنت ايفل 6. تم بيع كل من لعبة Resident Evil 4 و رزدنت إيفل 5 بشكل جيد للغاية ، لذلك لم يكن مفاجئًا أن Capcom قررت تحسين الأشياء لهذه اللعبة.

رفع المستوى!الشيء الآخر الذي كان جديدًا هو الطريقة التي تلقي بها اللعبة نقاط المهارة. كانت هذه موجودة من أجلك لتحديث شخصيتك ، وبينما أقدر الفكرة وأفهم ما كانوا يحاولون القيام به ، أشعر وكأنها في غير محله في لعبة Resident Evil.

قد يكون لدى لعبة Resident Evil 6 للكمبيوتر من ميديا فاير الحملة فقط وسيكون ذلك رائعًا ، ولكن هناك أشياء أخرى يمكنك الاستمتاع بها هنا. المرتزقة هي نوع من ألعاب إطلاق النار للبقاء على قيد الحياة وهي ممتعة للغاية. كما أنها تسمح بما يصل إلى 4 لاعبين ، وهو أمر رائع. هناك بعض المحتويات الإضافية الإضافية التي يمكنك الحصول عليها والتي أوصي بها إذا كنت تحب جانب تعدد اللاعبين في لعبة رزدنت ايفل 6 بحجم صغير جدا.

لعبة Resident Evil 6 للكمبيوتر
تحميل RESIDENT EVIL 6 للكمبيوتر

نظرة عامة على تحميل رزدنت ايفل 6 للكمبيوتر مجانًا

حصلت هذه اللعبة على اسم جديد تمامًا إلى جانب الحبكة ، تُعرف Resident Evil 6 الآن باسم Hepburn Baiohazado Shikkusu. وكالعادة ، سيتم لعب Biohazard Shikkusu من منظور منظور الشخص الثالث على خريطة العالم المفتوحة. ومرة أخرى ، سيتحكم اللاعبون في الناجي الأسطوري من طاعون الزومبي القاتل ، كريس ريدفيلد ، باعتباره البطل الرئيسي.

كريس ريدفيلد في رزدنت ايفل 6 هو أيضًا عضو نشط ومؤسس لمجموعة تسمى مكافحة الإرهاب البيولوجي. ويمكن توقع جميع الأبطال الرئيسيين الآخرين ، حيث أنهم الوصفة الرئيسية للعبة. وعلى عكس أي لعبة Resident Evil أخرى تم إصدارها على الإطلاق ، تسمح هذه السلسلة للاعبين باختيار 4 قصص مختلفة متشابكة مع ذلك ، وسيلعب اللاعبون كل قصة مع بطل مختلف. يمكنك أيضًا تنزيل لعبة Resident Evil 5 مجانًا هنا.

سيتحكم اللاعبون في Leon S Kennedy و Chris Redfield و Jake Muller و Ada Wong في كل من السيناريوهات الأربعة .يمكن للاعبين أيضًا إنشاء ألعاب محلية ومتعددة اللاعبين وتعيين مستويات الذكاء الاصطناعي وفقًا لذلك. أصبحت الزومبي أكثر فتكًا من أي وقت مضى مع المزيد من القدرات الرائعة يمكن للاعبين أيضًا تنزيل حزم expansproton للتنزيل المجاني Baiohazado Shikkusu وتمكين المزيد من الميزات المتميزة في اللعبة. يمكنك أيضًا تنزيل Resident Evil Revelatprotons مجانًا هنا.

ميزات لعبة RESIDENT EVIL 6 للكمبيوتر باللغة العربية

فيما يلي بعض الميزات الرائعة التي يمكنك تجربتها بعد ثبيت لعبة Resident Evil 6 تعريب اللعبة كاملة ، يرجى ملاحظة أن الميزات قد تختلف وتعتمد كليًا على ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدعمها.

  • لعبة فيديو أكشن ومغامرة وإطلاق نار من منظور شخص ثالث.
  • بعض عناصر الإرهاب.
  • بقلم Capcom.
  • تم تحسين الرسوم البيانية والمؤثرات الصوتية.
  • اللعبة التاسعة في سلسلة ألعاب Resident Evil.
  • لكل قطعة قصة مختلفة.
  • وضع البحث عن المرتزقة والوكلاء
  • مجموعة متنوعة من الأسلحة.
  • يمكن ترقية الأسلحة.
  • هناك أجهزة لوحية مفيدة متوفرة.
  • نظام Checkpoint متاح.
  • J’avo والزومبي هم الأعداء.
  • يمكن للاعب أيضًا الحصول على نقاط المهارة.
  • الوضع التعاوني متاح.

متطلبات تشغيل لعبة 6 RESIDENT EVIL للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة 6 Resident Evil من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى :

  • نظام التشغيل: Windows Vista® / XP و Windows 7 و Windows 8
  • معالج وحدة المعالجة المركزية: Intel® CoreTM2 Duo 2.4 جيجا هرتز أو أفضل ، AMD AthlonTM X2 2.8 جيجا هرتز أو أفضل
  • ذاكرة الرام: 2 جيجا بايت رام
  • رسومات الفيديو: NVIDIA® GeForce® 8800GTS أو أفضل
  • DirectX®: 9.0c
  • القرص الصلب: 16 جيجا بايت من مساحة القرص الصلب
  • الصوت: جهاز صوتي قياسي
  • متطلبات أخرى: اتصال إنترنت واسع النطاق

متطلبات الموصى بها :

  • نظام التشغيل: Windows Vista® / XP و Windows 7 و Windows 8
  • معالج وحدة المعالجة المركزية: Intel® CoreTM2 Quad 2.7 جيجاهرتز أو أفضل ، AMD PhenomTM II X4 3 جيجاهرتز أو أفضل
  • ذاكرة الرام: 4 جيجا بايت رام
  • رسومات الفيديو: NVIDIA® GeForce® GTX 560 أو أفضل
  • DirectX®: 9.0c
  • القرص الصلب: 16 جيجا بايت من مساحة القرص الصلب
  • الصوت: جهاز صوتي قياسي

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة رزدنت ايفل 5
تحميل لعبة Resident Evil 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة رزدنت إيفل 8
تحميل لعبة رزدنت إيفل 7
تحميل لعبة Resident Evil 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة RESIDENT EVIL 6 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل

تحميل الجزء 1 برابط مباشر
تحميل الجزء 2 برابط مباشر
تحميل الجزء 3 برابط مباشر
تحميل الجزء 4 برابط مباشر

password : igg-games.com

تحميل لعبة RESIDENT EVIL 6 للكمبيوتر تورنت

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تحميل Resident Evil 6 مجانًا برابط مباشر تورنت النسخة الكاملة . لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


—–

—–

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة رزدنت ايفل 6 على الكمبيوتر

– بمجرد اكتمال التثبيت لعبة رزدنت ايفل 6 ، يمكنك الآن تشغيل اللعبة باستخدام اختصار اللعبة على سطح المكتب.
– استمتع !

 لعبة للكمبيوتر