تحميل لعبة Resident Evil 4 للكمبيوتر

تحميل لعبة رزدنت ايفل Resident Evil 4 للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

روابط تحميل لعبة 4 Resident Evil للكمبيوتر مضغوطة كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر للأجهزة ضعيفة من ميديا فاير و تورنت رزدنت ايفل 4 للحاسوب و للجوال APK بحجم صغير.

لعبة RESIDENT EVIL 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Resident Evil 4 للكمبيوتر هي نسخة أخرى من سلسلة الألعاب الأسطورية ، تجمع بين أنواع مثل الإثارة من طرف ثالث ورعب البقاء على قيد الحياة. تبدأ اللعبة بعد 6 سنوات من الجزء الثاني.

اسمحوا لي أن أبدأ بالقول إن لعبة Resident Evil 4 هي لعبتي المفضلة على الإطلاق. إنها تحفة مطلقة وكلاسيكية في كل العصور! في حين أنه عندما تم إصداره لأول مرة على جهاز الكمبيوتر ، كان الأمر صعبًا للغاية وربما كان أسوأ إصدار يمكن أن تحصل عليه. قامت Capcom بإصلاح ذلك من خلال إطلاق الإصدار الخاص عالي الدقة من لعبة Resident Evil 4 على موقع تحميل ألعاب للكمبيوتر Steam وهذا هو الإصدار الذي ننظر إليه اليوم.

لعبة فيديو إطلاق نار تتضمن وضع رعب البقاء. تُلعب اللعبة بصيغة السرد بضمير الغائب. مطور لعبة رزدنت ايفل 4 هو Capcom Production Studio وقد قامت Capcom أيضًا بتسويقها. تنزيل Resident Evil 4 هي الدفعة السادسة المنتظرة في سلسلة Resident Evil. تم إصدار Resident Evil 4 في الأصل لـ GameCube في عام 2005 ، وهو متاح الآن لجميع وحدات التحكم الرئيسية مثل PlayStation و Xbox One و Windows و Mac OS و Android وما إلى ذلك.

لقد أصبح نجاحًا متعدد المنصات ، وحصلت رزدنت ايفل 4 على تقييمات إيجابية وإشادة من النقاد واللاعبين في جميع أنحاء العالم. يقال إن اللعبة باعت أكثر من 10 ملايين نسخة عبر جميع المنصات. تتضمن لعبة رزدنت ايفل 4 سردًا مثيرًا للإعجاب ، وتمثيلًا صوتيًا ، ولعبًا ، وشخصيات ، وبرزت كأفضل لعبة فيديو على الإطلاق وحصلت على الجائزة المرموقة لألعاب العام في مناسبات متعددة. مع هذه اللعبة ، أصبح وضع رعب البقاء على قيد الحياة في سرد ​​الشخص الثالث مشهورًا.

مراجعة لعبة RESIDENT EVIL 4 للكمبيوتر

الشخصية الرئيسية هي وكيل حكومة الولايات المتحدة ، ليون سكوت كينيدي. تم تكليفه بالذهاب إلى بلدة صغيرة في ضواحي إسبانيا وإنقاذ ابنة الرئيس المخطوفة. يقوم المستخدم بتشغيل الشخصية الرئيسية من الشخص الثالث. في هذا الإصدار من لعبة Resident Evil 4 الذي يمكنك تحمله مجانا، تحدث عمليات إطلاق النار مع السكان العدوانيين في القرى والأبراج المحصنة ذات الحمم البركانية المغلية والشفرات الضخمة المتأرجحة.

في فترات الراحة بين المعارك ، يحتاج اللاعب إلى العثور على مفاتيح أو بعض الأشياء للانتقال إلى الموقع التالي. يوجد في لعبة Resident Evil 4 ترسانة كبيرة من الأسلحة: مسدسات ، بنادق ، بنادق رش ، رشاش ، قاذفة قنابل يدوية ، هاون ومدفع ليزر.

تتمتع لعبة Resident Evil 4 بطريقة لعب مريحة ، وهناك العديد من الإضافات ، والميزة الأخرى – يمكن لعبها ليس فقط من قبل شخص واحد ، ولكن أيضًا من قبل صديقين. هذا مطلق النار لديه مرافقة موسيقية رائعة ، ورسومات أنيقة ، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من المواقع ، وقصة مثيرة ومبتكرة. منذ الثواني الأولى ، تغمر هذه اللعبة المستخدمين في عمق الأحداث وأجواء اللعبة.

لعبة RESIDENT EVIL 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة Resident Evil 4 للكمبيوتر

نظرة عامة على لعبة RESIDENT EVIL 4 للكمبيوتر و للجوال APK :

تحميل لعبة Biohazard 4 للكمبيوتر أو المعروف أيضًا باسم لعبة رعب رائعة للبقاء على قيد الحياة تعتمد على أخطاء المغامرين. ليست هذه هي الدفعة الرابعة في ثلاثية ألعاب Resident Evil للحاسوب و للجوال APK كما قد تعتقد ، ولكنها بالأحرى هي الدفعة السادسة الرئيسية في سلسلة ألعاب Resident Evil للكمبيوتر.

يتحكم اللاعبون في بطل الرواية ليون كينيدي لإنقاذ ابنة رئيس الولايات المتحدة التي اختطفتها طائفة مهووسة وشريرة. نظرًا للحبكة المكتوبة جيدًا ، تم منح لعبة التي يتم تنزيلها جائزة أفضل لعبة في العام في عام 2005. يمكن للاعبين الآن تجربة معارك كبيرة مثيرة للإعجاب ولكنها مميتة في لعبة Resident Evil 4 للكمبيوتر التي يمكن تنزيلها مجانًا. على الأعداء من خلال توجيه السلاح إليهم ، مما يسمح بمزيد من الدقة. المتنورين هي جماعة دينية ملعونة تتسبب في الخراب وتفتن عقول الأبرياء.

يجب أن يمنع تنزيل Leon S. Kennedy المجاني في Resident Evil 4 The Illuminati من نشر المزيد من البروتونات المعدية. يدعم تنزيل Resident Evil 5 المجاني أيضًا العديد من الأنظمة الأساسية ، مثل WII Edition و Android Edition و Mobile Edition. بالإضافة إلى ذلك للحاسوب و للجوال APK ، يمكن للاعبين أيضًا لعب وضع اللعبة الملونة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بعد تحميل Resident Evil 4 مجانًا لمزيد من المتعة. تم إجراء بعض التغييرات الرئيسية أيضًا ، مثل محرك اللعبة الجديد والمظهر المرئي. وفي الختام ، تعد لعبة Resident Evil 4 واحدة من أفضل الألعاب في هذه السلسلة وتتميز بمظهر مرئي واقعي. يمكنك أيضًا تحميل ألعاب الرعب الأخرى هنا.

أحداث لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر

تدور أحداث لعبة رزدنت ايفل 4 Resident Evil بعد سنوات عديدة من أحداث لعبة Resident Evil 2 وكان ليون مشغولاً للغاية منذ ذلك الحين. لقد حصل على وظيفة كحارس شخصي للرئيس الأمريكي وتم إرساله إلى قرية أوروبية نائية لتعقب ابنة الرئيس ، آشلي ، التي تم اختطافها. بمجرد وصوله إلى المدينة ، يتعلم ليون أن الاختطاف كان جزءًا من خطة مجنونة لهذه الطائفة التي لها روابط مع Umbrella. تستخدم هذه الطائفة طفيليًا يعرف باسم الأوبئة لتحويل سكان البلدة إلى عبيد ووحوش وهذا ما تأمل الطائفة في استخدامه للسيطرة على العالم. في الواقع ، أحببت القصة حقًا وكل شيء يتم سرده باستخدام مشاهد حقيقية من اللعبة. هذه هي مشكلتي الوحيدة مع هذا الإصدار من رزدنت ايفل 4 ، فالمشاهد المقطوعة التي استخدموها أقل جودة بكثير من صور الألعاب رزدنت ايفل 4 عالية الدقة.

يمثل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر HD تغييراً هائلاً في السلسلة. بادئ ذي بدء ، لم تعد أدوات التحكم ضوابط للدبابات. يمكنك تحريك ليون بشكل أسهل من ذي قبل ، لكنه لا يزال غير قادر على الجري وإطلاق النار في نفس الوقت. تركز اللعبة رزدنت ايفل 4 بشكل كبير على الحركة وعلى الرغم من أن الألعاب اللاحقة في السلسلة ستأخذ هذا بعيدًا جدًا. أشعر أن Resident Evil 4 قد نجحت في تحقيق الكمال. هناك العديد من الأسلحة المختلفة التي يمكنك استخدامها ويمكنك أيضًا ترقيتها. يمكنك جعلها أكثر قوة ، وأسرع في إعادة التحميل ، وكذلك زيادة حجم المقطع. للقيام بذلك ، يجمع المال والأشياء التي يمكنه بيعها للتاجر في لعبة رزدنت ايفل 4.

مميزات لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر و للهاتف أندرويد APK

فيما يلي بعض مميزات هذه اللعبة الرائعة ، والتي ستمنحك فكرة عما ستحصل عليه في هذه اللعبة وتجعلك مفتونًا.

مجموعة متنوعة من الأسلحة الجديدة : يمكن للمرء أن يرى الأسلحة الحية المتاحة للاعبين. على عكس الألعاب السابقة في السلسلة ، تقدم Resident Evil 4 عناصر جديدة لإلحاق الضرر والدمار في اللعبة. الآن ، تركز اللعبة على السيطرة على أعدائك بدلاً من الهروب منهم. يمكن للمرء استخدام مجموعة متنوعة من البنادق والمسدسات والبنادق وما إلى ذلك. على راحتك.

تغييرات في زوايا الكاميرا : في رزدنت ايفل 4 ، حدث تغيير كبير في زوايا الكاميرا وحركة نظام الكاميرا. تقدم الكاميرا الآن عرضًا عن قرب ليون من أعلى كتفه. كل أسلحتهم الباليستية لها زاوية ليزر للتصويب.

ضوابط حساسة للسياق : أدخلت اللعبة أيضًا عناصر تحكم حساسة للمفهوم. هذا يعني أنه يمكن للاعبين الآن التفاعل مع بيئتهم عند الضرورة. يمكنهم هدم سلم ، والقفز من النافذة ، وتفادى هجوم العدو ، وغير ذلك الكثير. يمكنهم حتى شن هجوم اشتباك ضد الطاقة أثناء انحناءها.

لعبة Resident Evil 4 هي تحفة ثورية تمثل نقطة تحول في تتابعاتها اللاحقة. هذه هي اللعبة الأولى في السلسلة التي تتميز بمنظور الشخص الثالث. مع قصة مثيرة ورسومات مكثفة وموسيقى تصويرية عالية الجودة ، تتابع اللعبة أحداث تدمير شركة المظلة.

متطلبات تشغيل لعبة 4 RESIDENT EVIL للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة رزدنت ايفل 4 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى :

  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel® Core ™ 2 Duo بسرعة 2.4 جيجاهرتز أو أفضل ، AMD Athlon ™ X2 بسرعة 2.8 جيجاهرتز أو أفضل
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA® GeForce® 8800GTS أو أفضل ، ATI Radeon ™ HD 4850 أو أفضل
  • القرص الصلب: مساحة متوفرة 15 جيجابايت
  • DirectX: الإصدار 9.0

متطلبات الموصى به:

  • نظام التشغيل: Windows Vista / 7/8
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel® Core ™ 2 Quad 2.7 جيجاهرتز أو أفضل ، AMD Phenom ™ II X4 3 جيجاهرتز أو أفضل
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA® GeForce® GTX 560 أو أفضل
  • القرص الصلب: مساحة متوفرة 15 جيجابايت
  • DirectX: الإصدار 9.0

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Resident Evil 5
تحميل لعبة رزدنت ايفل 3
تحميل لعبة Resident Evil 6
تحميل لعبة Resident Evil 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة Resident Evil Umbrella Corps

تحميل لعبة RESIDENT EVIL 4 للكمبيوتر تورنت


——-

——-

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة رزدنت ايفل 4 على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب الشر المقيم 4 واستمتع!

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة رزدنت ايفل 4 رابط مباشرة للكمبيوتر للأجهزة ضعيفة من ميديا فاير 
إذا واجهت أي مشاكل ، فقم بتشغيل اللعبة كمسؤول

 لعبة للكمبيوتر